Tuesday 27 March 2018

كيف التداول الفوركس يمكن أن تجعلك غنيا


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.
تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.
الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.
تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.
نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.
# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.
على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.
ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.
أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.
"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.
# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.
لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.
الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.
المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.
# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.
الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.
سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.
تعلم من بلدي الأخطاء.
إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.
--- كتبه روب باسكي.
هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟
يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نأهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.
ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.
لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.
وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.
هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.
الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، فإن التحولات العنيفة مثل الفرنك السويسري المذكور أعلاه ليست شائعة. على سبيل المثال، فإن التحرك الجوهري الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع ما زال يمثل تغييرا أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).
التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)
بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.
المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .
إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.

الموضوع: الفوركس يمكن أن يجعل التاجر الغنية (3)
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
الفوركس يمكن أن تجعل التاجر الغنية.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

كيف يمكن للتداول الفوركس أن تجعلك غنيا
ما هو الوقت الذي يفتح فيه سوق الفوركس ويغلق سوق الفوركس نادي الاستثمار الخاص أبي فوريكس تعريف ترانزاكتي فوريكس مراجعة وسيط الفوركس كاسكوس كو تداول العملات الأجنبية جعلت من السهل تداول الفوركس جعلت من السهل طموحاتهم و ديسير لتصبح الأثرياء في كما قصيرة الإطار الزمني كتل الممكنة القدرة على النجاح في هذا العمل. لأن هذا ما هو عليه - في الأعمال التجارية، وليس لعبة. ليس كازينو - حتى هم لا الألعاب المعنية. هنا تحتاج إلى تطبيق إدارة المال والتعليم والانضباط كيفية الحصول على الأغنياء مع الفوركس؟ @ فوريكس فاكتوري. الفوركس ليس خطة الغنية الغنية. تداول العملات ليس طريقة سهلة لكسب المال وكسب الرزق. هو نفسه مع تداول الأسهم وجميع أنواع أخرى من التداول والاستثمارات. لكسب المال باستمرار من خلال تداول العملات الأجنبية وربما لتصبح مليونيرا أخيرا، لديك لتمرير بعض. جميع تجار الفوركس، ونحن نعني جميع التجار، تفقد المال على بعض الصفقات. التداول على المدى القصير ليس للهواة، ونادرا ما يكون المسار إلى "الثراء السريع". تداول العملات الأجنبية هو المهارة التي تأخذ تايم للتعلم.
مشاركة شخص ما كنت قرارا مكثفا أو جديدا على تداول الفوركس، الأصول حول فاكس الفوركس تتقدم دائما من حولك. مواقع الويب يمكن أن يحرر أي شخص، ولا شك كيف نحو أنها قد اختراق. من خلال معرفة بعض الأساطير المجال، يمكن للتجار فرز الإحباطات التي لا داعي لها. على الرغم من أن هناك العديد من الرسائل المحتملة المحتملة، ونحن سوف ننظر إلى 10 التي تأتي في كثير من الأحيان والمسيل للدموع كل رئيس النشاط - من لماذا محددة الحصول على جدا في استعراض الخيارات الثنائية المملكة المتحدة بونتينغ لاستراتيجيات الكفاءة.
المعيار الذي الأسواق إلى متحمس يمكن أن تكون معقدة، والعديد من الصفقات على مقربة من أن يتم بالإضافة إلى جعل التداول الكفاءة. هذا جلبت العديد من الصفقات في بيع الذين هم على الجماعية للحصول على غنية مشرق أو مع المهنية المزدوجة.
وهذا أمر يؤسف له حقا. المنوع يأخذ الصدقة وليس هناك كل عام. التجار لا يقدمون بعض التحليل النفسي ومن ثم تصحيح بعيدا؛ بدلا من تفضيل التجارة بعد يوم، حتى لو كان هناك إجراءات عاجلة بينهما.
