Friday 2 March 2018

خيارات الأسهم الحديد كوندور


الحديد كوندور.


كنت قد سمعت عن كوندورس الحديد، وهي استراتيجية الخيار الشعبي المستخدمة من قبل مديري الأموال المهنية والمستثمرين الأفراد. دعونا نبدأ بمناقشة ما هو كوندور الحديد، ومن ثم كيف يمكنك الاستفادة من تعلم كيفية التجارة بها.


كوندور الحديد هو استراتيجية الخيار الذي ينطوي على أربعة عقود مختلفة. وتشمل بعض السمات الرئيسية للاستراتيجية ما يلي:


يتم إنشاء انتشار كوندور الحديد عن طريق بيع واحد انتشار المكالمة واحد انتشارها (نفس يوم انتهاء الصلاحية) على نفس الأداة الأساسية. جميع الخيارات الأربعة هي عادة خارج المال (على الرغم من أنها ليست شرطا صارما). انتشار المكالمة وانتشارها هي متساوية العرض. وهكذا، إذا كانت أسعار الإضراب لخيارين الدعوة هي 10 نقاط على حدة، ثم يجب أن يضع اثنين أيضا 10 نقطة بصرف النظر. لاحظ أنه لا يهم مدى اختلاف المكالمات ويضع من بعضها البعض. في معظم الأحيان، الأصول الأساسية هي واحدة من مؤشرات السوق واسعة النطاق، مثل سبس، ندكس أو روت. ولكن العديد من المستثمرين يختارون امتلاك مواقف كوندور الحديد على الأسهم الفردية أو المؤشرات الصغيرة. عندما تبيع المكالمة وتنتشر، تقوم بشراء كوندور الحديد. يمثل النقد المحصل الحد الأقصى للربح للوظيفة. وهو يمثل تجارة "محايدة السوق"، وهذا يعني أنه لا يوجد أي تحيز صعودي أو هبوطي متأصل.


الحديد كوندور المواقف، خطوة خطوة.


لتوضيح العناصر أو الخطوات الضرورية في شراء كوندور الحديد، أخذ المثالين الافتراضيين التاليين:


لشراء 10 شيز أكتوبر 85/95/110/120 الحديد كوندورس:


بيع 10 شيز أوكت 110 كالس شراء 10 شيز أوكت 120 كالس بيع 10 شيز أوكت 95 بوتس بوي 10 شيز أوكت 85 بوتس.


لشراء ثلاثة أبسد فب 700/720/820/840 كوندورس الحديد:


بيع ثلاثة أبسد فبراير 820 المكالمات شراء ثلاثة أبسد 840 مكالمات المكالمات بيع ثلاثة أبسد فبراير 720 يضع شراء ثلاثة أبسد فبراير 700 يضع.


كيف الحديد كوندورس جعل / تفقد المال؟


عندما كنت تملك كوندور الحديد، ويأمل أن يبقى المؤشر الأساسي أو الأمن في نطاق تداول ضيق نسبيا من الوقت الذي تفتح الموقف حتى تنتهي الخيارات. عند انتهاء الصلاحية، إذا كانت جميع الخيارات هي خارج من المال، فإنها تنتهي لا قيمة لها وأنت تبقي كل قرش (ناقص اللجان) التي جمعتها عند شراء كوندور الحديد. لا نتوقع أن الوضع المثالي أن يحدث في كل مرة، ولكن ذلك سيحدث.


[الحديد كوندور هو استراتيجية خيارات كبيرة في الأسواق المحايدة، ولكن ماذا لو كان السوق يتجه أعلى أو أقل؟ يوفر خيارات إنفستوبيديا للدورات مبتدئين خيارات الطموحين التجار مع مقدمة متعمقة لعالم تداول الخيارات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، سوف تتعلم الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح في أي ظروف السوق.]


