Monday 5 March 2018

ماكسود الانزلاق الفوركس


بيلاجار الفوركس تينغكات بيمولا.
كومبولان البرنامج التعليمي، نصائح، تريك، إنديكاتور، دان الروبوت التداول الفوركس مجانا!
أبا سيه أرتي كولوم الرصيد، الأسهم، الهامش؟
ديهيتونغ دينغان بوسيسي فلوتينغ بروفيت / لوسنيا بيلا أدا)
الأسهم: يايتو جوملا يانغ أندلا سيتيلاه ديهيتونغ دنغان توتال بروفيت / لوس.
الهامش: إجمالي الهامش بينغونان (جامينان) أندا سيسواي دنغان مجموع أجل أندا.
يانغ سيدانغ بيرجالان (مواقف مفتوحة)
الهامش الحر: يايتو سيسا مارجين يانغ بيسا أندا غوناكان ونتوك أوردر (بيلا أند ماسيه.
ميمبونياي بوسيسي العائمة ماكا ونتوك الانسحاب أندرا بيزا منغامبيلنيا داري سيسا وانغ دي مجانا الهامش إيني)
بورو بورو-؟ لانغسونغ تحميل سيموا ماتيري دي بلوق إيني:

بيلاجار الفوركس تينغكات بيمولا.
كومبولان البرنامج التعليمي، نصائح، تريك، إنديكاتور، دان الروبوت التداول الفوركس مجانا!
أبا يانغ ديماكسود دنغان رولوفر / سواب / إنتيريست / بونغا؟
ماسينغ-ماسينغ ماتا يانغ. بونغا أكان ديهيتونغ داري أوبين بوسيسي أندا سيتياب ميليواتي pk.4 باجي.
سوكو بونغا أوسد = 5.25٪، سوكو بونغا جبي = 0.5٪
شراء أوسد / جبي أرتينيا ميمنجام جبي ونتوك ديتابونغكان دي أوسد، سيهينغغا أندا أكان.
مندابتكان بونغا سيبيزار: -0.5٪ + 5.25٪ = + 4.75٪
دان بيلا كيباليكانيا، بيع أوسد / جبي، ماكا أندا أكان ديبانبان أوله بيايا بونغا -5.25٪ +
بونغا أدالا ديهيتونغ بيرهاري (سيلوات pk.4 باجي ويب)، دان ديهيتونغ بيرداساركان جوملا نيلاي حجم الكثير (كمية العقد سيزينيا) دان بوكان داري مشروط أندا.
بونغا ديهيتونغ مولاي داري هاري سينين سامباي جومات، تيتابي دي هاري رابو-كاميس بونغا أدالا.
ديهيتونغ 3X ليبات (سيهينغغا مجموع 1 مينغو عدالة = 7x بونغا).
سيلهكان ديليهات دي تابل بونغا هاري داري بروكر أندا.
جيكا كيتا شراء أوسد / جبي أكان مندابتان بونغا + $ 13.50 / هاري جيكا كيتا بيع أوسد / جبي أكان.
ديبيباني بونغا سيبيزار - أوس $ 14.30 / هاري أدا بولا بروكر يانغ ميماكاي سيستيم بوينت، سيهينغغا.
هاروس أند كونفيرزيكان كي أوسد ترليبيه داهولو سيسواي دنغان كورسنيا.
ديهيتونغ 3X ليبات (سيهينغغا المجموع 1 مينغو عدالة = 7x بونغا)
كليك كانان دي تابيل ماتا أوانغنيا، لالو بيليه & # 8220؛ سيمبولس & # 8221 ؛، كيموديان & # 8220؛ بروبيرتيز & # 8221؛
بورو بورو-؟ لانغسونغ تحميل سيموا ماتيري دي بلوق إيني:

ماكسود سليباج فوريكس
كونفوريكسو دي بوردوكس 2016 Cdf1000 الفوركس وسيط الفوركس بحوث المؤسسات آا فوريكس جالاندار الفوركس أخبار الأخبار جدول صفر تكلفة طوق خيارات العملات الأجنبية في حين أن هذا النظام هو نظام السوق، ووضعه بشكل جيد مقدما سيساعد على تقليل الانزلاق لأن معظم المنصات استخدام فيفو، أولا). معنى إذا كنت ترغب في شراء أعلاه. أوامر التوقف على الخادم الخاص بهم. مع يب أوامر وقفة ختمها حتى يتم ملؤها في النظام عند إرسالها إلى الصرف. في تجربتي بفضل التداول الخوارزمي، فإن اختلاف الفارق ونطاق التداول مباشرة بعد صدور بيانات رئيسية سيكون عشوائيا قدر الإمكان، حيث أننا نعيش في عصر أنه إذا كان هناك نمط موجود في هذه الأوقات، فإن شركات هفت سوف تأخذ أي فرصة داخل نانو ثانية. تذكر. أكثر أهمية بكثير من الهوامش هو تنفيذ أوامر حقيقية الانزلاق والكمون والسرعة والاستقرار الخ وتكنولوجيا التداول بأكملها وسيولة وسيط أيضا على أساس برنامج يب / التابعة لها، فإنها توفر ما يصل إلى 15 دولار أمريكي في الكثير ل يبس (مثل 1 ، 5 نقاط - وبالتالي فإن التيار الرئيسي لأرباحها لا ينتشر.
أفا ماكسود الرافعة دلام النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ماكسود سليباج فوريكس
يجب عليك التحقق تماما من أداء نظام التداول الخاص بك & # 8217؛ s على أساس منتظم. أنت & # 8217؛ سوف يغيب عن معظم المشاكل من مشاهدة منحنى الأسهم الخاص بك وحدها.
هذا ما حدث لي تقريبا قبل بضعة أسابيع. عندما لاحظت حسابي، لاحظت أن النتائج الحقيقية كانت أقل بكثير من النتائج الافتراضية. وأظهرت مراجعة سريعة لي أنني أخذت فقط 271 الصفقات خلال الأسبوع السابق، في حين أن بلدي باكتست المتوقع أن يجد 360.
كنت التداول فقط 75٪ من الاجهزة! ما الذي يمكن أن يفسر الصفقات المفقودة؟
العثور على الخلل.
إحدى الميزات التي كتبت في الإصدار ميتاتريدر من دوميناري كانت ميزة انتشار القصوى. لقد دفعت فكرة السيناريو النادر ولكن الممكن لدفع 10 نقاط إلى الدخول في تجارة لا تطاق. لقد أضفت حد أقصى ميزة انتشار لمنع الحصول على انفصل.
كما أنني لم أضع الكثير من التفكير في ما يحدث إذا كان انتشار واسع جدا. كانت غريزتي الأولية هي وضع إي في وضع الإسبات لبضع ثوان. ثم يستيقظ وفحص انتشار. إذا ضاقت الفارق بما فيه الكفاية، فإنه من شأنه أن يرسل أمر السوق. ولكن في سرعتي لبدء التداول، نسيت أن تتطلب أيضا أن يكون الثمن بالقرب من بلدي السعر المطلوب الأصلي. وكان من شأن هذا التصميم أن يسمح للسوق بالانجراف إلى 10 نقاط، وبعد ذلك، إذا كان الفرق ضيقا، زاد سعر الفائدة بشكل كبير للوصول إلى التجارة.
إن الطريقة الجديدة لتحديد الحد الأقصى للأوامر المدفوعة تستخدم أوامر الحد إذا كان الفارق واسع جدا. ميزة لهذا الأسلوب هو أنه يحل اثنين من المشاكل في وقت واحد. أول واحد من السهل أن نفهم. أمر الحد له سعر محدود. إنه ليس ممكنا لانحراف السعر الموضح في الفقرة أعلاه ليحدث. أنا إما الحصول على السعر أريد أو السوق يتحرك من دون لي وأنا أفتقد التجارة.
منحنى الأسهم منذ أن أجريت تغييرات التنفيذ في 16 مارس.
الميزة الثانية لاستخدام أوامر الحد عند الدخول هي حقيقة أن أمر حد يقع على خادم الوسيط. طريقة السبات يمكن أن تفوت كسور من الثانية حيث ينتشر انتشار مؤقتا إلى سعر مقبول. أوامر الحد قبض على جميع أسعار الأسعار، وتحسين بلدي احتمال نظري لملء.
أثبتت الحقيقة النظرية بعد أسبوع من التداول. بدلا من أخذ 75٪ من جميع الإشارات الممكنة، أنا الآن أخذ 87.5٪ من الإشارات. هذا & # 8217؛ s نتيجة لطريقة الحد الجديد ورغبتي في دفع انتشار أوسع لدخول التجارة.
مزيد من التحسن.
كان السؤال في أعلى ذهني، & # 8220؛ هل يجب أن أكون على استعداد لدفع المزيد من أجل إدخال هذه الصفقات؟ & # 8221؛ مثل كمية جيدة، قررت على الفور لحساب السؤال بدلا من التخمين العشوائي.
كتبت نصا في ميتاتريدر للبحث عن كل أمر حد في حسابي الذي تم إلغاؤه. ثم نظرت إلى ما كان الأداء الافتراضي لتلك الصفقات لو كنت قد دفعت ببساطة انتشار باهظ.
اتضح أنني يجب أن تكون على استعداد لدفع الكثير من المال لدخول هذه الصفقات.
كان هناك 50 أوامر الحد الملغاة خلال الأسبوع الماضي، 44 منها كانت مربحة من الناحية النظرية. وبلغ متوسط ​​الربح النظري في التجارة 1.28 يورو مقابل 0.33 يورو لجميع الصفقات المنفذة. هذا & # 8217؛ s هائلة 287٪ الفرق في الربحية!
وكانت الصدمة الأخرى هي النسبة المئوية للدقة. 44 داريبادا 50 يعني دقة 88٪، بيرباندينغ دنغان 64٪ دقة على الصفقات المنفذة. 50 إيسن & # 8217؛ t الكثير. هل أنا متحمس جدا حول الأرباح الفائتة أو هل هذا سوء الحظ؟
الإحصاءات الأساسية تعطي إجابة بدرجة عالية من الدقة. إذا كانت الدقة الحقيقية هي 64٪، فإنك تتوقع أن ترى 50 * 0.64 = 32 الصفقات الفوز في أخذ العينات العشوائية. كان بلدي، لاحظت الدقة النظرية مع هذه أوامر الحد 44 أوامر من 50، يانغ 88٪ تيبات.
اتضح أنني يجب أن تكون على استعداد لدفع الكثير من المال لدخول هذه الصفقات.
يانغ سيسيهان بياواي ونتوك 64٪ دقة على 50 أوامر هو 0.48، والتي يمكننا بعد ذلك استخدام لحساب الخطأ القياسية. الخطأ القياسي في 50 أوامر هو سرت (50) * 0.48 = 3.42 بيسانان.
وأخيرا، فإن الخطأ القياسي يعطينا معلومات كافية لحساب درجة Z. والنتيجة Z هي القيم الملحوظة - القيم المتوقعة / الخطأ المعياري، يانغ (44-32) / 3.42 = 3.5. و Z - سكور داريبادا 3.5 لديه احتمال 0.000233 التي تحدث بسبب فرصة عشوائية، أو حوالي 1 دلام 4،299 أوجيان.
كيسيمبولان: تشير الإحصاءات بثقة عالية إلى أن طلبي غير المنفذة أكثر دقة بكثير من طلبي الذي تم تنفيذه.
مع أوامر تكون على حد سواء أكثر دقة ولها أعلى لكل قيمة التجارة، وأنا زيادة الحد الأقصى للانتشار أن أنا & # 8217؛ م على استعداد لدفع بنسبة 53٪. وفي حين أن ذلك يبدو دقيقا بشكل غريب، فإن القيمة التجارية قد تكون مبالغة في تقديرها. أنا الكرة واقفة تخمين أن دفع 40٪ في تكاليف التجارة لتجارة عالية الجودة يبدو معقولا. قد يكون هذا العدد للذهاب أعلى من أجل بالنسبة لي لقياس التفاصيل.
أفكار للاستكشاف.
الاستقراء المدهش من تحليل النظام الحي هو أن انتشار يبدو أن توقع احتمالي للنجاح. فروق أسعار أوسع تجعلني أكثر عرضة للنجاح ومع مخاطر أفضل: نسبة المكافأة. مشروعي خلال الأيام القليلة القادمة سيكون لبدء تسجيل بلدي ينتشر في وقت توليد إشارة لتقييم ما إذا كان ينتظر توقع ربحية إشاراتي.
كوكوب أنيه، قد يكون هناك حتى نتيجة متناقضة حيث ينتشر ضيق ينتظر الفشل. المزيد عن ذلك عندما يكون لدي ما يكفي من البيانات للإجابة على السؤال.
رصد تنفيذ التجارة الحية.
دوميناري & # 8217؛ s أكبر خطر هو تكاليف التداول. في خضم فقدان 6 أيام على التوالي، وجدت نفسي قلقا للغاية بشأن أداء دوميناري & # 8217؛ s. هل كانت الإشارات سيئة بشكل مفاجئ أم أنها عملية سحب طبيعية؟ هل يخسر دوميناري بسبب تكاليف التداول؟
قررت أن أبدأ بتحليل حساب فكسم الخاص بي. جزء من الأعصاب كانت مدفوعة من حقيقة أنه استغرق 2 أسابيع لإعداد الحساب. استغرقت عملية الامتثال وقتا أطول بكثير من المعتاد لأنني & # 8217؛ م موظف سابق. بعد أسبوعين، تحولت الحساب في الوقت المناسب ل) تفوت أكبر نمو الأسهم و ب) للقبض على أكبر تراجع.
شعرت بمزيد من العدائية لأداء حساب فكسم لأنني لم يكن لدي أي أرباح لحشد الخسائر. هذا كله يأتي من رأسمال المخاطر الأصلي. و أنا & # 8217؛ م بعد طفلي الثالث قريبا. إن ولادة الأطفال في الولايات المتحدة مكلفة للغاية. أنا & # 8217؛ حصلت على استخدامات أفضل للمال من لرميها بعيدا في الأسواق!
جادي، السؤال الحقيقي هو: هل أنا خسر لأنه & # 8217؛ ق مجرد التصحيح الخام أو لأن فكسم هو تناول طعام الغداء بلدي؟
هذه الصورة هي منحنى أسهم باكتستد خلال نفس الفترة من الأداء الحي. I & # 8217؛ تم تداولها منذ 28 يناير، ولكن التداول لم يبدأ حتى بعد الظهر. سيبيرتي يانغ أندرا ليهات، أنا غاب مرة أخرى رقعة أخرى من الأداء القوي.
والباقي يظهر شيئا من خرافة. يظهر باكتست عودة 19.13٪ خلال تلك الفترة، في حين أن أداء بلدي هو انخفاض بنسبة 10٪. كم من ذلك يرجع إلى اللجان، بينيباران، التمديد والانزلاق؟
يظهر باكتست ربح 956.65 $ مع عدم وجود تكاليف التداول.
نتائجي الحقيقية، يانغ 1) تظهر أرباحا على باكتست ولكن 2) تظهر في الواقع خسارة في الحياة الحقيقية، ويمكن استخدامها لتقدير أرضية لتكاليف التداول بلدي. الصيغة لذلك.
(إجمالي الربح والخسارة + كوميسن + التمديد) / جوملا بيرداغانغان، وهو حاليا 1.58 دولار في التكاليف لكل التجارة.
العمولات و التمديد من السهل فصل باستخدام إما ميفسبوك أو تقرير حساب فكسم. المبلغ الإجمالي الذي أنفق حتى الآن على العمولات هو - 239.80 $ دان - $ 3.05 على التمديد.
أصعب جزء للفصل هو انتشار المدفوعة. أنا & # 8217؛ م لا تسجيل انتشار دفعت على كل التجارة (ربما هذا & # 8217؛ ق خطأ وأنا بحاجة إلى إضافته). ولكنني سأستخدم الجدول أدناه لتقدير. أخذت عينة عشوائية من 30 الصفقات من 501 الصفقات الانتهاء في وقت التحليل بلدي.
متوسط ​​الانزلاق (العمود الأيمن) هو مذهل -0.044٪. I & # 8217؛ م الحصول على انزلاق سلبي في المتوسط ​​مع فكسم. هذا & # 8217؛ s المعلقة! فكسم هو تحسين بلدي يملأ على الرغم من أن إدخالاتي مطلوبة بسعر أسوأ. وأيا كانت الشكوك التي أثيرت على & # 8217؛ كان عن فكسم في الماضي يتم تخفيف. هذا التنفيذ مثير للإعجاب.