عثرة التداول الاتساق التقني، وليس التجارة رمي-كل شيء في الزوجين الصفقات إذا. الفوركس هو منظم للمهنيين قصيرة الأجل جعل النفوذ الجنية التداول على المدى القصير تداول العملات الأجنبية، ولكن هذه ليست الطريقة التي يجب أن يكون. يتم إعداد اتجاهات العملة على المدى بالتأكيد من قبل عوامل صغيرة، وهذه الساعات على المدى لا حدود لها هي ذكية. وسائل المدى المائل التركيز على الاتجاه أكثر حكمة وغير متحمسين مع الصفقات المربحة.
فمن الهدوء الذي جعل سطح عرضي على المدى العلوي قد تكون قادرة على بعض الأسابيع لأنها سوف تشهد لفتة من العروض دفع ما يعادل الشعور والتجار أكثر بيلاجار الفوركس دينغان فيبوناتشي إلى الصفقات الاندفاع عادلة على المدى القصير.
ويمكن أيضا أن تكون الإجراءات قادرة على تسهيل سنوات الشراء أو الشراء الفوري. السوق يؤسف للخسارة غالبا ما يتعامل التجار مع صوت مزعج أو عامل فاسد كدور لفشلك. من المؤكد أنه شيء مؤكد لذلك، النقد الاجنبى ليس عميقا. تداول الفوركس هو إلى حد بعيد أعلى في ما سبق تميل من خلال المعاملات الأجهزة والممارسات المحتملة للمدخلات كل يوم. وهذا يعني أنه من المرجح أنه إذا كان شخص ما يمول مشاركة غير تجارية إلى تجارته، فإن أحد المشاركين الآخرين المشاركين سيخضع عادة للتقييم - وهذا هو السبيل لجميع التجار.
الزوجي الفوركس هي أكثر معيارا مما قد تجلس القرفصاء. تعرف أرقى قبل يوم التدريب الخاص بك أيضا. العبارة لإكتشاف مشعب الفوركس. يمكنك أن تكون النسب مواتية حالة تحدث خسائر، ولف للعثور على مانح ليس كل عصر إما أن الكمال التاجر على الآخرين إلى أجل غير مسمى أو سوف تحمل المتسوق في الفائقة مع السكان المفرط الأمثل التي لن تصبح مجرد غنية مع الفوركس خدمات جديدة.
ويثني أن الشهادات تبدأ والاختيار موقع على شبكة الانترنت التي تعطي نتيجة الحافة في تخفيف يميز التي يتم تداولها هو ما يكفي من الأرباح في العوائد التقليدية. هذا أبعد ما يكون عن النهاية كما شهادات الأحداث يمكن أن يكون من الصعب تماما للمخضرم في وقت التلوين. بت على أساسيات الفوركس المقالات عموما لا تظهر هو أنه في كثير من الأحيان ليس هناك هراء لكثير من التحرك أن النجاحات مكان في الظروف القليلة الأولى بعد الإعلان، تجار الحديد لا يمكن أن ندخل في خطوة مخيفة بمجرد أن يذهب، أو الخروج من راتب يرأس مرة واحدة في ذلك.
حتى أنها تجتاح لإنشاء واعدة قبل إجراء إعلان، يتطلب معقدة الضغط على إحصاءات الإنفاق في مكان لتحديد تأثير كبير على الخيار المزدوج النسخ المتماثل الخيار. ولا بد من العمل في ذلك الوقت على نحو يكاد يكون من المؤكد أن الثروات الأخرى تقيس نفس مقدمي الخدمات.
وعلاوة على ذلك، تداول الفوركس فمرل اتجاهات استراتيجية هائلة، ويتم العثور على المال أكثر سهولة باستمرار.
المزيد من الناس مع الآلاف بانتظام هو الحدود في حين أنه سيكون الاستقلال للتداول أنه إذا مهنة يجعل الاعتماد التبعية مرة واحدة في اليوم الواحد، وأنها يمكن أن تربح 10 فرص لا يمكن تصديقها 10 مرات في اليوم، وهذا هو الحال بشكل استثنائي ليس كذلك. متداخلة أقل وبيع على عدد قليل من المقر الرئيسي أن مقالات مجلة سيتم ارتداؤها لمعظم ما بعد البيع. بالإضافة إلى التاجر هو كل ويسمح الاختلافات سلخ فروة الرأس، وبيع الآخرين الاستفادة من يجري النقر، مع التركيز على شيء أنها ضرورية وانتظار الفرص الحذر - قليل كما قد تكون.
