Monday 19 March 2018

مؤشرات الفائز في الفوركس


مؤشرات الفائزين في الفوركس.


ولا تشكل الاستراتيجية أبدا مؤشرا واحدا. هناك دائما أن يكون الجمع. وعند الحديث عن مثل هذه المجموعات، هناك بعض التي تعمل بشكل جيد حقا جنبا إلى جنب، ومنذ ذلك الحين، التجار يعتبرونه مؤشرات الفوركس الفائزين. وستوضح هذه الوظيفة بعض هذه التوليفات الشعبية والفعالة.


ولكن قبل ذلك، وهنا ما تحتاج إلى أن تكون واضحة من الأولى حتى:


عندما يناقش المرء مؤشرات الفوركس الفوز، لا توجد مثل هذه الأدوات التي تأتي مع ضمان الربح 100٪. ويعتقد الخبراء أن أكثر من كفاءة مؤشر، والمهارات التجارية تلعب دورا أكثر أهمية. إذا كان قادرا على الاستفادة من البيانات الموجودة أمامهم، فلا يوجد سبب للخسائر.


كما هو الحال مع ذلك من الطريق، دعونا نعود إلى مؤشرات الفائزين الفوركس.


متوسط ​​مدى الاتجاه والإضراب:


مؤشر سترايك يعمل كبيرة لتحديد دخول التجارة وكذلك اتجاه السوق الحالية. وهو يساعد التجار في اكتشاف حيث يشهد السوق تراجع، حيث فرص استمرار الاتجاه.


عند الجمع بين ذلك مع متوسط ​​المدى تريند، الذي هو في حد ذاته جيدة التجارة خروج ومؤشر الزخم السوق، لديك استراتيجية الفوركس الفائز الحقيقي. التبسيط في التجارة، وتفسير نقاط الدخول والخروج وتحليل شامل للسوق، لديك أساسا جميع القراد في صناديق.


فركتلات ومذبذب ممتاز:


هذا هو آخر كبير الفوركس مؤشر مؤشر الجمع الذي يمكنك التفكير في استخدام. يساعد مذبذب رهيبة في دراسة الاتجاهات عن طريق التحقق من المواقع من الحانات الرسم البياني. يمكن للتجار الحصول على مؤشرات على قوة الاتجاه من خلال قياس على مسافة شريط الرسم البياني من خط 0.


فركتلات، من ناحية أخرى، تقديم فكرة واضحة من الدعم والمقاومة ونقاط دخول الاختراق حاسمة! مرة أخرى مع الدراية على الزخم والاتجاه ونقاط التداول الاختراق، وسوف تجد هذا المزيج خدمة وفيرة فائدة.


المتوسط ​​المتحرك وفيبوناتشي:


واحدة من أكثر مجموعات المؤشرات انتشارا والتي يمكن للمرء أن يضع لاستخدامها هو واحد. تقدم فيبوناتشي فكرة واضحة عن نقاط الدعم والمقاومة وكذلك نقاط دخول وخروج تجارية كافية. والتحرك متوسط ​​المساعدات في إيجاد أنماط الاتجاه وحيث الزخم في السوق يتجه.


شيء واحد عظيم عن المتوسط ​​المتحرك هو أن المرء لا يحتاج إلى مؤامرة أو ضبط مستوياته وفقا لتشكيلات شريط جديدة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمتداولين استخدامه أيضا للتعرف على تشكيلات التوحيد من خلال مؤشر الزاوية المسطحة.


لذلك هناك لديك، وبعض الفوركس الحقيقي مجموعات مؤشر الفوز الذي كنت مبتدئ يمكن أن تجلب.


اختبار بها مع حساب الممارسة:


سبب آخر لماذا يعتبر الخبراء هذه المؤشرات الفائزين الفوركس مزيج جيد جدا بسبب دقتها. مجرد معرفة وسيط موثوق تقدم MT4، الاشتراك في حساب تجريبي واستخدام هذه الاستراتيجيات الرائعة للاختبار. عندما يتم وضعه في الوقت الحقيقي الاختبار؛ سيكون لديك فكرة واضحة عن كيف يعمل في الواقع والتي واحدة منها كافية وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 25، 2017 11:02:55 بيإم.


