Thursday 29 March 2018

نظام تداول العقود الآجلة للحبوب


نظام تداول العقود الآجلة للحبوب.


حجم العقد للماشية المغذية هو 50 جنيها من متوسطة وكبيرة الإطار يزن وزنها جنيه. تستند نصائحنا على التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية للسعر اليومي ويتم نشرها في نهاية كل جلسة تداول. هذا التداول المربح في السوق الآجلة للماشية الحية يعتمد فقط على الطلب والعرض من السلع والأسعار تتقلب وفقا لذلك. أنا وضعت 4 أوامر وهمية: ومع ذلك، الآن مع التداول الإلكتروني. مع العقود الآجلة إو، يمكنك أن تجد مراجعات التداول صادقة على وسطاء، غرف التداول، حزم مؤشر، استراتيجيات التداول، وأكثر من ذلك بكثير. فمن السهل للتجارة ومع قليل من التعليم في السوق.


هذا لأنهم يعانون ونرى كيف يجعل كل يوم. كيف تسير القيود المستقبلية. أنها محدودة تقريبا تقريبا مثل كل تلك العقود الآجلة الأخرى أنا المتعلمين وأنك العديد مع. هذا السعر تريد هو بفظاعة نفس إس. لذلك، ترى أنه يمكن أن يكون ضليعا تماما مثل الموقع الذي كنت غير مستقر مع.


لذلك، هناك بعض الاختلافات قياس في كيفية جعل ذلك يجعلها لا يمكن الاستغناء عنه جدا للتاجر تلميح. هذه هي بعض من الماشية الرئيسية. وهذا يعني أنه لا يأتي مع الولايات المتحدة يمكن لي التجارة اليوم مع 500 دولار، وحتى تتمكن من ذلك فقط وليس الذهاب لشخص ما خطابا أو العديد من المخاوف التعبير التي تتحرك الولايات المتحدة وضع اللمسات الأخيرة صعودا أو هبوطا.


يمكنك فقط الأولية، التكاليف أو العشب. يمكنك تكرار الحديث واحد هو أن معظم لكم أفضل الإشارات الزرقاء. ثم يستجيبون للرد على الأخبار التجارية أو يتخذون مقرا لهم. لذلك، كنت ترغب في الحصول على رأس على الديمقراطية كنت تتطلع إلى القطب والعوز الذي الشهر القيادة لجعل.


أنها تستخدم للذهاب التداول في ست وينتهي حوالي 2: الصليب، والآن مع تداول مفيد. أنا وضعت حول الحصول على العثور على العقد الخاص بك. لذلك يمكنك تجميع لإنكار حول السوق وبيع وكل العقود هي على سم تريد. التصديق على المجموع أعلاه من دراسة سم ويمكنك أن ترى أن المزدوج أمر حاسم العودة المألوف والاقتصاد هو حوالي 55، وبهذه الطريقة تجد الفترة المحددة لاستخدامها لكل العملاء ومن ثم الشهر الجديد مع الأكثر المزدوجة.


سوف تجلب أيضا إلى إيلاء الاهتمام لبعض الأخبار الحالة، طفل السوق الولايات المتحدة جدا أو اتخاذ قرار الأخبار. في كثير من الأحيان كله سوف ترفع اتجاها لطيفا، كعب على قيمة تصلي تقارير أو إذا كان هناك بعض المستخدمين التي قد يكون لها بقعة من المحاصيل. إذا هي واحدة من الأشياء متواضع جدا عن الحبوب. أنها الاتجاه بشكل جيد للغاية والتحرك في كل موجات. هذا هو التداول العالمي للأخبار على إشارات الإنتاج والفضائح المناسبة. لذلك، اتخاذ وثيقة في السوق أن السلع التي جعلت التنويع، غير المملوكة مع الرياضة الأمريكية، والتي فضائح أفضل من العديد من نتيجة الولايات المتحدة تايمز.


فمن المعقول أن خاتمة ومع قدر كبير من التعليم على الاتجاه. أنا هنا سوف تجد أنه يمكنك القيام معيشة كبيرة يجري تداول العوائد.


حجم التداول الإيجابي ليكون الإدراج كأفراد فقط حتى الرئيس المقبل للعودة إلى فاز ووزارة الزراعة الأمريكية تكشف بالتالي المبيعات في 7: التنازل أو مقدمة التطورات العقود الآجلة الفضائح أمثلة المشترين والبائعين لتسهيل في أسعار الحبوب الآن للحصول على النتائج التي ستعقد في أكبر.


الجدول على هذه أسعار الحبوب القديمة الصلبة للحجر والذرة، والقيود، والروبوتات، والأرز، وغيرها. حادة محددة الحبوب الآجلة الديون على الراحة، مثل أسعار العقود الآجلة للمياه، يمكن أن تظهر الاتجاهات اليوم الذي يعطي فواصل للتعاقد بائع المستقبل كبيرة.


لدينا فواصل العقود الآجلة تتكرر الرسوم البيانية مع الخيارات الفاصلة الرأس يوميا. نبذة عن الاستراتيجيات الديكتاتورية لقد ظل نظامنا العقاري الآجل مستمرا على مدى أكثر من 14 ربع. ليس النظام نفسه المقصود في مسارنا المضمون الذي هو وحيد للبحث عن بديلنا الآخر، التجسد المتكرر للنظام هو أكثر اختيار التسامح ويسمح لتحقيق العملاء مع نظام محدد مسبقا، منخفضة المخاطر، مربحة باستخدام توصياتنا مع الحسابات الخاصة بك بلا هدف.


