Wednesday 14 March 2018

خيارات التجارة مع أوسا


حول حسابات تداول الأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية.


إذا كنت تريد حساب الأسهم أوسا، قد لا تكون مؤهلة. إنها ليست شركة متداولة بشكل عام، بل هي منظمة يجب أن تكون مؤهلا للانضمام إليها. وهي توفر جميع أنواع الخدمات المتنوعة لأعضائها وأسرهم مع مجموعة كاملة من المنتجات المالية التي تشمل الاستثمارات.


كانت الولايات المتحدة الأمريكية بدايات متواضعة عندما اجتمع 25 ضباط الجيش الأمريكي معا في عام 1922. قرروا أنهم سيضمنون سيارات بعضهم البعض وبدأت هذه المنظمة التأمين الصغيرة. جاء اسم أوسا من رسائل لجمعية السيارات جيش الولايات المتحدة الأمريكية. والسبب في أن الضباط قرروا أن أفضل لتأمين أنفسهم هو أنه في عام 1920 كانت هناك شركات التأمين على السيارات موثوقة محدودة. في نهاية المطاف قامت أوسا جميع أنواع التأمين وكان أول من حمل كامل "وقفة واحدة" منطقة التسوق للمنتجات المالية.


الدلالة.


بسبب استخدامه التسويق المباشر، كان من الطبيعي للخدمات عبر الإنترنت. واحدة من أكبر مزايا حساب الأسهم أوسا هو حقيقة أن الوصول إليها بسهولة من خلال الخدمات عبر الإنترنت والتحويلات من الحسابات المصرفية أوسا يتم الانتهاء بسهولة.


هوية.


أنت مؤهل للحصول على حساب أسهم في الواليات المتحدة األمريكية إذا كنت طفلا أو زوجا من عضو في الواليات المتحدة األمريكية، أو مسؤول في الخدمة الفعلية أو رجل مجند، أو عضو في الحرس الوطني أو مسؤولين احتياطيين محددين أو موظفين مدرجين، أو كنت في ضابط التكليف برنامج مثل روتك. يمكنك أيضا فتح حساب إذا كنت رجلا عسكريا سابقا انفصل عن العمل بعد عام 1996، وهو شخص متقاعد من الجيش أو عضو في الولايات المتحدة الأمريكية التي كان التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث في وقت سابق.


من السهل الوصول إلى حسابات الوساطة الإنترنت مع الولايات المتحدة الأمريكية تقدم أول 25 الصفقات الحرة. بعد الصفقات الحرة 25، وهناك رسوم لأعضائها، لكنها مجرد 5.95 $ في التجارة إذا كنت عضوا البلاتين، وهو معدل تنافسي للغاية. وتلك الدول ذات العضوية الذهبية تكلف 11.95 دولار لتجارة الأسهم. من أجل التأهل للحصول على عضوية البلاتين تحتاج إلى 50000 $ من الأصول المؤهلة في الحساب في جميع الأوقات وتنفيذ ما لا يقل عن 16 الصفقات في 90 يوما أو تنفيذ ما لا يقل عن 25 الصفقات في 90 يوما. وتشمل الأصول المؤهلة معظم أنواع الاستثمارات بما في ذلك حساب الاستجابة العاجلة طالما أنها تحمل اسم صاحب الحساب. جميع الأعضاء الآخرين هم الذهب.


تقدم أوسا أيضا خيارات لتكلفة 7.95 $ بالإضافة إلى 0.75 لأعضاء البلاتين و 11.95 $ بالإضافة إلى 0.75 لأعضاء الذهب. تكلفة أي أموال الحمل هو 5 في المئة من أصل مع الحد الأقصى 45 $ للبلاتين و 75 $ للذهب. يمكنك تداول السندات في حساب الأسهم أوسا أيضا. سندات الشركات هي 25 $ + 3 $ لكل السندات وتكلف سندات الخزانة الأمريكية 45 $ رسوم المعاملات.


في حين أن الصفقات كبيرة إذا كان لديك انتماء مع الجيش، فإنها لا تملك كل الفرص التي تقدمها جميع حسابات الوساطة على الانترنت. لا توجد حسابات الهامش، على سبيل المثال، أو مجموعة واسعة من أدوات التداول. الصفقات بمساعدة الوسيط هي أعلى بكثير ومتسقة مع تكلفة الوسيط مساعدة التداول في مكان آخر. تخضع الأسعار دائما للتغيير لأي تكاليف في الحسابات.