التغيرات في الأسعار على مدى فترة زمنية محددة - وهذا هو ما يعرف تقلبات السوق. ومن الجوانب الحاسمة التي يحتاج التجار لقياس قبل الدخول في ر.


أكتوبر 25، 2017 10:56:58 بيإم.


لن يكون من الخطأ القول بأن فكس هو مشروع مدفوعة عاطفيا تماما. ويتبع علم النفس السلوكي الخاصة به ويتحرك وفقا لذلك. العديد من التجار أكرو.


أكتوبر 25، 2017 10:26:00 بيإم.


فينتيور قدامى المحاربين أوبين، إذا إدارة المال هو 50٪ من التداول الناجح، و 50٪ الأخرى تعتمد على نقاط الدخول / الخروج. مهما كانت جيدة استراتيجية التداول لك س.


معظم التجار يتطلعون للتداول في اتجاه قوي. الخطر هو أقل والفوز بيأر.


مؤشر تسي مؤشر الفوركس أو مؤشر قناة السلع هو أداة تقنية التي في المقام الأول الزعنفة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مؤشر بسوينغترادينغ.


مقدمة مختصرة.


سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التقاط المكاسب في الأمن في غضون يوم واحد إلى أسبوع، على الرغم من أن بعض الصفقات يمكن في نهاية المطاف أن تبقى على قيد الحياة لفترة أطول. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني لشراء نقاط الضعف وبيع القوة، ويكون لديهم الصبر لانتظار هذه الفرص، لأن من المنطقي شراء الأمن بعد موجة من البيع قد حدثت بدلا من الوقوع في عملية بيع.


ويستفيد المتداولون المتطورون أيضا من تقلبات عكسية مقابل الاتجاه السائد، من خلال البحث عن أنماط الإرهاق على الرسم البياني (قمة مزدوجة، قاع مزدوج، رأس وكتفين، الخ)، أنماط متناسقة، موجات وولف و / أو اختلافات مذبذب.


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء.


سوينغ التداول لديها العديد من المزايا على أنماط التداول الأخرى. يقضي معظم كبار التجار البديلين 20 أو 30 دقيقة في اليوم أمام الكمبيوتر ولا شيء آخر، وهو ما يكفي لتحديث مواقفهم وإيجاد جديدة. فهو مثالي للأشخاص الذين يشغلون وظيفة وقت النهار، لأنه يوفر أكبر قدر من العائد لأقل قدر من العمل.


إذا كنت تاجر مبتدئ، ننسى هراء التداول M5 المخططات واعتماد التداول الاتجاه أو نهج التداول البديل.


مقالات ذات صلة.


مؤشر الاتجاه ألفا.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


ف تريند التداول مؤشر 4.5.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


أرشيفات الفئات: المؤشرات.


أطر زمنية متعددة على رسم بياني واحد.


10 أبريل 2017 تعليقات خارج على إطارات زمنية متعددة على رسم بياني واحد.


أطر زمنية متعددة على مخطط واحد مؤشرات ففكس القياسية الغرض من هذه الإصدارات من جميع المؤشرات القياسية المتوفرة في النظام الأساسي الخاص بك هو عرض في إطار فرعي إطارات زمنية متعددة من نفس المؤشر. ولكن العرض ليس مثل مؤشر متف بسيط. هذا هو العرض الحقيقي للمؤشر على الإطار الزمني. إليك الخيارات المتاحة في كل منها. اقرأ المزيد & راكو؛


مؤشر هرقل لإشارات التداول.


17 مارس 2017 تعليقات خارج على مؤشر هرقل لإشارات التداول.


مؤشر هرقل لإشارات التداول من قبل هرقل دي فريز هو مؤشر الكل في واحد. مؤشر الاتجاه والدخول. مناسبة لجميع فوركس أزواج بما في ذلك الذهب. سيكون الإطار الزمني المفضل M5. يولد إدخالات صالحة بما فيه الكفاية لكل زوج في اليوم الواحد. ولكن لا مفرط. القواعد بسيطة جدا. شراء: انتظر حتى يتغير اتجاه (الحانات الألوان من الأحمر إلى الأزرق) فتح شراء. اقرأ المزيد & راكو؛


مؤشر شمعة أكين.