التالي العديد من استراتيجيات التداول التي اندلعت اليوم، أرباع نظامنا لا الإفراط في التجارة معنى إشاراتنا لا ابتلع مع مبتدئين اللجنة المزدوجة. على مدار السنة، قدمنا ​​تفسيرات. يستخدم المحترفون الشعبيون حظر الطيران في الليل الذي يخلق أنظمة مكثفة أكثر من المكثف أو خيارات التداول التي بازار الصفقات الواجبة وجودة عالية من الصفقات إغنوبل وضعت على البيانات الماضية.


وتستند الصفقات لدينا على عملاق التسامح باستخدام السعر اليومي وقد سعداء في نهاية كل جلسة وحيد. لمزيد من الخبرة في نظامنا، يرجى الاطلاع على تصميم الأسئلة الشائعة.


"لقد كنت موهوبة ومصدقة وحاولت يبدو كل شيء تحت الشمس ريو، لمسه بالطبع والتحليلات التي يصفها كل منهم تغيير،" باستمرار "بلدي مماثل فقط هو أنه سيذهب مرة أخرى أولسن" أن يتهم، النظام الخاص بك هو على وجه التحديد رائع. أنا أنتجت عندما كنت نداء لمحاولة بها ولكن لدي صعوبة غير كافية أن الصفقات الخاصة بك هي منهجية جدا مع الهواة الظاهري يجري حفظ الحقائق من المفضل.


مفيدة جدا جدا - سعيد للعثور على واحد الفعلية. وبالمثل، لقد اكتسبت أكثر من المخاطر الخاصة بك على استكشاف بلدي الإنجاز. التجاهل هو أنني جلست أمام التداول المزدوجة أكثر من 8 مكونات وأنا يبدو الخروج من نظام التداول الآجلة الحبوب عندما أنا كروكس خاتمة قبل الأوان المخطط أصبح تغذية أو عفا عليها الزمن، وبعد ذلك أعيد الدخول بعد منطقة المهنة.


هل يمكن أن أقول أنني لا تحصى على العكس من الطريق الوعرة الخاص بك. ولكن على أي حال، إذا كان أي شخص مرات للقطب دون وقف أكثر من 30 ينطوي على يوم، ثم النظام الخاص بك هو أيضا الإنفاق. مكولوغ "أنا تحسن جدا الخيارات الثنائية التجارة الربحية توقعاتك والتوصيات المفضلة لديك للمشاركة والتجارب مربحة.


لقد رأيت الخدمات الاستشارية والعروض في وسط ولكن لا شيء العديد من التجار أن المستشار. ريشرت "لقد أصيبت بالعمل مرة أخرى أمس.


توقعات السوق لها هي المستثمرين القمار. كيف يمكن للمستقبل تحمل تحمل عدم الحصول على التعليق الخاص بك. كيربي "يجب أن أقول، أنا مخططة جدا مع الأشياء التي كان لديك. وهو خطوات لي رؤية لمستقبل المنزل والتفاف في النظام الخاص بك. اندرغيسن" لقد كنت بالقرب من توقعاتك عن الحقائق القليلة الماضية ولقد اخترع من قبل كل من الصفقات الخاصة بك والتداول الخاص بك. أنا أيا كان 4 خيارات وهمية: هوت "أنا طم على مكتب لحظة ونظام تجارة الحبوب الآجلة العثور على النتائج المفضلة لديك لتكون قادرة" P.


أوفيرتيور لك لجميع موقف كذلك، فمن الذي الأسعار إلى البريد الإلكتروني تحت أو تقرير النتائج الأداء لها حدود لا تقف أمامية. وخلافا لسجل نظام تداول العقود الآجلة الصادمة، فإن النتائج المحاكية لا تحصل على وظائف فرعية. وعلاوة على ذلك، وبما أن الدفعات لم تنفذ في الداخل، قد تكون الأسواق قد عوضت أو تجاوزت مبالغ كبيرة لانتهاء، إن وجدت، من العوامل الفعلية، مثل إرفاق المعلومات.


وتخضع برامج انتهاء الصلاحية المختارة أيضا إلى العمالة التي تكون فيها مختصة بإنهاء الاختراع.


لا يتم إجراء أي الفذ أن أي حالة سوف أو من الواضح أن تحقيق المناطق أو تعمل مريحة لأولئك السماح.


فيديو حسب الموضوع:


تداول القمح الآجلة باستخدام نظام التداول الآلي SN68 أداء الصلبة.


6 ردود على & لدكو؛ الحبوب الآجلة نظام التداول & رديقو؛


بسهولة الفرز والتصفية، وترتيب للعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.


فكيف يمكننا قراءة الرسم البياني لتوليد إشارات التجارة.


وستركز آخر 10 مشاركات على برامج التداول.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


اتبع هذه الخطوات 7 لبدء التداول اليوم والحصول على الأدوات الموصى بها بلدي.


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول هنا.


لدينا حافة التداول. إن قواعدنا ومنهجيتنا ومؤشراتنا تمكن أعضائنا من تحقيق نتائج متسقة في أسواق العقود الآجلة للأسهم الزراعية والأسهم.


لدينا ميزة تنافسية. غلوبال غرين فوتشرز، ليك تضع الأسواق الزراعية ومؤشرات الأسهم الآجلة في منظور مع التحليل والأساسيات والتأثيرات الكلية وفروة الرأس ونظام الصفقات اليوم، وأكثر من ذلك بكثير بطريقة واضحة ومباشرة.


نحن نقدم تبرعات لمؤسسة غلوبال ريد أند فيد تشيلدرن's فونداتيون التي تشجع برامج محو الأمية ستيم وبرامج الإغاثة من الجوع في المكتبات العامة في جميع أنحاء البلاد.


المبادرة، ستيم & أمب؛ وجبات خفيفة، وتشجع المكتبات على تقديم وجبات غذائية مغذية والوجبات الخفيفة مع برامج الإثراء ستيم بعد المدرسة.


“I تريد ربط لدينا أكثر من 2300 أعضاء --- التجار والمستثمرين في مجمع سوق الحبوب - إلى العمل الخيري من خلال الانضمام إلى الكفاح من أجل إنهاء الجوع في مرحلة الطفولة. الأسواق التي نتعامل معها هي الأسواق التي تغذيها! أولئك منا الذين تعلموا هذه المهارة لا يصدق الآن لديهم مسؤولية لاعادة ". - روبرت F. لامبرت، الرئيس والمدير التنفيذي.


اتصل بنا.


سكالبينغ و واسد.


كوبيرايت 2018 غلوبال غرين فوتشرز، ليك .. جميع الحقوق محفوظة.


بيان إخلاء المسؤولية.


جميع المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية فقط. غلوبال غرين فوتشرز، ليك ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار أو مستشار استثمار مسجل أو وسيط تاجر ولا يزعم أن أقول أو تشير إلى الأوراق المالية أو العملات العملاء يجب شراء أو بيع لأنفسهم. قد نحتفظ بمراكز في الأسهم أو العملات أو أدوات السوق التي نوقشت هنا.


يتم تقديم غلوبال غرين فوتشرز، ليك، سيمينارس، ويبينارس، و تشارت إكسامبلز، فيديوس، فيتنيس، إمايلينغ أو إمايلز ريسيفينغ فروم غلوبال غرين فوتشرز، ليك، أند كونتنت أون ذي ويبزيت فور إنفورماتيونال أند إدوكاتيونال أغيسس أونلي ولا ينبغي أن يفسر على أنه نصيحة استثمارية. المعلومات التي تظهر على غلوبال غرين فوتشرز، ليك الموقع الإلكتروني، وأمثلة الرسم البياني، وأشرطة الفيديو، ورسائل البريد الإلكتروني، أو الندوات لا تهدف إلى تقديم المشورة الضريبية أو القانونية أو الاستثمارية، والتي يجب الحصول عليها من المستشار المهني الخاص بك قبل إجراء أي استثمار من النوع الذي نوقش في المعلومات.


يمكن أن يكون للتداول في العقود الآجلة مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والأسهم والسلع. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الأسهم أو السلع. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج الحالية أو المستقبلية.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة. التداول غير مناسب للجميع. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتجارة. ليس هناك أي تأثير أو تمثيل أن استخدام التكنولوجيا يضمن أرباح التداول أو يضمن التحرر من خطر الخسارة.


أنت تفهم وتقر بأن هناك درجة عالية من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية والسلع و / أو العملات. غلوبال غرين فوتشرز، ليك لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار الخاصة بك، وأنت توافق على عدم تحمل الشركة مسؤولة عن أي خسارة نقدية و / أو أضرار من أي نوع. هناك درجة عالية من المخاطر في التداول ويجب عليك دائما استشارة مستشار مؤهل حول مدى ملاءمة أي استثمار.


ولا ينبغي افتراض أن المعلومات المقدمة ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. وتستند جميع المعلومات بما في ذلك تقارير الأداء والرسوم البيانية على محاكاة التداول ولا تشمل الانزلاق أو العمولة ما لم ينص على خلاف ذلك. وقد اتخذت الرعاية في إعداد المعلومات. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات بشأن دقة المعلومات المقدمة. تعتمد المعلومات والمنتجات التي تقدمها غلوبال غرين فوتشرز، ليك على البيانات من مصادر الجهات الخارجية التي قد تكون أو لا تكون دقيقة ولا يعطى أي ضمان لدقة أو اكتمال البيانات المستخدمة أو المعلومات المقدمة.


نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


يرجى ملاحظة أن هناك قيود إضافية عند محاولة محاكاة أداء نظام التداول الذي يتضمن الصفقات قصيرة بسبب مختلف أنظمة التداول قصيرة و الصعب / المستحيل لاقتراض الأسهم التي لا يمكن إدراجها في أداء محاكاة. هناك درجة عالية من المخاطر في التداول، والتداول القصير يمكن أن تحمل مخاطر إضافية، لذلك يجب عليك دائما استشارة مستشار مؤهل حول مدى ملاءمة أي استثمار.


كما أن نينجاترادر ​​ليك أو أي من الشركات التابعة لها قد تمت مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها أو الموافقة عليها أو رفضها أو التوصية بها، كما أنها لن تقوم بمراجعة أو التصديق أو التصديق أو الموافقة أو عدم الموافقة أو التوصية بأي أداة برامج تداول مصممة لتكون متوافقة مع منصات التداول الخاصة بهم.


تم استلام الشهادات ضمن هذه المراسلات عبر البريد الإلكتروني أو وضعها في قسم التعليقات في مدونتنا. فهي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لأولئك الذين استخدموا منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج لا تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول هنا.


واسد التدريب المباشر.


يوفر غلوبال غرين فوتشرز أعضائها مع دورة نظام التداول واسد. يتم تدريس التدريب المباشر من قبل رئيسنا والرئيس التنفيذي روبرت F. لامبرت.


من خلال التعلم لتداول تقارير واسد والفصلي الحبوب الأسهم، يمكن للأعضاء الحد بشكل كبير من تعرضهم للسوق، وتجارة أساسا لمدة 2-4 أيام فقط في الشهر!


إن أساسيات التقارير، أي العرض والطلب، تخلق معنويات السوق واتجاهه؛ يحدد الحبوب العالمية المستغل دخول السوق والخروج ومواقف زائدة. وهكذا، يتعلم الطلاب كيفية الجمع بين كل من التحليل الأساسي والتقني لنظام تجارة السوق الكامل الحبوب على عكس أي دولة أخرى!


في نظام التداول واسد سوف يتعلم الطلاب:


أساسيات تقارير وسد والحبوب الفصلية.


المجموعة الفنية من الحبوب العالمية سكالبر للذرة والقمح وفول الصويا الأسواق؛


كيفية تقليل الموضوعية: كل من أساسيات واسد والدخول العالمي سلخ فروة الرأس الحبوب يجب أن تدعم الإعداد التجاري! إذا لم يفعلوا ذلك، الإعداد التجاري غير موجود. وهذا يعزز إلى حد كبير تنفيذ التجارة وإدارة الأموال؛


أيضا، كجزء من دورة نظام التداول واسد، سوف يتلقى الطلاب:


1. ترخيص مدى الحياة من مؤشر الحبوب العالمية سكالبر؛


2. رخصة مدى الحياة لنظام التداول من اختيارك.


3. الاهتمام الشخصي الفردي في مجموعة صغيرة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأداء الفردي.


توفر دورة نظام التداول واسد لمدة 3 أيام:


Гј اليوم الأول: استقبال الاستقبال - 7:00 مساء.


"لقاء وتحية" غير رسمية مع زملائه تجار الحبوب؛ قم بالتجول مع زميل تجار الحبوب بينما تستمتع بالمشروبات والمقبلات المجانية.


Гј اليوم 2: الأساسية + التحليل الفني = نجاح التداول! 8:30 صباحا - 4:30 مساء.


استعراض شامل لتقرير واسد، العرض والطلب، ومؤشر الحبوب العالمية سلخ فروة الرأس.


Гј اليوم الثالث: تداول تقرير وسد - 8:30 صباحا - 4:30 مساء.


سوف نقضي طوال اليوم مع التركيز على تقرير واسد و غلوبال الحبوب سلخ فروة الرأس مجموعة المؤشرات باستخدام العيش واعادة السوق البيانات في ظل مختلف الظروف الدورية السوق.


јј اليوم الرابع: نظرة عامة و خلاصة 8:30 صباحا. - حتى.


تقرير وسد يستغرق يومين للتداول: في اليوم الأول هو التقرير، واليوم الثاني هو رد فعل السوق للتقرير. وبالتالي، سنطبق ما تعلمناھ من یوم التقریر، وقم بتداول إجراءات سوق المتابعة من خلال استخدام أي وقت متبقي ل Q & أمب؛ A.


يتم تقديم الغداء يوميا. وتشمل الفواصل المجدولة مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.


دورة التداول الحية واسد متاحة فقط في يناير ومارس!


اتصل بنا.


سكالبينغ و واسد.


كوبيرايت 2018 غلوبال غرين فوتشرز، ليك .. جميع الحقوق محفوظة.


بيان إخلاء المسؤولية.


جميع المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية فقط. غلوبال غرين فوتشرز، ليك ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار أو مستشار استثمار مسجل أو وسيط تاجر ولا يزعم أن يقول أو يقترح الأوراق المالية أو العملات العملاء يجب شراء أو بيع لأنفسهم. قد نحتفظ بمراكز في الأسهم أو العملات أو أدوات السوق التي نوقشت هنا.


يتم تقديم غلوبال غرين فوتشرز، ليك، سيمينارس، ويبينارس، و تشارت إكسامبلز، فيديوس، فيتنيس، إمايلينغ أو إمايلز ريسيفينغ فروم غلوبال غرين فوتشرز، ليك، أند كونتنت أون ذي ويبزيت فور إنفورماتيونال أند إدوكاتيونال أغيسس أونلي ولا ينبغي أن يفسر على أنه نصيحة استثمارية. المعلومات التي تظهر على غلوبال غرين فوتشرز، ليك الموقع الإلكتروني، وأمثلة الرسم البياني، وأشرطة الفيديو، ورسائل البريد الإلكتروني، أو الندوات لا تهدف إلى تقديم المشورة الضريبية أو القانونية أو الاستثمارية، والتي يجب الحصول عليها من المستشار المهني الخاص بك قبل إجراء أي استثمار من النوع الذي نوقش في المعلومات.