في بعض الأحيان يكون من الأفضل التضحية بالنيكل أو الدايم القليلة الأخيرة من الأرباح المحتملة وإغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. هذا يسمح لك لقفل في ربح جيد والقضاء على مخاطر الخسائر. القدرة على إدارة المخاطر هي مهارة أساسية لجميع التجار، وخاصة تلك التي تستخدم هذه الاستراتيجية.


فالأسواق لا تستوعب دائما، وقد تكون أسعار المؤشرات الأساسية أو الأوراق المالية متقلبة. وعندما يحدث ذلك، قد يخضع الأصل الأساسي (شيز أو أبسد في الأمثلة السابقة) لتغيير كبير في الأسعار. لأن هذا ليس جيدا لموقفكم (أو الجيب)، وهناك نوعان هام من المعلومات يجب أن نفهم:


كم يمكنك أن تخسر. وما يمكنك القيام به عندما يسيء التصرف في السوق.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


عند بيع فروق 10 نقاط (كما هو الحال مع شيز)، سيناريو أسوأ حالة يحدث عندما يتحرك شيز حتى الآن أن كل من المكالمات أو يضع في المال (شيز هو فوق 120 أو أقل من 85) عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، فإن انتشار يستحق الحد الأقصى للمبلغ، أو 100 أضعاف الفرق بين أسعار الإضراب. في هذا المثال، هذا 100 × 10 دولار = 1000 دولار.


لأنك اشتريت 10 كوندورس الحديد، أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنك اضطر لدفع 10000 $ لتغطية (إغلاق) الموقف. إذا استمر السهم في التحرك أبعد من ذلك، فإنه لن يؤثر عليك أبعد من ذلك. وحقيقة أن كنت تملك مكالمة 120 (أو وضع 85) يحميك من مزيد من الخسائر، لأن انتشار لا يمكن أن يكون يستحق أكثر من الفرق بين الضربات.


خسارة المخزن المؤقت في الأقساط.


هناك بعض الأخبار أفضل: تذكر، يمكنك جمع قسط نقدي عند شراء الموقف، وأن خسائر الوسائد. افترض أنك تجمع 250 $ لكل كوندور الحديد. طرح 250 دولارا من الحد الأقصى 1000 دولار، والنتيجة تمثل أكثر ما يمكن أن تفقد لكل كوندور الحديد. هذا 750 دولارا في هذا المثال.


ملاحظة: إذا كنت لا تزال تحتفظ بموقف حتى تنتهي صلاحية الخيارات، يمكنك فقط فقدان المال على إما انتشار المكالمة أو انتشار انتشار. فإنها لا يمكن أن تكون على حد سواء في المال في نفس الوقت.


اعتمادا على الخيارات (والأصول الأساسية) التي تختار شراءها وبيعها، يمكن أن تحدث بعض الظروف المختلفة:


يمكن تخفيض احتمال فقدان، ولكن يتم تخفيض مكافأة مكافأة أيضا (اختيار المزيد من الخيارات خارج المال). يمكن زيادة إمكانات المكافأة، ولكن احتمال كسب هذه المكافأة هو تخفيض (اختيار الخيارات التي هي أقل بكثير بعيدا عن المال). البحث عن الخيارات التي تناسب منطقة الراحة الخاصة بك قد تنطوي على القليل من التجربة والخطأ. عصا مع الفهارس أو القطاعات التي كنت أفهم جيدا.


مقدمة في إدارة المخاطر.


قد تكون كوندور الحديد استراتيجية محدودة المخاطر، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تفعل شيئا ومشاهدة أموالك تختفي عندما لا تسير الأمور في طريقك. على الرغم من أنه من المهم لنجاحك على المدى الطويل لفهم كيفية إدارة المخاطر عند التعامل مع الحديد كوندورس، مناقشة شاملة لإدارة المخاطر خارج نطاق هذه المادة.


كما أنك لا تحصل دائما على أقصى قدر من الأرباح عندما تكون التجارة مربحة (لأنك تغلق قبل انتهاء الصلاحية)، وغالبا ما تفقد أقل من الحد الأقصى عندما يتحرك الموقف ضدك. وهناك عدة أسباب وراء حدوث ذلك:


قد تقرر أن تغلق في وقت مبكر لمنع خسائر أكبر. شيز قد عكس الاتجاه، مما يسمح لك لكسب الحد الأقصى للربح. شيز قد لا تتحرك على طول الطريق إلى 120. إذا كان سعر شيز عند انتهاء الصلاحية (سعر التسوية) هو 112، ثم مكالمة 110 هو في المال عن طريق نقطتين وتستحق فقط 200 $. عند شراء هذا الخيار (الخيارات الثلاثة الأخرى تنتهي لا قيمة لها)، قد لا تزال قد حققت ربحا صغيرا - 50 $ في هذا السيناريو.


ممارسة التداول في حساب تجارة الورق.


إذا كانت هذه الاستراتيجية تبدو جذابة، فكر في فتح حساب تداول الورق مع الوسيط الخاص بك، حتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة. والفكرة هي لكسب الخبرة دون وضع أي أموال في خطر. اختر اثنين أو ثلاثة من الأصول الأساسية المختلفة، أو اختر أحدهما باستخدام أشهر انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب. سترى كيف تؤدي مواقف كوندور الحديد المختلفة مع مرور الوقت وتحرك الأسواق.


الهدف الرئيسي من تداول الورق هو اكتشاف ما إذا كان كوندورس الحديد تناسبك وأسلوب التداول الخاص بك. من المهم أن تمتلك مواقع داخل منطقة الراحة الخاصة بك. عندما خطر ومكافأة الموقف تسمح لك أن تكون خالية من القلق، وهذا أمر مثالي. عندما تنتهك منطقة الراحة الخاصة بك، وحان الوقت لتعديل محفظتك للقضاء على المواقف التي تهمك.


كوندورس الحديد تسمح لك للاستثمار في سوق الأسهم مع التحيز محايدة، شيء أن العديد من التجار يجدون مريحة للغاية. كما تسمح لك استراتيجية الخيار هذه بتملك مواقع ذات مخاطر محدودة واحتمال كبير للنجاح.


الحديد كوندورس.


كوندور الحديد هو محدودة المخاطر، غير اتجاهي استراتيجية تداول الخيار الذي تم تصميمه ليكون لديه احتمال كبير لكسب ربح محدود صغير عندما ينظر إلى الأمن الكامنة لديها تقلب منخفض. ويمكن أيضا أن تصور استراتيجية كوندور الحديد كمزيج من انتشار الثور وانتشار الدعوة الدب.


شراء 1 أوتم وضع (أقل سترايك)


بيع 1 أوتم دعوة.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)


باستخدام خيارات تنتهي في نفس الشهر انتهاء الصلاحية، تاجر التاجر يخلق كوندور الحديد من خلال بيع مخالفة أقل من المال وضعت، وشراء مخالفة أقل من المال من وضع، وبيع ارتفاع الإضراب خارج الميزانية، والمكالمات من المال، وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.


ربح محدود.


أقصى ربح لاستراتيجية كوندور الحديد يساوي صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات المكالمة ويتم بيعها. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلم - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من وضع قصيرة والمكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى لفقدان كوندور انتشار الحديد هو أيضا محدودة ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للربح. ويحدث ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى للمخزون الذي تم شراؤه أو ارتفاعه أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منها صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات كوندور.


إن إستراتيجية خيار كوندور هي إستراتيجية محدودة لتداول الخيارات غير المتجهة إلى المخاطر والتي يتم تنظيمها لكسب ربح محدود عندما ينظر إلى الأمن الأساسي على أنه قليل التقلب.


بوي 1 إيتم كال (لور سترايك)


بيع 1 أوتم دعوة.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)


وباستخدام خيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر نفسه، يمكن للتاجر تنفيذ خيار كوندور طويل يتم نشره عن طريق كتابة مكالمة ضربة أقل في المال، وشراء مكالمة مالية أقل من اللازم، والدعوة المال وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب من خارج المال الدعوة. ويشارك ما مجموعه 4 أرجل في استراتيجية الخيارات كوندور مطلوب الخصم الصافي لتحديد الموقف.


ربح محدود.


يتم تحقيق أقصى ربح لاستراتيجية الخيار كوندور طويلة عندما ينخفض ​​سعر السهم بين الضربات المتوسطة 2 عند انتهاء الصلاحية. ويمكن اشتقاق أن الحد الأقصى للربح يساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمتين الأقل ضربة أقل من الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس بروفيت = سعر الإضراب من الإضراب الأدنى المكالمة القصيرة - الإضراب سعر الإضراب الأدنى المكالمات الطويلة - صافي الأقساط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عندما يكون السعر الأساسي بين أسعار الإضراب من المكالمات القصيرة 2.


مخاطر محدودة.


أقصى خسارة ممكنة لاستراتيجية خيار كوندور طويلة تساوي الخصم الأولي المتخذة عند دخول التجارة. يحدث ذلك عندما يكون سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية عند أو أقل من سعر الإضراب الأدنى ويحدث أيضا عندما يكون سعر السهم أعلى أو أعلى من سعر الإضراب لجميع الخيارات المعنية.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف كوندور. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر أعلى إضراب طويل المكالمة - صافي قسط تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر أدنى سترايك مكالمة طويلة + صافي قسط المستلمة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 45 $ في يونيو. يدخل تاجر الخيارات في تجارة كوندور عن طريق شراء مكالمة من جول 35 مقابل 1100 دولار، وكتابة مكالمة جول 40 مقابل 700 دولار، وكتابة دعوة أخرى من جول 50 مقابل 200 دولار، وشراء مكالمة أخرى من جول 55 مقابل 100 دولار. صافي الخصم المطلوب لدخول التجارة هو 300 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


لمعرفة المزيد لماذا 300 $ هو أقصى خسارة ممكنة، يتيح فحص ما يحدث عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى 35 $ أو ارتفاع إلى 55 $ عند انتهاء الصلاحية.


في $ 35، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها، وبالتالي فإن الخصم الأولي مأخوذ من 300 $ هو أقصى خسارة له.


عند 55 $، تنتهي المكالمة الطويلة من جول 55 في حين أن المكالمة الطويلة جول 35 التي تبلغ قيمتها 2000 دولار تستخدم لتعويض الخسارة من المكالمة القصيرة في يوليو 40 (بقيمة 1500 دولار) والمكالمة القصيرة ل 50 جول (بقيمة 500 دولار). وبالتالي، فإن تاجر كوندور الطويل لا يزال يعاني الخسارة القصوى التي تساوي الخصم الأولي 300 $ اتخذت عند دخول التجارة.


إذا بدلا من ذلك على انتهاء في يوليو، الأسهم شيز لا يزال يتداول عند 45 $، فقط الدعوة جول 35 والدعوة جول 40 تنتهي في المال. مع طلبه الطويل جول 35 بقيمة 1000 $ لتعويض قصيرة جول 40 دعوة بقيمة 500 دولار والخصم الأولي من 300 $، صافي أرباحه يأتي إلى 200 $.


قد يكون الحد الأقصى للربح للتجارة كوندور منخفضة بالنسبة لاستراتيجيات التداول الأخرى ولكن لديها منطقة ربح أوسع نسبيا. في هذا المثال، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح إذا كان سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية يتراوح بين 40 و 50 دولارا.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، كوندور ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا ل كوندور كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها سوى 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية هي مماثلة ل كوندور في أنها أيضا استراتيجيات التقلب منخفضة التي لديها محدودية الربح المحتملة ومحدودية المخاطر.


شورت كوندور.


استراتيجية العكس إلى كوندور طويلة هو كوندور قصيرة. يتم استخدام فروق سعر الفائدة كوندور القصيرة عندما ينظر المرء إلى تقلب سعر السهم الأساسي ليكون مرتفعا.


الحديد كوندور.


هناك نسخة مختلفة قليلا من استراتيجية كوندور طويلة والتي تعرف باسم كوندور الحديد. يتم إدخالها مع الائتمان بدلا من الخصم وتشمل رسوم أقل عمولة.


Wingspreads.


انتشار كوندور ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ كوندور.


كوندور طويلة يمكن أن تكون استراتيجية كبيرة لاستخدامها عندما شعورك على الأسهم هو محايد عموما لأنه كان يتداول في نطاق ضيق. مثل فراشة، كوندور هو خطر محدود، استراتيجية مكافأة محدودة أن الأرباح في الأسواق الراكدة.


باستخدام نفس الخيار وأسعار الأسهم استخدمنا لفراشة طويلة، يمكننا أن نفحص موقف مماثل يعرف باسم كوندور.


ذي لونغ كوندور.


كوندور يأخذ الجسم من الفراشة - خيارين في الضربة الوسطى - وتقسيمه بين ضربات متوسطة بدلا من واحد فقط. في هذا المعنى، كوندور هو في الأساس فراشة امتدت على أربعة أسعار الإضراب بدلا من ثلاثة.


دعوة طويلة 70، قصيرة 75 المكالمة.


شورت 80 كال، لونغ 85 كال.


يمكنك أيضا عرض كوندور كمزيج من الثور والدببة انتشار المكالمة.


تخيلوا أن تداول الأسهم عند 75 دولارا كان ثابتا نسبيا لبعض الوقت. إذا كنت تعتقد أن الوضع من غير المرجح أن تتغير، يمكنك بيع 75 مكالمة واحدة و 80 مكالمة واحدة. في الوقت نفسه، كنت شراء واحدة 70 مكالمة واحدة 85 مكالمة كتحوط في حالة تحرك السوق ضدك. هذا المزيج من الخيارات يخلق كوندور طويلة. ويعتبر هذا الموقف "طويلا" لأنه يتطلب نقودا صافية للنقد.


* ملاحظة: نفس الموقف يمكن تأسيسها باستخدام يضع. إن الربح / الخسارة أعلاه لا یؤثر في اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضریبات.


في هذه الحالة، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عند انتهاء الصلاحية مع الأسهم بين 75 و 80. في 75 $، 75، 80، و 85 المكالمات ستنتهي لا قيمة لها و 70 المكالمات ستكون قيمتها 500 $. وبالتالي، يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح من 400 $ (500 $ - 100 $ الخصم الأولي). بين 75 و 80، خسارة على المكالمات 75 قصيرة هو أكثر من تعويضات من 70 المكالمات. وبما أن المكالمات 80 و 85 من شأنه أن تنتهي مرة أخرى لا قيمة لها، والقيمة عند انتهاء الصلاحية هو نفس قيمة انتشار المكالمة الثور 70/75 ($ 5).


وبأي سعر أعلى من 85 دولارا أو أقل من 70 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ستتعرض لخسارة قصوى قدرها 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إذا كنت تحب الفكرة وراء كوندور، تأكد من تحقق الفراشات طويلة والفراشات قصيرة. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


خيارات التداول مع الحديد كوندور.


معظم الاستثمارات تتم مع توقع أن السعر سوف يرتفع. يتم إجراء بعض مع توقع أن السعر سوف تتحرك إلى أسفل. لسوء الحظ، هو الحال في كثير من الأحيان أن السعر لا تفعل الكثير من التحرك على الإطلاق. لن يكون لطيفا إذا كنت يمكن كسب المال عندما الأسواق لم تتحرك؟ كذلك يمكنك. هذا هو جمال الخيارات، وبشكل أكثر تحديدا للاستراتيجية المعروفة باسم كوندور الحديد.


[تحتاج إلى بناء عشك من المعرفة الخيارات قبل البدء في الطيران مع كوندورس الحديد؟ إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز بطبيعة الحال يكسر الخيارات مع التناظرية سهلة الفهم والأمثلة التجارية واقع الحياة، وكذلك يوفر لك أدوات للاستفادة عند التخطيط وتنفيذ الصفقات الخيارات. التحقق من ذلك اليوم! ]


يبدو أن وحدات تكييف الحديد معقدة، وأنها تأخذ بعض الوقت للتعلم، ولكنها طريقة جيدة لتحقيق أرباح متسقة. في الواقع، بعض التجار مربحة للغاية تستخدم حصرا الحديد. فما هو كوندور الحديد؟ هناك طريقتان للنظر في ذلك. الأول هو زوج من الخانق، واحد قصير واحد طويل، في الضربات الخارجية. والطريقة الأخرى للنظر في ذلك هي فروق الائتمان: فائض الائتمان فوق السوق وانتشار الائتمان دون السوق. ومن هذين "الأجنحة" التي تعطي الحديد كوندور اسمها. هذه يمكن وضعها بعيدا جدا عن مكان السوق الآن، ولكن التعريف الصارم ينطوي على أسعار الإضراب متتالية.


انتشار الائتمان هو في الأساس استراتيجية بيع الخيار. تتيح خيارات البيع للمستثمرين الاستفادة من علاوة الوقت والتقلبات الضمنية المتأصلة في الخيارات. يتم إنشاء انتشار الائتمان عن طريق شراء خيار بعيدا عن المال بكثير وبيع خيار أقرب وأكثر تكلفة. هذا يخلق الائتمان، على أمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، مما يسمح لك للحفاظ على هذا الائتمان. طالما أن الكامنة لا يعبر سعر الإضراب للخيار الأقرب، ستحصل على الائتمان الكامل.


مع S & أمب؛ P 500 في 1270، يمكن للمرء أن شراء خيار دعوة سبتمبر 1340 (النقطة السوداء أدناه النقطة 4 على الرسم البياني أعلاه) ل 2.20 $، وبيع مكالمة 1325 سبتمبر (النقطة السوداء أعلاه النقطة 3) ل 4.20 $. سيؤدي هذا إلى الحصول على رصيد بقيمة 2 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك. تتطلب هذه المعاملة هامش صيانة. وسيطلب الوسيط الخاص بك فقط أن يكون لديك نقد أو أوراق مالية في حسابك يساوي الفرق بين الإضرابات ناقص الائتمان الذي تلقيته. في مثالنا، سيكون هذا 300 1 دولار لكل انتشار. إذا كان السوق يغلق في سبتمبر تحت 1325، يمكنك الحفاظ على $ 200 الائتمان لعودة 15٪.


لإنشاء كوندور الحديد الكامل، كل ما عليك القيام به هو إضافة الائتمان وضع انتشار بطريقة مماثلة. شراء وضع سبتمبر 1185 (نقطة سوداء النقطة أدناه 1) ل $ 5.50، وبيع سبتمبر 1200 (النقطة السوداء أعلاه النقطة 2) ل 6،50 $ ل $ 1 آخر من الائتمان. وهنا، تبلغ متطلبات الصيانة 400 1 دولار مع رصيد قدره 100 دولار (لكل انتشار). الآن لديك كوندور الحديد. إذا كان السوق يبقى بين 1200 و 1325، وسوف تبقي الائتمان الكامل الخاص بك، والذي هو الآن 300 $. وسيكون المبلغ المطلوب هو 700 2 دولار. العائد المحتمل الخاص بك هو 11.1٪ لمدة تقل عن شهرين! ولأن هذا لا يلبي في الوقت الحاضر تعريف لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الصارم لكوندور الحديد، سوف تكون هناك حاجة لديك هامش على كلا الجانبين. إذا كنت تستخدم الضربات متتالية، سيكون لديك فقط إلى عقد هامش على جانب واحد، ولكن هذا يقلل بشكل واضح من احتمال النجاح.


نصائح لرحلة سلسة.


هناك عدة أمور يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام هذه الإستراتيجية. الأول هو التمسك بخيارات الفهرس. أنها توفر ما يكفي من التقلبات الضمنية لتحقيق أرباح طيبة، ولكن ليس لديهم التقلب الحقيقي الذي يمكن أن يمحو حسابك بسرعة كبيرة.


ولكن هناك شيء آخر يجب عليك احترس من: يجب أن لا تأخذ أي وقت مضى خسارة كاملة على كوندور الحديد. إذا كنت قد تولي اهتماما وجيدة في الرياضيات، وكنت قد لاحظت أن الخسارة المحتملة الخاصة بك هو أعلى بكثير من الكسب المحتمل الخاص بك. وذلك لأن احتمال أن تكون صحيحة عالية جدا. في المثال أعلاه، هو أكثر من 80٪ على كلا الجانبين (باستخدام دلتا كمؤشر الاحتمال أن السوق لن تغلق وراء تلك الأسعار الاضراب).


لتجنب أخذ خسارة كاملة، إذا كان السوق يفعل ما يفعل عادة ويتعامل في نطاق، ثم لا تحتاج إلى القيام بأي شيء ويمكنك أن تدع الموقف كله تنتهي لا قيمة له. في هذه الحالة، يمكنك الحصول على رصيدك الكامل. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك بقوة في اتجاه واحد أو آخر ويقترب أو يكسر من خلال الضربات الخاصة بك، ثم يجب الخروج من هذا الجانب من الموقف.


تجنب هبوط وعرة.


هناك العديد من الطرق للخروج من جانب واحد من كوندور الحديد. واحد هو ببساطة بيع هذا الائتمان انتشار معين وعقد الجانب الآخر. آخر هو الخروج من كوندور الحديد كله. سيعتمد هذا على المدة التي تركتها حتى انتهاء الصلاحية. يمكنك أيضا لفة الجانب الخاسر إلى مزيد من الإضراب خارج المال. هناك العديد من الاحتمالات هنا، والفن الحقيقي من كوندور الحديد يكمن في إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع أن تفعل بشكل جيد على هذا الجانب، لديك استراتيجية التي تضع الاحتمالات، خيار بيع الوقت قسط والتقلبات الضمنية على الجانب الخاص بك.


لنستخدم مثالا آخر. مع روت في حوالي 697، هل يمكن أن تضع على كوندور الحديد التالية:


اشتر سيبتمبر روت 770 كال فور 2.75 $.


بيع سبتمبر روت 760 دعوة ل $ 4.05.


شراء سبتمبر روت 620 وضع ل 4.80 $.


بيع سبتمبر روت 630 وضع ل $ 5.90.


ويبلغ مجموع الائتمان 2.40 دولار مع متطلبات صيانة قدرها 17.60 دولارا. هذا هو كسب محتمل لأكثر من 13٪ مع احتمال 85٪ من النجاح (مرة أخرى على أساس دلتا).


إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي واحدة من أفضل الطرق لتاجر الخيار للاستفادة من حركة غير هامة في سعر الأصل الأساسي. ويعتقد العديد من التجار أن هناك حاجة إلى خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا لهم لتحقيق الربح، ولكن كما تعلمتم من استراتيجية أعلاه، والأرباح وسيم ممكنة عندما يكون سعر الأصل لا تتحرك حقا بعيدا. قد يبدو هيكل هذه الاستراتيجية مربكا في البداية، وهذا هو السبب في أنها تستخدم في المقام الأول من قبل التجار من ذوي الخبرة، ولكن لا تدع بنية معقدة تخويف لكم بعيدا عن تعلم المزيد عن هذه الطريقة التجارية القوية.

No comments:

Post a Comment