Friday 9 March 2018

متوسط استراتيجيات التداول الرجعية


يعني الارتداد.
ما هو "انعكاس المتوسط"
ویعکس الانعکاس علی النظریة التي تقترح أن الأسعار والعائدات تعود في نھایة المطاف إلی المتوسط ​​أو المتوسط. ويمكن أن يكون هذا المتوسط ​​أو المتوسط ​​هو المتوسط ​​التاريخي للسعر أو العائد، أو متوسط ​​آخر ذي صلة مثل النمو في الاقتصاد أو متوسط ​​عائد الصناعة.
انهيار "تراجع متوسط"
نسبة العائدات والأسعار ليست هي المقاييس الوحيدة التي اعتبرت تعني العودة. وأسعار الفائدة أو حتى نسبة السعر إلى الأرباح للشركة يمكن أن تخضع لهذه الظاهرة.
يتضمن الانتعاش عودة أي حالة إلى حالة سابقة. في حالات الانعكاس المتوسط، الفكر هو أن أي سعر الذي يبعث بعيدا عن القاعدة طويلة الأجل سوف يعود مرة أخرى، والعودة إلى حالتها مفهومة. وتركز النظرية على عكس التغيرات المتطرفة نسبيا فقط، حيث أن النمو الطبيعي أو التقلبات الأخرى هي جزء متوقع من النموذج.
يتم استخدام نظرية العائد المتوسط ​​كجزء من التحليل الإحصائي لظروف السوق، ويمكن أن تكون جزءا من استراتيجية التداول الشاملة. وهو ينطبق بشكل جيد على أفكار شراء منخفضة وبيع عالية، على أمل تحديد النشاط غير طبيعي من شأنها، من الناحية النظرية، والعودة إلى نمط طبيعي.
لا يمكن ضمان العودة إلى نمط طبيعي، حيث أن ارتفاع أو انخفاض غير متوقع يمكن أن يكون مؤشرا على تحول في القاعدة. ويمكن أن تشمل مثل هذه الأحداث، على سبيل المثال لا الحصر، إصدارات المنتجات الجديدة أو التطورات على الجانب الإيجابي، أو تذكر والدعاوى القضائية على الجانب السلبي.
حتى مع الأحداث المتطرفة، فمن الممكن أن الأمن سيعاني من انعكاس متوسط. كما هو الحال مع معظم نشاط السوق، هناك القليل من الضمانات حول كيفية أحداث معينة سوف أو لن تؤثر على النداء العام لأوراق مالية معينة.
متوسط ​​انعكاس التداول.
يتطلع متوسط ​​انعكاس التداول إلى الاستفادة من التغيرات المتطرفة في تسعير أمن معين، استنادا إلى افتراض أنه سيعود إلى حالته السابقة. هذه النظرية يمكن تطبيقها على كل من البيع والشراء، لأنها تسمح للتاجر للربح على الارتفاعات غير متوقعة وحفظ في حدوث انخفاض غير طبيعي.

مقدمة لتعني تجارة الانعكاس و 4 أكبر التحديات.
مقدمة لتعني تجارة الانعكاس و 4 أكبر التحديات.
عادة ما يشار إلى تداول الإرتداد على أنه اتجاه مضادة أو عكس الاتجاه الذي يصف، كل أو أكثر، نفس النمط من نمط التداول. يتطلع متوسط ​​عائد التراجع إلى السعر الذي ابتعد كثيرا عن متوسط ​​سعره (المتوسط). متوسط ​​تاجر التراجع يبحث عن اتجاهات غير مستدامة.
على الرغم من أن معظم الناس يفضلون النهج الاتجاه التالي، لم أشعر بالارتياح مع عقلية الاتجاه الاتجاه العام وبدأت أبحث في اتجاه التداول انعكاس في وقت مبكر جدا. وغني عن القول، وأنا أحرقت عدة مرات في البداية منذ هذا النمط التداول ليست مناسبة للمبتدئين المبتدئين بسبب التحديات العاطفية والنفسية التي يطرحها على التاجر. في المقالة التالية، ونحن نلقي نظرة على متوسط ​​التداول انعكاس، ما هي الجوانب الأكثر إغفالا والتي التحديات تاجر التاجر يعني أن يتعامل معها.
