Sunday 18 March 2018

غب جبي استراتيجية التداول


تطوير نظام # 10 (غبجبي تداول ساعة)


قدمه إدوارد ريفي في 5 ديسمبر 2008 - 17:10.


مقدم من بلاكانديكر.


زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني كل ساعة فقط.


يبدو لي أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يتحرك بشكل أشد - الكثير من الأرباح والخسائر سهلة. ماذا يفكر أي شخص في ستوكاستيك 5/3/3 كاملة مع سما 5 و إما 5.


عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك 5 فوق سما 5، شراء. عندما يتحرك أدناه، بيع. استخدم مؤشر ستوكاستيك 5/3/3 كتأكيد.


على مقربة من سما-إما. أو تعيين حدود في 50.


أجد أن الرسم البياني 15 دقيقة مع مؤشر ستوكاستيك 20/12/12، سما 20 و إما 20 يعمل بشكل أفضل.


لقد تم فقط تاريخها حتى الآن.


هل يمكن نشر سكرينشوت من فضلك؟ شكر.


لها نظام جيد ولكن الإعدادات يو وضع قريب جدا من أن وجدت على هذا الرابط:


أنا استخدامه أيضا ولكن تطبيقه على 5min تف ومع إعداد ماسد من 12،26،2 أنا تأكد من ستوش بلدي 5،3،3 هو في أقصى نقطة وأنا أيضا التأكد من أن أغلق أوامر المعلقة إذا مكافحة التجارة إشارة تأتي في. بيان صغير من الحساب، كيف أنا التجارة عليه اليوم تعلق.


الرجاء محاولة التحميل مرة أخرى. ستحتاج إلى إدراج رابط تتلقاه عند تحميله في جسم التعليق، وإلا فإنه من المستحيل العثور على ملف. شكرا لكم.


وتستخدم الاستراتيجية ببساطة مؤشرات قياسية، أو بالأحرى شائعة جدا.


ويبدو أن الفكرة هي استخدام الزخم السعري والاستفادة منه.


أعتقد أننا يمكن أن تجعل شيئا من ذلك، ومع ذلك، أجد صعوبة في مراقبة مثل هذه قريبة من بعضها البعض المتوسطات المتحركة، لذلك أنا تختار أسهل تقنية، والذي في الواقع يسمح لي أيضا أن درب بثقة توقف بلدي.


وفيما يلي رؤيتي لتداول الزخم باستخدام مؤشر ستوكاستيك وشموع هيكين العشي.


كنت أدخل على تغيير هيكين العشي لون شريط، ولكن فقط إذا كان يحدث بعد ستوكاستيك واضح الصليب في منطقة ذروة البيع / منطقة ذروة الشراء.


+1 خطوة أخرى، ونحن يمكن أن تضيف فلتر على التداول الاتجاه. وبإضافة 100 متوسط ​​متحرك بسيط يمكننا الآن أن نأخذ فقط تلك الصفقات التي تتحرك مع الاتجاه، على سبيل المثال. عندما تداول الأسعار فوق 100SMA سنقوم فقط اتخاذ إشارات طويلة، أدناه - قصيرة فقط.


ما طريقة عظيمة ش حصلت هناك .. كل بسيطة وسهلة الفهم .. أنا أراد أن اختبار هذا النظام ولكن بلدي هيكين أيشي مختلفة قليلا. فإنه يمكن أن تستخدم فقط عندما إيم باستخدام شريط الرسم البياني .. أنيواي يمكن أن يكون لديك هيكين مؤشر أيشي (شمعدان) من فضلك؟


من أجل أن نرى فقط الشموع هيكين العشي على الرسم البياني، تحرير الرسم البياني خصائص عن طريق تغيير لون عرض الشمعدان العادي إلى الأسود.


في الأساس انها تجارة ستوش بغض النظر عن ما تضيف إليه.


إذا كنت ستلاحظ اثنين من تأخر ستوش ومنع فقط أكثر من ذلك.


أفضل لا تزال تبدو في مؤشر القوة النسبية 14. مؤشر القوة النسبية هو أسرع من ستوش لإدخالات.


ويخبرك إذا كان السوق هو دب أو سوق الثور في لحظة.


استخدام اثنين من ماس تبدو مثيرة للاهتمام. ولكن على مزيد من الدراسة هو عليه.


زائدة عن الحاجة. نحن نريد أن نحاول الحفاظ على هذه الأساليب بسيطة قدر الإمكان.


جورج لين مخترع ستوش يستخدم ستوش و رسي، خط الاتجاه.


بعض فهم موجة إليوت من جانبك سيساعد أيضا على تأكيد.


حيث كنت في الواقع في السوق. انها ليست مجرد مؤشرات.


و ماس في فراغ.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


أنا المتاجرة في غبب / جبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة بسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90٪ من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثبيط أي شخص لوقف استخدام هذا 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


أنا شخصيا أشعر بأن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام.


أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات، ما هي المحاور، ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 وصعودا، وذهب ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) من سلبي إلى إيجابي، وقد جعل ماسد كروس إلى إيجابية (كروس فوق الصفر الخط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15.


الثاني) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و صعودا، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 ( من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه صعودا.


لا أوصي باتخاذ أي إعداد طويل آخر بعيدا عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه.


تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه.


مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 1.00 ثم يبدأ في الانخفاض أسفل 0.85 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا R1 - (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي - (المقاومة الثانية فوق المحورية اليومية) ماسد كروسوفر من الإيجابية إلى السلبية والأحمر تأخر هو (عندما يكون وقف ستوش هيستوغرام من اتجاه إيجابي إلى سلبي، و ريد لاغ يشير إلى أسفل (يجب أن تتحقق كل من الشروط، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة + انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


على المدى القصير: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو أقل من 0.85 والهبوط، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية، ماسد لديه كروس إلى سلبي من إيجابي (تحت صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) في القمة (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85.


الثاني) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


بالنسبة للسراويل القصيرة: ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب للأسفل، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) عند 0.45 أو أقل وتتجه لأسفل.


مخارج قصيرة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا S1 - (الدعم الأول أسفل المحورية اليومية) يوميا S2 - (الدعم الثاني أسفل المحورية اليومية) قد تجاوزت ماكد إلى تأخر إيجابي وأحمر هو تحول عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج ويشير حتى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) - هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


وقف الخسارة لجميع الإدخالات لفترة طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


الفوركس نظام التداول الذهبي مع مثل هذه النسبة العالية الفوز نظام التداول مع مثل هذه النسبة العالية الفوز. في هذا. بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه أشرطة المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أعلى 10 استراتيجية لبناء على الفوركس الخاص بك فتح المراكز المفتوحة تحميل أعلى 10 استراتيجية الفوركس لبناء على الفوز الخاص بك. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابح و رديقو؛


كيف يمكنني تحميل النظام؟ أنا أحب موقعك في الفيسبوك.


أين هو lag2؟


علينا أن ننظر في الاتجاه أو التحرك في إطار زمني كبير مثل يوم h1 h4 أو مجرد البحث عن إشارة.


ماذا عنا في إطار زمني آخر.


مرحبا، هل يمكن أن تفسر جزء التأخر؟ عادة ما يكون المؤشر سطر واحد، أليس كذلك؟ لديك سطرين وأولهما في نوافذ منفصلة والوقت الآخر معا. يمكنني & # 8217؛ t فتح الروابط كما أنا لا & # 8217؛ ر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكر!


أنا جديد على التداول وكان يتساءل عما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك تعمل أيضا مع الوضع بريكسيت آخر؟


20 نقطة غبب / جبي سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس.


ويستند 20 نقطة غبب / جبي استراتيجية سلخ فروة الرأس على مفهوم بسيط جدا. وسوف نبحث عن اتجاهات قوية أولا ثم البدء في صفقات البيع والشراء مع مساعدة من بينبارس العمل السعر. دعنا نلقي نظرة على الإعداد.


المؤشرات: بينبار، مانغل.


الإطار الزمني المفضل: M5.


جلسات التداول: اليورو، الولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: غبب / جبي.


كما هو مبين في الرسم البياني غبب / جبي أعلاه، كان لدينا 2 الصفقات شراء الفوز لعائد صاف 40 نقطة (2 * 20). اضغط لتكبير الصورة.


مانغل يجب أن تكون خضراء اللون. يظهر بينبار الأخضر على الرسم البياني.


أدخل تجارة الشراء. وضع وقف الخسارة 3 نقاط تحت شريط دبوس الأخضر.


الهدف: يمكنك الحصول على 20 نقطة أو أكثر.


مانغل يجب أن يكون اللون الأحمر. يظهر بينبار أحمر على الرسم البياني.


أدخل تجارة البيع. وضع وقف الخسارة 3 نقاط فوق شريط دبوس أحمر.


الهدف: يمكنك الحصول على 20 نقطة أو أكثر.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


تداول التنين: غبجبي.


حركة السعر و ماكرو.


الجنيه البريطاني & نداش؛ زوج العملات الين الياباني هو عرض متقلب يعرض التجار مع التحركات الكبيرة المحتملة في السعر بالنسبة لكثير من الاقتران الأخرى. زوج العملات هذا، في بعض الأحيان، متقلب جدا لأنه حصل على لقب & لسو؛ التنين، و [رسقوو]؛ فضلا عن مصطلح آخر صاغ جيدا: & لدكو؛ صانع الارملة. & رديقو؛


مهما كنت تسميها، والحقيقة لا تزال هي نفسها: غبجبي يمكن أن تتحرك حقا.


خذ، على سبيل المثال، الرميات الأولية للانهيار المالي في عام 2008. في حين كان اليورو مقابل الدولار الأميركي، في نقطة واحدة، انخفض من قبل.


3300 نقطة، كان التحرك من أعلى إلى أسفل على غبجبي أكبر بكثير: عند نقطة واحدة خسارة أكثر من 7000 نقطة مذهلة.


التي أنشأتها J. ستانلي.


هذا التقلب يمكن أن يكون شيئا جيدا، أو يمكن أن يكون شيئا سيئا للغاية. اعتمادا على كيفية التداول.


دايليفس سمات التجار الناجحة.


أجرى بحث شامل من قبل ديليفس الاستراتيجى الكمي ديفيد رودريجيز، وفحص أكثر من 12 مليون الصفقات التي وضعها التجار الحية. وكان الهدف من البحث هو معرفة كيف كان التجار يتكهنون، ما الذي لا يعمل، وما نحن، كمجموعة التعليم والبحث، يمكن القيام به للمساعدة.


نتائج البحث صادمة، وما تم العثور عليه هو أن الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل غالبا ما يدور حول نسب المخاطر والمكافأة. وهذا هو، كم هو فقدان على الصفقات خاسرة ضد كم هو ربح على الصفقات الفوز.


من البحث، يقول ديفيد:


& لدكو؛ التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات خاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام نقاط التوقف والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى. & رديقو؛


غبجبي هو مثال متطرف على هذه الحقيقة.


من أبحاثنا، يمكننا أن نرى أن التجار صحيحة 66٪ من الوقت على غبجبي!


ولكن بالضبط كما وجد ديفيد في البحث، هذه النسبة الفائزة القوية لم تترجم إلى أرباح؛ حيث أخذ التجار خسائر أكبر بكثير عندما كانوا خاطئين من الأرباح عندما كانوا على حق:


يفوز المتداولون، في المتوسط، ب 52 نقطة على صفقات غبجبي عندما يكونون على حق. ولكن عندما تكون خاطئة، فإنها تفقد رهيبة 122 نقطة. من الرسم البياني أعلاه، يظهر الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني أدنى نسبة للنقاط التي فازت بالنقاط المفقودة (في المتوسط).


هذا النوع من نسبة المخاطر والمكافأة يضع التجار في وضع غير مستقر. من أجل أن تكون مربحة على المدى الطويل يجب أن يكون الحق حوالي 75٪ من الوقت (3 من أصل 4) لتكون قادرة على الأمل في صافي الربح.


