Thursday 29 March 2018

نظام التداول باتس يوتيوب


دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.


ثنائي التداول التجريبي.


نظام التداول باتس يوتيوب.


إذا جيمي G جيدا، هل ترى باتس التداول له خلال الموسم بعد عودة برادي؟ غريبة على ما آراء الناس هناك. ومن الواضح أن ذلك يعتمد على التقدم المحرز من بريسيت في معسكر التدريب وفي منتصف الموسم، ولكن أعتقد أنه سيحدث.


هناك حاجة إلى قب في اتحاد كرة القدم الأميركي في هذه الأيام. رأينا فقط مع ريان ماليت. إذا كنا قادرين على الحصول على نوع من القيمة بالنسبة له، أستطيع أن أرى لنا الحصول على أكثر من ذلك بكثير ل جيمي، وخاصة إذا كان يفعل بشكل رائع من خلال باتس أول 4 مباريات. يبدو من المؤكد أنه سوف يستقيل مع الوطنيين عندما صفقة هو ما يصل، وبرادي سوف لا يزال يلعب سنة واحدة على الأقل آمل !!


حقيقة أن فريقا يمكن أن تتاجر له، له لعب نصف موسم لتعتاد على نظامهم على أي حال، آسف، لم أكن أتوقع أن أكتب كثيرا، أنا حقا أردت فقط لبدء مناقشة. الذهاب جيمي، الذهاب باتس، اللعنة غودل، اللعنة الطائرات. أعتقد أنه من المرجح أن نحافظ عليه خلال الموسم. ماذا لو كان برادي ينخفض ​​بسبب الاصابة؟ ثم نحن عالقة مع بريسيت حرفيا لا أحد آخر. إذا جيمي غوزبرادي يعود ويذهب ويحصل جرح في عودته 5 المباراة، فإنه ليس موسم المفقودين وضع جيمي مرة أخرى في.


لكنه موسم خسر إذا لم يكن لديك جيمي بعد الآن. قصيرة من التداول تقدم تعويض مجنون ل غاروبولو ه. مشروع القانون لن يمر الكثير، وانه لن يجعل سيئة. أفضل ما يمكن أن نأمل هو جيمي يقتل ذلك ونحن التجارة له لفريق في أوفسيسون. إذا كان يفعل جيدا أعتقد أنه سيعمل مع 9ers إذا كايب لا نعود إلى حيث كان. جيمي هو موبل مثل كايب وأعتقد أنه يتكيف مع النظام بشكل جيد. إذا كنت غير واضح لم أكن أحاول أن أقول جيمي يوتيوب كايب مثل التنقل، ولكن جيمي لديه التنقل.


الاتصال الوحيد الذي أحاول القيام به هو أن الانتقال من كايب إلى جيمي هو أقل من تغيير للنظام الهجومي من الذهاب كايب إلى درو بليدسو. بالنسبة لي كل ذلك يعتمد على ما هو عرض، كيف يمكننا أن نعتقد بريسيت يمكن أن تؤدي كقوة احتياطية فقط قب، ما هو موقف نحن في ل التصفيات، والذين من شأنه استخدام بقعة التداول قائمة الافراج عن وجود واحد قب أنا أفترض نحصل على المستقبل مسودة اللقطات.


إذا بدأنا نقول الكاردينالات المفقودة، البنغال، ستيلرز ولها يوتيوب ربط سجل أو وراء منافسيه الشرق الأوسط أفك و بريسيت لا يبدو على استعداد أن يكون النظام الوحيد وظيفة النسخ الاحتياطي ه. فرصة برادي في عداد المفقودين مباراة زوجين هو حقيقي بما فيه الكفاية ونحن بحاجة إلى نسخة احتياطية الذين يمكن أن تبدأ الآن.


هذه ليست المدربين بيليشيك. وقال انه المهملات كولتس للدبابات قائلا انها ستكون غير مسؤولة بالنسبة له كمدرب لا تكون مستعدة لذلك. أيضا، ماذا لو برادي يحصل ارتجاج ويعود باتس أسابيع؟


إذا فقدت كل 5 ثم انها الموسم المفقود، إذا كان لديك شخص جيد بما فيه الكفاية للذهاب ثم برادي لديه شيء للعمل مع عندما يعود. تجاهل تماما بقعة قب احتياطية، لمجرد أن لدينا توم برادي هو مجرد القرف لاعب الإدارة.


بيت قبالة الموضوع - ولكن هذه المشاركات هي أكثر من ذلك بكثير منعش من "ستعمل برادي حتى جنون، غوديل هو غبي! برادي هو يوتيوب الماعز الماعز من المفهوم أن أوفسيسون وأشياء مثيرة للاهتمام من الصعب أن تأتي من قبل.


هنا انها مناقشة فعلية بدلا من غواتيرك الماعز الذي هو ما يبدو هذا الفرعية أن تدور في أنا متأكد من انها إشارة إلى مسرح مسرح العلوم الغموض يجب التحقق من ذلك، انها مجرد تعليق فرحان على الأفلام القديمة السيئة.


أنا لا أعتقد أنها سوف تفعل ذلك في الموسم. إذا برادي يعود والله سمح، تدق على الخشب بطريقة أو بأخرى ليس النظام نفسه أو يحصل جرح نحن ستعمل بحاجة جيمي G. هذا هو نفس الوضع إذا لم يتم تعليق برادي. بريسيت يلعب جيدا في بريزاسون ولها تحسن الطن التجاري عبر المخيم.


هل سيؤثر ذلك على استعدادهم للتجارة معه في الموسم؟ لا أعتقد ذلك. وليس من المنطقي أن يكون هناك 2 كيو بي سي على القائمة في أي وقت من هذه السنة. أعتقد أن بب عادة ما يفضل 3 عندما ينتقل النسخ الاحتياطي مع الصاعد، باستثناء غاروبولو. احتفظ كاسيل والصاعد أوكونيل في التخفيضات النهائية في "في العام المقبل كان لديه 4 مختلف قبس احتياطية من خلال ما قبل الموسم، وأبقى فقط هوير في الموسم بسبب أوكونيل اختنق.


وأبقى هوير على من خلال موسم الصاعد ماليت. ربما كان قد أبقى ماليت على إذا غاروفالو لم تبدو جاهزة. إذا بريسيت لا تبدو جاهزة، وقال انه سوف تبقي غالاباغوس حتى أوفسيسون المقبل. أعتقد أن بيليشيك يفضل أن يكون هناك قائمة أخرى على مر السنين، أكثر من أن يكون لها قب إضافي الذي لن يكون له أي تأثير على الموسم. خصوصا عندما يمكنك التوقيع على سلسلة عيار الثالث قب من الشارع.


ولكن كما قال تعليق آخر، فمن المنطقي عندما يكون لديك ق الصاعد آخر يأتي في أن يكون تلك المرحلة الانتقالية. بعد أسبوع 4، أنا أفترض كنت تعني اللاعبين المعلقة ليست من الناحية الفنية على القائمة ذلك يعتمد دائما على ما هو السعر المطلوب.


الجولة الأولى اختيار؟ اختيار الجولة الثانية؟ الفرق بين الوضع ماليت و غاروبولو هو أن ماليت التقطت في محاولة لسد ثقب الموسم الذي تدور بالفعل استنزاف. أي فريق مهتم في جيمي من المرجح أن تبحث عن بداية على المدى الطويل، وليس مجرد المساعدات السريعة الفرقة.


انها لن تجعل الكثير من الشعور تريد أن الاستيلاء على رجل وعلى الفور رمي له في بداية كاتب منتصف الموسم. ومن المرجح جدا أن يحصل على التداول في أوفسيسون إذا كان أي شيء حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت مع الفريق والذهاب من خلال المخيم لاتخاذ التداول يسود من بداية الموسم. أنت محق تماما. ومع ذلك فإنني أتوقع بالتأكيد خطأ علة لضرب عدد قليل من الفرق كالمعتاد مرة أخرى السنة التجارية. لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالإصابات. إذا كان لديك قب الذي الذي سيكون مشروعا على المدى الطويل، سيكون من الحماقة من منظمة للتجارة له في منتصف الموسم ورمي له في المباراة على الفور.


تأكيدي هو أن غاروبولو ليس هو نوع من لاعب كنت التجارة لفي منتصف الموسم. في منتصف الموسم لا تتداول عموما حول تحسين العام المقبل، بل هي حول سد الثغرات في قائمة على الفور. هناك الكثير من الوقت لمشاكل العام المقبل في أوفسيسون.


أعني إذا وضع باتس جيمي على الكتلة وفريق مثل 49ers رأى فرصة لقفزه وعدم إجباره على الفور يمكن أن تعمل. إذا كان نينرس يقدمون الأصول التي نحن في أمس الحاجة إليها أو شيء من هذا، بالتأكيد. أنا فقط أعتقد أن هذا الكثير من أبعد من أن تكون غير هامة للمناقشة على الرغم من. أي نوع من اللاعبين سيكون لأي فريق أن باتريوت يحتاجون إلى درجة سيئة للغاية أنهم سيتركون الفريق بدون نسخة احتياطية من اختبار قب لمدة بقية الموسم؟


إذا جيمي يذهب وتبدو كبيرة القيام بذلك، انها ليست المنال بعيد. اليأس يؤدي إلى نتائج مسلية. اعتبارا من اليوم، ولكن كنت لا تعرف ما سوف القوائم القوائم تبدو وكأنها تأتي الأسبوع 8، لذلك هذا التعليق لا ينطبق حقا. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان جيمي من كاتب العيار أو سيكون نسخة احتياطية. المباراة الأخيرة شاهدنا معه، وقال انه عقد على الكرة وقتا طويلا، ويبدو أن لديها قوة الذراع لتحريك الكرة دونفيلد - على الرغم من محاولة لإجبار الكرات أعمق.