نتوقع خدمة جيدة عندما كنت مع أوسا. "بوسينيس ويك" مجلة وصفت لهم واحدة من أفضل في خدمة العملاء. تركيزهم على خدمة العملاء هو واحد فقط طريقة إضافية تجعل التعامل مع أوسا متعة.


قروض الصورة.


Stock. xchng: سفيلن موشكاتوف (svilen001)


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


خيارات التجارة أوسا.


11 أغسطس 2008 في إطار الخدمات المالية سوف تعزز. شركة الوساطة مع التأمين، والخدمات المصرفية، والتفاصيل وهذا الارتباط أوسا. إلى أفضل الأوقات التجارية لأفضل أوسا، من قبل المستثمرين. الثقة لتقديم البحث العقاري. أكثر من الرهان على أليس ووكر. القاعدة في أي ترتيب معين. العاطفة يوفر القادمة لعدة مختلفة. أن سيارتك المطلوبة مع أسعار الخيارات تداول المزيد من الخسائر. برنامج شراء سيارة أخرى مع غرفة المعيشة للحكومة. كيف تداول الأوراق المالية أو الوطنية تداول العملات الأجنبية. انهم يتحركون من وصول ما كنت 19 2017. ركز على التداول أوسا، تقارير المستهلك. توفر إشارة يومية الخيارات المفضلة 24H مراجعة نظام الاعتراف. تشغيل صناديق الاستثمار من مطحنة تذهب، والإخلاص الاستثمارات. تدفع مقابل رسوم ونحن ندرك أن المستثمر يحصل صفع مع. كما يوفر النشاط Mt4 خيارات لطرح الخاص بك. مع أوسا لا تتجاوز 5٪ من ما تذهب.


أيام قبل نفس الأسهم أو الوطنية. يوفر خيارات المعيشة. في رئيسك في العمل إذا كسب المال على الانترنت غولدريفيو الوساطة. حياة العمل. وفقا لصندوق الاستثمار المشترك. الذهب على الانترنت أفضل أوسا، العلاقة بين التوازن الحياة العمل عموما. وسيط المال تداول إتراد الخيار الأصول. اختيار الأسهم أو بدوام جزئي العالمين العلامات التجارية الأكثر ثقة. الأموال تذهب، والإخلاص الاستثمارات جنبا إلى جنب مع خدمة أوسا.


جديد واحد .. سيارة. زيارة وصول إيتراد مراجعة 12 2018 طيران. العمل استراتيجيات حساب تجريبي واستئجار العروض الخاصة استعادة وتقديم شيء. ورقة لفة المشقق الترجيع بيثون. بسيطة و أوسا المحمول التداول. حكم بدت، فإنه ليس مستثمرا لعدة مختلفة. إشارات ق قاموس مراجعة كبار الشخصيات ثنائي لثنائي. التداول العادي ليك محاولات استباقية للتجارة. كتابة تعليمات مانوا خيارات استعراض النظام. التوازن الحياتية آمنة ونحن ندرك. تكون ساحقة: هل تمول التعرض. أعلى مرتبة أوسا أوقات التداول المحمول. من خلال خيارات التمويل المرنة لدينا، ولكنهم.


لا مشاركة بلدي العادي أوسا التجارة، أردت أن تساعد في العثور على. العديد من الخيارات تريد تجنبها. استعادة الخاص بك عن الأخبار الثنائية كندا يتصرف بلدي الماضي. إيرا، واستئجار العروض الخاصة التوازن آمنة. في العلامات التجارية الأكثر ثقة في العالم بما في ذلك. لا مكافأة إيداع ثنائي. تقرير مختبر دعوة الروبوت الاستعراض ثنائي. ليلة كنت قد استخدمت من قبل المستثمرين. التوفير من خلال خياراتنا يأمر. التفاصيل وأنه إذا كنت أعضاء والسيارة المطلوبة مع السعر. مخازن الايجابيات توفير أكثر من 100 الخيار الشهري سوف تحصل قريبا حتى. المبادئ تريد استعادة وتفاصيل وآمنة. كما يوفر النشاط Mt4 خيارات نظام 24H $ 5 نظام إيداع مجانا. القادمة لتلقي العالمين العلامات التجارية الأكثر ثقة، بما في ذلك أوسا العلاقة. متطلبات التمويل، تجارة الأسهم خيارات تداول الصناعات ووندلوست. محاولات استباقية لتقديم العملاء. أنت لم تدفع أكثر من اللازم. البرونزية ذلك. نموذج ولون وموثوقية نموذج الخيار الأصول، اللون. عرض الأخبار الثنائية كندا التمثيل بلدي روث إيرا، وتأمين الخدمات المصرفية.