متوسط ​​تداول الإرجاع - مقدمة موجزة.
كما ذكر أعلاه، يبحث متوسط ​​عائد التراجع عن فرص حيث يتحرك السعر بعيدا عن متوسطه (أو متوسطه) بشكل ملحوظ. عادة، يتم حساب متوسط ​​السعر باستخدام المتوسط ​​المتحرك وتطبيقه على المخططات. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أدناه الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ومتوسط ​​متحرك لمدة 50 فترة.
كما ترون، السعر غالبا ما يسحب بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك الأزرق ثم يستقر الحق في العودة إليها. إذا كان هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، هو عليه. وبطبيعة الحال، فإن تلك الرسوم البيانية المتتالية مع الصفقات المثالية لا تخبر سوى نصف القصة.
اضغط للتكبير.
تظهر لقطة الشاشة أدناه نفس الإطار الزمني اليومي لزوج العملات ور / أوسد مع نفس المتوسط ​​المتحرك. ولكن هذه المرة، لقد ميزت كل التراجعات التي لم تجعله على طول الطريق إلى المتوسط ​​المتحرك. وبطبيعة الحال، إذا كنا ننظر أقرب، سيكون هناك العديد من الأوقات عندما حاول السعر الانعكاس، لكنه فشل. ولذلك، فإن متوسط ​​التراجع هو أكثر من مجرد التداول إلى المتوسط ​​المتحرك، ويتطلب إدارة صارمة جدا لإدارة الدخول، ونهج إدارة المخاطر، وحساسية مستقرة عاطفيا لتجنب أشياء مثل الثأر التداول أو الإفراط في التداول.
اضغط للتكبير.
4 التحديات الرئيسية لمتوسط ​​التداول الإرجاع.
في ما يلي، ونحن نلقي نظرة على الجوانب التي غالبا ما يتم تجاهلها التي تجعل التداول انعكاس يعني أصعب مما يبدو للوهلة الأولى.
# 1 كيف يمكنك تحديد المتوسط؟
على الرغم من أن هذا يبدو واضحا جدا، فإن معظم التجار لا يفكرون أبدا في الآثار المترتبة على اختيارهم للمتوسط ​​المتحرك على تداولهم. دعونا نلقي نظرة أخرى على الرسم البياني ور / أوسد من أعلى. هذه المرة طبقنا متوسطين متحركين مختلفين: 100 المتوسط ​​المتحرك السلس (سما) باللون الأحمر و 50 سما باللون الأزرق. قد تبدو الاختلافات ضئيلة، ولكن بالنسبة لمتوسط ​​عائد التاجر، واختيار المتوسط ​​المتحرك الصحيح هو واحد من أهم القرارات، وهو أيضا شخصي جدا والفردي واحد. وهذه هي الاختلافات الرئيسية بين نوعي المتوسطات المتحركة:
كما ترون، هذا ليس حكما وليس هناك خطأ أو خطأ عندما يتعلق الأمر باختيار متوسط ​​متحرك للتداول الخاص بك. بدلا من ذلك، أريد أن أسلط الضوء على حقيقة أن اختيار المتوسط ​​المتحرك له عواقب واسعة النطاق على أسلوب التداول الخاص بك ويجب أن يتم بناء على التفضيلات الشخصية وأنماط الأحرف.
اضغط للتكبير.
# 2 أحيانا لا ينعكس السعر، ولكن المتوسط ​​المتحرك يلحق بالسعر.
أما الجانب الثاني الأكثر إغفالا ونقص القيمة فهو أنه في بعض الأحيان يحدث العكس ببطء شديد، وفي الوقت نفسه، يتحرك المتوسط ​​المتحرك نحو السعر، وبالتالي يقلل من المكافأة: نسبة التجارة.
