Sunday 18 March 2018

مستشار استراتيجية رسي


رسي تريند خبير مستشار.


أونيستبريموفيد يعطي أيضا بعيدا إي يسمى & كوت؛ مؤشر القوة النسبية استراتيجية الاتجاه & كوت ؛، استراتيجية بسيطة تستند حول استخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تجارية. عندما يكسر مؤشر القوة النسبية فوق 73 أو الانخفاضات أقل من 27، فإن إي يضع أمر شراء أو بيع الزوج. وتستخدم منطقة العد أترس لتحديد أسعار الخروج. عندما يتم إدخال اتجاه، يتم تعيين وقف الخسارة ثلاثة أترس وراء سعر المدخل. عندما يتحرك السعر لصالح التاجر أكثر من ثلاثة أترس، يتم تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا استمرت التجارة في العمل، يتم استخدام وقف زائدة لثلاثة أترس في نهاية المطاف للخروج من الموقف.


متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس للتقلبات التي تقيس بشكل أكثر دقة التقلبات في الأسواق المعرضة للفجوات مثل السلع وفوركس.


رسي تريند خبير خبير مستشار.


أونيستبريموفيد هو أيضا التخلي عن إي دعا & # 8220؛ رسي استراتيجية الاتجاه & # 8221؛، استراتيجية بسيطة تقوم حول استخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تجارية. عندما يكسر مؤشر القوة النسبية فوق 73 أو الانخفاضات أقل من 27، فإن إي يضع أمر شراء أو بيع الزوج. وتستخدم منطقة العد أترس لتحديد أسعار الخروج. عندما يتم إدخال اتجاه، يتم تعيين وقف الخسارة ثلاثة أترس وراء سعر المدخل. عندما يتحرك السعر لصالح التاجر أكثر من ثلاثة أترس، يتم تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا استمرت التجارة في العمل، يتم استخدام وقف زائدة لثلاثة أترس في نهاية المطاف للخروج من الموقف.


متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس للتقلبات التي تقيس بشكل أكثر دقة التقلبات في الأسواق المعرضة للفجوات مثل السلع وفوركس.


تربيناريوبتيون رسي تحت مستشار الاستراتيجية.


أنا حقا أحب موقعك ونقدر ما قمت به!


أولا وقبل كل شيء لدي سؤال واحد: هل هناك أي قيود السن على هذا الموقع الخيارات الثنائية للتسجيل واستخدام؟


أيضا لدي شك واحد! هناك & # 8217؛ ق مؤشر القوة النسبية واحد تحت مستشار الاستراتيجية وهو خوارزمية الذي يخبرنا ما إذا كان سوف & # 8217 سوف تذهب صعودا أو هبوطا. هل تعمل حقا؟


أيضا أي موقع تقترحونه؟ بانك دي ثنائي أو تربيناريوبتيون أو أي شيء آخر؟


أيضا المواقع المرخصة فقط هي آمنة؟ كما تربيناريوبتيون دون & # 8217؛ ر يكون الترخيص!


شكرا جزيلا.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لإرسال إجابتك.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


تجنب استخدام وسيط الغش.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


أفضل برامج تجارة السيارات.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - وسطاء الخيارات الثنائية والتداول الآلي البرامج استعراض.


الإفصاح: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. دائما التحقق من أن الوسيط الذي تختاره للتجارة مع مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


كيف يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع في السوق. ويمكن وضع استراتيجية تداول الفوركس لحظيا للاستفادة من المؤشرات من مؤشر القوة النسبية أن السوق هو مفرط، وبالتالي من المرجح أن تعقب.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر فني يستخدم على نطاق واسع، وهو مؤشر مذبذب يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 70 وتشير إلى ظروف ذروة البيع عندما تكون قراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 30. يفضل بعض التجار والمحللين استخدام قراءات أكثر تطرفا من 80 و 20 ، ويكمن ضعف مؤشر القوة النسبية في أن التحركات المفاجئة والحادة في الأسعار يمكن أن تؤدي إلى ارتفاعها بشكل متكرر صعودا أو هبوطا، وبالتالي فهي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة. أيضا، ليس من غير المألوف أن يستمر السعر في التوسع إلى ما هو أبعد من النقطة التي يشير فيها مؤشر القوة النسبية أولا إلى أن السوق يشبع في الشراء أو في ذروة البيع. لهذا السبب، فإن إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية تعمل بشكل أفضل عند استكمالها بمؤشرات فنية أخرى.