أنا لا أعرف عنك، ولكن هناك أشياء قليلة جدا في الحياة أريد أن أتوقع أن تكون على حق 75٪ من الوقت مع؛ أقل من كل شيء يمكن أن يكلفني المال عندما أكون مخطئا.


تداول زوج العملات مثل غبجبي يمكن أن يكون الأمثل للتجار يبحثون عن التقلبات أو التحركات الكبيرة؛ ولكن تجدر الإشارة إلى أن تلك التحركات أرن 'ر دائما على نحو سلس جدا. وهذا هو بالضبط لماذا لم تكن الربحية الإجمالية أعلى على الزوج.


النقطة الأولى من التركيز هي أنه بالنظر إلى النقاط المذكورة أعلاه، فإن التداول في الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني يجب أن ينطوي دائما على أمر وقف الخسارة الوقائي. عدم القيام بذلك يعرض التاجر لمخاطر كبيرة كما قد يتجه الزوج لفترة طويلة من الزمن.


وبسبب هذه الطبيعة المتقلبة، وبالنظر إلى حقيقة أن الزوج يمكن أن يتداول مع تقلبات واسعة جدا في أي من الاتجاهين، يمكن أن يكون هبوط نهجا جذابا عند تداول غبجبي. وهذا سوف يسمح التجار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح على تقلبات كبيرة عندما تكون على حق. في حين يسمح لهم أيضا بخفض خسائرهم قصيرة كما تقلبات كبيرة تتحرك ضدهم.


مع إستراتيجيات الاختراق، يقوم المتداولون بمراقبة الدعم و / أو المقاومة. في انتظار كسر مستوى السعر مع توقع أنه بمجرد أن يتم كسر وندش]؛ سوف يستمر السعر في التشغيل في هذا الاتجاه، مما يسمح بتعظيم الأرباح في الحالات التي يكون فيها التاجر صحيحا (وهو سبب آخر لوقف الخسائر مهم، حيث أن تلك التحركات الموسعة يمكن أن تكلف بشكل ملحوظ في الحالات التي يكون فيها التاجر غير صحيح).


في مقالة & لسو؛ السعر هروب العمل، و [رسقوو]؛ نحن ننظر إلى التماثل لتداول الأسعار دون الحاجة إلى أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر وحده للدلالة على مستويات الدعم والمقاومة.


في المقال، & لسو؛ الانفجارات: كيفية البقاء بعيدا عن بعض فقدان الصفقات، و [رسقوو]؛ جيريمي واغنر يقدم مؤشر آخر، قنوات السعر الملقب القنوات دونشيان، للمساعدة في مراقبة مستويات الأسعار التي قد تبرر فرص الاختراق في المستقبل.


للتجار المضاربة في والين؛ - أزواج العملات المفترضة، قد يكون أيضا إيشيموكو طريقة ذات الصلة من التحليل. إيشيموكو هو نظام تقني شعبي تم تطويره في اليابان قبل الحرب العالمية الثانية. واستمرت قوة البقاء كآلية شعبية لبدء الصفقات، حيث أن النظام لا يزال يستخدم على نطاق واسع اليوم.


وغالبا ما يستخدم إيشيموكو كنظام الاتجاه، ولكن مع تعديل طفيف يمكن استخدامها للتداول في سيناريوهات نمط الاختراق.


جزء كبير إيشيموكو هو & لسو؛ الغيمة، و [رسقوو]؛ والتي هي منطقة متحركة من الدعم أو المقاومة تآمر على الرسم البياني. عندما يكسر السعر أي من جانبي السحابة، يمكن للمتداول أن ينظر في كثير من الأحيان إلى التداولات من خلال وضع صفقة في هذا الاتجاه.


التي أنشأتها J. ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


جيبي - كيفية التداول غبب / جبي.


المضي قدما مع الحذر عند التجارة جيبي.


المصطلح & # 34؛ جيبي & # 34؛ يشير إلى زوج العملات من الجنيه البريطاني والين الياباني. وهو مصطلح عامية لسعر الصرف بين الاثنين. يعرف الزوج أيضا باسم & # 34؛ الوحش، & # 34؛ & # 34؛ التنين & # 34؛ وأحيانا & # 34؛ أرملة ماكر & # 34؛ - التي يجب أن أقول لك شيئا. وكما تشير جميع هذه الأسماء، فمن الأفضل أن يتداول الجنيه الإسترليني / الين الياباني أو جيبي بحذر.


لماذا الوحش؟


لماذا يمكن لأي شخص استدعاء زوج العملات الوحش؟


يمكن الإجابة على هذا السؤال مع كلمة واحدة بسيطة: التقلب. إن زوج العملات غبب / جبي هو واحد من أزواج العملات الأكثر تقلبا وهناك إشارات كاذبة ليست شائعة. إذا كان هناك أي وقت مضى زوج الذي يعلم الدروس في التداول بسرعة، غبب / جبي سيكون ذلك. هناك حتى بلوق جيبي مكرسة تماما لإخبار حكايات تحركاتها.


لذلك لماذا جيبي حتى شعبية؟


جيبي شعبية لنفس السبب أنه من الخطورة - أنه يتحرك مع التقلب الشديد. انها مثيرة ولديها القدرة على عشرات كبيرة وكذلك خسائر مدمرة. يمكن أن يؤدي التوقف الشديد وإدارة المخاطر الضعيفة إلى قتل حسابك في غضون أيام بدلا من أسابيع مع هذا الزوج.


ينجذب المبتدئين إليها بسبب الوعود الموعودة من النقاط - نقاط الفائدة السعر. ولكن هذا هو بالتأكيد الزوج الذي مبتدئين يجب أن تبقى بعيدا عن. ما يؤسف له هو أن التقلب يمكن أن يتسبب في فقدان نظام تداول الصوت بسرعة لأن صدق الزوج غالبا ما يكون عديم الاتجاه.


وكانت التحركات التي أخذت المتداولين تحركات بسيطة ومتقلبة للغاية في مرحلة التوطيد. زوج آخر له سلوك مماثل هو غبب / نزد.


كيف يمكن جيبي تكون متداولة؟


جيبي يمكن تداولها مع العناية القصوى ومع إدارة المخاطر جيدة جدا. وكان من المعروف أن هذا الزوج لمتوسط ​​خطوة من 150 نقطة في اليوم، وأنه يتحرك بقدر 200 نقطة في بعض الأيام.


وقف الخسائر يجب أن يتم تعيين واسعة وينبغي أن أحجام الكثير تكون صغيرة. وسيقوم بعض التجار بخفض حجم التجارة العادية إلى ما يقرب من 1/3 أو حتى 1/4 من حجم التجارة العادية. الجانب الصعودي من هذا هو أنه يمكن أن تهدف إلى أهداف أعلى.


يبدأ.


هذا الزوج يتطلب الكثير من الاحترام. التحركات تحدث بسرعة، وهي كبيرة. إذا كنت تخطط على سلخ فروة الرأس، يجب الحرص على عدم الحصول على هز نفسك. إذا كنت مبتدئا، ابحث عن زوج آخر للتداول حتى تحصل على تعليق تداول الفوركس. المزيد من الخبرة لديك، كان ذلك أفضل.


حتى إذا كان لديك تجربة تداول، ابدأ ب & # 34؛ أخمص القدمين في الماء & # 34؛ تداول وتداول هذا الزوج لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل الانتقال إلى صفقات أكبر. الجميع يحب فكرة جمع النقاط بسرعة، ولكن هذا الزوج يمكن أن جيفيث ويأخذ بعيدا في وقت قصير جدا. إذا كنت تضع ذلك في الاعتبار، يجب أن تكون على ما يرام.


بعد حصولك على تعليق، قد تجد أنك مدمن مخدرات. لقد قيل أنه بمجرد أن تذهب جيبي، لن تعود أبدا.

No comments:

Post a Comment