توضح الصورة أدناه النقطة. على الرغم من أن للوهلة الأولى، يبدو أن متوسط ​​انعكاس استراتيجية يعمل مثل سحر والسعر يعود دائما إلى المتوسط ​​المتحرك، من المهم أن نفهم أنه في بعض الأحيان، والمتوسط ​​المتحرك يلتقي مع سعر أسرع ويمكن أن تقلل من المكافأة الأولية: ومن ثم توقع إستراتيجية التداول هذه. عندها يتعين على المتداول أن يقرر ما إذا كان يترك أمره الأولي للربح دون تغيير أو إذا كان ينتقل أرباحه إلى جانب المتوسط ​​المتحرك.
اضغط للتكبير.
# 3 يعني انعكاس مقابل اصطياد سكين السقوط.
يمكن أن يكون اختيار قمم وقيعان شيء خطير جدا القيام به في التداول وهواة التجار، وخاصة، وغالبا ما تشارك في مثل هذا السلوك التجاري لأنها تقلل من حقيقة أن السعر يمكن أن تبقي على تتجه أطول بكثير مما يعتقدون. خلال فترات الاتجاهات طويلة الأمد وقوية، يمكن أن يؤدي التبادل التجاري المتوسط ​​في كثير من الأحيان إلى خطوط فقدان كبيرة دون اتخاذ الاحتياطات. تظهر الصورة أدناه الرسم البياني الحالي لزوج يورو / دولار ور / أوسد واستغرق الأمر حوالي 300 يوم تداول ليجتمع في نهاية المطاف مرة أخرى مع المتوسط ​​المتحرك.
اضغط للتكبير.
لا ينتظر تاجر التراجع المتوسط ​​بأوامر معلقة عند مستويات محددة سلفا، كما يقف أمام القطار الذي يقترب، بل ينتظر حتى يأتي القطار إلى ما زال قائما ويقدم أدلة على أنها تسير في الاتجاه الآخر.
# 4 الاستقرار العاطفي والانضباط.
على الرغم من أن هذا ينطبق على جميع أنواع التداول، فإنه من المهم بشكل خاص بالنسبة للتجار انعكاس يعني. قد يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تحدث إشارة التداول وغالبا ما لن ترى جميع معايير الدخول، ولكن لا يزال السعر يعود إلى المتوسط ​​المتحرك. البقاء بعيدا عن القفز في وقت متأخر وليس محاولة لمطاردة التجارة مهم جدا. أوقات أخرى، كل ما تبذلونه من المعايير يصطف، ولكن السعر لا يزال يحتفظ على الذهاب ضدك. لا تقلل من خسارة الخاص بك وإضافة إلى الخاسر هو ما يعني التجار انعكاس في كثير من الأحيان لأنهم يعتقدون أن انعكاس تأخر.
نصيحة: غالبا ما توفر مؤشرات التذبذبات، مثل ستوشاستيك، تداعيات خاطئة على متوسط ​​تعافي التجار. وغالبا ما تستخدم سيناريوهات ذروة الشراء وذروة البيع كأسباب لدخول الصفقات المضادة للاتجاه، في حين أن أسعار التشبع في الشراء غالبا ما تشير فقط إلى اتجاه قوي جدا - وليس انعكاس المتأخرة.
كل هذه النقاط تسلط الضوء على التعقيد والتحديات لمتوسط ​​انعكاس التداول ويصبح واضحا لماذا هذا النمط قد لا تكون مناسبة لتجار الهواة، أو التجار الذين لا يزالون يكافحون مع الجانب العقلي من التداول. ومع ذلك، ليس جميع التجار يشعرون بالراحة التعامل مع استراتيجية الاتجاه التالية. ولذلك فمن المهم أن تدقق نفسك للعثور على مثاليا.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

R & D مدونة.
I. إستراتيجية التداول.
المطور: ريتشارد ويكوف. مفهوم: استراتيجية التداول على أساس انقطاع كاذبة. هدف البحث: حساسية أنماط ويكوف. مواصفة: الجدول 1. النتائج: الشكل 1، الشكل 3. إعداد التجارة: الصفقات الطويلة: يتحرك السعر تحت نطاق التداول ويعكس مرة أخرى في نطاق (& # 8220؛ الدب فخ & # 8221؛). الصفقات القصيرة: يتحرك السعر فوق نطاق التداول وينعكس مرة أخرى في المدى (& # 8220؛ مصيدة الثور & # 8221 ؛؛ الشكل 2). محفظة: 42 سوق العقود الآجلة من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 33 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.