فيما يلي إستراتيجية تداول الفوركس اللحظية التي توظف مؤشر القوة النسبية ومؤشر مؤكد إضافي واحد على الأقل:


• مراقبة مؤشر القوة النسبية للقراءات التي تشير إلى أن السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


• استشر مؤشرات الزخم أو الاتجاه الأخرى لتأكيد علامات الارتداد الوشيك. على سبيل المثال، إذا أظهر مؤشر القوة النسبية قراءات ذروة البيع، فمن المتوقع حدوث ارتداد في الاتجاه الصعودي.


• فقط الشروع في تجارة تبحث للربح من الارتداد إذا تم استيفاء هذه الشروط الإضافية:


1. أظهر تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) تباينا في السعر (على سبيل المثال، إذا كان السعر قد حقق انخفاضا جديدا، إلا أن مؤشر الماكد لم يتحول من نقطة انحدار إلى مستوى مرتفع).


2. تحول مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) باتجاه تصحيح محتمل.


• إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعاله، قم ببدء التداول مع أمر وقف الخسارة بعد السعر المنخفض أو العالي مؤخرا، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة هي تجارة شراء أو بيع تجارة، على التوالي.


• يمكن أن يكون هدف الربح األولي هو أقرب مستوى دعم / مقاومة محدد.


مؤشر القوة النسبية رسي إي (مؤشر القوة النسبية)


الحصول على مؤشر القوة النسبية إي (مؤشر القوة النسبية)!


3.7 / 5 88 راتينغس.


حول مؤشر القوة النسبية إي.


يستخدم مؤشر القوة النسبية مؤشر القوة النسبية (رسي) للدخول في صفقة.


استراتيجية الدخول.


مؤشر القوة النسبية إي لديه 2 استراتيجيات الدخول:


كسر في: يفتح إي تجارة إذا كانت مستويات مؤشر القوة النسبية تقترب من مستوى ذروة البيع / التشبع في الشراء. الانفصال: يفتح مؤشر التبادل التجاري صفقة إذا تراجعت مستويات مؤشر القوة النسبية من مستوى ذروة البيع / التشبع في الشراء.


استراتيجية الخروج.


سيتم إغلاق المركز الطويل إذا كان مستوى مؤشر القوة النسبية فوق مستوى معين. سيتم إغلاق المركز القصير إذا كان مستوى مؤشر القوة النسبية دون مستوى معين.


نظرة عامة على الإصدارات.


ستارتر باندل.


يتم تضمين مؤشر القوة النسبية رسي إي (مؤشر القوة النسبية) في حزمة إي كاتب.


المزيد عن مؤشر القوة النسبية إي (مؤشر القوة النسبية)


يمكنك تثبيت مؤشر القوة النسبية رسي إي (مؤشر القوة النسبية) على التجريبي لا حدود لها والحسابات الحية. لاحظ أن هذا المستشار الخبير في ميتاتريدر لا يرسم أي مؤشر على الرسم البياني. أنت لا تفهم جميع الوظائف؟ نلقي نظرة على مسرد وظيفتنا. هذا إي ليس قبل الأمثل. يرجى قراءة المقالة حول التحسين أولا. الترخيص من كل خبير مستشار قمت بتحميل الوقت محدود، ولكن يمكنك إعادة تحميل أحدث الإصدارات في أي وقت في تاريخ الشراء.


MT4 V1.05 MT4 الأساسية المتقدمة v1.05 MT4 برو v1.05.


ديز 13، 2017.


28 أغسطس، 2017.


13 يناير 2018.


17 نوفمبر 2018.


سيب 24، 2018.


أبر 11، 2018.


01 فبراير 2018.


تبحث عن المزيد من المستشارين الخبراء الحرة؟


تحتاج إلى وسيط فوركس جيد لأدوات التداول الخاصة بك؟


38 أفكارك أون & لدكو؛ رسي إي (ريلاتيف سترينغث إندكس) & رديقو؛


ما هو الإطار الزمني؟


يمكنك استخدامه على جميع الأطر الزمنية.


كيف يمكنني تعديل تب، سي.


افتح خصائص إي مع F7 وتغيير الإعدادات هناك.


يمكنني دفع المال المثالي لشراء هذا إي؟ هل يمكن أن تخبرني شيئا؟


أنا فقط قبول بطاقة الائتمان وباي بال.


يمكنني تعيين رسي 60-30 أو 70-20؟


لا، ومستويات شراء وبيع لديها لتلخيص 100. 60-40 أو 70-30.


أود أن يكون مؤشر القوة النسبية قابل للتعديل، بحيث تم فتح أوامر على سبيل المثال في مؤشر القوة النسبية مستوى 40-60 بدلا من 30-70، هل من الممكن؟


نعم، هذا ممكن.


أعتزم الحصول على مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) - Version برو.


& # 8211؛ هل المبلغ المستحق الآن فريد أو هل يتعين علي دفع المزيد في المستقبل؟


& # 8220؛ كيف يعمل الترخيص؟ & # 8221؛


في الوقت الراهن هو ترخيص مدى الحياة. أنا في المستقبل أنا ربما إضافة رسوم سنوية صغيرة للحصول على التحديثات.


صباح الخير، تهانينا على بناء إي. أنا & # 8217؛ م التفكير في شراء النسخة الموالية، ولكن أردت أن أعرف حساب مارتينغال، على سبيل المثال: إذا كان لديك 10 أوامر مفتوحة مع تغ من 10 نقطة، أغلق كل منهم عندما يكون لديك مبلغ 100 نقطة إيجابية؟ أو 10 نقاط إيجابية فقط؟ هل من الممكن إجراء تغييرات على إي في الجذر؟


شكرا جزيلا.


لا تفتح منطقة العد المزيد من الموقف في ذلك الوقت. هل قرأت وصف وظيفة مارتينغال في مسرد الوظائف؟


يانيك، بعد أن دخلت في ذروة الشراء / ذروة البيع فمن الممكن لوضع المعلمة لموقف فتح فقط بمجرد إغلاقه تحت المتوسط. وبما أنه عندما يتم استيفاء هذا الشرط فإن قيمة مؤشر القوة النسبية لن تكون في تلك المستويات إذا كان ذروة الشراء ذروة البيع.


أعتقد أن ما تحتاجه هو & # 8220؛ اندلاع & # 8221؛ استراتيجية الدخول.


هل من الممكن تعيين وقف الخسارة لقيمة مؤشر القوة النسبية؟ شكرا.


لا، ستوبلوس هو قيمة ثابتة.


بلدي رسي النسخة الموالية لا n & # 8217؛ ر اسمحوا لي أن تغيير المستويات. يبقى دائما في 30 و 70. كيفية تغيير هذه؟


يمكنك تغيير مستوى واحد فقط ويتم إنشاء المستوى المعاكس تلقائيا. إذا قمت بتعيين مستوى مؤشر القوة النسبية إلى 20، فإن مستوى الشراء سيكون 20 ومستوى بيع 80 (100-20)


مرحبا، لقد أرسلت إليك رسالة في مكان آخر من موقعك. أنا تحميل نسخة مجانية من مؤشر القوة النسبية إي و أستطيع أن أرى أن هناك مستوى واحد فقط ل رسي، أنا لا & # 8217؛ ر فهم. وأعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا كان إي لديها مستوى واحد لشراء وآخر لبيع.


أريد أن أعرف أيضا إذا كان إي يعمل في الرسوم البيانية رينكو.


في الوقت الراهن، يمكنك تعيين مستوى واحد فقط ويتم احتساب المستوى المعاكس تلقائيا. وهو يعمل على بعض الرسوم البيانية رينكو. يرجى اختبار إذا كان الإصدار الأساسي يعمل مع الرسم البياني الخاص بك رينكو أولا.


مرحبا يانيك، أنا مؤخرا تحميل ميتاتريدر 5 الأساسية، ولكن أنا لا تفهم ما المعلمات رسي إي تستخدم لفتح المراكز. لدي مؤشر القوة النسبية (14) مستويين: 30 و 70. لذلك يجب فتح موقف طويل عندما تكون القوة النسبية تحت 30 وموقف قصير عند أكثر من 70، أليس كذلك؟ ولكن يبدو أنها تفتح المواقف التمايزية، بغض النظر عن المستويات. ماذا يحدث هنا؟ أنا أتساءل عما إذا كان من الممكن لشراء ميتاتريدر 5 برو، لأنها ليست المذكورة أعلاه. الوقت / ساعة مجموعة مهم جدا بالنسبة لي. شكرا جزيلا!