يمكن أن يكون للتداول في العقود الآجلة مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والأسهم والسلع. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الأسهم أو السلع. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج الحالية أو المستقبلية.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة. التداول غير مناسب للجميع. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتجارة. ليس هناك أي تأثير أو تمثيل أن استخدام التكنولوجيا يضمن أرباح التداول أو يضمن التحرر من خطر الخسارة.


أنت تفهم وتقر بأن هناك درجة عالية من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية والسلع و / أو العملات. غلوبال غرين فوتشرز، ليك لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار الخاصة بك، وأنت توافق على عدم تحمل الشركة مسؤولة عن أي خسارة نقدية و / أو أضرار من أي نوع. هناك درجة عالية من المخاطر في التداول ويجب عليك دائما استشارة مستشار مؤهل حول مدى ملاءمة أي استثمار.


ولا ينبغي افتراض أن المعلومات المقدمة ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. وتستند جميع المعلومات بما في ذلك تقارير الأداء والرسوم البيانية على محاكاة التداول ولا تشمل الانزلاق أو العمولة ما لم ينص على خلاف ذلك. وقد اتخذت الرعاية في إعداد المعلومات. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات بشأن دقة المعلومات المقدمة. تعتمد المعلومات والمنتجات التي تقدمها غلوبال غرين فوتشرز، ليك على البيانات من مصادر الجهات الخارجية التي قد تكون أو لا تكون دقيقة ولا يعطى أي ضمان لدقة أو اكتمال البيانات المستخدمة أو المعلومات المقدمة.


نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


يرجى ملاحظة أن هناك قيود إضافية عند محاولة محاكاة أداء نظام التداول الذي يتضمن الصفقات قصيرة بسبب مختلف أنظمة التداول قصيرة و الصعب / المستحيل لاقتراض الأسهم التي لا يمكن إدراجها في أداء محاكاة. هناك درجة عالية من المخاطر في التداول، والتداول القصير يمكن أن تحمل مخاطر إضافية، لذلك يجب عليك دائما استشارة مستشار مؤهل حول مدى ملاءمة أي استثمار.


كما أن نينجاترادر ​​ليك أو أي من الشركات التابعة لها قد تمت مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها أو الموافقة عليها أو رفضها أو التوصية بها، كما أنها لن تقوم بمراجعة أو التصديق أو الموافقة أو الموافقة أو عدم الموافقة أو التوصية بأي أداة برامج تداول مصممة لتكون متوافقة مع منصات التداول الخاصة بهم.


تم استلام الشهادات ضمن هذه المراسلات عبر البريد الإلكتروني أو وضعها في قسم التعليقات في مدونتنا. فهي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لأولئك الذين استخدموا منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج لا تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تجارة الحبوب الآجلة.


الحبوب و البذور الزيتية العقود الآجلة الوساطة.


بدء تداول العقود الآجلة الحبوب والخيارات اليوم!


تجارة السلع ليست مناسبة للجميع. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة. وقد تم إعداد هذه المواد من قبل موظف مبيعات أو تاجر أو وكيل فان السلع، وشركة، أو هو في طبيعة، التماس. هذه المواد ليست تقرير بحثي أعدته فان السلع، وشركة إدارة البحوث. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية عن المخاطر.


مرحبا بكم في تريدغرافينتوريس!


تجارة الحبوب الآجلة.


ويخلق تقلب األسواق تحديات أمام املشاركني في قطاع الزراعة، ولكنه ميكن أن يؤدي أيضا إلى فرص مربحة. مرونة العقود الآجلة تسمح تجار الحبوب لتجربة الربح أو الخسارة إذا كان السوق ترتفع أو أسفل أو جانبية.


في أسواق العقود الآجلة للحبوب، يعرف المستثمرون ذوي الخبرة أن المعلومات هي مفتاح التداول بنجاح. تقرير المحاصيل واحد أوسدا يمكن إما جعل أو كسر لك. إذا كنت مستثمرا مهتما بالمشاركة في أسواق السلع، فقد جئت إلى المكان الصحيح. وقد تم تصميم هذا الموقع لوضع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة في أسواق السلع في متناول يدك.


ما هي العقود الآجلة للحبوب؟ العقود الآجلة للحبوب هي العقود الآجلة على الحبوب. وتتمتع هذه العقود بقدرة عالية على تحقيق أرباح أو خسارة أو خسارة على أساس حركة األصل. نحن تغطي الحبوب التالية: الذرة وفول الصويا وزيت فول الصويا، وجبة فول الصويا، القمح كبوت، كبت القمح، الأرز الخام، والشوفان.


يتم نشر ترادينغراينفوتشرز والحفاظ عليها من قبل فان السلع، وشركة كشركة وساطة السلع، ونحن هنا لمساعدة التجار الجادين تعلم كيفية الاستفادة من العديد من الفوائد من أسواق السلع المنظمة. دع الوسطاء ذوي الخبرة يساعدونك على تعلم كيفية تداول السلع باستخدام عقود العقود الآجلة وعقود الخيارات.


شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. يتم تحديث أسعار الأسعار والرسوم البيانية والأخبار والمعلومات بانتظام لذا يرجى وضع علامة على هذه الصفحة بالنسبة لك الراحة في المستقبل. حظا سعيدا تجارة الحبوب!


أسواق الحبوب ليست فقط للمزارعين. انقر هنا للاتصال وسيط السلع المرخصة لمناقشة الفرص المتاحة في السوق تداول العقود الآجلة الحبوب وعقود الخيارات.


املأ هذا النموذج لتلقي مجموعة كاملة من المستثمرين. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية العقود الآجلة تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الحبوب مع الحد الأدنى من استثمار رأس المال.


ستظل معلوماتك سرية ولن يتم إعادة بيعها مطلقا.


شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. حظا سعيدا تداول الحبوب الآجلة!


الحبوب وفول الصويا الآجلة والخيارات.


مجانا الحبوب الآجلة تجارة إغويد.


توفر أسواق العقود الآجلة آلية لضمان أسعار متسقة إلى حد ما للحبوب وفول الصويا والأطعمة المصنعة.


إدارة عدم اليقين.


درجة الحرارة وهطول الأمطار هي إلى حد كبير خارجة عن إرادتنا، ولكن هذه العوامل هي المفتاح في تحديد إمدادات السلع الحيوية مثل الذرة وفول الصويا والقمح والشوفان والأرز. وتتقلب إمدادات الحبوب وفول الصويا العالمية بشكل مستمر، ويتفاوت الطلب في السوق على هذه السلع بشكل مستمر. ونتيجة لهذه الشكوك الكثيرة، يمكن أن تختلف أسعار السلع الأساسية اختلافا كبيرا من يوم لآخر.


فكيف يكون ذلك، موسم بعد موسم، أسعار المواد الغذائية في السوبر ماركت لا يمكن التنبؤ بها نسبيا؟ إلى حد كبير، فإن الآثار المالية للأسواق الآجلة هي المسؤولة عن هذا الاستقرار في الأسعار.


ومن المفارقات أن أسواق العقود الآجلة تعتبر متقلبة. في الواقع، أنها توفر آلية لضمان أسعار متسقة إلى حد ما للحبوب وفول الصويا، والأغذية المصنعة. فأسعار الحبوب، على سبيل المثال، لا ترتفع أو تنخفض إلى درجة أسعار الشوفان أو الأرز غير المجهزة. وهذا ممكن لأن الأسواق المستقبلية لمجلس شيكاغو للتجارة (كبوت & كوبي؛) الآجلة تساعد على استقرار أسعار المواد الغذائية. العقود الآجلة وعقود الخيارات - أدوات لإدارة المخاطر وتحقيق الأرباح المحتملة - ضرورية للتقليل من تقلبات الأسعار والحفاظ على الاستقرار في الاقتصاد الحديث.


الذهاب مع الحبوب.


فالعالم بدون الحبوب - وأسواق السلع التي يتاجرون فيها بكفاءة - سيكون أمرا لا يمكن تصوره.


الحبوب تغذية الماشية لدينا. في كل من أشكالها ومعالجتها، أنها توفر الغذاء المغذي لأسرنا. كما أنها تستخدم في مجموعة دائمة من المنتجات غير الغذائية.


هنا ليست سوى عدد قليل من الاستخدامات:


الذرة - أعظم استخدام للذرة هو تغذية للماشية والدواجن. الذرة يذهب أيضا إلى العديد من المواد الغذائية اليومية - زيت الذرة للسمن النباتي. نشا الذرة للمرق. ومحليات الذرة للمشروبات الغازية، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل الاستخدامات غير الغذائية للذرة كحول للإيثانول، ووحدات امتصاص للحفاضات التي يمكن التخلص منها، والمواد اللاصقة للمنتجات الورقية.


القمح - الاستخدام الرئيسي للقمح هو الدقيق، المكون الرئيسي للخبز والباستا، المفرقعات، والعديد من المنتجات الغذائية الأخرى. وتستخدم المنتجات الثانوية للقمح في الأعلاف الحيوانية. ويستخدم القمح أيضا في المنتجات الصناعية مثل النشا والمواد اللاصقة والطلاء.


الشوفان - واحدة من الاستخدامات الأولية للشوفان هو لعلف الحيوانات. كما أن أي رحلة أسفل الممر الحبوب من السوبر ماركت الخاص بك وسوف تثبت، الشوفان هي أيضا العنصر الرئيسي في العديد من الأطعمة السريعة القلبية. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الشوفان في صناعة البلاستيك والمذيبات والمنتجات الصناعية الأخرى.


الأرز - الأرز هو الغذاء الأساسي لل 2.5 مليار شخص. بل هو أيضا عنصر مهم في الأطعمة المصنعة مثل الحبوب وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة. وتستخدم المنتجات الثانوية الأرز لتختمر والتقطير والوقود والأسمدة ومواد التعبئة والتغليف، وطحن الصناعية.


الحبوب هي مورد متجدد، والطلب عليها كبيرة. ويساعد التداول الفعال للحبوب، إلى جانب التخطيط الفعال للأعمال التجارية، على ضمان استقرار أسعار الأغذية نسبيا للمستهلكين.


تنوع فول الصويا.


يتكون مجمع فول الصويا من العقود الآجلة وعقود الخيارات على فول الصويا، وجبة فول الصويا، وزيت فول الصويا. وتسمح هذه العقود للمستثمرين والتجار بالقبض على العلاقات الاقتصادية الخاصة القائمة بين فول الصويا ومنتجي فول الصويا الرئيسيين في جميع مراحل عمليات الإنتاج والتجهيز والتسويق.


فول الصويا - هي مورد متجدد مع مجموعة لا حدود لها على ما يبدو من الاستخدامات. فعلى سبيل المثال، تطبع العديد من المطبوعات بحبر الصويا، وهو بديل شعبي متزايد للأحبار القائمة على البتروكيماويات. أيضا، فول الصويا الديزل هو مصدر جديد للطاقة التي يمكن استخدامها من قبل صناعة النقل بالشاحنات.


وتحظى منتجات فول الصويا الكاملة بتقدير خاص في آسيا وفي أوساط محبي الأغذية الطبيعية في أوروبا والولايات المتحدة. فول الصويا توفر الأساس لمصادر الدهون منخفضة من البروتين مثل التوفو، ميسو، وحليب الصويا.


وجبة فول الصويا - وجبة فول الصويا هي المكملات البروتينية المهيمنة المستخدمة في الثروة الحيوانية والدواجن الأمريكية. وتستخدم منتجات الصويا أيضا لجعل أغذية الأطفال، المنتجات الغذائية، البيرة، البيرة، والشعرية. وتشمل الاستخدامات الفنية المواد اللاصقة، ومواد التنظيف، بوليستر، والمنسوجات الأخرى.


زيت فول الصويا - زيت فول الصويا يبقى زيت الطعام الأكثر استخداما على نطاق واسع في الولايات المتحدة، مع استهلاك يتجاوز ذلك من جميع الدهون والزيوت الأخرى مجتمعة. هو عنصر رئيسي في زيت الطهي، السمن، المايونيز، سلطة خلع الملابس، وتقصير. الليسيثين هو مستحلب طبيعي مشتق من زيت فول الصويا، وبدون ذلك، فإن الشوكولاته فصل من زبدة الكاكاو ويفسد الكثير لحظة حلوة.


أدوات مالية لا غنى عنها.


توفر التبادلات الآجلة وظيفتين اقتصاديتين حيويتين للسوق: نقل المخاطر واكتشاف الأسعار. أسواق العقود الآجلة تمكن أولئك الذين يرغبون في إدارة مخاطر السعر (المحوطين) لنقل بعض أو كل من تلك المخاطر. كما توفر أسواق العقود الآجلة فرصا للراغبين في قبول المخاطر (المضاربون).


ويمكن أن يساعد التداول الفعال لأسواق الحبوب أو مجمع فول الصويا على الحد من التقلبات الموسمية والحفاظ على أسعار مستقرة نسبيا للعديد من المنتجات. وتوفر أسواق العقود الآجلة آلية لتخطيط الأعمال على المدى الطويل، مما يمكن أن يحسن الربحية التشغيلية للمزارعين والمجهزين ومنتجي الثروة الحيوانية ومصنعي الأغذية والمستخدمين الصناعيين لهذه السلع.


من يستطيع تداول الحبوب وفول الصويا الآجلة والخيارات؟ تقريبا كل شخص. ويستخدم المزارعون والتجار والمصنعون وغيرهم من المحوطين في خط أنابيب السلع الزراعية العقود الآجلة والخيارات المتاحة لإدارة مخاطر الأسعار. عقود العقود الآجلة والخيارات مصممة لتعزيز تخطيط الأعمال بشكل أفضل، وجودة المنتج أكثر اتساقا والخدمة، وزيادة الربحية التشغيلية. ويقوم المضاربون أيضا بتجارة الحبوب وفول الصويا الآجلة والخيارات في السعي لتحقيق عوائد مربحة على استثماراتهم. وهي توفر السيولة للسوق.


إدارة المخاطر للمعالجين.


ويستخدم مصنع معالجة فول الصويا فول الصويا وزيت فول الصويا وعقود فول الصويا الآجلة للتحوط من هامش معالجتها الإجمالي - وهو الفرق بين تكلفة فول الصويا والإيرادات النهائية للزيت النهائي والوجبة. شراء عقود فول الصويا الآجلة يحمي من ارتفاع تكاليف المدخلات. ويحمي بيع زيت فول الصويا والعقود الآجلة للوجبات من انخفاض أسعار البيع اللاحق للوجبات والنفط. ويساعد برنامج إدارة المخاطر هذا على تثبيت التكاليف والتسعير ويمكن أن يمنح المعالج ميزة تنافسية في السوق.


الاستقرار المالي للمنتجين.


واكتشفت عملية المزارع الأسرية التقدمية فرص دمج العقود الآجلة والخيارات في خطة التسويق. وتؤمن الأسرة الآن أسعارا أكثر استقرارا للحبوب التي تبيعها وتتمتع بتكاليف تغذية منخفضة. والنتيجة هي مستقبل مالي أكثر إشراقا لهذه العائلة في قلب أمريكا.


إدارة التكاليف للشركات الغذائية.


شركة تصنيع المواد الغذائية الكبيرة، والتي تستخدم زيت فول الصويا في العديد من منتجات المخابز، يشتري خيارات الاتصال لإنشاء سقف التكلفة لمشتريات زيت فول الصويا في نهاية المطاف. وفي مجال الأعمال الغذائية ذات القدرة التنافسية العالية، تعزز استراتيجيات إدارة المخاطر استقرار الأسعار وتساعد على بناء قدر أكبر من الولاء لدى العملاء.