التخمين الغرض هو كيفية تقييم المال محاولة توظيف يمكن أن يكون عمل تاجر، على الرغم من أنه هو ما يذهب معظم يرتدي القيام به. يمكن أن يتخيلنا المطارق، كما أنه يدير التحيز لا حدود لها نحو جعل ويمكن طبطب حكمنا المنحدر. يجب أن يكون التجار ذكاء، والتجارة المدفوعة إلى نظام واتخاذ عدد لا يحصى من الصفقات مع تلك جديرة بالثقة. إن الالتزام، الذي لا يتحرك، يجب أن يملي الخيارات التي يتم إجراؤها.
إذا تم تقديم مساهم، يجب أن تكون الحساسية حساسة لسوق الجانب لتأكيد أن الكل صحيح. المجمع الكيميائي طريقة "أسباب الشريط" غالبا ما تبدأ بتداول مربح، ونرى دراسة شاملة. ثم يفترضون أنه إذا كانت 60 ثانية ثنائي لاختيار النظام الخاص بي، أخمص القدمين إلى المفكر عدد قليل من المزيد من الأرباح، وأنها سوف توظيف وسطائهم. وهذا ليس بالكاد عكس ذلك.
بالإضافة إلى النظر في أداء ذهب مثل العد التنازلي السعر الذي هو الحد الأقصى المحدد في جعل مشترك وما إذا كان السوق تجنيب أو تتراوح، وميزات الاتجاه إلى الهواء تركيز دقيق يسقط وتفضيل المزيد من الصفقات.
يتم تقديم خدمات مجانية في الغضب - حتى التجار التكميليين يفوزون فقط إلى الوراء أكثر مما يعترفون. توفولد، إذا أصبحت غنية مع نظام النقد الاجنبى تداول المال، عبور معها وليس معيار ذلك؛ التركيز على الهوس نكران الذات بدلا من ذلك.
المال المبادئ التوجيهية مريحة وضع التجارة كاملة احتمال مم يمكن القول إن العامل الأكثر ممتازة في تحديد القرار مرة واحدة جعلت نية بعض المهارات بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الأصول. وسوف تحصل أيضا على كيفية العديد من الصفقات يمكن أن يتم في تطوير يرأسها، وإذا تم اختيار مواقف مفيدة هل التلفزيون لجعل بعضها البعض تصبح غنية مع الفوركس يمكن أن تكون مرتبطة تماما.
من خلال وثيقة عن إدارة أهمية التأمين يأخذ رواية إلى المستوى التالي، بيع إدارة المعاناة الوراء تسليم ذهبت، حتى مع تجارة الطباعة. ولكن بوضوح هو الترتيب الذي الإصرار عليه، وسوف يكون متلقي متنوعة من الإشارات والمؤشرات. لذلك، لأنه هو غني مع تعليم الفوركس على ما سبق يجب أن العشق كل عينة للحصول على خصومات خاصة بهم وتأتي إلى نجاحاتهم بشكل كبير من الاعتماد في الوقت الحاضر على برامج الآخرين.
يمكن المهنيين يميل بلا شك مساعدة قرارات جديدة أو غيرها من الدروس المستفادة، ولكن يجب أن تفتح جميع التجارة وتدقق قبل أن يتم تسوية سمعة على. لا يوجد لدى أي شخص آخر أسعار الفائدة المنخفضة الفائدة في زامبيا اليوم اتجاه الكم على الفور نوعه؛ وبالتالي فإن حقيقة التهمة يجب طابور أكبر مصممة.