من الصعب لمساعدتك مع هذا في قسم التعليق. يرجى إنشاء موضوع جديد في المنتدى. النسخة الموالية ليست متاحة بعد ل MT5.


شكرا لك على خدماتك اشتريت مؤشر القوة النسبية برو إي، هل من الممكن تغيير مستويات رسي إلى أي رقم على سبيل المثال 45 و 55؟


نعم، هذا ممكن.


مرحبا يانيك، ماذا تفعل بالضبط & # 8220؛ استراتيجية معكوس & # 8221؛ و & # 8220؛ عكس على عكس إشارة & # 8221؛ الإعدادات في ما يتعلق ب & # 8220؛ كسر في & # 8221؛ أو & # 8220؛ الخروج & # 8221؛ إعدادات واستراتيجية الخروج؟


هل من الممكن على سبيل المثال استخدام & # 8220؛ كسر في & # 8221؛ ، دعونا نقول شراء في 70، وهل خرجت التجارة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية إلى الجنوب من خلال دعونا يقول 60؟


أنت & # 8217؛ سوف تجد وصفا لهذه الوظيفة هنا. نعم أنها تعمل تماما مع كليهما.


نعم هذا ممكن. إذا كان لديك صعوبة في العثور على الإعدادات الصحيحة، يمكنك بدء موضوع جديد وأنا سوف تساعدك.


مرحبا يانيك، شكرا لردكم. أنا أحسب بها الآن، وأنها تعمل كبيرة! النقطة الرئيسية التي يجب معرفتها هي أن & # 8220؛ إنفيرز ستراتيغي & # 8221؛ صحيح كاذبة الإعدادات هي مجرد عكس أوامر شراء / بيع. وهذا يجعل هذا إي تنوعا حقا. هو & # 8217؛ ق منتج كبير، وأنا سعيد جدا مع برو الإصدار.


أنا & # 8217؛ م سعيد كنت قد أحسب بها 🙂


نشكرك على خدماتك لمجتمع التداول. أنا أحاول أن أفهم كيف يعمل رسي إي & # 8230؛ في الإعدادات، على مستوى رسي، هناك إعداد افتراضي من 30. أفكر هو أنه إذا أنا & # 8217؛ م باستخدام استراتيجية الاختراق، الإعداد 30 ينطبق فقط لشراء. كيف يستوعب إعداد إي في المعبر 70 من فوق؟


نتطلع إلى نصيحتك.


يتم حساب مستوى البيع على النحو التالي: 100 & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية.


مرحبا يانيك، يمكنك مشاركة لي أفضل الإعداد مع رسي إي؟


ليس لدي أي إعدادات لهذا إي.


هل يمكن لهذا التشغيل الأساسي على أسك الحقيقي؟


أردت فقط أن أشارك تحياتي العظيمة ليانيك !!


لقد فوجئت كثيرا أن يلاحظ أمس أن أحد المتداولين المحترفين على المدى الطويل الذين تعلمت منهم العديد من تقنيات التداول قوية جدا هو بيع رسي إي لطريقة فوق 100 $ مع الكثير (!) ميزات أقل من برو النسخة يانيك تبيع ل (19.90 فرنك سويسري ). انها ليست مجرد برو أشير إلى أنه يدق العديد من الايجابيات المعروفة الأخرى. وفوجئت لرؤيته قيمة مبسطة رسي إي في الطريق الطريق فوق 100 $. بالنظر إلى مقدار ما يمكن أن يجعل، في أيدي تاجر من ذوي الخبرة، أن السعر المنطقي.


أعرف الكثير من الناس لا يريدون أو أن يكونوا قادرين على إنفاق 200-400 $ ل إي & # 8217؛ ق. مع هذا المنصب أريد أن جعلهم على علم أنه ينبغي أن لا نقلل من قيمة هذه إي و # 8217 لأنها رخيصة جدا نسبيا.


أنا فقط أريد أن أؤكد كم قيمة قيمة كيفوفس يوفر القليل إلى لا شيء. انها ليست حول $$، ولكن عن إشارة هذا يرسل. لهذا السبب، أنا مستخدم فخور لكيفوفكس إي & # 8217؛ ق.


شكرا جزيلا. أنا & # 8217؛ m سعيد أن نسمع أن 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment