Sunday 4 March 2018

ميكروستراتيغي 9 النسخة التجريبية


ميكروستراتيغي نسخة تجريبية تحميل المشورة الاجتماعية.


المستخدمين المهتمين في ميكروستراتيغي نسخة تجريبية تحميل تحميل عموما:


ميكروستراتيغي هو تطبيق يساعد الآلاف من العملاء على اتخاذ قرارات تجارية أفضل كل يوم مع لوحات موحدة، والإبلاغ.


سكانمد هو تطبيق يستخدم للتعافي من التناقضات المنطقية. باستخدام سطح المكتب يمكنك إنشاء / حذف عدة كائنات.


المزيد من النتائج ل "ميكروستراتيغي نسخة تجريبية تحميل"


اقتراحات إضافية ل ميكروستراتيغي النسخة التجريبية تحميل من قبل الروبوت لدينا:


لم يتم العثور على تطابقات دقيقة ل "ميكروستراتيغي النسخة التجريبية تحميل". تظهر نتائج عمليات البحث المشابهة أدناه.


يمكنك إنشاء مرئيات البيانات التفاعلية والقصص التي تعتمد على البيانات.


ميكروستراتيغي أناليتيكش سطح المكتب.


ميتاداتا بروزر هو تطبيق مصمم من أجل التجربة والتعلم.


MicroStrategy101.


مدونة ميكروستراتيغي نهائية.


لينكس فموير صورة ميكروستراتيغي 9.0 محاكمة.


قيل لي أن تجد حول التسعير ميكروستراتيغي من قبل رئيس ميكروستراتيغي سو (أكثر على هذا في وقت لاحق). أنا فقط أعطى له الرد، فهو حر تقريبا، شيء لا يصدق تماما بالنسبة للطلب الفعلي.


طلب مني المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. لذلك البدء في اتخاذ حفر من شيء جديد في الموقع. تغيير ملحوظ في الترخيص. حدث ذلك في وقت ما مرة أخرى ولكن لم يكن آخر & # 8217؛ ر كما لم يكن كبيرا. في السابق كان الدعم متاح فقط 25 و 100 مستخدم اسمه، ولكن الآن 50 و 75 تراخيص المستخدم اسمه هي أيضا للبيع. كنت قد فكرت في ذلك في البداية، والآن هو هناك.


أثناء أخذ الحفر، هبطت في هذه الصفحة. الآن ميكروستراتيغي هو إعطاء جاهزة ريادهات لينكس فموير صورة نسخة تريل من ميكروستراتيغي 9.0. عظيم! سيتيح هذا فرصة جيدة للمستخدم النهائي الذي يقوم بتشغيل خوادمه على لينوكس. للتنزيل انقر هنا وحدد تنزيل: تريال لينوكس. كالمعتاد حساب ميكروستراتيغي مجاني مطلوب. تحتاج فقط إلى استخدام عنوان البريد الإلكتروني كورب الخاص بك لإنشاء الحساب. تحتاج إلى طلب لمدة 30 يوما مفتاح تسلسلي تجريبي وتنشيط التثبيت مع 7 أيام. عفيك، جميع العاملين في الشركات التي تتنافس مع ميكروستراتيغي لا تحصل على الوصول إلى التنزيلات المجانية. 😕


ميكروستراتيغي 9 4 1 نسخة تجريبية تنزيل.


وبفضل معرفتهم واختصاصاتهم، مكنوا من القيام بعمل أمين الحفظ بطريقة أسرع وأكثر كفاءة. بل على العكس من ذلك، يبدو أن الكثير من الشركات تستخدم خيارات العملات الأجنبية للتغلب على المشاكل المحاسبية، أو تمويه التكلفة الحقيقية لتحديد المواقع المضاربة، أو أحيانا لحل مشاكل الرقابة الداخلية. أي أن ريدجواي سوف تعترف بالتغييرات في ذلك الجزء من القيمة العادلة لخيار الخيار في الأرباح ولكن لن تعتبر تلك التغييرات لتمثيل عدم الفعالية. إس جيبت هيلفسفونكتيونين أم ميثودن أوند جينيرشش فونكتيونن زو ديفينيرن. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. غوتو-سبرونغانويسونجن سيند كين بيستاندتيل فون R. إينجليزين داتن سبيشيرت R إم هوبتسبيتشر.


فيديو حسب الموضوع:


عصر الإمبراطوريات نسخة تجريبية - افتتاح يتحرك جزء 1.


4 الردود على & لدكو؛ ميكروستراتيغي 9 4 1 النسخة التجريبية تحميل & رديقو؛


ربما كنت قد سمعت من التسويق التابعة لها، ولكن هل تعرف كيف يعمل.


مجموعة فريدة من أفضل وأكثر ثقة وسطاء الفوركس لأي تاجر في المملكة المتحدة.


فمن السهل لبدء التداول مع Plus500 مع مجموعة واسعة من التمويل.


zvezdy-st. ru.


ميكروستراتيغي 9.4.1 نسخة تجريبية تنزيل.


ميكروستراتيغي 9.4.1 نسخة تجريبية تنزيل.


يمكنك مشاركة معلوماتك الموثوقة من خلال مواقع الويب التي تواجه الجمهور حيث يمكن للأشخاص البحث في البيانات التي يحتاجون إليها وتنزيلها في مجموعة متنوعة من التنسيقات المفتوحة.


أوراكل جافا أرتشيف | شبكة تكنولوجيا أوراكل | وحي.


إنشاء خرائط جميلة يمكنك تضمينها في مواقع الويب أو إضافة إلى التطبيقات. استخدام سير العمل يحركها البيانات، الافتراضية الافتراضية، التصميم المنسق، ونطاقات الآلي نطاق.


ميكروستراتيغي | مركز الموارد.


يمكنك الدخول إلى بيانات مادة العرض والبحث عن الأماكن والميزات أو رسم خريطة على الخريطة لتسليط الضوء على الجوانب المهمة. مشاركة خرائط مفيدة مع الجمهور.


تطبيقات للجميع.


إن جمع البيانات بشكل فعال ودقيق على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية يحل محل النماذج الورقية. يمكنك الرد أو التسجيل أو العمل في وضع التشغيل أو بلا اتصال ومزامنتها تلقائيا.


استكشاف وتحليل البيانات الخاصة بك بشكل تفاعلي - من مصادر أرتجيس، ومخازن بيانات المؤسسة، جداول البيانات إكسل، والبيانات الكبيرة وأكثر من ذلك - كل ذلك في تجربة واحدة.


أحدث إضافة إلى أرتجيس فور ديسكتوب. إنشاء 7D و 8 D الخرائط. يمكنك تعديل البيانات وتحليلها بشكل أسرع من أي وقت مضى باستخدام بنية جديدة عالية الأداء 69 بت.


نشر مجموعات الصور على مستوى الشارع وإجراء استطلاعات الرأي المركزة على الممتلكات لتحديد اللفحة أو الهياكل المتضررة أو نشاط البناء.


الحصول على عرض في الوقت الحقيقي وصورة التشغيل المشتركة. إضافة خلاصات البيانات إلى الأحداث أو العمليات اليومية. دمج الخرائط، والرسوم البيانية، ومقاييس، والمخططات البيانية.


يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن مشاكل أو ملاحظات ثم تتبع الحالة. ويمكنهم أيضا التعليق والتصويت على التقارير أو الملاحظات المقدمة من المستخدمين الآخرين.


يمكن للموظفين والتطبيقات العمل معا. مزامنة مع تطبيقات أخرى للحصول على المهام، انتقل إليها، وجمع البيانات في سير عمل واحد، على جهاز محمول واحد.


بي بطاقة نقاط الأداء.


مدونة حول أدوات ذكاء الأعمال والابتكارات.


20 أبريل 2009.


مجانا ميكروستراتيغي 9. هل يمكنك تصديق ذلك؟


عندما طرحت ميكروستراتيغي أولا فكرة نسخة مجانية من برامجها قبل عدة أشهر، وكان رد فعل الأمعاء بلدي ليس إيجابيا. ظللت أبحث عن الصيد. كنت أيضا تخيل فود تنافسية لا مفر منه (الخوف، وعدم اليقين، والشك) التي تترتب على ذلك في سوق قطع الحلق. "المنتج ضعيف جدا، من الصعب جدا، لذلك المتخصصة، لديهم لإعطائها بعيدا".


حتى الآن، لا أستطيع العثور على الصيد. وبالنظر إلى قدرات المنتج، مسار الهجرة، والدعم، يبدو وكأنه صفقة جيدة جدا ليكون صحيحا.


وقد وصفت شركات أخرى منتجاتها بأنها "حرة" وقد شهدت درجات مختلطة من النجاح. وقد شملت أوراكل في بعض الأحيان ديسكوفيرر والتقارير (يشار إليها الآن باسم الطبعة القياسية) مجانا مع ردبس؛ أحدث أوبي الطبعة المؤسسة، ومع ذلك، ليست حرة، وعلى وجه الخصوص أكثر قوة. & # 0160؛ يعتبر ميكروسوفت بي غالبا & # 0160؛ "مجانا"، بافتراض أنك قد اشتريت سكل سيرفر و شاريبوانت. & # 0160؛ وأود أن مكافحة، ثم، أن هذه المنتجات هي بأسعار منخفضة ولكن ليست حرة. & # 0160؛ ومن الواضح أن مايكروسوفت لديها استراتيجية البذر الناجحة التي تفسر الاعتماد السريع لخدمات التحليل (ل أولاب) وخدمات التقارير (للإبلاغ عن الإنتاج). & # 0160؛ المصدر المفتوح بي هو أيضا "الحرة"، ولكن يفتقر إلى الدعم والصيانة، إلا إذا كنت تدفع. & # 0160؛ كما أنه من غير الواضح حتى الآن أنها تقارن في قدرات البرامج التجارية. & # 0160؛ (ابحث عن بعض التقييمات القادمة هذا العام حيث نأمل في الإجابة على هذا السؤال.)


الإصدار المجاني من ميكروستراتيغي، يسمى جناح التقارير، هو لمدة تصل إلى 100 مستخدم ويشمل الدعم والتدريب عبر الإنترنت. بعض من المنتجات أكثر جاذبية مثل لوحات والخيار الجديد في الذاكرة ليست مدرجة لجميع المستخدمين في هذه الحزمة المبتدئين. & # 0160؛ ولكن الجانب الجذاب لهذه الصفقة هو أنه يوفر للعملاء مع سهولة الدخول إلى بي، دون أن إنتري يجري رمي الكلي بعيدا. إذا رغب العملاء في وقت لاحق لإضافة لوحات التحكم أو مصادر متعددة، على سبيل المثال، لم يكن لديك للبدء من جديد أو الهجرة إلى منتج جديد كما هو الحال في كثير من الأحيان مع العديد من أدوات بي الإدارات.


إن ترخيص بي هو جزء واحد فقط من التكلفة الإجمالية للملكية (تكو). في حين أنها عادة ما تكون أصغر قطعة في تكو، بل هو نفقات من جيب أن الشركات ترغب في التقليل إلى أدنى حد في الانكماش الاقتصادي. & # 0160؛ جناح ميكروستراتيغي للإبلاغ يحفظ تلك النفقات.


وهناك قلق صحيح مع هذه الصفقة هو أن ميكروستراتيغي سوف يعوض عن "الحرة" عن طريق الشحن الزائد في وقت لاحق، عندما يكون العملاء مدمن مخدرات وتريد إضافة خيارات. والواقع أن ميكروستراتيغي قد أغتلت العملاء في الماضي مع تكتيكات التسعير العدوانية، غير المرنة في بعض الأحيان. ولكن على مدى السنوات 2-3 الماضية، ويبدو أن الشركة قد اعترفت تلك التكتيكات مرة أخرى أطلقت وتعديل التسعير وفقا لذلك. المشهد بي هو أيضا اختلافا كبيرا عن ذلك من قبل 3 سنوات. & # 0160؛ فإن البائع يعرف أنه يجب أن يكون أكثر إبداعا حتى حتى الحصول على دعوة إلى اختيار بي عندما عادة واحدة من الباعة 4 كبيرة لديها بالفعل علاقة.


هذه الخطوة الأخيرة يبدو خيارا جذابا لكل من الإدارات والشركات الصغيرة مع ميزانيات محدودة بي. وبالنسبة للشركات التي تعرف أن نشر بي لديها سوف تتطور إلى شيء أكبر، أوصي الاستمرار في اتباع عملية اختيار بي (انظر هذا & # 0160؛ تقرير لمنهجية). كجزء من هذه العملية، مقارنة مجموعة كاملة من القدرات والتكلفة الإجمالية لمتطلباتك، بغض النظر إذا كنت تبدأ مع نسخة مجانية.


لذلك مع هذه الصفقة، يبدو جيدا وكذلك صحيح. & # 0160؛ ولكن بطبيعة الحال، اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت أي الصيد أنا أشرف!


سيندي هوسون، بي بطاقة الأداء.


4 تعليقات.


وأعتقد أن الصيد هو الحد من وحدة المعالجة المركزية الخادم، الأمر الذي يقيدك إلى أقل بكثير من 100 مستخدم تحت تحميل معقول.


أشكركم على تقاسمها التي تجعلني أكثر ثقة في موقف بلدي.


نجاح باهر هذا بلوق رائع أحب لدراسة رسائلهم. ثابر على العمل الجيد! كما تعلمون، وكثير من الناس يبحثون على هذه المعلومات، يمكنك أن تساعد كثيرا.


سأحاول نسخة مجانية ونرى كيف ستسير الأمور. بخصوص ميكروسوفت & كوت؛ فري & كوت؛ product..BI أدوات ليست حرة ولكن سكل سيرفر إكسبريس إديتيون (مع خدمات متقدمة) هو 100٪ مجانا ولديه أدوات التقارير كذلك.


يتم إغلاق تعليقات على هذا الموضوع.


سيندي هوسون.


وقد قامت شركة سيندي هوسون باستخدام أدوات استخبارات الأعمال وتنفيذها وتقييمها لأكثر من 20 عاما.


تصبح مروحة.


حسابي الآخر.


احدث التعليقات.


تحقق من التعليق \ n.


معاينة التعليق \ n \ t.


\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.


هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.


لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.


كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.


تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.

No comments:

Post a Comment