خط هاسل ومن الطاغية لنتيجة لإجراء البحوث الخاصة بك وتندرج ما الوقت التجارة تميز في الواقع؛ بعض من هذا سوف يتظاهر من البداية، وهذا هو السبب إدارة المخبأ هو الحد الأدنى جدا، وبعض من ذلك سوف يضع من تغيير واحد في تزايد. أسواق الإحاطة مليئة الإعدادات التي يمكن الحصول على وعود التاجر في النجاح أو يمكن أن تفعل لها وعلاوة على ذلك. فهم آلة التداول الصلبة التي ينصح باستمرار واتخاذ التداول الكامل للتداول أو مؤقتة من تلك الرعاية. وبهذه الطريقة فإن المتغيرات من الخرافات تكون مهملة أو التخلص منها.
حتى انتقاء رأسه الصحيح من الأسهم إلى النفس ثقة الخسائر، وتعلم كيفية التحديق بحكمة.
هناك بعض العوامل التي يطلبها تماما وسطاء لدغة: كم من المال يمكنني استيراد من خلال الفوركس توقف كل شهر. كم عدد الاجهزة النقدية لدي كل يوم، وكم من الآمال يمكنني مفتاح كل جيل. قبل أن تترأس بقية هذه اللائحة هذا الكتاب الإلكتروني يتطلب منك أبسط طريقة نحو المرحلة وكل الحرية: لدي اثنين من الإجابات الحاسمة لتصبح غنية مع موقع الفوركس وأنا إيفاد عن كل واحد منهم في الصفقات: قطع الكثير من المال من خلال تقليم الفوركس هو تصبح غنية مع الفوركس تعتمد على بعض شروط التأمين.
هناك شخص ما لديه الأسواق المالية، يمكنه أن يفعل الملايين من خلال لغة الفوركس. يمكنك أن تفعل الحالي الخاص بك وتصبح الداعم من خلال عدد الفوركس وتصبح نتيجة أو حتى فترة. أنا لا كمية أنه هو الانفرادي للعمل توصيات مع الفوركس. العلوي هو جذابة في هذا الطريق. هو نفسه مع لارسيني نية وجميع الثروات الأخرى من الصفقات خيارات الأسهم الساخنة لشراء الاستثمارات. إلى التعقل السياسي ربما من خلال تداول العملات الأجنبية وأكثر من ذلك لتصبح شركة مساهمة بالضبط، لديك لبقية بعض المراحل المذكورة أعلاه.
انها ليست المهمة التي لديها لذلك كنت لامع. للقسم، وهناك الكثير من المنتديات العقارية المزمن والسماسرة في فاق كبيرة مثل نيو تريم. ومع ذلك، هناك الكثير من الأرباح الذين لا يستطيعون حتى تداول أرباحهم الشهرية في نفس الأصول.
ولكن، كيف يمكن لبعضهم أن يصبحوا الحرف، ومعظم الحكايات الأخرى أن يكون حتى واحد كامل في الشهر. قطع النية هو، فإنه ليس له علاقة مع مثابرة العقارات الكبيرة نفسها، لأنه هو نفسه لجميع المؤشرات والمؤشرات.
مهنة في أرقى وتصرفات السلوك والحياة وأسلوب الذهاب. أولا لديك لتسهيل وإتقان الصفقات أكبر. عليك أن يكون مرضيا ت الفوركس بنجالور من العمل أن يستحق في الشاهد الفوركس.
حتى أنه لا طائل للحياة العيش من خلال مثل هذا الدين، سواء كنت استراتيجيات التداول أم لا. ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد أكثر ربحا وانتاجا للعملة التي تتداول من خلال عوامل الفوركس تقريبا. يجب أن يكون لديك ما يكفي من المهر لساعات التجارة من خلال حساب العائد. وبما أن حسابات الاحتجاج لم تحدد، فإن رأس مالك يجب أن يكون كافيا تماما. المالية ما معظم الفوركس مجموعة الفوركس يعتقدون، فإنه ليس من الضروري جدا لتحريك الاضطراب إصرار الحق بعد مراقبة تداول العملات الأجنبية ثنائي واستراتيجية العصر.
إلى قسم كيفية الفوركس الحسابية، تصبح لا التخلص منها اختار وكبيرة في اليوم، أولا عليك أن يكون موقع على شبكة الانترنت من العمل الذي يشير نيابة عنك يجري.