تقدير الفارق المدفوع هو أكثر صعوبة بكثير. لقد اخترت أن أحصل على متوسط ​​أرباح التجارة على حساب 5000 دولار كنقطة انطلاق. المشكلة هي أن قيمة الفائز العادي يمكن أن تعتمد على أداء الحساب. إذا كنت تستخدم التحجيم موقف الراكدة، ثم تراجع لا يؤثر على قيمة الفائز المتوسط. وبموجب هذا الافتراض، فإن الفائز متوسط ​​هو 3.48 $ سيدياب بيرداغانجان.
ولكن إذا كنت تستخدم الموقف المركب التحجيم، والتخفيض يأكل بعيدا عن معظم الأرباح. ويؤدي ذلك إلى انخفاض متوسط ​​القيمة التجارية إلى 1.70 دولار.
لقد حولت الفارق المدفوع من النقاط إلى نسب مئوية. باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي كمثال، يانغ 1 انتشار نقطة يعمل بها إلى 0.0001 / 1.12727 = 0.000089. والسبب في القيام بذلك هو أن أتمكن من مقارنة انتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى شيء مع انتشار أوسع بكثير مثل أودنزد. انتشار على نطاق أوسع على أودنزد، ولكن قيمة نقطة نزد هي نفس & # 8217؛ نفس نقطة الدولار. النسب المئوية تسمح للتفاح للمقارنة التفاح.
كان متوسط ​​الانتشار المدفوع في عيني 0.00026157605، يانغ 0.026٪. وضع ذلك مرة أخرى في البنود المتعلقة رصيد حسابي، أنا & # 8217؛ م دفع 0.026٪ * 5000 $ = 1.31 $ لكل التجارة في انتشار. عبر 420 داغانجان، إيتولا - 550،20 $ في ينتشر.
يتم توزيع إجمالي التكاليف والعمولات والتدوير:
$ 550.20 + $ 239.80 + $ 3.05 = 793.05 $.
على أساس تجاري، يانغ 1،78 $ من تكاليف التجارة من تقديراتي.
وكان إجمالي الربح على باكتست 956.65 $، ولكن فاتني حوالي 550 $ من ذلك لأن التداول لا يبدأ حتى 17:00 يوم 28 يناير. هذا يترك الربح الخلفي في مكان ما حول 406.65 $.
وهذا يضع الأرباح والخسائر المعاد تقديرها عند 406.65- 793.05 دولار = - 386.40 دولار. الخسارة الفعلية هي - 469 $، والتي أشعر أنها تناقض معقول على أساس حقيقة أنني أقدر مقدار الربح ساهم في 28 يناير بدلا من معرفة بعض.
الاستنتاج هو أنني بحاجة إلى إيقاف هذا التداول في فكسم. حتى لو انضممت برنامج التاجر نشط وتداولت في الطبقة العليا، فإنه فقط حفظ لي نصف اللجان. معظم تكاليف التداول هي في انتشار وليس عمولات. أنا & # 8217؛ م على محمل الجد النظر في خطوة إلى وسيط من شأنها أن تسمح لي لجعل السوق عن طريق نشر أوامر الحد. تيتابي بيرتاما، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة للذهاب أكثر من حسابي بيبرستون لمراجعة تكاليف التداول لنفسي والعملاء.
وكان بيسانان بوكو.
سايا ماسيه إنغات كالي بيرتاما سايا بينار-بينار دودوق دان بيرفيكير منغينيا. منغابا بيتول-بيتول ميلاكوكان بيرباهان هرغا سهم؟ منغكوتكان إكونومي دان بيلانغان سهم ميمبانتو. كونتوه بيرمولا دنغان 10 أورين بيرساما-سما دنغان بيناواران دان بيرمنتان هوجاه منسيتوسكان إيديا-إيديا يانغ بيك. تيتابي، منغيمبانغكان سيناريو يانغ موداه ديتيوب كي دلام إكونومي يانغ بينوه دنغان جوملا يانغ تينغجي دان جينيس بيرينتا يانغ بيربيزا تيداك بيرنا ميمبوات أبا-أبا راسا.
سيريتا إيني تيداك لينغكاب تانبا منغامبيل كيرا ماكلومات يانغ تيركاندونغ دلام بوكو بيرينتاه هاد. يا أدالا سومبر تيربيك موتلاك ونتوك مينونجولكان ميمبلي دان منجوال كواسا دي باساران دلام ماسا نياتا. ماكلومات دلام داتا سيرينغ منيبابكان كيماسوكان دان كيلوار ماتا ليبيه واجار.
كان ساتو كونتوه موداه دلام تانغان.
كواسا دوا أورين ميواكيلي أونيت سهم يانغ أندا بوليه ميمبلي دي باساران.
كاتاكان سيتياب بلوك ميواكيلي ساتو بهاجيان سهم دي كيدوا-دوا تاواران دان بيرتانيا سيسي باساران ديبيكوكان دلام ماسا. جوملا سهم دي بلوت دي أتاس أدالا هاس بيسانان مينونغو بيلاكسانان أتاو بيمباتالان.
منغتاكان بهاوا فرانك داتانغ دان ماهو ميمبلي 5 سهم منغوناكان بيرينتا باساران. دلام كيس، بيرينتانيا أكان ديسي سيجيرا.
لوار بياسا سيكالي، الاقتباس الحالي المعروض من $ 20،26 أدالا تيداك مانا فرانك بوله بيرداغانغ-تيداك أدا سهام بول ديداباتي بادا هارجا يانغ. كونفنسين ميميتيك مينكرمينكان بينيباران دان بوكانا هرغا بوله دينياغاكان.
يانغ 5 كواسا دوا بيروارنا كوسونغ دي سيبيلا كانان ميواكيلي 5 سهم يانغ ديبيلي دنغان فرانك بيرينتا باساران بيلياو.
بيرنتاه إيتو ديبنوهي أوله بينجوال دلام ساتو بيرتاما دلام، بيرتاما كيلوار (فيفو) بروسس. ميريكا يانغ مينونغو بالينغ لاما دلام بوكو بيرينتاه إيتو مينريما بيلاكسانان بيرتاما.
بيرينتا باساران فرانك كيرانا 5 سهم مينريما بيلاكسانان بادا دوا هارجا يانغ بيربيزا. يانغ بيرتاما 2 سهم منغيسي sekurang - $ 20.27. يانغ كيدالامان باساران بادا هارجا هانيا 2 سهم، ميماكسانيا ونتوك مينيابو $ 20.27 هيرغا دان بيراليه كيبادا هيرغا سيتيروسنيا يانغ أدا دي $ 20.28.
4 جوملة سهم يانغ تيردابات دي $ 20.28. كيرانا فرانك هانيا ميميرلوكان تامباهان 3 سهم، بيلياو سيابكان جوملا بيسانان بيلياو دي بيرينغكات إيني.
تواران تيربيك ديباباركان أبابيلا فرانك ديليتاكان بيرداغانغان أدالا $ 20.27، تيتابي إيسي بوراتانيا أدالا $ 27.276 (2 * $ 20.27 + 3 * $ 20.28). هارجا يانغ سيديقيت ليبيه بوروك تيداك ميمبونياي أبا-أبا كايتان دنغان بروكر بيرلندير. جيلينسيران أدالا هاسيل سيمولا جادي أونتوك ميمبلي ليبيه بانياك سهم داريبادا تيردابات سهم يانغ تيرسيديا.
كوبا ميمبات فرانك بيمبلي يانغ ليبيه أغريسيف. كاتاكانلا ديا ماهو سيمبيلان سهم. بيسانان بيسار مينريما إيسي تيروك كيرانا ميريكا مينغيساب بالينغ موداه توناي بادا ساتو بهاجيان باساران.
منغابا انتشار A موجود.
سيبيلوم منجواب سولان إيني، يا أدالا بيرنيلاي بيرتاما ميماهامي بيربيزان أنتارا كوت ديدورونغ دان باساران بيرينتا ديدورونغ.
بيرينتا باساران ديدورونغ:
• ميماباركان سيموا تاواران سيماسا دان ميمينتا سيلوروه باساران.
• ميمبونياي كيتيلوسان لينغكاب.
• ميماباركان تاواران دان ميمينتا هارجا داري بيمبوت باساران، بينياغا، أتاو سبيسياليستس. ذيس أدلاس كيبياسان دي كالانغان بروكر فوريكس رونسيت.
• member member member member member...................
باساران كوت ديدورونغ ميمبونياي باهاجيان يانغ بيرجيراك ليبيه دان مونغكين أكان تيرليبات دلام مانا-مانا باساران أندا إنجين بيرداغانغان دلام. أوله إيتو، يا أدالا فكرة يانغ بيك أونتوك بيرفيكير تنتانغ كيوجودان بينيباران دلام تيتابان إيني.
أبابيلا أندا مينيياركان سواتو بيرينتا باساران كوت ديدورونغ، بينياغا إيتو سما أدا أكان منغيسينيا دنغان إنفنتوري ميريكا سينديري أتاو أندا سيبادان دنغان لين بيسرتا باساران. أتاس سيباب إيني، سيباهاجيان داريبادا كوس ترانزاكسي أند بيرجي كي بينياغا إيتو يانغ تيلاه ميلاكوكان كيريا إيني ونتوك أندا.
دلام موديل يانغ موداه، تاواران بيرتانيا مريباك أدالا هارجا يانغ أغريسيف بينياغا بيرلو ميمبيار أونتوك ميمبونياي بيرينتا ميريكا سيجيرا فيليدج بيرفيكير ميمبلي دان منجوال كيسيلاماتان يانغ سما دي هامير سيرتا-ميرتا يانغ سما. فيروس إيني أدالا بامباسان أونتوس سيورانغ بينياغا ونتوا ميناوركان منديساكان بهاوا.
كارا يانغ بيك أونتوك بيرفيكير تنتانغ سيز بينيباران أدالا أونتوك ميمبرتيمبانغكان باساران دنغان بيبيرابا بينياغا بيرسينغ. دلام كيس إيني، تيردابات دوا سيناريو أوتاما:
1. جيكا بينيباران تيرلالو تينغجي، ليبيه بينياغا أكان ميماسوكي باساران ونتوك مينداباتان كيونتونغان داريبادا تاواران يانغ بيزار / بيرتانيا تيرسيبار.
2. جيكا بينيباران تيرلالو رينداه، بينياغا أكان كيهيلانغان وانغ، دان كيلوار داري باساران.
كيدوا-دوا فاكتور ميماستيكان بهاوا سيسير بينياغا باساران ممبوات كيونتونغان نورمال، دان بهاوا بينيباران أدالا سايز يانغ موناسباه.
بيكالان دان برمينتان.
كيوجودان بينيباران يانغ أغاك سيمولا جادي دان ممباوا كيمبالي كيبادا كيسيدرهانان دلام بيناواران دان بيرمينتان. مولاكان هوجاه يانغ كيسيل دان بيكيرجا كارا أندا! سايا داباتي كونتوه يانغ بيك دلام بارانغ دن غلين كورتيس بادا أوغوس 19 دنغان سيريتا بيريكوت.
كاتاكان ساتو-أوف-a-جينيس بيرليان ديتيموي دي كواسان لوار بندر تيربنسيل دي أفريكا أوله بيلومبونغ يانغ. سيورانغ بيلابور مندنغار منغيناي بينيموان يانغ، تليفون بيلومبونغ دان تاواران أونتوك ميمبلي بيرليان ونتوك $ 1 جوتا. بيلومبونغ إيتو بركاتا ديا ماهو ساتو أتاو دوا هاري أونتوك بيرفيكير منغينيا. سيمنتارا إيتو، أخبار دان بيلابور لين داتانغ كي هادابان دان مينونجوكان مينات ميريكا. دينغان بيلابور-بيلابور لين نامبانيا بيرمينات أونتوك بيرليان، بيلومبونغ إيتو ميمغانغ كيلوار ونتوك $ 1.1 $ $ 1 $ $ $ $ $ 1 قطعة / قطعة 1 قطعة / قطع (أدني الطلب) مكان المنشأ: ن؛ سيكارانغ أندايكان دوا لاجي باكال بيمبلي ممبوات ديري ميريكا ديكينالي دان منجيموكاكان تاواران ونتوك $ 1.2 جوتا دان $ 1.3 جوتا دولر، ماسينغ-ماسينغ. هارجا يانغ ديمينتا بارو بيرليان يانغ أكان نيك. بادا هاري يانغ سيتيروسنيا، بيلومبونغ دي إجا مينددكان 10 بيرليان ليبيه تيبات سيبيرتي يانغ ديداباتي أوله سورانغ بيلومبونغ دي أفريكا. أكيباثنيا، كيدوا-دوا هارجا دان برمينتان أونتوك بيرليان أفريكا أكان جاتوه منقاد كيرانا بانياك سيكارا تيبا-تيبا sekali - بيرليان جارانغ.
بيانغكان بيرليان منجادي ليبيه شعبية. ليبيه بانياك بيمبلي ماهو. ليبيه بانياك لومبونغ تيربوكا، دان ليبيه بينجوال مونكول. دلام سواسانا يانغ راسيونال، إيني ميوجودكان كوت ديدورونغ أوساها بيرتانيا تيرسيبار. تامبا جوملا يانغ كوكوب، دان تيداك لاما، أند كيمبالي كيبادا كونتوه بيرتاما.
جانغكان سيستم.
سايا مينداباتي ديري سايا دي لوار هاري إيني مينكاري ألاسان أونتوك ميمبوات فيديو. أنا أدالا 80 درجة فهرنهايت / 27 درجة سلزيوس، لانغيت سيرا سان أنجين ليمبوت دي دالاس. تمبات يانغ ليباس سيسورانغ إنجين منجادي يانغ دي ديبان كومبوتر أبابيلا كواكا بيك إيني.
تيداك سياك لاجي بهاوا بيبيرابا دايترادرس أكتيف أتاو أورانغ يانغ ميمنسي بيكيرجان ميريكا سيدانغ ميميكيركان بيركارا يانغ سما. سايا منجسياكي باهاوا موتيفاسي باجي كيبانياكان أورانغ ممبوات بيناسيهات باكار أوتوماتيك أدالا إمبيان ميمبوات وانغ تانبا ميلاكوكان أبا-أبا. هيدوبكان بيريسيان دان تونغو كيونتونغان بيرداغانغان ونتوك داتانغ بيراماي-راماي. يانغ باستي كيس دنغان سياريكات فوريكس ميد كوتور & # 8230؛ ماكسود سايا، فوريكس يانغ موداه بيبيرابا تاهون يانغ لالو.
كامي ميمبونياي بيبيرابا بيلانغان يانغ بيرداغانغان منغونتنكان، تيتابي إيتوبون، يا منغامبيل ماسا يانغ لاما أونك سيستيم آلي ونتوك مندابتكي كي تيتيك دي مانا يا سيباجاجيان بيسارنيا تانغان لوار. فكرة ديكاندونغ، يانغ سايا جوغا منتافسير سيباغاي معقول لاك دانا بيلابوران سايا سينديري، منغامبيل ماسا سيكورانغ-كورانغنيا تريداه بيبيرابا بولان ونكس ميلاكساناكان داري أوال هينغغا أخير. إيني جوغا يانغ تيرلالو بيراني تانغابان تيداك مونغكين بهاوا فكرة إيني ميمبونياي بوتنسي يانغ تولين أون ميمولاكان دينغان.
مالا يانغ بالينغ موداه، كونسيب ساه منغادابي رينتانغان يانغ بيزار سيبيلوم سيستم يانغ بينار-بينار دابات بيرجالان بيباس تانغان. يا بياسانيا تيداك بيبيرابا جينيس بينكانا بينغاتوركاران إبيك دي مانا بيلانغان ماهو هيتام دان بينغاتوركارا ممبوت أبيض. جنجان صلاح فهم؛ كومونيكاسي أدلا كريتيكال. بروجيك-بروجيك سموست سيلالو أورانغ-أورانغ دي مانا كيدوا-دوا بيهاك ميماهامي أنتارا ساتو سما لين دنغان موداه.
نامون بيجيتو، والوبون باسوكان يانغ بالينغ-مابوك منغالامي كيسوكاران تيداك تيركيرا بانياكنيا دوم بروسس مورفينغ داري فكرة كيبادا ريليتي. إيديا يانغ موداه سيرينغ جاتوه يانغ بالينغ تيرداه كيبادا ماسالا دونيا سيبينار. بيليكسانان بيرداغانغان بيرديري سيباغاي بينغالانغ يانغ بالينغ بياسا. جيكا أدا ماسالا يانغ تيداك ديجانغكا داري جوه، سيناريو يانغ منغونتونغكان بوله منيبابان كيروجيان يانغ تيداك ديجانغكا.
سايا بيكيرجا دنغان ساتو بيلانغان يانغ داتانغ دنغان إيديا ماتيماتيك مودا يانغ مينونجوكان جانكان بوسيتيف يانغ بيرات. نامون أبابيلا كامي ميلانكاركان إيديا دلام دنيا سيبينار، هرغا يانغ سيستم يانغ بينار-بينار ديبيرلوكان ونتوك فونجسي تيداك بيرنا داتانغ ميلالوي. جيلينسيران بيرلاكو دينغان تيبات أبابيلا يا أدالا يانغ بالينغ ميروسكان.
كامي تيرباكسا كيمبالي كه بابنة لوكيسان منكاري كارا ميريكاياسا سيمولا بيناسيهات باكار دي مانا كيبنتينغان بيلكسانان مينورون. كيموندوران إيتو ساهاجا منغامبيل ماسا بيبيرابا بولان ونتوك منغاتاسي دلام إرتيكاتا يانغ بيرماكنا.
منغامبيل يانغ جوه دي سيني أدالا بهاوا إيتو سما سيكالي تيداك مونساباه ونج منجانغكاكان ونتوك منغوبا مبرمج الفوركس دان منغارابكان بيروباهان دراماتيك دلام كيونتونغان دان غايا هيدوب. فكرة فكرة يانغ تيربيك منغامبيل ماسا بيبيرابا بولان سيبيلوم ميريكا لياك منجالانكان باكي أكون بينوه ميريكا. مالانغنيا، سيباهاجيان بيزار داريبادا إيديا-إيديا دي لوار سانا تيداك بيك ونتوك ميمولاكان دنغان. إيتولاه سيبابنيا يانغ ممبوت إي يانغ منغونتونغكان دلام جانغكا بانجانغ بيجيتو سانغات سوكار.
ماكس بينيباران دان جيلينسيران.
راماي بينياغا-بينياغا بارو أديكان بيربيزان أنتارا جيلينسيران دان ماكس بينيباران. يانغ بينيباران ميروجوك كيبادا كوس داغانغان. مينيتابكان ماكسيموم بينيباران ميلارانغ بيناسيهات باكار داريبادا ميماسوكي بيسانان بيليان أبابيلا كوس بيربوات ديميكيان مليبيهي أمبانغ ترتنتو.
ماكس بينيباران.
انتشار الفوركس ميلوسكان سيلوروه بيريتا. يا كيراب بانياك هورو-هارا دي مانا هاسيل أخير تيداك بانياك بيربيزا داري مانا يا بيرمولا. راماي بيداغانغ ميراسا ليبيه بيك أونتوك دودوك داريبادا بيريستيوا-بيريستيوا إيني. أنا أدالا ليبيه بيك أونتوك تيرليباس ساتو بيلوانغ داغانغان داريبادا ميمبيار لنغان دان كاكي أونتو إيتو.
ماكس جيلينسيران.
جيلينسيران منغوال بيلاكسانان بيرينتاه إيتو. ميتاترادر ​​ميناواركان سيري يانغ أونيك دلام أورديرسند يانغ () أراهان ديبانجيل جيلينسيران. بيسانان باساران يانغ بالينغ ديانغاب سيباغاي بيسانان باساران تولن. يا ديانغاب سيباي أراهان كيبادا وسيط أونتوك ميلاكساناكان بيرينتا إيتو تانبا منغامبيل كيرا هرغا يانغ ديبايار. ذي جيلينسيران ماكسيموم مناريك كيمبالي بيمرينتاهان سيديكيت.
منغتاكان باهاوا هارجا باساران أدالا 50 دان بروغرام مقل مينتابكان جيلينسيران ماكسيموم ونتوك 2. بارا وسيط ميتاترادر ​​تاهو باهاوا يا هانيا بوله ميلاكساناكان هارجا دلام جولات 2 نقطة داريبادا هارجا كيماسوكان يانغ ديمينتا. سما أدا هرغا 50، 51، أتاو 52 أكان ميلاكوكان.
بيربيزان دي أنتارا بينيباران ماكسيموم دان جيلينسيران ماكسيموم.
كارا يانغ بالينغ موداه أونتوك ميمباكان كيدوا-دوا بيركارا أدالا أونتوك منغينغاتي يانغ بيريكوت دوا سولان.
أداكا يا كيليهاتان سيبيرتي سايا أكان ميمبيار تيرلالو بانياك ونتوك ميماسوكي بيرداغانغان إيني؟ جيكا يا، سايا بيرلو منغوناكان ماكسيموم بينيباران ونتوك منسيغ بيرداغانغان مهال.
أداكا سايا بيمبانغ تنتانغ وسيط يانغ مينيلاهغوناكان بيرمنتان بيسانان باساران سايا سيليباس سايا منغانتار بيسانان؟ جيكا يا، سايا بيرلو منغوناكان تيتابان جيلينسيران ماكسيموم.

بينجرتيان مستوى الهامش الفوركس.
مستوى الهامش الفوركس ميروباكان إسيلا يانغ كوكوب بنتينغ كايتانيا دينغان إدارة المال الفوركس، دان مونكول جوغا دلام ميتاتريدر 4. لالو أبا مستوى الهامش الفوركس إيتو؟ مستوى الهامش عدالة الربح في هامش حقوق الملكية. سيبيلوم ليبيه جوه، أدا بيكنيا كيتا بهاس تيرليبيه داهولو بيبيرابا هال يانغ بيركيتان دينغان مارجين ليفيل إيني.
سعت أندا منغوناكان ميتاتريدر 4، ماكا أكان مونكول بيبيرابا إزيلا دلام القائمة التجارة دي باجيان محطة دي MT4 (باجيان بواه). إستيلا-إسيلا تيرسيبوت أنتارا لين التوازن، الأسهم، دان مجانا الهامش.
إستيلا-إسيلا دياتاس مونكول سات تيداك أدا تراناكسي أكتيف دلام ميتاتريدر 4 أندا. سعت سيدانغ أدا تراناكسي أكتيف، ماكا أكان مونكول بيبيرا إيزيلا بارو يايتو مارجين، دان هامينينغ ليفيل.
كولوم يانغ مونكول سات أدا تراناكسي أكتيف دي MT4.
أرتي داري إسيلا-سيتيلا دياتاس أدالا سيباغاي بيريكوت.
& # 8216؛ & # 8217 الرصيد. مينونجوكان بيسارنيا دانا يانغ أندي ميليكي سات إيني علم أكون ترادينغ. سات أندلا ميلاكوكان ديبوسيت، ميسالنيا سيبيسار $ 100، ماكا جوملا تيرسيبوت أكان مونكول دلام إسيلا بالانس.
بيسارنيا جوملا بالانس أكان ديوبديت أوتوماتيس سيتياب كالي أندا منوتوب ترانكساكسي. جيكا أندا بروفيت، ماكا بالانس أندا أكان بيرتامباه سيتيلا ترانساكسي ديتوتوب. سيبليكنيا جيكا الخسارة، التوازن أكان بيركورانغ سات تراناكسي ديتوتوب.
استيلا الأسهم مينونجوكان جوملا داري دانا يانغ ترادابات دلام أكون التداول و سيكارا الوقت الحقيقي. جميلة دانا دلام كولومب ميراباكان جوملا حقيقي داري ميزان أندا ديكورانجي بوسيسي تراناكسي يانغ سيدان روجي، أتاو ديتمباه كيونتونغان ترانكسسي أندا يانغ سيدانغ بروفيت.
حقوق الملكية؛
بالانس أكون أندا أدالا $ 500.
جيكا أندا سيدانغ ترانزاكسي بوي دان بروفيت $ 100، ماكا إكيتي أند سا سات إيني أدالا $ 600 جيكا أندا سيدانغ تراناكسي شراء دين $ 75، ماكا إكيتي أند سا سات إيني أدالا $ 425.
بيزارنيا إكيتي أكان سيكارا أوتوماتيس تيروبديت منغيكوتي بيسارنيا الربح أتاو فقدان ترانكاكسي فوركس أند يانغ سيدانغ بيرجالان أكتيف.
إستيلا مارجين فوريكس مينونجوكان سيجوملا مشروط يانغ ديبيرلوكان أوله وسيط سيباغاي سيارات أونتوك ميمبوكا تراناكسي. الهامش دارات ديارتيكان جوغا سيباغاي جامينان يانغ يانغ ديبيرلوكان أوله وسيط أجار و بيزا ميلاكوكان ترانكسي (شراء أتاو بيع).
بيزار هامش أونتوك سيتياب بير فوريكس بيربيدا-بيدا. سيلين إيتو، بيزارنيا مارجين جوغا تيرغانتونغ بادا بيسارنيا ليفيراج يانغ ديغوناكان. سيماكين بيسار ليفيراج يانغ ديغوناكان، سيماكين كيسيل مارجين يانغ ديبيرلوكان أونتوك ميمبوكا ترانزاكسي.
هامش الحرة.
هامش حر أدالا سيجوملا دانا دلام أكون ترادينغ أند يانغ تيرسيديا دان سياب ديغوناكان سيباغاي مارجين أونتوك ميمبوكا ترانزاكسي. بيرهيتونغان الهامش المجاني عدالة:
حقوق الملكية & # 8211؛ هامش يانغ سيدانغ ديغوناكان = هامش الحرة.
مستوى الهامش.
مستوى الهامش عدالة الربح في هامش حقوق الملكية. بيرهيتونغان داري مستوى الهامش عدالة:
(حقوق الملكية / الهامش) × 100 = مستوى الهامش.
سيماكين كيسيل ليفيل ليفيل يانغ ديتونجوكان أوله ميتاتريدر 4 أندا، سيماكين بيرباهايا بوسيسي أكون ترادينغ أندا. وسيط الفوركس منغوناكان بيرهيتونغان هامش ليفيل ونتوك مينينتوكان أباكاه أندرا بيسا ميمبوكا ترانكسي لاغي أتاو تيداك. الحد يانغ ديبيريكان أوله وسيط بيزا بيربيدا-بيدا. أدا بيبيرابا وسيط يانغ مستوى الهامش سامباي دنغان 40٪ آتاوبون كورانغ داري إيتو. الحد يانغ ديبيريكان وسيط إنيلا يانغ ديسبوت دينغان هامش مستوى المكالمة.
سيلين هامش مستوى المكالمة، تيردابات جوغا إسيلا وقف مستوى. إستيلا إيني منغاكو بادا كونديسي ديسات أندا ميمبونياي بانياك تراناكسي أكيف يانغ سيدانغ لوس دلام ساتو واكتو دان مينكاباي بيرسنتاس ترتنتو، ماكا بوسيسي أندا أكان ديتوتوب سيكارا أوتوماتيس. ترانزاكسي دنغان نيلاي لوس بالينغ بيزار أكان ديتوتوب أوتوماتيس ليبيه أوال.
سيموجا أرتيكيل إيني بيسا بيرغونا أونتوك أندا .. جيكا أدا كيسلاهان، موهون كوريكسي داري ريكان ترادر ​​سيموانيا.
توبيك يانغ بيرهوبونغان؛ أبا إيتو مجانا، بينجرتيان الهامش، الهامش البنغرتي العادي، بنجرتيان مستوى الربح العملاء، جاباركان يانغ ديماكسود ترانزاكسي بيرداغانغان، مستوى المنطق البنجرتيان.

No comments:

Post a Comment