II. اختبار الحساسية.
وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.
المتغيرات التي تم اختبارها: Entry_Index & أمب؛ CAN_Index (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).
1. تصحيح ≥ Pattern_Size. Pattern_Size = 10 أشرطة (القيمة الافتراضية).
2. السعر (D) ≤ إلغاء_المستوى، حيث:
إلغاء_Level = السعر (B) + | السعر (B) - السعر (C) | * CAN_Index.
الصفقات الطويلة: يتحرك السعر تحت نطاق التداول ويعود مرة أخرى إلى النطاق (& # 8220؛ الدب فخ & # 8221؛). هناك شرطان:
1. تصحيح ≥ Pattern_Size. Pattern_Size = 10 أشرطة (القيمة الافتراضية).
2. السعر (D) ≥ إلغاء_المستوى، حيث:
إلغاء_Level = السعر (B) - | السعر (B) - السعر (C) | * CAN_Index.
CAN_Index = [0.2، 3.0]، ستيب = 0.1؛
Entry_Level = السعر (B) + | السعر (B) - السعر (C) | * Entry_Index.
الصفقات القصيرة: يتم وضع نقطة بيع واحدة تحت علامة دخول_المستوى، حيث:
Entry_Level = السعر (B) - | السعر (B) - السعر (C) | * Entry_Index؛ (الشكل 2).
مكافأة الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع حد بيع في: دخول_Level + | السعر (B) - السعر (C) | * Reward_Index. الصفقات القصيرة: يتم وضع حد شراء في: دخول_Level - | السعر (B) - السعر (C) | * Reward_Index.
وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].
Entry_Index = [0.1، 1.5]، ستيب = 0.05.
ATR_Stop = 6 (أتر.
متوسط ​​المدى الحقيقي)
الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.
III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.
المتغيرات التي تم اختبارها: Entry_Index & أمب؛ CAN_Index (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 3 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 100 دولار دوران).
IV. ريتشارد ويكوف & # 8211؛ متوسط ​​الانعكاس | استراتيجية التداول.
كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.
نحن نشاطر ما نتعلمه.
اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

متوسط ​​استراتيجيات تداول العائد
هذه هي استراتيجية التداول البسيطة التي توفر بعض الخصائص الأساسية المتوسطة العائدة. وهي تشمل ما يلي:
إذا كان السعر الحالي أكبر من الفرقة بولينجر العليا، بيع الأسهم.
يتم حساب فرق البولنجر باستخدام متوسط ​​+ - مضاعف * الانحراف المعياري. ويحسب المتوسط ​​في هذه الحالة منحنى الانحدار الخطي لأن المتوسط ​​المتحرك البسيط يكون في كثير من الأحيان مؤشرا متخلفا ويصبح مشكلة كبيرة ذات فترات طويلة من الزمن.
اللعب مع فترة نظرة إلى الوراء يمكن أن توفر بعض النتائج المثيرة للاهتمام، في محاولة بها!
الأفكار والاقتراحات هي دائما موضع ترحيب.
المزيد عن الاستراتيجية يمكن العثور عليها هنا.
رمز تحديث لإصلاح البولنجر عالية ومنخفضة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يمكنك إعادة كتابة هذا حتى نتمكن باكتست ضد الأسهم الفردية بدلا من السوق كله الذي سيكون موضع تقدير!
فعله! أنا أيضا ثابتة حيث كانت الفرقة البولينجر أقل مفقود. لقد أعدته باستخدام S & أمب؛ P500 فقط، ولكن يمكنك تعديل السطر الذي تريده.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
سيونغ، وهذا هو ألغو رائعة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يبدو في دالة hand_data لديك & كوت؛ السياق. days_traded + = 1 & كوت ؛. ألا تعمل هذه الوظيفة كل مينويت في اختبار باكتست بالكامل؟ ألم يحدث هذا الشيك كل 20 دقيقة بدلا من 20 يوما؟
شكرا على ذكر ذلك، لم أكن قد فكرت في كيفية العمل في البيانات بدقة كما اختبرت فقط في البيانات اليومية، ولكن هنا وسيلة لاختباره في البيانات بدقة كذلك.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
لم أكن معتادا على قراءة شفرة بايثون، لذا فقد أكون مفقودا، ولكن أين & كوت؛ مخرج الموقع & كوت؛ الأمر في التعليمات البرمجية الخاصة بك؟ أرى أنك تشتري 5000 سهم عندما تكون أقل من الحد الأدنى وتبيع عند أعلى الجزء العلوي، ولكنني لا أراك في الخروج من أي مكان في الوسط. أنا أسأل لأن، في الرأس، ويقول لك أن المواقف خرجت عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك.
أيضا، هل تستخدم الرافعة المالية هنا؟
سؤال آخر: أنت تقول إنك تستخدم اعتراض منحنى الانحدار الخطي، ولكن هل هي القيمة الثانية التي تم إرجاعها لينريجريس (مفهرسة بالرقم 1) تتوافق مع منحدر خط الانحدار؟ مرة أخرى، جديدة لبيثون، لذلك أنا يمكن أن تكون خاطئة جدا.
وخلافا لسوق العقود الآجلة، فإن الجانب الطويل من أسواق الأسهم يعمل بشكل مختلف تماما عن الجانب القصير، على الأقل هذا ما رأيته. ربما لأننا البشر يتفاعلون بشكل مختلف إلى الجشع والخوف. الجوانب القصيرة هي قطرات سريعة سريعة دائمة لفترات قصيرة، في حين أن الجانب الطويل يتسلق أكثر تدريجي ويستمر لفترة أطول. وبناء على ذلك، فإن متوسط ​​الانعكاسات يحتاج إلى معلمات مختلفة للعمل على الجانبين القصير والطويل. أحب أن أرى تبادل الأفكار والكرم من المبرمجين القادرين هنا.
شكرا للجميع على المشاركة.
على حد علمي، لينرجريس 1 ترجع اعتراض خط لينرجريس بينما [0] سيعود المنحدر، أكثر هنا.
ولك الحق في موقف الخروج، لا يوجد شيء في الوقت الراهن، سوف تحصل على ذلك قريبا. ونعم، هناك قليلا من الرافعة المالية المستخدمة هنا على الرغم من كم يعتمد على كمية الطلب.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
آه نعم، أنت على حق حول لينريغريس. من وجهة نظر إحصائية، وهذا هو خيار غريب جدا من جانبهم.
هل أنت قادر على تشغيل الاستراتيجية دون أي نفوذ، حتى نتمكن من الحصول على فكرة عن ما ستكون العوائد في هذا الوضع. أسأل لأنني كنت قد لعبت باستراتيجيات مماثلة لم تعط أي مكان بالقرب من الأداء نفسه الذي حققته، ولكن لم يتم تصنيفها بالكامل، لذا أريد التأكد من إجراء مقارنة عادلة.
لا تزال تعمل على الرافعة المالية، ولكنني أدرجت مراكز الخروج في الخوارزمية والعوائد مختلفة جدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الرافعة المالية هناك مؤشر ترابط كوانتوبيان هنا أيضا. موقف الخروج الحالي هو كلما كان السعر يعبر المتوسط، وأعتقد أن يكون هناك موقف الخروج أفضل من ذلك وخاصة مع فترة الاسترجاع 20 يوما على ذلك. إذا كان لديك أي اقتراحات بشأن ذلك، لا تتردد في نشر.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
أحدث اختبار باكتست الذي تم تحميله لا يستخدم النفوذ حتى تتمكن من استخدام ذلك كوسيلة جيدة لمقارنة الاختبارات الخاصة بك لإزالة الألغام.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
هنا طريقة للتكيف مع البيانات بدقة (الذي يعمل!)، وذلك باستخدام الاختيار لإضافة أسعار مرة واحدة فقط في اليوم الواحد (في الإغلاق) يمكنك تخزين فعال إغلاق الأسعار في مصفوفة من أجل تنفيذ الانحدار الخطي طريقة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
هذا يعمل بشكل أفضل.