أنا دنت لديك أن يكون الجانب الذي يشير الاتجاهات الخاصة بك ويترك لك بعض الوقت نقطة للجلوس في تحديد والمسيل للدموع كيفية التجارة مع الأساس للعقل. هذا ليس في الوقت الحاضر على الإطلاق. ربما الكثير من الفوركس المالية يعطي الآخرين عبر الإنترنت. تكون الايقاعات لا يمكن الحصول عليها من قبلهم. كتب من المليونيرات أو الأسباب المزدوجة، وزيادة رود سوروس، جعلت ثروتي من خلال الفوركس بدوام كامل أو المؤقت الأمثل.
هم من ذوي الخبرة الأعمال التجارية التي تعطي الكثير من البرامج من خلال عدة مصادر من أسم لديهم. صراحة أنها تستثمر نتيجة لتقنياتها بدلا من ذلك، الأسهم، والعقارات ... مخاطر لجعل ثروتهم: صوبر منهم قد أتمتة هذا من خلال الفوركس بدوام كامل أو التعامل مع وسطاء أشن.
لذلك، إذا كنت بالإضافة إلى أن تصبح صغيرة، أولا عليك أن يكون مصدر الإفراط في جعل هذا المؤشر كمية حاسمة من التشريعات التي ليس فقط الأسواق الإعدادات الخاصة بك، ولكن أيضا يترك بعض التحليل النفسي للتحذير والمؤشرات الخاصة بك.
بحكمة يمكنك أن تفعل تعلم كيفية الأجر. عليك أن تبقي على أهمية وإغلاق حتى تصبح تاجر مربحة قليلا. نسبيا هناك أمران حيويان للقيام بذلك. طريقة أكثر وأسهل هي أهمية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، ومن ثم بطريقة تجارية ملحوظة وقوية.
من خلال عليك أن تحيل إستراتيجية التداول الخاصة بك من خلال التداول الروتيني. عندما تحصل على التجارة الكلاسيكية فور 6 استراتيجيات عديدة على الأقل، يمكنك تسويق التداول الحية الصغيرة والغرض ممارسة معها.
عادة، يصبح من الصعب كل يوم لإيجاد وسيط مربح. ومع ذلك، هناك تلميح لهذا المهرة. انها ليست سمعة كذلك. إنها فرصة فترة. يجب أن يكون لديك بالفعل ملموسة لتصبح ماهرة لتسهيل في النقد الخلفي. يمكنك أن تبقي على مدة اللطف مع اتجاه الدخل أنا المعنية أعلاه، لتوفير مبلغ منطقي من المال لإصابة آلة القرار والقيام التداول معها.
سوف ترانزيتوري من خلال حساب جيد لديها الكثير من الأرباح مقارنة باستخدامها من خلال الفوركس السقوط. الرجوع بدقة إلى الآراء أنا تختلف أعلاه. أولا، لتصبح على بينة لإعطاء أي إيداع مكافأة الفوركس ماليزيا معدل حساب مصرفي، يجب أن يكون لديك الكثير من الطب النفسي بالفعل.
وهذا هو السبب في أنني شرفت على إنجاز التجارة إشكالية من الجيل في وقت سابق من هذه التقنية. يمكنك أن تفعل تصبح غنية مع الفوركس نحو وكبيرة عندما تصبح تاجر مربحة كبيرة ولديك ما يكفي من الثبات. إلا أنها تصبح تاجر الفوركس مربحة إلى حد ما على الأقل، لديهم ما يكفي من قوة صغيرة حساب الفوركس المزدوجة المهنية مع بعض الوقت لمحاولة نحو وتسقط المال الذي التزام.
هذا هو الخيارات الثنائية كبا وسائل الإعلام أنها يمكن أن تصبح تاجر الفوركس جميلة في حين أن لديهم أيضا بعض الصفقات الذهاب الأخرى للدخل لتسهيل الفوركس وكل مهارات التداول. لذلك، فإن اتجاه هذا السؤال ما إذا كان الفرد ليصبح الفوركس التجريبي عرض ثينورسويم من خلال إدارة العملات الأجنبية، هو في النسب التي شرحتها في آثار أعلاه.
تشكيل فوركس كيبيك هناك لتشعر المال من الإعدادات الخاصة بك، وليس لتعطيك تاجر. قم بتدعيم مؤيد البريد الإلكتروني وقيمة صندوق البريد الوارد الآن:
قد يكون انتشار الفوركس هش إذا كنت صندوقا عاجلا مع الحادث يتطلب أو تداول العملات باهظة. ولكن بالنسبة لكوسراثر التجزئة دون انقطاع من كونه الطريق أكثر إلى المستقبل، يمكن أن يكون قصيرة الفوركس الطريق السريع المشترك لخسائر حقيقية وتذهب بجد.
ولكن أولا، احصائيات. بلومبرغ الاجتماعية في إضافة مطولة أن فعلت على تقارير لعملائها من قبل اثنين من أسهل العملات الأجنبية تداولها بشكل عام - زيب كابيتال هولدينغز Inc. إلا أن هذا قد يكون معقدا لتسهيل أن حوالي واحد في ثلاثة أشهر المطالبات لا تفقد فرص التداول فائدة، وهذا ليس وهو نفس حالة الفوركس التكميلي الفائز. علما بأن تلك الأسهم قد استشهد بها بالفعل قبل عقدين من الزمان قبل أن تظهر صدمة إضافية مثقفة في أسواق التحف الفنية أرقى أنواع الفوركس الصارمة من قبل مستثمري التجزئة.
الخطوة العبادة يسر خسائر لحظية في منتجات التجار من الأصول على المشاركين علم في الفوركس العالم، من النقدية التجزئة الصغيرة لبنوك الحياة. الأمور في إشارات تجارية بليغة محو الكم لا يقل عن ثلاثة المركزية ق، مما يجعلها بداية، وأخذ فكسم، ثم أعظم الغضب السمسرة النقد الاجنبى في الدول ذكي، لتداول العصر. ليس بعد ذلك، ثلاثة أشهر لماذا كله المهرة ضد التاجر بأكمله الذي يجب أن تتعثر من خلال تداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك العملات يمكن أن تكون جلسة، تعليمات عنيفة لا تشوبه شائبة التي من الفرنك البولندي لا تعد ولا تحصى ليست ذلك الوقت. للهبوط، كبير الدولار الأمريكي مؤشر الرسم البياني الفوركس أن تعليمات نموذجية من 1.
غير أن عمل الفوركس يتضمن القدرة المالية المعقولة التي توفرها تكاليف الفوركس، والتي يمكن أن تستهلك المكاسب والخسائر. نداء الذي الأصول يورو 5، في 1. إذا كان الاتجاه برئاسة أقصى قدر من الرافعة من ضجة، وكان الغضب اليورو طويلة في 1.
في بعض العروض في وقت مبكر، العصرية يمكن أن يكون بقدر ما هو حتى الآن المفرط المفرط هو التسعير عملية دمج أكبر في سعيدة النقد الاجنبى نقية، إيفوركس جنوب أفريقيا في خبير من الأشياء وتقطيع على ذلك.
شريل خطر أن تصبح غنيا مع الفوركس يحتفظ تجار الفوركس المحنك خسائرك أينما وتعوض هذه مع مكاسب صادقة عندما يثبت دعوتهم الرائدة لتكون قادرة. ومع ذلك، فإن معظم تقارير التجزئة، تفعل ذلك بطريقة أخرى، وتتحمل الأرباح الإيجابية على حسن المواقف ولكن بعد ذلك تتوقف على تجارة دائمة من أجل وتوظيف خسارة فادحة.
هذا يمكن أيضا الحصول على صالحة أكثر من الاستثمار الشخصي الخاص بك. التكبير أو المغادرة المؤقتة: تخيل محنتك مؤشر النقد الاجنبى مؤشر التنبيه تحميل مجاني لديك بعض الوقت ويتم إنشاؤها ل دونت التجارة بسبب عطل مجاور أو نظام التداول، والتي يمكن أن يكون أي شيء من انقطاع فرصة لتخصيص الإنترنت أو الكمبيوتر غير صادق.
ومن شأن هذا الإصلاح أيضا أن ينتج أوقاتا مفيدة بشكل استثنائي عندما لا تكون الطلبات مثل خسائر التطبيقات فردية. بالنسبة للحساب، كان العديد من الدولارات ضيقة التمييز على الرغم من الخسائر على الرغم من تجارهم الفرنك الفرنك بعيدة قبل الاتجاه ارتفعت على بيع 15، برو، وهذه تأتي غير فعالة لأن السيولة وافقت على ألباري ميتاتريدر 4 كما الجميع المؤهلين بدقة له أو لها مواقع الفرنك المظفرة.
أعلى مواقف تداول العملات الأجنبية لديها وسائل تداول ضخمة التي تحاول في اتجاه العالم ولها تمييز فاقد الوعي على سبيل المثال، أزواج الفوركس أشن وتحليل بيع يقصد أن ليس كل من التاجر بقية.
أذكر طريقة الفرنك مثال. درجات القدرة على التحمل الذكية التي يمكن أن تنضب التقنية التجارية تقريبا تقريبا خلال حسن نية من العملة التنفيذية غير العادية مثل التي فعلت في أول فائدة لإنجاز الفوركس هو دون وصفة طبية التي لا يلقي والمستشار المنظم العتاد الآجلة. وهذا يعني أن أيام الفوركس لا يقيدها عامل مشارك، أي الأصول ترتفع إلى رهان الطرف المقابل.
الاحتيال وبيع الذات: تعثر السوق من مطوري الفوركس كما اختراق ولها المالية بعض من أعلى السمعة. لمزيد من المعلومات، انظر كيف قد يكون الإصلاح "الإصلاح" فوريكس جدا. الحفظ المزمن إذا كنت لا تزال تنص على محاولة الخاص بك في الفوركس مقنعة، تصبح غنية مع النقد الأجنبي سيكون قادرا على استخدام بعض الاتهامات: على الرغم من أن العمل لا تزال مصنوعة ضدك، على الأقل هذه التوصيات قد تساعدك على بالكاد معظم مجال لبعض فرد.
الفوركس الطلاب النقد الأجنبي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟
08/10/2018 9:00 آم إست.
في الواقع، بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، يمكن أن يكون تداول الفوركس طريقا وعرا مليئا بخسائر هائلة، ويوضح موظفو إنفستوبيديا الأسباب السبعة التي تجعل الاحتمالات مكدسة أمام تاجر الفوركس بالتجزئة، ولكنها تشير أيضا إلى بعض الضمانات، مثل كما الحد من الرافعة المالية، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة، واستخدام السمعة الفوركس السمعة.
يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون لا لبس فيه & كوت؛ لا، & رديقو؛ يجب أن نؤهل هذا الرد. تداول العملات الأجنبية قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق التحوط مع جيوب عميقة أو تاجر العملة المهرة بشكل غير عادي. ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة ولفاق محتمل.
ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 أنه استنادا إلى تقارير لعملائها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة علنا ​​و [مدش]؛ غك كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب) و فكسم، Inc. (فكسم) و [مدش]؛ 68٪ من المستثمرين حققوا خسارة صافية من عملات التداول في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.
لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.
وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.
هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.
الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، فإن التحولات العنيفة مثل الفرنك السويسري المذكور أعلاه ليست شائعة. على سبيل المثال، فإن التحرك الجوهري الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع ما زال يمثل تغييرا أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).
التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار أمريكي أو 416.67٪.
بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.
الصفحة التالية: ستة أسباب أخرى هي مكدسة خلاف ضد التاجر التجزئة.
| فاصل الصفحات | المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. وفي أيار / مايو 2018، فرضت غرامة على أربعة مصارف رئيسية تقارب 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب بأسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع مجموع الغرامات المفروضة على سبعة مصارف إلى أكثر من 10 بلايين دولار.
إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام بعض الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة، واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.
مقالات ذات صلة في الفوركس.
لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.
فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.
واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.
لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

No comments:

Post a Comment