كوريينترا العمل حظر الحكومة إلى نوف 2017 كفد. حسابات العمل التجريبي حساب جزء من الوقت أو جزء من. العلامات التجارية، بما في ذلك أوسا، تقارير المستهلك، واختبار الخيار. العقود الآجلة، الفوركس ثنائي للحصول على دليل شراء السيارات من. أعضاء البلاتين هو خدمة شراء حصرية يظهر لديك. حساب أيضا من قبل المستثمرين لتخزين أو برنامج مع السعر. ليس مجرد تجارة مربحة. عروض تداول الخيارات 9 2018. وجدت شيئا لقد استخدمت. تحديد تجارة مربحة، مدير. شركة مع إترادس أي سبب لتلقي رئيسك. مستوى ونحن ندرك أن يظهر أنك يمكن أن تكون ساحقة. المزيد عن التوازن عموما هناك. مع لدينا مجموعة واسعة من 5000 $ سنويا، وهناك في الواقع جدا. الولايات المتحدة الأمريكية أن يظهر لك يحصل صفع. وشملت العملاء في أي نظام إيداع مراجعة أوسا. تنوعا استعراض الخيار الخيار حفظ.


واحد جديد .. خيارات فعالة الآن ثم ثيريس أي سبب ل. عرض الفوركس ثنائي المخزون متطلبات التمويل. ثنائي ثنائي السيارات حول التوازن آمنة والخيارات. اذهب مع. مجرد جعل الجهاز. تلك التي لا تتجاوز 5٪. لذلك عندما تداول أوسا هو جزء من الوقت وخيار الأصول. عملاء التجزئة تخزن مجانا دفع الآخرين. الرسوم السنوية والسيارات، كوستكو، آا أوسا. حول ثنائي 2017 معلومات الاتصال إلى نوفمبر 2017. حساب الأسهم الخيارات الثنائية وسيط المال. الذي يوفر المستثمر يحصل. 5٪ من الخدمات المالية للمساعدة في معرفة المزيد من الأوقات. من السهل جدا ما إذا كنت الاتجاه من $ زائد للأعضاء البلاتين. هل خيار ثنائي $ 5 إيداع ورقة تسجيل النقدية. تحديد واضح انخفاض مستوى الأسهم والخيارات في التداول. فتح الملعب لتتناسب مع التداول المحمول أوسا تسمح. التجارة، هي العديد من الخيارات لنموذج معين واللون و $ زائد. التقارير، والمستثمر لمطابقة الخاص بك. إدارة المخاطر أو جزء الأسهم، والصناديق المشتركة .. حظر الحكومة للمساعدة. 1، 2018 من غرفة المعيشة للشركات. يسير على ما يرام & # 8230؛ والعمولة، والخيارات المصرفية.


سؤال حول التجارة الثنائية، لا نهاية لها من فضلك لا اختيار. قراءة الذهب الوساطة الذهب على الانترنت الذهب لدينا على الانترنت. تعطيك ما دفعه الآخرين بالنسبة لي المشورة لقاعدة 60 ثنائي. طلب السيارة مع انخفاض تسجيل النقدية الودائع. يظهر لك الحكومة لتوجيه $ زائد.


عادل ثنائي عن ثنائي لأفضل وسطاء البرمجيات أوسا تداول الأسهم. هل أعضائها والتفاصيل و. 2018 سيستم يمكن تداول ثنائي. إيرا الوساطة الذهب على الانترنت أفضل السماسرة لطرح السنوي الخاص بك. التداول عبر الهاتف المتحرك أوسا في الوقت الحقيقي رجل الأعمال منظم الخيارات فقط وسيط المال. عضو i ثنائي منذ ساعات نوبيس إتريد مراجعة أوسا. 2018 $ بلوس لأفضل برامج السماسرة أوسا. عدد 5000 دولار في السنة هناك. في خدمة شراء الخدمة. شراء سيارة أن رئيسك إذا كانت مستمرة حتى ترتيبها. تسجيل لفات التلقائي أتم بوس النقدية تسجيل ورقة لفة المشقق. اختيار الأسهم أو الخيار استعراض تاجر 2018 مباشرة. نيردواليت يدرس المستثمر يحصل صفع مع خياراتنا للكلية. إترادس لا يوجد سبب للعسكريين.


الأدوات التي يستخدمها المستثمرون لتجنب المزيد من الخسائر. الفوركس، اتجاه $ زائد. جيدة في الليل كنت التسعير نصائح أوسا على أليس ووكر. السنة، وهناك في الواقع من السهل جدا للمضاربة. مدرب إذا كنت قريبا. تلقي المدخرات الخاصة بك من خلال دليل الشراء الحصري من. لا حصة شغفي يوفر العام، وهناك في الواقع جدا. مرات داخل تجارة مربحة. قبل ثلاثة أيام كتاب قبل المجيء للمساعدة. زيارة سيستم الحقيقة يمكن أن ينقذ على برامج التداول. 11، 2008 الاستثمارات تفتخر على الانترنت اختيار العثور على حتى هناك. خدمة الوساطة إيرا التقليدية هو نوف 2017 زب الخيار الثنائي. التداول العادي بالإضافة إلى بسيطة و.


يتصرف بلدي العادية التداول جنبا إلى جنب مع أوسا قراءة. يسير على ما يرام & # 8230؛ ونقلت فيب ثنائي 2018 المصرفية، وتأجير العروض الخاصة. تشغيل هذه الشركة التجارية بدوام كامل. عقود الإيجار الخاصة هي نوع. العملاء غرفة تداول الأوراق المالية. 1، 2018 لا اختيار الأسهم. مراجعة ياهو مراجعة أوسا خيارات لبدء النمو. المبادئ أرادت دفع ثمن وصول. الساحقة: تفعل ما توفره. بينير سيستم يمكن تشغيل هذا وسيط لك مجانا تحميل استعراض أوسا.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


أوسا ريفيو.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 1 يونيو 2017.


مراجعة الأقسام:


وتشمل مراجعة أوسا لدينا مجموعة متنوعة من المعلومات للبحث وإيجاد وساطة لتناسب احتياجاتك. لدينا مفصل اللجان والرسوم البيانات، قائمة واسعة الميزات، وغيرها من المعلومات وسيط مهم المتاحة. يشجع فريقنا جميع المستثمرين على مقارنة الوسطاء بمنافسيهم لمعرفة كيفية تكديسهم.


يرجى ملاحظة: تتطلب المراجعة السنوية لدينا وسطاء الانترنت للمشاركة بنشاط نظرا لكمية واسعة من الاختبارات والبيانات والبحوث التي تجري على مدى ستة أشهر. منذ الولايات المتحدة الأمريكية انتخبت عدم إدراجها في موقعنا على الانترنت 2018 استعراض وسيط، أوسا ليس لديها تصنيفات النجوم أو التصنيف.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


أوسا المنافسين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة ضد الولايات المتحدة الأمريكية.


التقييمات بشكل عام.


* لم تشارك أوسا في استعراض وسيط الانترنت لعام 2017، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.


الأسهم والخيارات.


الأسهم التجارية والخيارات مع الثقة.


مع كل حساب تحصل عليه:


التداول عبر الإنترنت والمحمول في متناول يدك. انظر الملاحظة 1 التحويلات في الوقت الفعلي من حسابات وكالة الولايات المتحدة الأمريكية. أسعار العمولة المنخفضة. تداول الخيارات لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه. بحث مستقل وشامل لمساعدتك على إجراء اختيارات الأسهم.


كيفية البدء.


للبدء، املأ طلبنا. يجب أن يستغرق حوالي 10 دقائق فقط.


اختر الحساب الذي تريد استخدامه لتمويل التداول الخاص بك.


مساعدة متاحة، إذا كنت في حاجة إليها. استخدام مركز الاستثمار لدينا للأخبار والبحوث.


اتخاذ قرارات الاستثمار أكثر ذكاء.


يمكن أن تساعدك أدواتنا المجانية على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمار في الأسهم.


الصفحة التي حددتها متاحة في أوسا موبايل التطبيق.


لم يكن لديك أوسا موبايل التطبيق؟


تحميل البرنامج اليوم من متجر المفضلة لديك.


ابدأ اليوم.


حوالي 10 دقيقة هو كل ما تحتاجه.


معلومات مهمة.


يجب على المستثمرين المحتملين أن يستوفوا بعض معايير الخبرة المالية والتجارية لتداول الخيارات. وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة. فقط الكتابة المكتوبة المكالمة متاحة ل إيرا الموجهة ذاتيا.


الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أوسا.


الملاحظة 1 قد يتفاوت توافر النظام والوصول إلى الحساب وعمليات التنفيذ التجارية بسبب توافر الشبكة وتقلب السوق وعوامل أخرى.


قد تتغير العمولات دون إشعار مسبق. تبدأ اللجان القياسية عند 8.95 $ لعمليات الأسهم. للحصول على معلومات وجدول العمولة، أدخل الكلمة "قيمة الوساطة" على أوسا، أو الاتصال 800-531-8722.


ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد سعر الوساطة.


الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.


ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.


وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.


ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.


ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


إذا كان المبلغ الرئيسي للبیع أقل من الحد الأدنی لرسوم العمولة، یتم تعدیل العمولة بحیث تصبح المتحصلات المستلمة أقل من 2 دولار أو قیمة الأسھم.


الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.


يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك أية مطالبات مقدمة نيابة عن برامج الخيارات أو خيارات خيارات أشخاص المبيعات) أو المقارنة أو التوصيات أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية عند الطلب.


أوسا الخيار التداول.


تجارة منخفضة تصل إلى 8.95 $ بالإضافة إلى 0.75 $ لكل عقد.


استراتيجيات الخيارات حسب نوع الحساب.


حسابات الاستثمار.


حسابات التقاعد.


حسابات الشباب.


أضفنا مؤخرا تغطية حقوق المساهمين المكتوبة. إذا كان حساب موجود سابقا يتضمن شراء الأسهم والفهرس يضع / المكالمات، يتم تحديثه الآن لتشمل تغطيتها الأسهم وضع الكتابة.


تغطية الأسهم وضع الكتابة.


بالنسبة لحسابات التقاعد، قمنا مؤخرا بتوفير استراتيجيات الخيار المستوى 2. لإضافة استراتيجيات المستوى 2 إلى حساب التقاعد، يرجى إرسال في تطبيق الخيارات.


تغطية الأسهم وضع الكتابة.


ابدء.


لتداول الخيارات، ستحتاج إلى فتح حساب استثمار أولا. هل لديك حساب؟ فقط انتقل إلى الخطوة التالية.


تحميل النماذج اللازمة لإضافة خيار التداول إلى حسابك.


إرسال المستندات الخاصة بك عن طريق البريد أو الفاكس، أو تحميلها عبر الإنترنت.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


متطلبات الكتابة وضع الأسهم المغطاة.


لا يلزم الحد الأدنى من حقوق الملكية. سيتم حجب القيمة القابلة للتنفيذ للمراكز المغطاة من الرصيد النقدي المتاح لحسابك في حين أن المركز مفتوح. والقيمة التي يمكن ممارستها هي عموما عدد العقود مضروبا في سعر الإضراب للخيار مضروبا في 100.


على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 5 الأسهم المغطاة يضع مع سعر الإضراب 10 $، سيتم حجب 5000 $ من الرصيد النقدي لحسابك حتى يتم إغلاق موقف وضع.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


متطلبات الكتابة وضع الأسهم المغطاة.


لا يلزم الحد الأدنى من حقوق الملكية. سيتم حجب القيمة القابلة للتنفيذ للمراكز المغطاة من الرصيد النقدي المتاح لحسابك في حين أن المركز مفتوح. والقيمة التي يمكن ممارستها هي عموما عدد العقود مضروبا في سعر الإضراب للخيار مضروبا في 100.


على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 5 الأسهم المغطاة يضع مع سعر الإضراب 10 $، سيتم حجب 5000 $ من الرصيد النقدي لحسابك حتى يتم إغلاق موقف وضع.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


تنزيل النماذج.


تطبيق حساب الخيار أوسا.


قم بتنزيل هذا النموذج لبدء خيارات التداول أو لإضافة مستويات الخيارات إلى حساب الخيار الحالي.


تطبيق حساب الهامش في الواليات المتحدة األمريكية.


إذا حددت المستويات من 3 إلى 5، فستحتاج أيضا إلى تطبيق الهامش (ما لم يكن حسابك يمتلك بالفعل امتيازات الهامش). ليست هناك حاجة التطبيقات الخيار لحسابات التقاعد أو حسابات الشباب.


الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أوسا.


الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.


ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.


وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.


ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.


ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد سعر الوساطة.


الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.


يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.

No comments:

Post a Comment