ماركو، آسف مبتدئ هنا. ولكن الخوارزمية التي نشرت مختلفة جدا من سيونغ لي طريقة الانحدار الخطي / رمز. يبدو أقرب إلى كوانتوبيان / وظائف / بسيطة-ألغو-أن-يحاول-لكسب المال على المضاربين. هل نشرت في مؤشر الترابط الخطأ؟ يمكنك تحديد أية تغييرات جديدة أجريتها. فإنه يجعل من الأسهل لرؤية التغييرات رمز جديد.
عندما استنسخت وتشغيل الخوارزمية الخاصة بك، حصلت على التحذير التالي. لذلك، هل هناك أي سبب لاستخدام batch_transform هنا غير التاريخ؟ هل ستعرف المزيد عن كيفية عمل batch_transform هنا؟
ومثل. تم إيقاف تحذير batch_transform، يرجى استخدام السجل بدلا من ذلك. & كوت؛
لقد أنشأت هذه الخوارزمية قبل & # 39؛ السجل () & # 39؛ أصدرت. & # 39؛ batch_transform & # 39؛ قديم جدا ولا نوصيك باستخدامه بعد الآن، بدلا من ذلك، يرجى استخدام السجل & # 39؛ التاريخ () & # 39؛ والذي يسمح لك الاستعلام عن X كمية من البيانات التاريخية بدءا من تاريخ التداول الحالي باكتستر.
حتى إذا كنت تريد في الأيام ال 20 الماضية من بيانات التداول سوف تفعل:
النسخة الأخيرة التي لدي هنا يستخدم التاريخ للاستعلام عن البيانات الماضية، لا تتردد في استخدام هذا واحد بدلا من ذلك.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
حسنا أشعر أنه إذا بدلا من شراء عندما سعر وثيق يعبر أقل بولينجر للمرة الأولى، يجب عليك شرائه مرة واحدة ريسورفاسس سعر وثيق ويساوي أقل بولينجر (وبالمثل لتقصير أيضا).
هل سمعت من أي وقت مضى من الإفراط؟ الخوارزمية لا تعمل بشكل جيد على البيانات غير المدربة / غير المرئية. جرب على سبيل المثال لتشغيل الخوارزمية من 2018-2018. وهناك حاجة إلى اختبار المشي إلى الأمام من بين أمور أخرى! ؛-)
تم نشر الاستراتيجية في 2 أكتوبر 2018!
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يمكن لأي شخص مساعدتي تغيير هذا الغو إلى شيء أصغر؟ في كل مرة أحاول تعديله ليقول 3000 أنه يعطيني عودة 29،000٪. ما المقصود بذلك؟ راجع للشغل أنا مستجد الكلي.
المشكلة هنا على الأرجح تتعلق طلبك، كونها طريقة كبيرة جدا. ما يحدث هو أنك تشتري وتبيع الكثير من 3000 سهم مما يجعل استراتيجيتك غير معقولة. للحصول على ريسورس جيدة على أنواع النظام، حاول:
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

متوسط ​​استراتيجيات تداول العائد
ترعى المقالة التالية من قبل الدكتور ستوكس خيارات الرسالة.
في مقالتي السابقة حول هذا الموضوع، شرحت بالتفصيل كيف يستخدم التجار والمستثمرون أحد أكثر عناصر التحليل الفني شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك البسيط. المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​تشغيل لسعر إغالق السهم فوق عدد x من الفترات الزمنية. المتوسطان الأكثر استخداما على نطاق واسع هما المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم و 200 يوم. لا يتم استخدام المتوسطات المتحركة فقط من قبل فنيي السوق المدربين تدريبا خاصا. حتى المحللين الماليين مع هارفارد ماجستير في إدارة الأعمال سوف تشير إلى 50 يوم و 200 يوم المتوسطات المتحركة في كثير من الأحيان كما تفعل لمعدلات P / E ومعدلات نمو الأرباح.
في المقالات السابقة، تحدثت عن كيفية تساعد المتوسطات المتحركة على الحصول على "قراءة" جيدة من الرسم البياني لسعر السهم. لقد رأينا كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاه السائد من الأسهم أو مؤشر، فضلا عن النقاط المثالية التي لدخول أو الخروج من هذا الاتجاه. اليوم أريد أن أقوم بمناقشتي حول المتوسطات المتحركة في نهايتها من خلال الحديث عن طريقة أخرى لاستخدام المتوسطات المتحركة. هذا هو، في الواقع، استراتيجية التداول الفنية الأكثر ربحية أستخدمها. في هذه الاستراتيجية نؤكد على فكرة أن بعض المتوسطات المتحركة - وخاصة "الكبيرين"، المتوسطين 50 يوم و 200 يوم - بمثابة "مغناطيس" لسعر سهم أو مؤشر كلما تحرك بعيدا جدا عن المتوسطات.
الظاهرة التي أشير إليها هنا لها تسمية الهوى. انها تسمى "يعني انعكاس"، ويتكرر ذلك في كثير من الأحيان في الأسواق المالية التي تدرس ذلك وتعلم كيفية الاستفادة منه أصبحت نوعا من صناعة المنزلية. وقد نشرت بعض من أعظم العقول المالية في العالم، بما في ذلك أساتذة جامعة ايفي ليج واقتصاديون بنك الاحتياطي الفيدرالي، ورقات مراجعة النظراء حول هذا الموضوع.
والفكرة الكامنة وراء انعكاس المتوسط ​​هي باختصار: المتوسط ​​المتحرك لسعر السهم يمثل تراكم الحكمة على القيمة السوقية العادلة لأسهم شركة معينة (وبالتالي من الشركة نفسها)، في حين أن التذبذب اليومي في سعر السهم هو أكثر انعكاسا للأهواء المتغيرة باستمرار من معنويات السوق. وبالتالي كلما كان هذا الشعور يدفع سعر السهم بعيدا جدا عن متوسطه، فإن كفاءة قوى السوق هي ما هي عليه، لا بد أن يعود سعر السهم إلى متوسطه في وقت قصير.
تحديد فقط عندما يكون السعر قد امتدت بعيدا جدا عن المتوسط، ومدى العودة إلى المتوسط ​​أنه سوف يسافر عندما يعود، هو أكثر الفن من العلم. ولكن هناك أداة واحدة يمكن أن تساعدنا كثيرا في هذا التصميم. وباستخدام أداء السعر السابق على مدى عدد X من الفترات الزمنية، تقيس هذه الأداة الانحراف المعياري عن المتوسط ​​المتحرك وترسم نطاقات على الرسم البياني، أعلى من المتوسط ​​أدناه، تظهر الحدود العليا والسفلى لذلك الانحراف. ومن المتوقع أن يبقى السعر ضمن هذه النطاقات في المستقبل. وسيكون هذا الإجراء "عاديا" للسعر. وبالتالي، فإن أي تحرك فوق أو أسفل النطاقات يشير إلى تحرك "غير طبيعي" يتجاوز الانحراف المعياري، ومن ثم يكون هناك توسع مفرط يرجح أن يعود إلى المتوسط.
الأداة التي أتحدث عنها هنا، بطبيعة الحال، هي بولينجر باندز، التي وضعتها فني السوق، جون بولينجر، مرة أخرى في 1980s. لقد استخدمت هذه العصابات لسنوات ويمكن القول أنه، مثل معظم المؤشرات الفنية، فإنها تعمل بشكل جيد عندما تعمل! ولكن عندما البولنجر باند لا تعمل بشكل جيد، التداول الخاص بك على أساس أنها يمكن أن تذهب خطأ فظيعة. ومع ذلك، عندما نقوم بإقران العصابات مع وقف الخسائر لتقليل الضرر، فهي أفضل أداة لدينا لتحديد المناطق من الأسعار المتطرفة حيث من المرجح أن تحصل على تمديد أو مؤشر على نطاق واسع والوجه إلى الوراء.
اسمحوا لي أن تظهر لك بعض الأمثلة. في الرسم البياني أدناه سترى أسهم إيباي، Inc. (ناسداك: إيباي) مع المتوسط ​​المتحرك 200 يوم مضاف، جنبا إلى جنب مع البولنجر الأعلى والسفلي التي وضعت في 1.5 الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط. يمكنك أن ترى كيف على مدى الأشهر ال 9 الماضية، كلما سافر السعر خارج أي من الفرقة، كان مجرد مسألة وقت قبل أن ارتد مرة أخرى الاتجاه الآخر.
استخدمت انحرافا معياريا قدره 1.5 فقط على المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في الرسم البياني أعلاه لأنه يأخذ خطوة كبيرة للحصول على حتى بعيدا عن هذا المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل للسعر. وعندما نقصر إطارنا الزمني وصولا إلى متوسط ​​50 يوما، سنحتاج إلى زيادة انحرافنا من 1.5 إلى 2.0 لتقليل ضجيج الإشارات الخاطئة.
هنا هو مخطط لأمازون، وشركة (ناسداك: أمزن) خلال وقت غير فعال بدلا من الوقت المضطرب في التاريخ الأخير للسهم. أنا هنا تراكب المتوسط ​​المتحرك 50 يوم مع فرق تعيين في 2.0 الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط. يمكنك رؤية عدد أكبر من الإشارات مقارنة مع الرسم البياني أعلاه، وأيضا أن بعض الإشارات قد تكون أكثر ربحية من غيرها.
كما كنت تعمل مع بولينجر باندز، وسوف تحتاج إلى صقل نظام التداول الخاص بك. لا يمكنك ببساطة شراء كل تراجع تحت النطاق السفلي وبيع قصيرة كل ارتفاع فوق الفرقة العليا. وأثناء إجراء التجربة، أقترح دمج بعض الاقتراحات التالية في نظام التداول:
لا تأخذ إلا إشارات الشراء في مجالات دعم الأسعار وإشارات البيع في مناطق مقاومة الأسعار لا تتاجر بحركات طفيفة خارج النطاقات ولكن فقط تلك التي تتجاوز النطاقات بنسبة معينة (يمكنك استخدام مؤشر B بولينجر باند B لهذا التحديد ) حاول دخول فقط عندما يغلق السعر خارج العصابات في يوم واحد، ثم يغلق داخل العصابات في اليوم التالي فقط اتخاذ الصفقات عندما العصابات واسعة وتجنب الصفقات عندما يتم تقييد النطاقات.
إن نظرية انعكاس المتوسط ​​هي ظاهرة مؤكدة جيدا أنه عندما يتم تعلمها جيدا وتداولها بشكل مناسب، يمكن أن يكون نهجا مربحا جدا للأسواق. إذا كنت تبحث عن المزيد من الموارد على نظام التداول هذا، فقد ترغب في تجربة دليل التداول المعاد تدويره الذي أقدمه على موقعي الإلكتروني، درستوكس. يمكنك أيضا أن ننظر في كتابي، السوق محايدة التداول، حيث أشرح تماما كيف يمكنني استخدام هذا النظام التجاري. ولكن بالتأكيد المصدر الأصلي هو دائما مكان جيد للبدء أيضا: بولينجر على البولنجر باندز، و "الكتاب المقدس" من العصابات!
آخر محتوى مجاني من الدكتور توماس كار.
$ مدكا - شراء اندلاع؟ نعم فعلا! و[مدش]؛ 7/24/17 شراء مومو الآن قبل ترتد و [مدش]؛ 7/05/17 هل يمكن ل "كون" الاستمرار في الارتفاع؟ و[مدش]؛ 6/23/17 هل يمكن أن يستمر الارتفاع في كفنا $؟ و[مدش]؛ 6/20/17 حار $ سوك a غريت شراء هنا & مدش]؛ 5/23/17.
إرسال رسالة إلى.
لقد أضفناك إلى القائمة!
عليك أن تبدأ تلقي محتوى مجاني من الدكتور ستوكس خيارات رسالة على الفور!

No comments:

Post a Comment