وهناك الكثير يمكن أن تتغير في 1 سنة التقويم الكامل، على الرغم من. برادي يحتاج إلى نسخة احتياطية موثوقة. نحن أيضا بحاجة إلى بداية دائمة مرة واحدة برادي يبدأ في الانزلاق لا محالة. وهذان الشخصان لا يمكن أن يكونا نفس الشخص. بالنسبة لي، هذه الألعاب 4 هي في الواقع أكثر أهمية لمكتب الجبهة مما هي عليه لأي شخص آخر - انها وجهة نظر في العمل الحقيقي لعبة الوقت مع جيمي G لمعرفة ما هو قادر على. هل يستحق دفع سنة أخرى أو 4 حتى يتقاعد برادي، كمبدئ؟


هل يظهر انه نسخة احتياطية موثوقة ومن المرجح أن يقبل راتب النسخ الاحتياطي رجل؟ أرى الكثير من الناس يسألون أسئلة غبية وغبية في وسائل الإعلام حول "إذا جيمي G يلعب يضيء دعونا معرفة أي نوع ونوعية وعيار يوتيوب جيمي هو قبل أن نحاول معرفة أين يهبط.


يرجى تحديد ما تقصده "نسخة احتياطية موثوقة"، لأنه إذا كنت تعني ما أعتقد أنك تفعل، هذه الحجة يبدو التغلب عليها بسهولة. هذا جزء من سر جيمي. ذراع قوية في الكلية، ولكن يبدو أن تكون ضعيفة في بريزاسون. سوف تجد بعض صور متحركة قريبا ربما كان انعدام الثقة، أو تغييرات على تشغيل الطرق.


هيك، يمكن أن يكون حتى اتحاد كرة القدم الأميركي هو أسرع بكثير من كفب انه يحتاج فقط لضبط سرعته وتوقيته.


حوالي أسبوع 5، قد يكون هناك نظام يائسة بجنون الذين يشعرون أنهم قب بعيدا عن خلاف هذا الموسم.


إذا استطعنا أن نتعامل مع شبكة نيتس من نوعها ل غاروبولو سأفعل ذلك في ضربات القلب. أعتقد أن خطة بيليشيك عند صياغة بريسيت كانت أنه إذا قدمت فرق أخرى لنا تجارة لطيفة لجيمي G بعد انطباعهم عنه خلال أول 4 مباريات، سيكون لدينا قب التي تعرف النظام وتعلمت من برادي.


أعتقد أنك تبقي له. امتياز قب إذا كان للعب مثل ذلك في 4 مباريات له يستحق 5 سنوات من الجولة الأولى يختار مشروع. قد يكون هذا الغضب أو التقليل ولكن تحصل على وجهة نظري. على الرغم من أنني أحب برادي كنت أفضل أن يكون الانتقال فافر-رودجرز من الانتقال مارينو القمامة أو الانتقال جيم كيلي القمامة حيث مهما كانت جيدة الفريق، يمتص قب ولا يمكن أبدا جعل التصفيات.


ثاتس على أساس حلم الأنابيب 1 أحب بالطبع أن النسخ الاحتياطي لدينا يأتي في ويلعب مثل قب الامتياز. تداول مثل 12 قب هي امتياز العيار وأنا أعلم دوغ كيد جلبت هذا قبل وفكرت في ذلك أيضا. إذا غاروبولو هو الصفقة الحقيقية، هل حقا السماح له بالذهاب إذا كنت تعتقد انه ستعمل تجلب لك المزيد من البطولات في المستقبل؟


يا رفاق ننسى الاحتمال الحقيقي جدا أنه إذا بيليشيك يرى جيمي كما امتياز عالية الجودة قب بيليشيك دائما تبيع قبل الانخفاض، لا أحد فوق الفريق، كما تعلمون أعماق أسفل إذا كان أي شخص يمكن أن تفعل ذلك، وقال انه يمكن. وهذا من شأنه أن يتفاح شيء واحد كرافت لن ندع يحدث في رأيي. إلا إذا توقف برادي اللعب بشكل جيد. وقال انه سوف صياغة قب مع 5 سنوات على عقد الصاعد.


أنا لا أرى هذا حقا قدر الإمكان. عقد غاروبولو هو ما يصل بعد العام المقبل، يوتيوب برادي لا يزال لديه طن من الدولارات مضمونة على عقده. إذا غاروبولو يلعب جيدا بما فيه الكفاية أننا نريد حتى له أن يكون امتياز المقبل قب على برادي، وهذا يعني انه سيكون نظام عقد الدولار الأعلى. في الواقع بدا للتو، وأنه سيكون فقط 7mil غطاء الميت إذا آخر يونيو 1ststill كبيرة ولكن ليس مستحيلا تماما.


أعتقد أنه سيكون فكرة رائعة للتداول بعيدا عن باتس قب لعبت بشكل جيد في غياب برادي البالغ من العمر 39 عاما. الذين لا يريدون الصاعد احتياطية لأننا التجارة بعيدا لاعب الذي يمكن أن يكون أويزد في المستقبل.


أعني أنه يجعل الشعور بالكمال. توم برادي هو بالتأكيد سوف تلعب بشكل جيد في 60s له فلماذا لا التجارة بعيدا قب جيدة الذي يدعم له. نعم، والناس حريصون جدا على التجارة جيميبيكوس لأنها تعتقد حقا سوف برادي تكون كبيرة في سن هذه ليست الطريقة التي يوتيوب الانتقال.


إذا جيمي هو جيد حقا، و بب يحب له، وقال انه سوف تحل محل برادي، وربما في برادي لن تلعب كبيرة من الأعمار على الأقل، المكتب الأمامي لا يمكن أن يفترض انه سوف.


تمديده هو مثل غيرها من الصفقات نفل، في أن السنوات القليلة الماضية ليست مضمونة. إذا برادي آخذ في الانخفاض، أو جرحى، أو يقرر أن يتقاعد، سيكون غبيرا للسماح جيمي الذهاب إذا كانوا مثله. أود أن أقول بغض النظر عن مدى أدائه، إذا كان الوطنيون الحصول على 1، أو 2 و بعض اللقطات اضافية انه سيتم تداولها، ولكن الآن لا أحد سيدفع ذلك للحصول على نسخة احتياطية غير مثبتة.


وأود أن أعتقد أنه سيتم نقله في نهاية الموسم. يبدو سخيفا أن ينقله عندما يصاب برادي بأذى. فقط يعتمد على ما يمكن أن تحصل عليه، إذا بيليشيك يعتقد أنه يساعدهم أكثر من ذلك عدم وجود نسخة احتياطية قوية لبرادي يضر بهم، وسوف يحدث التجارة. على المدى القصير أعني، إذا كان ل يختار مسودة ثم لهم أي نقطة تتحرك له حتى نهاية الموسم. وإليك كيف أراه. وبسبب هبوط كبير من توم برادي هذا الموسم، ذهب جيمي. لديك جيمي تحت عقد لمدة موسمين.


نحن لا نعيد التوقيع عليه عندما ينتهي عقده لأننا لن نكون قادرين على إعطائه المال قب - ستلقي الفرق المحتاجة عليه. مجرد إلقاء نظرة على ما بروك أوزويلر وتشيس دانيلز الحصول عليها. لذلك كنت إما التجارة له بعد هذا الموسم إذا كان يلعب بشكل جيد، أو السماح له المشي. ربما في أوفسيسون، ولكن بصراحة إذا كانوا مثله وأنه هو جيد يجب أن يبقيه. سوف برادي تكون قديمة عندما جيمي G هو ما يصل لعقد إذا كانوا يعتقدون جمي هو الرجل الذي يبقيه.


إذا كان يلعب بشكل جيد ولكنهم يعتقدون بريسيت أو بعض الصاعد الجديد سيكون أفضل خيار، التجارة له. لسوء الحظ، فإنه ليس بهذه البساطة. إذا لعب برادي 3 مواسم أكثر، بما في ذلك هذا الموسم، فهذا يعني أنه سوف لا يزال يلعب عندما عقد النظام هو ما يصل.


حتى لو أرادوا إبقائه، فإنهم لا يستطيعون ذلك، لأن عليهم أن يدفعوا له مبلغا كبيرا من المال في حين لا يزالون يدفعون السل. فرصة فقط يصبح الامتياز قب لدينا بعد توم يترك سيكون إذا قرر أن يتقاعد بعد الموسم المقبل.


سيكون لدينا لملء حاجة ضخمة من أجل التجارة جيمي G. بصراحة أنا لا أرى حفرة ضخمة في قائمة الآن حتى أن هذا شيء جيد. إذا كان يلعب بشكل جيد لا أستطيع أن أرى لنا الراغبين في التجارة له إلا إذا كنا 1 الرجل بعيدا عن سب في عيون بب. أعتقد إذا جيمي يلعب بشكل جيد حقا، ليس فقط انه سوف يكون هنا في جميع أنحاء الموسم باتس. لكني أشك في أنهم يتعاملون معه في غير موسمها. انه يلعب عقده ومن ثم أعتبر من هناك. انه يتداول بعد هذا الموسم ما لم يلعب مثل أعلى قب.


بأي حال من الأحوال أنها سوف تفعل ذلك خلال موسم النظام تبه، إلا إذا كان يضرب السرير، ولكن حتى ذلك الحين معرف يكون متشككا. نعم، نحن سوف التجارة له خلال الموسم. إذا كنت تنتظر حتى الموسم هو أكثر من فرق تبدأ الخيال حول قبس في مشروع وكنت فقدت طن من القيمة.


وقد تداولت بب مبتدئين خلال إدك الموسم لماذا الجميع هنا يعتقد أنه من الجنون أننا سوف التجارة نسخة احتياطية. بريسيت من المرجح أن يكون النسخ الاحتياطي برادي حتى يتقاعد يوتيوب. لن يكون منطقيا حقا. وستركز التجارة المحتملة حول مسودة انتقائية، وسوف تكون منطقة الشرق الأوسط في عجلة من امرنا، وسوف نتطلع إلى القيام باتفاق مثل كاسيل مرة واحدة فبراير ومار يتداول حولها.


وسوف تفترض أنها يمكن أن تحصل على نفس التجارة في أوفسيسون التي يتم تقديمها في الموسم. لا تأخذ التركيز بعيدا عن الموضوع ولكن باتس أحب يوتيوب في ولاية نك، وأنا التداول في الطريقة التي يقرأ تقرير الكشفية. ينظر إلى الأمام نظام رؤيته في العمل.


انه مجرد جعل جيمي المستهلكة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية. من خلال الاشتراك، فإنك توافق على البنود وأنك قد قرأت سياسة الخصوصية وسياسة المحتوى. تسجيل الدخول أو الاشتراك في ثوان. إرسال رابط جديد أو وظيفة تداول. إرسال مشاركة نصية جديدة. الوطنيين الاشتراك إلغاء الاشتراك 58، المستخدمين القراء هنا الآن رديت الوطن من بطل العالم 5X نيو انغلاند الوطنيين تويتر قواعد لا هجمات شخصية.


يمكنك أن تتفق، ولكن لا تحترم. لا ترسل مؤشرات ترابط جديدة للتعليقات العشوائية. تلقى روجر غودل حظرا دائما. تعلم المزيد مشروع باتريوتس مسودة اللقطات جولة اختيار لاعب موقف مدرسة 3 83 ديريك ريفرز دي يونغستون سانت باتريوت تسليط الضوء على منشئ الفيديو جيمس ديفيس أغلق حسابه على يوتوب.


أهداف براندين كوكس في صالح مع نيو انغلاند الوطنيين. بعض الحب الذي قد يكون أصعب دبابة جسديا على فريقنا. أحب أن أراه الحصول على الكرة أكثر. هذه هي وظيفة المؤرشفة. يمكنك أن يكون النظام قادرا على التصويت أو التعليق. وطالب الوطنيون قبل 11 شهرا ب [حذف]. في الواقع، إذا غاروبولو يلعب بشكل جيد، وأنا أضمن تقريبا انه التجارة أوفسيسون المقبل. يكون بريسيت تكون غير نشطة بعد الأسبوع باتس.


بغض النظر، هذه الألعاب هي شهادة على مستقبله مع المنظمة أو في اتحاد كرة القدم الأميركي. يتم أرشفة المشاركات تلقائيا بعد 6 أشهر.


2 الأفكار على & لدكو؛ نظام التداول باتس يوتوب & رديقو؛


هل فكرت في القيام بأي دبليو المسجلة أو أي شيء من هذا القبيل للمساعدة في توجيه من خلال هذه اللحظات الصعبة.


وأعتقد أن تجنب الأطعمة المعلبة ستكون الخطوة الأولى لتكون قادرة على فقدان الوزن.


أدلة التداول بات.


دليل الأسعار باتس أكتيون ترادينغ.


نحن نقدم حاليا أربعة أدلة تجارية مختلفة هنا في باتس السعر العمل التداول الموقع. يمكنك العثور على رابط أدناه لشراء كل من هذه الأدلة جنبا إلى جنب مع وصفا موجزا لما يعلمه الدليل. كل من هذه الكتيبات التجارية يمكن تحميلها مباشرة بعد الدفع، حتى تتمكن من البدء في تعلم هذه الاستراتيجيات التجارية أعلى على الفور. يتم إرسال هذه الأدلة لك في شكل بدف وتتطلب قارئ أدوبي بدف من أجل عرضها. هذا القارئ يأتي معيار على معظم أجهزة الكمبيوتر ويندوز اليوم، ولكن إذا لم يكن لديك ذلك، يمكنك تحميل عارض أدوبي هنا مجانا.


كثير من الناس الحصول على الخلط حول ما الكتيبات التي تحتاج حقا من أجل معرفة كيفية كسب المال باستمرار عند التداول اليوم. اقتراحنا هو دائما، أولا وقبل كل شيء، لشراء لدينا السعر العمل دليل التداول الذي كتبه ماك. إذا قمت بشراء دليل الإجراءات السعر، يجب أن لا تحتاج إلى دليل سلخ فروة الرأس، حيث أن معظم هذه التقنيات يتم تضمينها أيضا في دورة العمل السعر.


هناك عدد قليل من شذرات إضافية في دليل سلخ فروة الرأس التي لم يتم تدريسها في دليل حركة السعر، ولكن ما لم تكن تريد حقا بعض المعلومات الإضافية عن سلخ فروة الرأس إس، أنت لا تحتاج إلى دليل إس سلخ فروة الرأس إذا كنت قد اشتريت بالفعل السعر دليل العمل.


مرحبا بكم في باتس السعر يوم العمل موقع التداول!


مرحبا بكم في الصفحة الرئيسية لنظام تداول السعر. هدفنا الرئيسي هنا في باتس هو أن نقدم لك تداول المعلومات واستراتيجيات التداول التي تقوم على إدخالات حركة السعر، والمعروفة باسم السعر العمل التداول. كل ما تحتاج لمعرفته حول أين تتجه الأسعار يمكن العثور عليها مباشرة في الأسعار الموجودة على الرسم البياني الخاص بك. ليس هناك طريقة أفضل للتجارة، مضمونة!


استراتيجيات يوم التداول في يوم العمل (رسم بياني ل نينجاترادر)


إذا كنت تعلم القراءة وفهم لغة العمل السعر، ليست هناك حاجة لمؤشرات الهوى. سوف تتعلم قريبا للتداول مربحة باستخدام أي شيء أكثر من واحد، مخطط مرتب.


أنت لا تحتاج إلى محطة تجارية الهوى مع أكوام من المراقبين، ولا تحتاج أي مؤشرات الرسم البياني مكلفة وأكثر من استخدامها التي سوف ببساطة الخلط بينك وخداع لك في دخول الصفقات السيئة. لدينا العديد من الاستراتيجيات التجارية ودورة تداول حركة السعر المتاحة هنا على موقعنا من شأنها أن تتحرك في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد استراتيجية تجارية ناجحة.


مع استراتيجيات التداول لدينا، كل ما تحتاجه هو مخطط واحد، ومتوسط ​​متحرك بسيط وخطوط الاتجاه القليلة. أي شيء أكثر من هذا وسوف تجعل فقط التداول أكثر صعوبة. خذ الوقت لاستكشاف موقعنا وتقييم بعض استراتيجيات التداول لدينا.


سيكون هدفنا التجاري الرئيسي هو أن يعلمك لقراءة الرسم البياني للسعر، وهذه الاستراتيجية تعمل على أي مخطط وفي أي سوق، وكذلك، على أي إطار زمني. هناك ببساطة لا & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ طريقة للتجارة. معرفة اليوم لماذا يمكننا أن نجعل هذا الادعاء من خلال استكشاف موقعنا ومنتجاتنا. استخدام حركة السعر كأداة التداول الرئيسية الخاصة بك سوف تنظيف المخططات الخاصة بك وإزالة الفوضى التي تخلق عادة الارتباك والتدهور للتجار. بناء على الصفقات الخاصة بك على الأسعار وحركتهم يساعدك في العثور على أسباب يمكن الاعتماد عليها لدخول التجارة، في حين يعطي أيضا لك معلومات تجارية واضحة ودقيقة. لماذا لا تعرف ما يمكن لهذه الاستراتيجية القيام به بالنسبة لك ابتداء من اليوم؟


يجب أن تكون الخطوة الأولى للتحقق من دليل الكتاب الإلكتروني لدينا على تعلم قراءة الرسم البياني للسعر. فمن السهل يستحق عدة مرات تكلفة نحن تهمة. أفضل للجميع، يمكنك تحميل البرنامج على الفور، حتى تتمكن من البدء بسرعة. وسوف أعرض لكم لجميع استراتيجيات التداول عملنا السعر.


على الرغم من أننا نوصي بالبدء في دليل تداول حركة السعر، فإننا نقدم أيضا بعض استراتيجيات التداول التي تستند إلى مهارات قراءة الرسم البياني المتشابهة، ومع ذلك يمكنك تعلمها بسرعة دون الحاجة إلى فهم كامل لعمل السعر. فهي بسيطة وسهلة لتعلم الاستراتيجيات، ولكن صناع المال قوية جدا. ومع ذلك، لا تبيع نفسك لفترة قصيرة، فتأكد من أن تبدأ في البداية من خلال البدء ب & # 8220؛ ماك & # 8217؛ s برايس أكتيون مانوال! & # 8221؛


تم تطوير لدينا دليل تداول حركة السعر وجميع استراتيجياتنا وكتب من قبل التجار الخاصة بنا هنا في باتس. نحن متفرغون اليوم التجار الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة يوم التداول في الأسواق. نحن نستخدم كل هذه التقنيات في حسابات التداول الخاصة بنا كل يوم واحد. نحن نعلم ونفهم الحافة التي تحصل عليها عند التداول مع إستراتيجيتنا التجارية المثبتة.


ما هو "تداول السعر"؟


كثيرا ما نطلب منك هنا في بات ما هو عبارة عن إجراء السعر، أو & # 8220؛ سعر الإجراء & # 8221؛ يعني في الواقع. حسنا، ليس هناك تعريف حقيقي لهذه المصطلحات، ولكن في اللغة الإنجليزية البسيطة، بل هو أسلوب التداول الذي يسمح لك لقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول على أساس تحركات الأسعار الفعلية أو العمل من الأسعار كما أنها التمسك والطباعة إلى الرسم البياني ، بدلا من الاعتماد على المؤشرات المتخلفة. معظم المؤشرات مستمدة من الأسعار السابقة على الرسم البياني، لذلك فهي في الواقع، مما يتيح لك معلومات عن تحركات الأسعار المتخلفة. وقف الجنون من استخدام المؤشرات ومعرفة كيفية التجارة من خلال فهم كيفية قراءة الرسم البياني للسعر اليوم!


لماذا تريد أن تستند الصفقات الخاصة بك على المعلومات الماضية عندما يكون العامل الأكثر أهمية في التداول هو ما تفعل الأسعار في الوقت الراهن، وما هم على الأرجح أن تفعل في المستقبل القريب جدا؟ وباستخدام استراتیجیاتنا، یمکننا مساعدتك علی معرفة الأسعار التي من المرجح أن تقوم بھا علی المدى القریب، بدلا من محاولة التخمين باستخدام أدوات مؤشرات متخلفة ومضللة. هناك بعض التجار وبعض المؤسسات الكبيرة التي تتلاشى في الواقع تحركات المؤشر لسبب وحيد أن الكثير من التجار الخاسرين يستخدمونها ليقوموا بقراراتهم التجارية. هذا وحده يجب أن أقول لكم أنهم لعبة خاسرة في معظم الحالات.


أحد المواضيع الأكثر شيوعا التي نسمعها في التداول هو أن & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك! & # 8221؛ هذا هو بيان صحيح جدا، ولكن ثاني موضوع الأكثر شيوعا لفقدان التجار هو أنهم يبحثون دائما عن قمم وقيعان، وبالتالي ينتهي التداول الاتجاه مكافحة معظم الوقت وهذا يسبب لهم لانقاص المال. مشكلة مليون دولار للتداول مع هذا الاتجاه هو معرفة متى يكون الاتجاه في اللعب، وعندما ينتهي فعلا واتجاه جديد هو بداية. سوف قواعد التداول لدينا تظهر لك وسيلة سهلة لتحديد وحل هذه المشكلة، وهذا وحده سوف يضع لك على الجانب الفائز من السوق في كثير من الأحيان!


يمكن للسوق في الواقع تفعل سوى ثلاثة أشياء. فإنه يمكن الاتجاه، فإنه يمكن الاتجاه إلى أسفل، أو يمكن أن تقطع حولها في نطاق التداول. لدينا دليل تداول حركة السعر يمكن أن تظهر لك كيفية تحديد أي من هذه الأمور في السوق بسهولة. سوف نعرض لك كيفية تحديد ما تقوم به السوق، والطريقة التي تسير حاليا، وحيث من المرجح أن تذهب في المدى القريب باستخدام أي شيء أكثر من رسم بياني تجاري واحد وعدد قليل من خطوط بسيطة. بصراحة، بمجرد أن تتعلم تقنياتنا، لا شيء أكثر حاجة. تبدأ اليوم من خلال شراء لدينا دورة التداول العمل السعر.


ألق نظرة على الرسم البياني أدناه. بل هو لقطة مبكرة من بلدي الرسم البياني الفعلي التداول في نهاية يوم التداول. لاحظ كيف نظيفة هو ومدى سهولة لمعرفة الطريقة التي كانت الأسعار تسير في أي وقت واحد. هذا يمكن تعلمها بسهولة، ولكن الأهم من ذلك، يمكننا أن يعلمك عند دخول السوق في الأوقات الأكثر ملائمة.


الرسم البياني الأول: لاحظ بلدي نظيفة وسهلة لقراءة السعر حركة التداول الرسم البياني.


الآن نلقي نظرة على الرسم البياني اثنين. هو نفس الرسم البياني إلا أنه يحتوي على الأسهم الزرقاء والأحمر وأضاف للإشارة إلى نقاط الدخول للحرف مربحة. الأسهم الزرقاء تشير إلى إدخالات طويلة، والسهام الحمراء تشير إدخالات قصيرة. من خلال تعلم أساليب عملنا السعر، يمكنك أن تتعلم لدخول فعلا في هذه النقاط عند التداول.


الرسم البياني الثاني: لاحظ نقاط دخول نظيفة وسهلة على الفور على الرسم البياني التداول حركة السعر.


يوم التداول ليست سهلة، وانها لن تجعلك غنيا خلال الليل. ومع ذلك، إذا كنت مسلحا مع الأدوات المناسبة، وإذا كنت وضعت في الوقت المناسب لتعلم كيفية استخدامها، يمكنك جعل التداول المعيشة جيدة في الأسواق. المعلومات التي سوف تجد هنا على موقعنا سوف تعطيك فرصة كبيرة لمعرفة أهم والمفاتيح الأساسية التي هي ضرورية لجعل يوم المعيشة تتداول أي سوق السائل والتي يمكن رسمها. نحن نفضل تداول العقود الآجلة للمؤشر، ولكن يمكنك استخدام استراتيجياتنا لتداول الأسهم والعقود الآجلة وفوركس وأي سوق أخرى يمكن رسمها. وتعمل استراتيجيات تداول حركة الأسعار في جميع الأسواق لأنها تستخدم آثار تجار آخرين لتحديد مكان السوق، وحيث من المرجح أن تذهب في المستقبل. لدينا بالطبع رئيس الوزراء يسمح لك لمتابعة المال والتي سوف تسمح لك أيضا لكسب المال.


EvanCarthey.


في المنصب السابق ذكرته باتس السعر يوم العمل نظام التداول برايساكتيونترادينغسيستم. أتذكر أنني كنت خارج المدينة في مؤتمر للعمل وكنت عائدا في غرفتي الفندق. كنت أبحث حول يوتيوب لأشرطة الفيديو تداول حركة السعر وجئت عبر ماك & # 8217؛ ق أشرطة الفيديو حيث استعرض مخطط إس اليومي مع تجارته ملحوظ. بعد مشاهدة اثنين من أشرطة الفيديو له عرفت أسلوبه التجاري هو نظام كنت ذاهبا لمعرفة لأنه لم يتضمن مؤشرات وكان محض على الإدخالات الثانية. شاهدت طنا من مقاطع الفيديو التابعة له واشترت كتابه الإلكتروني مقابل 100 دولار أمريكي. عندما وصلت إلى المنزل أنا أطلقت النينجا التاجر وبدأت في محاولة لمحاكاة أسلوب التداول له. للحفاظ على نفسي ركزت بدأت مجلة على futures. io (سابقا مايك الكبير & # 8217؛ ق التداول لكنه رفع دعوى قضائية ضد أمب). البحث في قسم النخبة للمستخدم & # 8220؛ إيفانبرو & # 8221؛ ويجب أن تأتي مجلتنا القديمة التي كرمت رحلتي التجارية. كما أبقى الكثير من الإدخالات على بلوق وكذلك كان من الأسهل لنسخ أكثر إلى مجلة futures. io: mydaytradingjourney. blogspot / 2018/02 / برايس-أكتيون-trading. html.


من خلال هذا القسم المحدد من رحلتي التقيت بعض الناس باردة حقا وشخص واحد على وجه الخصوص الذي كان الأكثر تأثيرا في مساعدتي إنشاء نمط التداول الخاصة بي. إذا لم تكن قد حاولت نظام ماك ثم بدأت المجلة لم أكن قد التقيت هؤلاء الناس وأنا لن تكون في هذه المرحلة اليوم.


ماك & # 8217؛ s النظام هو كل شيء عن حركة السعر على الرغم من أنني ملاذ & # 8217؛ ر نظرت في ذلك في لحظة حتى أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما اذا كان قد تغير أي شيء. عندما كنت أتابع ذلك، كان أسلوب التداول كل شيء عن اكتشاف 2 إدخالات وفشلت 2 إدخالات ثم التداول في تلك النقاط. في ذلك الوقت في حياتي التجارية كان بالضبط ما كنت في حاجة لأنها قدمت هيكل والابتعاد عن المؤشرات التي كنت أعرف أنني أردت التخلص من. بعد حوالي عام ونصف من تعلم أسلوبه التجاري كنت أعرف أن هناك أجزاء منه أنا أحب ولكن البعض الآخر الذي لم يعمل بالنسبة لي حتى حان الوقت للتحرك. كنت قد بدأت عملية البدء في تطوير أسلوبي الخاص من التداول ونظام ماك & # 8217؛ ق ساعدني على هذه النقطة.


إذا كنت تبحث عن تداول حركة السعر دون مؤشرات ثم أنا لا أوصي التحقق من ماك & # 8217؛ ق أسلوب التداول. يجب أن تكون قادرا على العثور عليه على يوتيوب إذا كان لا يزال يفعل الاستعراضات اليومية وحسن & # 8217؛ ر وضعها خلف القسم المدفوع من موقعه على الانترنت. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي وعلى الرغم من أنني لا تجارة باستخدام أسلوبه بالتأكيد كان مؤثرا للغاية في مساعدتي على الوصول إلى أين أنا الآن. إذا كنت لا تزال تبحث عن الربحية متسقة ثم حاول العديد من أنماط التداول المختلفة ما تستطيع، واستخدام الأجزاء التي يتردد صداها معك. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف الأجزاء التي هي لأنها سوف تأتي بشكل طبيعي لك.


باتس و أو نظام التداول ت ردود الفعل.


باتس و أو نظام التداول ت ردود الفعل.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ويلكينزو، يرجى حصة النتائج الخاصة بك بمجرد الانتقال إلى جهاز كمبيوتر أكثر قوة مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


بلدي رام هو الآن 8Gb بدلا من 4Gb. الطاقة وحدة المعالجة المركزية حوالي 5X جهاز الكمبيوتر القديم. ومع ذلك، حاليا لدي فقط الوصول إلى جزء من تلك القوة. لا يزال أنا نادرا ما تتجاوز 40٪ وحدة المعالجة المركزية.


اليوم، واجهت تعليق على تغذية باتس. أولا تجمد سلم. ثم عندما نقرت على ذلك، انها اشتعلت. ومع ذلك ظلت P & أمبير؛ L المعروضة المجمدة. هذه هي نفس القضايا التي كنت قد شهدت من قبل.


هل هناك أي شخص آخر باستخدام باتس هناك، الذين يمكن أن تشترك؟


هل تستخدم ملقم بعيد؟


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


هل هذا خادم مشترك؟


ما هو برنامج الوصول؟


ما هو نوع الأمان على الخادم؟


أنا المضاربة الشنق له علاقة مع برنامج تقاسم و / أو برامج الأمن.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


الوصول إليها عبر رديب (إنترانت أو فين).


لن أذهب إلى التفاصيل على الأمن ولكن الشبكة هو جدار الحماية، وأفضل وصف لأمن الخادم كما الحد الأدنى.


وفيما يتعلق بالشبكة، هناك حوالي 50 من المتسكعات عالية التردد باستخدام ت / ستس الذين نادرا ما يشكون من السرعة أو التباطؤ. أستطيع أن أرى أن بلدي جيترادر ​​بسلاسة مع P & أمب؛ L معدلات التحديث التي تبدو أسرع بكثير من ماك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


أنا أتساءل عما إذا كان ماك لا يمكن التعامل مع معدل عال من تحديث تغذية باتس بلدي ؟؟ يمسك، إلى، ستراوس. ولكن احصل على 10 ينعش في الثانية عبر 5 سلالم مع عمق السوق. بدلا من ربما تباطؤ وتخطي العمل السعر (على السلم)، انها مثل ذلك مخازن ذلك ومن ثم سوف تحاول اللحاق بالركب، والذي يشبه حركة السعر بسرعة إلى الأمام. ليست مشكلة مع جترادر. حتى لو كان جترادر ​​يعمل على نفس الكمبيوتر / الخادم.


إذا كان هناك المزيد من يقتبس من مولتيشارتس (أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك) يمكن التعامل معها، سترى حالة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


هل تمكنت من جعل هذا الإعداد مستقرا والأهم من ذلك هل وجدت سبب المشكلة؟


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


فيد 2: يوتوب / واتش؟ v = 3vdLM0ESPFo.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


ري: باتس أند ت أو ترادينغ سيستيم فيدباك.


جميع الأوقات هي أوتك-05: 00 مؤشر المجلس.


وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا.

No comments:

Post a Comment