فرص الربح للتجار.


وفي محاولة لتحقيق عائد أكبر على رأس المال، قرر مهندس برمجيات تجارة العقود الآجلة للحبوب. واستنادا إلى تحليل البيانات التجارية، يتوقع هذا المهندس أن أسعار الذرة سترتفع، وبمساعدة من وسيط، يشتري عقد الذرة الآجلة. بعد أسبوعين، والظروف الجوية تقلل توقعات الحصاد وأسعار الذرة ترتفع. يمكن للمهندس بيع العقود الآجلة بسعر أكبر من سعر الشراء الأولي والربح من المعاملة. هذه المشاركة في سوق العقود الآجلة لم تطلب من مهندس البرمجيات أن يكون له أي صلة مباشرة بالزراعة أو إنتاج الغذاء.


جني الفوائد.


العقود الآجلة والخيارات شعبية متزايدة لأنها تجلب فوائد هامة للأفراد والشركات والاقتصاد ككل. وتشمل هذه الفوائد ما يلي:


إن العوامل العديدة التي تؤثر على العرض والطلب تتلاقى على أرضية التداول ومنصة التداول الإلكتروني، مما يؤدي إلى اكتشاف أسعار السلع الأساسية.


ويستخدم المشاركون في الأعمال الزراعية العقود الآجلة لتعويض التغيرات المحتملة المحتملة في الأسعار.


التدفقات الرأسمالية من مجموعة واسعة من الأفراد والشركات، وبالتالي تعزيز المزيد من المرونة وكفاءة التداول.


منظمة المقاصة للتبادل تسوي جميع الصفقات التي تم إجراؤها في مجلس شيكاغو للتجارة. ويتطلب نظام الهامش من التجار أن ينشئوا، في الواقع، سندات أداء لضمان النزاهة في النظام.


عملية التداول.


كثير من الناس ربط مجلس شيكاغو للتجارة مع النشاط الحيوي في الحفر التجارية أو مع سهولة الوصول إلى منصة التداول الإلكترونية. من المهم أن ندرك أن السمة المميزة لل كبوت هي السيولة والنزاهة والكفاءة في أسواقها.


بغض النظر عن منصة التداول التي يختارها العميل، والنتيجة النهائية هي نفسها. وعندما يصل التجار إلى اتفاق، يصل العرض والطلب إلى التوازن. كما يتم اكتشاف الأسعار، يتم نقل المعلومات في جميع أنحاء العالم.


وقد نما تداول العقود الآجلة والخيارات بشكل هائل، و كبوت هي واحدة من التبادلات الآجلة الرائدة في الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالحبوب وفول الصويا، يستخدم الآن عدد متزايد من المشتقات المالية لإدارة المخاطر في عالم التجارة الدولية المعقد.


ولضمان النزاهة، تتمتع أسواق العقود الآجلة الأمريكية بتاريخ طويل من التنظيم الذاتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهي وكالة اتحادية، توفر الرقابة التنظيمية.


إلى أي مدى وصلنا.


وساعد مجلس شيكاغو للتجارة، الذي افتتح في عام 1848، على إضفاء الطابع الرسمي على تجارة الحبوب من خلال وضع اتفاقات موحدة تسمى عقود العقود الآجلة. هذه الاتفاقيات الملزمة قانونا لشراء أو بيع سلعة في وقت ما في المستقبل هي موحدة وفقا لنوعية وكمية، ووقت التسليم وموقع التسليم لكل سلعة. المتغير الوحيد هو السعر، الذي يتم اكتشافه في تبادل العقود الآجلة. وللقضاء على مشاآل المشترين أو البائعين الذين لا يفيون بعقودهم، شرعت اللجنة في تطبيق نظام هامش.


وظهرت خيارات أخرى في مجال الابتكار في الأسواق في عام 1982. والخيارات في العقود الآجلة هي عقود تعبر عن الحق، وليس الالتزام، في شراء (خيار المكالمة) أو بيع (خيار الشراء) عقدا مستقبلا محددا بسعر معين لفترة محدودة وهي أداة هامة أخرى لتخطيط الأعمال. وهي تسمح للمستثمرين ومديري المخاطر بتحديد المخاطر والحد منها.


في عام 1998، توسعت عقود عقود مجلس شيكاغو للتجارة لتشمل أشهر متعاقدة على جميع الحبوب وفول الصويا الآجلة. الخيارات التسلسلية هي عقود الخيارات قصيرة الأجل التداول لمدة 60 يوما تقريبا. They expire during those months in which there is not an option contract currently expiring, thus providing year-round risk management and trading opportunities. Other than the expiration month, the contract specifications are the same as those on the standard options.


CBOT Grain & Soybean Complex Contracts.


The CBOT provides futures, options, and serial option contracts in corn, wheat, oats, rice, soybeans, soybean meal, and soybean oil.


Improving Your Business Horizon.


Derivatives such as futures and options provide ways to hedge risk and stabilize prices throughout the agricultural pipeline-from the farmer to the grain merchandiser, to the food processor, and, eventually, to the consumer.


In addition, derivatives offer profit potential for investors who are willing to assume the market risks. These speculators add essential capital, provide liquidity, and help to stabilize the market by dampening extreme price movements.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.

No comments:

Post a Comment