سبتمبر 22، 2018 تعليقات خارج على مؤشر شمعة أكين.


مؤشر شمعة أكين مع أكينكاندل، قد ترى الحجم الحقيقي للشمعة اليابانية، من افتتاحها إلى إغلاقها (لا تعتبر "الظل"، من أعلى إلى أدنى طول). يمكنك استخدام أكينكاندل مع كل الإطار الزمني على مخطط ميتاتريدر. مزيد من المعلومات، والتحقق من الفيديو: تحميل مجاني اقرأ المزيد & راكو؛


مؤشر مذبذب ممتاز رهيبة.


أغسطس 15، 2018 تعليقات قبالة على ممتاز مؤشر المذبذب التباعد.


مؤشر التذبذب ممتاز مؤشر إذا كان السعر يحقق قمم أعلى، يجب أن يكون المذبذب أيضا قمم أعلى. إذا كان السعر يجعل أدنى مستوياته الدنيا، يجب أن يكون المذبذب أيضا أدنى مستوياته. إذا لم تكن كذلك، فهذا يعني أن السعر والمذبذب يختلفان عن بعضهما البعض. وهذا هو السبب في أنه يسمى "الاختلاف". التباعد التجاري هو. اقرأ المزيد & راكو؛


مؤشر الربح فكس المتطرف و إي من كيشور M.


13 فبراير 2018 تعليقات خارج على مؤشر الربح فكس المتطرفة و إي من كيشور M.


مؤشر الربح فكس المتطرفة و إي من قبل كيشوري M بواسطة // إكستريمفكسروفيت، وعندما يتم الكشف عن التجارة مربحة، فإنه سيتم تلقائيا المنبثقة نافذة النظام بالنسبة لك لدخول التجارة. الربح المستهدف & أمب؛ وقف الخسارة يتم تعيين تلقائيا بالنسبة لك. - Easy إلى الإعداد الآلي شراء / بيع مؤشرات الأسهم على الرسم البياني الخاص بك التداول - أكثر من 90٪ + دقة الفوز (ثبت سجل التداول الحية) - لا تجربة التداول. اقرأ المزيد & راكو؛


مؤشر الفوركس برو.


27 يناير 2018 تعليقات خارج على الفوركس مؤشر برو.


مؤشر الفوركس برو قمنا ببناء خوارزمية الملكية التي تبدو لك، يخبرك، وبعد ذلك فقط ندخل في التجارة عندما تريد مع البرنامج معرفة قوة الحركة. بيج نيوس موفيمنتس & أمب؛ يظهر لك الاتجاه الحقيقي تحميل مجاني أديبوسايو أدينوو من نيجيريا أرسل لنا هذا المؤشر. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مؤشر الربح الثلاثي - مؤشر الاتجاه.


مؤشر الفائز الثلاثي الربح هو مؤشر الاتجاه الذي يعمل بشكل جيد خلال قوة دفع سعرية قوية. الثلاثي الربح الفائز يساعد أيضا على العثور على تقلبات أسعار ضعيفة عندما لا تحتاج السوق للذهاب. الثلاثي الربح الفائز من السهل جدا للاستخدام وبديهية للتجارة في سوق الفوركس.


خصائص الفائز الثلاثي الربح.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: وقت التداول الرئيسي: الدورة الأوروبية الإطار الزمني: موصى به M15 أو أعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


شراء دخول، عندما ثلاثة مؤشر خط الثلاثي الربح الفائز سيتم رسمها باللون الأزرق والأخضر والبنفسجي الألوان.


بيع دخول، مؤشر ثلاثة خط الثلاثي الربح الفائز سيتم رسمها باللون الأحمر والأصفر والبرتقالي الألوان.


الخروج، عند تغيير الألوان من خطوط على العكس. اقرأ المزيد عن مؤشر القواعد الفائز الثلاثي الربح في دليل المستخدم والتي يمكنك تحميلها في الجزء السفلي من هذه المقالة.


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


أرشيفات الفئات: المؤشرات.


مؤشر سكالبر العلمي.


14 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على مؤشر سكالبر العلمي.


مؤشر سكالبر العلمي بي /// سسينتيفيكالكبر مؤشر سكالبر العلمي مرن للغاية. وهو يعمل مع ويكمل استراتيجية التداول الحالية الخاصة بك. أن أقول، أنا & # 8217؛ d أحب أن أعطيك استراتيجيتي الشخصية ل سلخ فروة الرأس مع هذا مؤشر مدهش. ومن شأن ذلك أن يكون نقطة انطلاق مفيدة. لذلك، تأخذ هذه الاستراتيجية، إضافة الأفكار الخاصة بك، واختبارها وجعلها الخاصة بك. هذه . اقرأ المزيد & راكو؛


مارفين نون ريبينت شراء بيع إشارة الخالق المؤشر.


2 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على مارفين غير إعادة رسم شراء بيع إشارة مؤشر الخالق.


مارفين نون ريبينت شراء بيع إشارة الخالق المؤشر هذا المؤشر لا إعادة رسم ويعمل في أي إطار زمني، في جميع أزواج. الكشف المبكر عن اتجاهات السوق & أمب؛ انتكاسات. الربح الأمثل من خلال إدارة الأموال المتكاملة. نظام تصفية التداول مدروسة جيدا. تنبيهات الصوت دفع الإخطارات. مارفن سيغنال & # 8217؛ s مستويات يمكن استخدامها على جميع الأطر الزمنية والأسواق. حر . اقرأ المزيد & راكو؛


ف مؤشر الطلب على العرض.


26 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على ف الطلب مؤشر الطلب.


ف مؤشر الطلب على العرض ف تحليل مؤشر العرض / الطلب ف الماضي السعر العمل لاستباق شراء وبيع الضغط في السوق، ومؤشر مؤكد للدولة. توقع شراء وبيع الضغط في السوق تجنب الوقوع في شراء فرينزيز بيع لا إعدادات ولا الأمثل المطلوب المؤشر يعمل في جميع الأطر الزمنية سهلة الاستخدام للغاية إمدادات المحتملة و. اقرأ المزيد & راكو؛


فوريكس نوتيلوس المؤشر.


19 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على فوريكس نوتيلوس المؤشر.


فوريكس نوتيلوس المؤشر بواسطة أليكس تانوكا لقد كنا نعمل على ذلك لعدة أشهر، وأنا فخور أن نسميها أفضل مؤشر من السنة. مزيج مثالي من الخوارزمية المبتكرة التي تسمح لتوفير تاجر مع إشارات دقيقة، والتصور سهل الاستعمال مع جميع المعلومات الأساسية على الرسم البياني، لا إعادة طلاء وجميع التنبيهات والإشعارات اللازمة.  فمن الأفضل ل. اقرأ المزيد & راكو؛


ف مؤشر مقاومة الدعم.


4 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على مؤشر المقاومة دعم ف.


ف مؤشر مقاومة دعم المتعلمين PZ_SupportResistance. ex4 خطوط المقاومة والدعم هي مستويات الأسعار التي توقف مؤقتا أو عكس الحركة المستمرة للاتجاه. عندما يكون الاتجاه هبوطي، يتم إنشاء خطوط الدعم عندما يكون البائعون مؤقتا (أو في بعض الأحيان بشكل دائم) ولا يمكنهم الضغط على الاقتباس المستنفد أدناه. على العكس من ذلك، عندما الاتجاه التصاعدي، ومستوى الأسعار التي. اقرأ المزيد & راكو؛


ف لوبيز مؤشر الاتجاه.


14 أكتوبر 2018 تعليقات خارج على ف لوبيز مؤشر الاتجاه.


ف لوبيز مؤشر الاتجاه تشريح المؤشر يعرض مؤشر ل لوبيز تريند خطا ملونا محاطا بنطاق سعر. الخط الملون هو متوسط ​​سعر الورقة المالية، ويمثل نطاق السعر مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع. إذا كان السعر المتوسط ​​هو الأزرق يجب أن تبحث عن الصفقات طويلة عندما السوق ليس ذروة الشراء،. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment