Thursday 1 March 2018

خيارات الدفع التجاري


AvaOptions.


التداول مع أفاوبتيونس.


منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.


افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.


مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.


لماذا أفاوبتيونس؟


تمكين لك.


أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.


أنواع الخيارات.


تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.


الوقت هو صديقك.


شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.


مجموعة متنوعة من الأدوات.


أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.


أداة إدارة المخاطر.


يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة المحفظة، وأكثر من ذلك بكثير.


خيارات التجارة مع أوامر الحد.


التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.


أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وتداول خيارات الفوركس مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


التجارة الدولية - طرق الدفع.


طرق الدفع.


الدفع المسبق قبل الشحن.


يدفع المستورد المصدر باستخدام التحويل البرقي (بدف، 75KB) أو الشيكات الدولية (بدف، 129KB) قبل أن يقوم المصدر بتفريغ البضائع.


للمستوردين †"تعتبر عالية المخاطر كما كنت تدفع ثمن البضائع الخاصة بك قبل المصدر الخاص بك السفن لهم. للمصدرين †"تعتبر منخفضة المخاطر كما كنت تدفع قبل شحن البضائع.


خطاب اعتماد مستندي.


ويدفع المستورد المصدر باستخدام خطاب اعتماد بعد أن يقوم المصدر بشحن البضاعة.


خطاب الاعتماد هو تعهد من قبل البنك لدفع المصدر بشرط الوفاء بشروطه وشروطه. يمكن أن يكون الدفع مستحقا على الفور (& كوت؛ في الافق & كوت؛) أو في وقت لاحق (& كوت؛ تيرم & كوت؛) يوافق عليه كل من المستورد والمصدر.


بالنسبة للمستوردين †"التي تعتبر مخاطر متوسطة حيث أن هناك بعض الضمانات بأن المصدر قد شحنت البضائع قبل أن تضطر لدفع.


تحتاج إلى تنظيم تسهيلات خطاب ائتمان قبل إصدار خطاب اعتماد.


بالنسبة للمصدرين †"يعتبر مستوى المخاطر منخفضا إلى متوسط ​​حيث أن البنك المصدر سوف يدفع ثمن البضائع التي تقوم بشحنها طالما أنك تستوفي جميع شروط وشروط خطاب الاعتماد.


من المهم أن نفهم المخاطر الائتمانية للبنك المصدر وبلده قبل أن توافق على هذا الترتيب.


جمع الوثائق الوثائقية.


ويدفع المستورد المصدر بعد أن يقوم المصدر بتصدير البضائع.


المستورد يحتاج وثائق الشحن لمسح البضائع عند وصوله. ويحمل البنك الوثائق حتى يدفع المستورد ثمن البضاعة.


وهذا ما يسمى & كوت؛ البصر & كوت؛ الدفع، والمعروف أحيانا باسم & كوت؛ المستندات ضد الدفع & كوت؛ أو & كوت؛ D / P & كوت ؛.


بالنسبة للمستوردين Ђ "تعتبر درجة متوسطة من المخاطر حيث أن هناك بعض الضمانات بأن المصدر قد شحنت البضائع قبل أن تضطر لدفع. بالنسبة للمصدرين †"يعتبر مستوى متوسط ​​من المخاطر حيث عادة ما يتم شحن البضائع التي قمت بشحنها إلى المستورد بعد دفعها.


وعادة ما تقوم شركات الشحن الجوي بإطلاق البضائع إلى المستورد فورا، على الرغم من أنها قد لا تكون قد دفعت.


جمع وثائقي.


ويدفع المستورد المصدر بعد أن يقوم المصدر بتصدير البضائع.


المستورد يحتاج وثائق الشحن لمسح البضائع عند وصوله. ويحمل البنك الوثائق حتى يتعهد المستورد بدفع ثمن البضاعة في تاريخ لاحق.


وهذا ما يسمى ب & كوت؛ المصطلح & كوت؛ الدفع، يعرف أحيانا & كوت؛ مستندات ضد القبول & كوت؛ أو & كوت؛ D / A & كوت ؛.


للمستوردين †"تعتبر متوسطة إلى منخفضة من المخاطر كما أنك سوف تكون قادرة على استقبال وتفتيش البضائع قبل أن تضطر لدفع. بالنسبة للمصدرين †"تعتبر متوسطة إلى عالية المخاطر حيث أن السلع التي قمت بشحنها سيتم الافراج عنهم الى المستورد عندما يتعهدون بالدفع في وقت لاحق. ولا يجوز للمستورد الوفاء بهذا التعهد إذا كان هناك نزاع أو إذا كان يواجه صعوبات في السداد.


دفع ما بعد الشحن التسليم.


للمستوردين †"يعتبر الحد الأدنى من المخاطر كما كنت تدفع بعد كنت قد تلقت البضائع. بالنسبة للمصدرين †"يعتبر الحد الأقصى للمخاطر حيث أنك قد أصدرت السيطرة على البضائع قبل أن تدفع.


إدارة الدفعات.


التجارة الدولية - طرق الدفع.


تمويل التجارة عبر الإنترنت عبر ناب الاتصال.


استخدام التجارة التمويل عبر الإنترنت البرمجيات عبر ناب الاتصال لدفع وإدارة خطابات الاعتماد المعلقة أو تلقي خطابات الاعتماد التصدير ومراقبة المعاملات المعلقة.


النقل البرقي أو الشيكات الدولية.


إرسال الأموال في الخارج باستخدام نقل البرقية أو الاختيار الدولي. للتحويلات البرقية الدولية يمكنك أيضا تطبيق باستخدام ناب الاتصال أو ناب المصرفية عبر الإنترنت.


خطابات الاعتماد.


المستوردين والمشترين.


إذا كانت صفقاتك التجارية تحتاج إلى خطاب اعتماد للدفع إلى المورد الخاص بك أو كنت ترغب في إجراء تغيير على التعليمات الموجودة، واستكمال النموذج أدناه. سوف تحتاج أولا إلى خطاب تسهيلات الائتمان لتقديم طلب أو تعديل خطاب الاعتماد.


مجموعة وثائقية.


إذا كنت بحاجة إلى إرسال وثائق تجارية إلى المشتري عن طريق جمع وثائقي لاستكمال صفقة الخاص بك ملء النموذج المعني أدناه. تقديم من خلال الفرع المحلي أو المصرفي مع فاتورة.


التحقق من العملات في الخارج.


إيداع طلب للحصول على شيك العملات الأجنبية إلى أن يتم صرفها أو إيداعها في حسابك.


معلومات اكثر.


مساعدة والتوجيه.


دعم الأعمال في لحظات أن المسألة.


وعندما أراد أوسيبوم التوسع في الخارج، ساعدت قدرتنا متعددة العملات على تحقيق ذلك.


نحن مستعدون لمساعدتك.


من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء (بتوقيت شرق أستراليا / إيد)


سات-صن 9am - 6pm (أيست / إيدت)


© © ناتيونال أوستراليا بانك ليميتد. مصطلحات موقع الويب.


ستتم إعادة توجيهك الآن من ناب إلى موقع خارجي.


لا تتحمل شركة ناب المسؤولية عن تشغيل الموقع الذي يتم إعادة توجيهك إليه.


طرق الدفع طرق الدفع.


النقاط الرئيسية تقدم التجارة الدولية مجموعة من المخاطر، مما يسبب عدم اليقين بشأن توقيت المدفوعات بين المصدر (البائع) والمستورد (المشتري الأجنبي). بالنسبة للمصدرين، أي بيع هو هدية حتى يتم استلام الدفع. لذلك، يرغب المصدرون في استلام الدفع في أقرب وقت ممكن، ويفضل أن يتم ذلك بمجرد وضع الطلب أو قبل إرسال البضاعة إلى المستورد. بالنسبة للمستوردين، أي دفع هو التبرع حتى يتم استلام البضائع. ولذلك، فإن المستوردين يرغبون في الحصول على السلع في أقرب وقت ممكن ولكن لتأخير الدفع لأطول فترة ممكنة، ويفضل أن يتم ذلك حتى بعد إعادة بيع البضائع لتوليد ما يكفي من الدخل لدفع المصدر. دفعة مقدمة.


مع شروط الدفع مقدما، يمكن للمصدر تجنب مخاطر الائتمان بسبب استلام الدفع قبل نقل ملكية البضاعة. أما بالنسبة للمبيعات الدولية، فإن التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان هي أكثر الخيارات المتاحة سلفا المتاحة للمصدرين. ومع تقدم شبكة الإنترنت، أصبحت خدمات الضمان خيارا آخر من خيارات السلف مقدما لعمليات التصدير الصغيرة. ومع ذلك، فإن المطالبة بالدفع مقدما هي الخيار الأقل جاذبية للمشتري، لأنه يخلق تدفقات نقدية غير مواتية. المشترين الأجانب هي أيضا المعنية أن السلع قد لا ترسل إذا الدفع مقدما. وهكذا، قد يفقد المصدرون الذين يصرون على طريقة الدفع هذه كطريقة عملهم الوحيدة للمنافسين الذين يقدمون شروط دفع أكثر جاذبية.


خطابات الاعتماد (لس) هي واحدة من الأدوات الأكثر أمانا المتاحة للتجار الدوليين. و لك هو التزام من قبل البنك نيابة عن المشتري بأن يتم الدفع للمصدر، شريطة أن يتم استيفاء الشروط والأحكام المذكورة في لك، كما تم التحقق من خلال تقديم جميع الوثائق المطلوبة. ويحدد المشتري الائتمان ويدفع مصرفه لتقديم هذه الخدمة. إن ال لك مفيدة في حالة صعوبة الحصول على معلومات ائتمانية موثوقة عن المشتري األجنبي، ولكن المصدر راض عن الجدارة االئتمانية للبنك األجنبي للمشتري. كما يحمي لك المشتري لأنه لا ينشأ أي التزام دفع حتى يتم شحن البضائع كما وعدت.


(A / C) هي عبارة عن صفقة يقوم فيها المصدر بتحصيل المبلغ المدفوع مقابل البيع إلى مصرفه (المصرف المرسل) الذي يرسل المستندات التي يحتاجها المشتري إلى مصرف المستورد (مصرف التحصيل)، مع تعليمات للافراج عن الوثائق إلى المشتري للدفع. وتستلم الأموال من المستورد وتحول إلى المصدر من خلال المصارف المشاركة في تحصيلها مقابل تلك الوثائق. تتضمن هذه الشروط استخدام مسودة تتطلب من المستورد دفع القيمة الاسمية إما في الافق (وثيقة مقابل السداد) أو في تاريخ محدد (وثيقة ضد القبول). یقدم خطاب التحصیل تعلیمات تحدد المستندات المطلوبة لنقل الملکیة للبضائع. وعلى الرغم من أن المصارف تعمل كميسرين لعملائها، إلا أن هذه الشركات لا تقدم أي عملية تحقق أو محدودية اللجوء في حالة عدم الدفع. وعادة ما تكون تكاليف التجهيز والتخفيض أقل تكلفة من خطابات الاعتماد.


الصفقة المفتوحة الحساب هو بيع حيث يتم شحن البضائع وتسليمها قبل السداد، والتي في المبيعات الدولية عادة في 30 أو 60 أو 90 يوما. ومن الواضح أن هذا هو أحد الخيارات الأكثر فائدة للمستورد من حيث التدفق النقدي والتكلفة، ولكنه بالتالي أحد الخيارات الأعلى للمخاطر بالنسبة للمصدر. وبسبب المنافسة الشديدة في أسواق التصدير، كثيرا ما يضغط المشترون الأجانب على المصدرين لحسابات مفتوحة لأن تمديد الائتمان من قبل البائع للمشتري هو أكثر شيوعا في الخارج. ولذلك، قد يفقد المصدرون الذين يترددون في تقديم الائتمان عملية البيع لمنافسيهم. يمكن للمصدرين أن يقدموا شروط حساب مفتوحة تنافسية مع التخفيف بشكل كبير من مخاطر عدم الدفع باستخدام واحد أو أكثر من تقنيات التمويل التجاري المناسبة التي يتم تغطيتها لاحقا في هذا الدليل. وعند تقديم شروط حساب مفتوح، يمكن للمصدر أن يطلب حماية إضافية باستخدام تأمين ائتمان الصادرات.


الشحنة في التجارة الدولية هو اختلاف الحساب المفتوح الذي يتم إرسال الدفع إلى المصدر فقط بعد أن تم بيع البضاعة من قبل الموزع الأجنبي للعميل النهائي. وتستند معاملة الشحنة الدولية إلى ترتيب تعاقدي يتلقى فيه الموزع الأجنبي السلع ويديرها ويبيعها للمصدر الذي يحتفظ بحق ملكية البضاعة إلى أن يتم بيعها. ومن الواضح أن التصدير على الشحنة ينطوي على مخاطر كبيرة لأن المصدر لا يضمن أي مدفوعات وأن بضائعه موجودة في بلد أجنبي في يد موزع أو وكيل مستقل. وتساعد الشحنة المصدرين على أن يصبحوا أكثر قدرة على المنافسة على أساس توافر أفضل وتسليم أسرع للبضائع. ويمكن أن يساعد البيع على الشحنات أيضا المصدرين على تقليل التكاليف المباشرة لتخزين وإدارة المخزون. مفتاح النجاح في التصدير على الشحنة هو الشريك مع موزع أجنبي طيب السمعة وجديرة بالثقة أو مزود الخدمات اللوجستية طرف ثالث. وينبغي أن يكون هناك تأمين مناسب لتغطية البضائع المرسلة في العبور أو في حوزة موزع أجنبي، وكذلك للتخفيف من مخاطر عدم الدفع.


التنقل في الموقع.


شراء.


يبيع.


قوائم الاشتراك الحالية:


قوائم هذا الشهر:


قوائم الدفع المسبق المتبقية:


بقايا العلامة التجارية المدفوعة مسبقا:


الميزات المدفوعة مسبقا المتبقية:


شراء قائمة الرغبات العناصر فزت العناصر لقد فقدت المفضلة تم عرضها مؤخرا قائمة البيع عنصر البند أنا بيع سلع تباع البنود غير المباعة.


شراء أسئلة وأجوبة.


خيارات الدفع.


طرق الدفع على التجارة لي.


عند شراء وبيع على التجارة لي هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تجعل وتلقي المدفوعات، ويجب أن يتم ترتيب الدفع وتبادل السلع بين المشتري والبائع.


بينغ هو نظام الدفع الفوري الجديد، الذي نحن طرحه لجميع الأعضاء خلال الأشهر المقبلة.


لقد تعاونت مع أفتيرباي لتقديم "شراء الآن، دفع لاحقا" خيار الدفع على الآلاف من القوائم عبر التجارة لي. انها خالية من الفائدة، وتحصل على البند الخاص بك على الفور.


دفع الآن يسمح للمشترين لدفع على الفور للمشتريات عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم على التجارة لي.


يمكن للمشترين والبائعين أيضا استخدام الطرق التالية لدفع. فهي لا تغطيها حماية المشتري.


طرق الدفع في التصدير استيراد التجارة.


استيراد وتصدير طرق الدفع.


هناك عدة طرق التصدير الأساسية الدفع - استيراد طرق الدفع للمنتجات تباع في الخارج. كما هو الحال مع المبيعات المحلية، عاملا رئيسيا يحدد طريقة الدفع هو مقدار الثقة في قدرة المشتري ورغبته في الدفع.


للمبيعات داخل بلدنا، إذا كان المشتري لديه ائتمان جيد، وعادة ما يتم إجراء المبيعات على حساب فتح؛ إن لم يكن، نقدا مقدما مطلوب. وبالنسبة لمبيعات التصدير، يمكن استخدام هذه الطرق نفسها؛ ومع ذلك، غالبا ما تستخدم أساليب أخرى في التجارة الدولية. مرتبة في النظام من معظم آمنة للمصدر إلى الأقل آمنة، والأساليب الأساسية للدفع هي.


دفعة مقدمة،


خطاب اعتماد،


جمع وثائقي أو مشروع،


فتح حساب، و.


آليات الدفع الأخرى، مثل مبيعات الشحنة.


وبما أن الحصول على رواتبهم بالكامل وفي الوقت المحدد هو مصدر قلق بالغ للمصدرين، فإن المخاطر هي أحد الاعتبارات الرئيسية. العديد من العوامل تجعل التصدير أكثر خطورة من المبيعات المحلية. ومع ذلك، هناك أيضا عدة طرق للحد من المخاطر. إن أحد أهم العوامل في الحد من المخاطر هو معرفة المخاطر الموجودة. ولهذا السبب، ينصح المصدرون باستشارة مصرفي دولي لتحديد طريقة دفع مقبولة لكل معاملة محددة.


دفعة مقدمة.


قد يبدو النقد مقدما قبل الشحن هو الأسلوب الأكثر من المرغوب فيه للجميع، لأن الشاحن يعفى من مشاكل جمع واستخدام فوري من المال إذا تم استخدام التحويل الإلكتروني. الدفع عن طريق الشيك، حتى قبل الشحن، قد يؤدي إلى تأخير مجموعة من أربعة إلى ستة أسابيع وبالتالي إحباط القصد الأصلي من الدفع قبل الشحن. ومن ناحية أخرى، فإن الدفع المسبق يخلق مشاكل في التدفق النقدي ويزيد من المخاطر بالنسبة للمشتري. وبالتالي، يفتقر النقد مقدما إلى القدرة على المنافسة؛ يجوز للمشتري أن يرفض الدفع حتى يتم استلام البضائع.


وثائق وثائق الائتمان والمشاريع.


المشتري قد تكون قلقة أن السلع قد لا ترسل إذا الدفع مقدما. ولحماية مصالح كل من المشتري والبائع، كثيرا ما تستخدم خطابات الاعتماد المستندية أو المسودات. وبموجب هاتين الطريقتين، يلزم تقديم الوثائق قبل الدفع. ويمكن دفع كل من خطابات الاعتماد والمسودات فورا أو في الأفق أو في وقت لاحق. المسودات التي سيتم دفعها عند تقديمها للدفع تسمى مسودات البصر. المسودات التي سيتم دفعها في تاريخ لاحق، والتي غالبا ما تكون بعد استلام المشتري البضائع، وتسمى مسودات الوقت أو مسودات التاريخ.


وبما أن الدفع بموجب هاتين الطريقتين يتم على أساس الوثائق، فإن جميع شروط البيع ينبغي أن تحدد بوضوح. على سبيل المثال، ينبغي تحديد "صافي 30 يوما" على أنها "صافي 30 يوما من القبول" أو "صافي 30 يوما من تاريخ بوليصة الشحن" لتجنب الخلط وتأخر السداد. وبالمثل، يجب تحديد عملة الدفع على أنها "زس دولار أمريكي" إذا كان يتم الدفع بالدولار الأمريكي. يمكن للمصارف الدولية تقديم اقتراحات أخرى للمساعدة.


وتتقاضى المصارف رسوما - وهي عادة نسبة مئوية صغيرة من مبلغ المدفوعات التجارية الدولية - لمعالجة خطابات الاعتماد وأقل لمشاريع المناولة. وإذا كانت الرسوم التي تتقاضاها المصارف الأجنبية والمحلية على خدمات تحصيلها ستحمل على حساب المشتري، ينبغي أن تذكر هذه النقطة صراحة في جميع الاقتباسات وعلى جميع المسودات.


وعادة ما يتوقع المصدر أن يدفع المشتري رسوم خطاب الاعتماد، ولكن بعض المشترين قد لا يقبلون الشروط التي تتطلب هذه التكلفة المضافة. وفي مثل هذه الحالات، يجب على المصدر إما أن يستوعب تكاليف خطاب الاعتماد أو يفقد البيع المحتمل.


خطابات الاعتماد.


ويضيف خطاب الاعتماد وعد البنك بأن يدفع المصدر إلى المشتري الأجنبي عندما يلتزم المصدر بجميع أحكام وشروط خطاب الاعتماد. ويطلب المشتري الأجنبي إصدار خطاب اعتماد إلى المصدر، ويسمى بالتالي مقدم الطلب؛ ويسمى المصدر المستفيد.


ويستند الدفع بموجب خطاب اعتماد مستند إلى الوثائق، وليس على شروط البيع أو حالة البضاعة المباعة. قبل الدفع، يقوم البنك المسؤول عن إجراء الدفع بالتحقق من أن جميع الوثائق هي بالضبط كما هو مطلوب في خطاب الاعتماد. وعندما لا يكون ذلك مطلوبا، يوجد تباين، يجب علاجه قبل السداد. وبالتالي، فإن الامتثال الكامل للوثائق مع تلك المحددة في خطاب الاعتماد إلزامي.


وكثيرا ما يؤكد مصرف محلي خطاب اعتماد صادر عن مصرف أجنبي. وهذا يعني أن البنك المحلي، وهو البنك المؤكد، يضيف وعده بالدفع إلى البنك الأجنبي أو إصداره. يتم توجيه خطابات الاعتماد التي لم يتم تأكيدها من خلال بنك محلي وتسمى خطابات الاعتماد نصح. وقد يرغب المصدرون في تأكيد خطابات الاعتماد الصادرة عن المصارف الأجنبية ليس فقط لأنهم غير مألوفين بمخاطر الائتمان التي يتعرض لها البنك الأجنبي ولكن أيضا لأنه قد يكون هناك قلق بشأن المخاطر السياسية أو الاقتصادية المرتبطة بالبلد الذي يقع فيه البنك. ويمكن لمصرف مصرفي دولي أن يساعد المصدرين على تقييم هذه المخاطر لتحديد ما قد يكون ملائما لكل معاملة تصديرية محددة.


قد يكون خطاب الاعتماد غير قابل للإلغاء (أي أنه لا يمكن تغييره ما لم يوافق المشتري والبائع على إجراء التغيير) أو يمكن إلغاؤه (أي يجوز لأي من الطرفين إجراء تغييرات من جانب واحد). خطاب الاعتماد القابل للإلغاء غير مستصوب. قد يكون خطاب الاعتماد في الأفق، وهو ما يعني الدفع الفوري عند تقديم الوثائق، أو قد يكون خطاب وقت أو تاريخ الاعتماد مع الدفع في المستقبل. راجع قسم "المسودات" من هذا الفصل.


وأي تغيير يطرأ على خطاب اعتماد بعد إصداره يسمى بالتعديل. ويجوز للمصدر أو للمشتري الأجنبي أن يدفع الرسوم التي تتقاضاها المصارف المعنية بتعديل خطاب الاعتماد، ولكن من يدفع الرسوم التي ينبغي أن تحدد في خطاب الاعتماد. وبما أن التغييرات قد تستغرق وقتا طويلا ومكلفة، ينبغي بذل كل جهد ممكن للحصول على خطاب الاعتماد للمرة الأولى.


ولا يدفع المصدر عادة إلا بعد تلقي المصرف الذي يقدم المشورة أو المصرف المؤكد الأموال من المصرف المصدر. وللتعجيل باستلام الأموال، يمكن استخدام التحويلات المصرفية. غير أن الممارسات المصرفية تختلف، وقد يكون المصدر قادرا على تلقي الأموال عن طريق خصم خطاب الاعتماد في البنك، الذي ينطوي على دفع رسوم إلى البنك لهذه الخدمة. يجب على المصدرين التشاور مع المصرفيين الدوليين حول سياسة البنك.


رسالة نموذجية من عملية الائتمان.


هنا هو ما يحدث عادة عندما يتم الدفع عن طريق خطاب اعتماد غير قابل للإلغاء مؤكدة من قبل بنك محلي:


بعد أن يوافق المصدر والعملاء على شروط البيع، يقوم العميل بترتيب خطاب اعتماد المصرف. (قد تتم مواجهة حالات تأخير إذا لم يكن لدى المشتري على سبيل المثال أموال كافية).


يقوم بنك المشتري بإعداد خطاب اعتماد غير قابل للإلغاء، بما في ذلك جميع التعليمات إلى البائع فيما يتعلق بالشحنة.


يرسل بنك المشتري خطاب الاعتماد غير القابل للإلغاء إلى أحد البنوك المحلية، ويطلب تأكيده. ويجوز للمصدر أن يطلب أن يكون مصرف معين هو المصرف المؤكد، أو أن يختار المصرف الأجنبي أحد المصارف المراسلة المحلية.


ويقوم البنك المحلي بإعداد خطاب تأكيد لإحالته إلى المصدر مع خطاب اعتماد غير قابل للإلغاء.


يراجع المصدر بعناية جميع الشروط الواردة في خطاب الاعتماد. یجب الاتصال بمورد الشحن الخاص بالمورد للتأکد من أنھ یمکن تلبیة تاریخ الشحن. إذا كان المصدر لا يمكن أن يتوافق مع واحد أو أكثر من الشروط، يجب تنبيه العميل في آن واحد.


ويرتب المصدر مع وكيل الشحن لتسليم البضاعة إلى الميناء أو المطار المناسب.


عند تحميل البضاعة، يقوم وكيل الشحن باستكمال المستندات اللازمة.


يقدم المصدر (أو وكيل الشحن) وثائق البنك المحلي التي تشير إلى الامتثال الكامل.


يقوم البنك بمراجعة الوثائق. إذا كانت في النظام، يتم إرسالها بالبريد الجوي إلى البنك المشتري للمراجعة وتحيل إلى المشتري.


ويحصل المشتري (أو الوكيل) على الوثائق التي قد تكون مطلوبة للمطالبة بالسلع.


ويدفع مصرف المصدر، في الوقت المحدد، أو قد يتم خصمه في وقت سابق، مسودة قد تصاحب خطاب الاعتماد.


نصائح حول استخدام خطاب الاعتماد.


عند إعداد عروض الأسعار للعملاء المحتملين، يجب على المصدرين أن يضعوا في اعتبارهم أن المصارف تدفع فقط المبلغ المحدد في خطاب الاعتماد - حتى لو تم توثيق رسوم أعلى للشحن أو التأمين أو عوامل أخرى.


عند استلام خطاب اعتماد، يجب على المصدر أن يقارن بعناية بنود الرسالة مع شروط الاقتباس المبدئي للمصدر. وهذه النقطة مهمة للغاية، إذ يجب الوفاء بالشروط بدقة أو أن خطاب الاعتماد قد يكون باطلا ولا يجوز دفع المصدر. إذا كان استيفاء شروط خطاب الاعتماد مستحيلا أو أن أي من المعلومات غير صحيحة أو خطأ إملائي، يجب على المصدر أن يتصل بالعميل على الفور وأن يطلب تعديل خطاب الاعتماد لتصحيح المشكلة.


ويجب على المصدر تقديم وثائق تبين أن البضائع قد تم شحنها في التاريخ المحدد في خطاب الاعتماد أو لا يجوز دفع المصدر. يجب على المصدرين التحقق مع وكلاء الشحن للتأكد من عدم وجود أي ظروف غير عادية قد تؤدي إلى تأخير الشحن. وبالمثل، يجب تقديم الوثائق في التاريخ المحدد لخطاب الاعتماد الواجب دفعه. يجب على المصدرين التحقق مع مصرفيهم الدوليين من أن الوقت الكافي سيكون متاحا للعرض في الوقت المناسب.


وينبغي أن يطلب المصدرون دائما أن يحدد خطاب الاعتماد أن الشحنات الجزئية والشحن العابر سيسمح بهما. القيام بذلك يمنع المشاكل غير المتوقعة في اللحظة الأخيرة.


كما أن مشروع القانون، الذي يطلق عليه أحيانا قانون التبادل، يشبه الشيك الأجنبي. ومثل الشيكات المستخدمة في التجارة المحلية، فإن المسودات تنطوي أحيانا على خطر أن تكون مشوشة.


يتم استخدام مسودة البصر عندما يرغب البائع في الاحتفاظ بالشحن حتى يصل إلى وجهته ويدفع ثمنه. وقبل أن يتم تحرير البضاعة، يجب أن يوافق المشتري على سند الشحن الأصلي للمحيطات وأن يسلم إلى الناقل، لأنه وثيقة تثبت العنوان.


الهواء طريقة فواتير الشحن، من ناحية أخرى، لا تحتاج إلى أن تقدم من أجل المشتري للمطالبة البضائع. وبالتالي، هناك خطر أكبر عندما يتم استخدام مسودة البصر مع الشحن الجوي.


وفي الممارسة الفعلية، يوافق الشاحن على سند الشحن أو الفاتورة الجوية ويرسل عبر مصرف الشاحن إلى مصرف المشتري أو إلى وسيط آخر مشفوعا بمشروع مرئي وفواتير ووثائق داعمة أخرى يحددها المشتري أو بلد المشتري (مثل قوائم التعبئة والفواتير القنصلية وشهادات التأمين). يقوم البنك بإخطار المشتري عندما يتلقى هذه الوثائق. وبمجرد دفع مبلغ المشروع، يصدر المصرف بوليصة الشحن، مما يمكن المشتري من الحصول على الشحنة.


عندما يتم استخدام مسودة مرئية للسيطرة على نقل ملكية شحنة، يبقى بعض المخاطر لأن قدرة المشتري أو رغبته في الدفع قد تتغير بين وقت شحن البضائع والوقت الذي يتم فيه عرض المسودات للدفع. كما أن سياسات البلد المستورد قد تتغير. وإذا كان المشتري لا يستطيع أو لا يدفع ثمن البضاعة ويدعيها، فإن عودتها أو التخلص منها تصبح مشكلة المصدر.


وينبغي على المصدرين أيضا أن ينظروا في أي بنك أجنبي ينبغي أن يتفاوض على مشروع رؤية للدفع عبر الحدود الدولية. وإذا كان البنك التفاوضي هو أيضا مصرف المشتري، فقد يفضل البنك وضع العميل، مما يضع المصدر في وضع غير مؤات. وينبغي للمصدرين استشارة مصرفيهم الدوليين لتحديد استراتيجية مناسبة للتفاوض على المشاريع.


مسودات الوقت ومسودات التاريخ.


إذا أراد المصدر تقديم الائتمان إلى المشتري، يمكن استخدام مسودة زمنية للإشارة إلى أن الدفع مستحق في غضون فترة زمنية معينة بعد قبول المشتري للمشروع واستلام البضاعة، على سبيل المثال، بعد 30 يوما من القبول. من خلال توقيع وكتابة "مقبول" على المشروع، يكون المشتري ملزما رسميا بالدفع في غضون الوقت المحدد. وعندما يتم ذلك، يطلق على المسودة قبول تجاري ويمكن أن يحتفظ به المصدر حتى تاريخ الاستحقاق أو يباع إلى أحد البنوك بسعر مخفض للدفع الفوري.


يختلف مسود التاريخ قليلا عن مسودة الوقت حيث يحدد تاريخ استحقاق الدفع، على سبيل المثال، 1 ديسمبر، زكسكس، بدلا من فترة زمنية بعد قبول المسودة. عند استخدام مسودة مرئية أو مسودة زمنية، يمكن للمشتري تأخير الدفع عن طريق تأخير قبول المشروع. يمكن أن يمنع مشروع التاريخ هذا التأخير في السداد ولكن لا يزال يجب قبوله.


عندما يقبل البنك مسودة، يصبح التزاما للبنك ويتم إنشاء استثمار قابل للتداول يعرف باسم قبول المصرفي. ويمكن أيضا أن يتم قبول قبول مصرفي إلى البنك بسعر مخفض للدفع الفوري.


العديد من مصدري المستهلك وغيرها من المنتجات (عموما من قيمة منخفضة) التي تباع مباشرة إلى المستخدم النهائي قبول فيزا وماستركارد في دفع لمبيعات التصدير.


وعادة ما توضع معاملات بطاقات الائتمان الدولية عن طريق الهاتف أو الفاكس، والأساليب التي تيسر المعاملات الاحتيالية. يجب على التجار تحديد صحة المعاملات والحصول على التراخيص المناسبة.


في معاملة أجنبية، حساب مفتوح هو وسيلة مريحة للدفع وقد تكون مرضية إذا كان المشتري راسخا، وقد أظهرت سجل دفع طويلة ومواتية، أو تم فحصها بدقة للجدارة الائتمانية. تحت حساب مفتوح، المصدر ببساطة فواتير العملاء، الذي من المتوقع أن تدفع بموجب شروط متفق عليها في تاريخ لاحق. بعض من أكبر الشركات في الخارج جعل عمليات الشراء فقط على حساب مفتوح.


ومع ذلك، فإن مبيعات الحسابات المفتوحة تشكل مخاطر. وقد يؤدي عدم وجود وثائق وقنوات مصرفية إلى جعل إنفاذ المطالبات القانونية أمرا صعبا. وقد يضطر المصدر إلى متابعة تحصيله في الخارج، الأمر الذي قد يكون صعبا ومكلفا. كما قد يكون من الصعب تمويل المستحقات، نظرا لعدم توفر مشاريع أو أدلة أخرى على المديونية.


قبل إصدار فاتورة مبدئية للمشتري، يجب على المصدرين الذين يفكرون في البيع على حسابات مفتوحة أن يدرسوا بدقة المخاطر السياسية والاقتصادية والتجارية، وأن يتشاوروا مع مصرفيهم إذا كانت هناك حاجة إلى تمويل لهذه الصفقة.


آليات الدفع الأخرى.


وفي مبيعات الشحنة الدولية، يتبع نفس الإجراء الأساسي كما هو الحال في السوق المحلية. يتم شحن المواد إلى موزع أجنبي ليتم بيعها نيابة عن المصدر. يحتفظ المصدر بحق البضاعة إلى أن يباعها الموزع. مرة واحدة يتم بيع السلع، يتم إرسال الدفع إلى المصدر. مع هذه الطريقة، المصدر لديه أكبر خطر وأقل سيطرة على السلع، وربما تضطر إلى الانتظار لفترة من الوقت للحصول على أموال.


عندما يتم التفكير في هذا النوع من البيع، قد يكون من الحكمة النظر في شكل من أشكال التأمين ضد المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون من الضروري إجراء فحص الائتمان على الموزع الأجنبي. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يحدد العقد من هو المسؤول عن تأمين مخاطر الممتلكات التي تغطي البضائع حتى يتم بيعها واستلام الدفعات.


ونادرا ما يستخدم المشتري والبائع في بلدان مختلفة نفس العملة. وعادة ما يتم الدفع إما بعملة المشتري أو البائع أو بعملة متفق عليها بصورة متبادلة تكون أجنبية على كلا الطرفين.


وأحد أوجه عدم اليقين في التجارة الخارجية هو عدم اليقين بشأن أسعار الصرف في المستقبل بين العملات. قد تتغير القيمة النسبية بين العملة المحلية وعملة المشتري بين وقت إجراء الصفقة واستلامها. وإذا لم يكن المصدر محميا على نحو سليم، فإن تخفيض قيمة العملة الأجنبية قد يؤدي إلى خسارة المصدر في الصفقة.


واحدة من أبسط الطرق لمصدر لتجنب هذا النوع من المخاطر هو اقتباس الأسعار وتتطلب الدفع بالعملة المحلية. ثم يتم وضع العبء والمخاطر على المشتري لجعل صرف العملات. وينبغي أن يكون المصدرون على علم بمشاكل تحويل العملات؛ لا يتم تحويل جميع العملات بحرية أو بسرعة إلى العملة المحلية.


إذا طلب المشتري تسديد المبلغ بعملة أجنبية، يجب على المصدر استشارة مصرفي دولي قبل التفاوض على عقد البيع. ويمكن أن تقدم المصارف المشورة بشأن مخاطر الصرف الأجنبي القائمة؛ وعلاوة على ذلك، يمكن لبعض البنوك الدولية أن تساعد على التحوط ضد مثل هذا الخطر إذا لزم الأمر، من خلال الموافقة على شراء العملة الأجنبية بسعر ثابت بغض النظر عن قيمة العملة عندما يدفع العميل. يفرض البنك رسوما أو خصومات على المعاملة. وفي حالة استخدام هذه الآلية، ينبغي إدراج الرسوم في عرض الأسعار.


إن التجارة الدولية لمكافحة التجارة هي ممارسة تجارية يلتزم المورد بموجبها تعاقديا، كشرط للبيع، باتخاذ مبادرات محددة تعوض الطرف الآخر وتستفيد منه. النتيجة.


(مثل النقص في النقد الأجنبي) أو التسويق أو أهداف السياسة العامة للأطراف التجارية. وليس جميع الموردين يعتبرون أن التجارة المضادة فرضية مرفوضة؛ فإن العديد من المصدرين يعتبرون أن التجارة المضادة هي تكلفة ضرورية لممارسة الأعمال التجارية في الأسواق التي لن تحدث فيها الصادرات.


المقايضة البسيطة هي التبادل المباشر للسلع أو الخدمات بين طرفين؛ لا يتغير المال اليدين. إن ترتيبات المقايضة الصرفة في التجارة الدولية نادرة، لأن احتياجات الأطراف من السلع الأخرى نادرا ما تتزامن ولأن تقييم البضائع قد يثير مشاكل. والشكل الأكثر شيوعا للتجارة التعويضية الذي يمارس اليوم ينطوي على صفقات تجارية موازية مرتبطة تعاقديا، ينطوي كل منها على تسوية مالية منفصلة. فعلى سبيل المثال، قد ينص عقد التجارة المضادة على أن يدفع المصدر بعملة قابلة للتحويل طالما أن المصدر (أو أي كيان آخر يعينه المصدر) يوافق على تصدير كمية ذات صلة من السلع من البلد المستورد.


ويمكن للمصدرين الاستفادة من فرص التجارة المضادة عن طريق التداول من خلال وسيط يتمتع بخبرة في مجال التجارة المضادة، مثل وسيط دولي أو مصرف دولي أو شركة لإدارة الصادرات. وتقدم بعض شركات إدارة الصادرات خدمات متخصصة لمكافحة التجارة. ويتعين على المصدرين أن يضعوا في اعتبارهم أن التجارة المضادة غالبا ما تنطوي على تكاليف معاملات أعلى ومخاطر أكبر من المعاملات التصديرية البسيطة.


• تقليل مخاطر االئتمان من خالل عمليات التحقق من االئتمان.


عموما، من الجيد التحقق من رصيد المشتري حتى لو تم استخدام تأمين مخاطر الائتمان أو طرق الدفع الآمنة نسبيا. وكثيرا ما تكون المصارف قادرة على تقديم تقارير ائتمانية عن الشركات الأجنبية، إما عن طريق فروعها الأجنبية أو عن طريق مصرف مراسل.


كما تتوفر خدمات إعداد التقارير الائتمانية الخاصة. وتقوم عدة خدمات بتجميع معلومات مالية عن الشركات الأجنبية (ولا سيما الشركات الأكبر حجما) وإتاحتها للمشتركين. ويمكن أيضا الحصول على تقييمات موثوقة من خدمات الإبلاغ الائتماني الأجنبي، وكثير منها مدرج في دليل المصدر الخاص بالمصادر الأجنبية للحصول على معلومات الائتمان، الذي نشرته تقارير بيانات التجارة، 6 شارع ويست 37، نيويورك، نيويورك 10018.


وفي التجارة الدولية، يمكن تجنب المشاكل المتعلقة بالديون المعدومة بسهولة أكبر من تصحيحها بعد حدوثها. ويمكن أن تؤدي عمليات التحقق من الائتمان والطرق الأخرى التي تمت مناقشتها إلى الحد من المخاطر التي ينطوي عليها الأمر. ومع ذلك، كما هو الحال في الأعمال التجارية المحلية للشركة، والمصدرين تواجه أحيانا مشاكل مع المشترين الذين التخلف عن السداد. وعندما تحدث هذه المشاكل في التجارة الدولية، يمكن أن يكون الحصول على الدفع صعبا ومكلفا على السواء. وحتى عندما يكون لدى المصدر تأمين لتغطية مخاطر الائتمان التجاري، فإن تقصير المشتري لا يزال يتطلب الوقت والجهد والتكلفة. يجب على المصدر استنفاد جميع الوسائل المعقولة للحصول على الدفع قبل أن يتم الوفاء بمطالبة التأمين، وغالبا ما يكون هناك تأخير كبير قبل دفع التأمين.


أبسط (وأقل تكلفة) حل لمشكلة الدفع هو الاتصال والتفاوض مع العملاء. وبفضل الصبر والتفاهم والمرونة، يمكن للمصدر في كثير من الأحيان حل النزاعات بما يرضي الجانبين.


هذه النقطة صحيحة خاصة عندما يكون سوء الفهم بسيط أو مشكلة تقنية هو اللوم وليس هناك مسألة سوء نية. Even though the exporter may be required to compromise on certain points - perhaps even on the price of the committed goods - the company may save a valuable customer and profit in the long run.


If, however, negotiations fail and the sum involved is large enough to warrant the effort, a company should obtain the assistance and advice of its bank, legal counsel, and other qualified experts. If both parties can agree to take their dispute to an arbitration agency, this step is preferable to legal action, since arbitration is often faster and less costly. The International Chamber of Commerce handles the majority of international arbitrations and is usually acceptable to foreign companies because it is not affiliated with any single country.


Other Topics in the 'Export Management' Section.


Introduction to Export Export Business Plan How to Sell Overseas Research Export Markets Export Strategy Financing Export Transactions Preparing your Products for Export Pricing and Quotations Documentation and Shipping Methods of Exporting Methods of Payment in Export Making Contacts In Export After-Sales Service in Export Exporting a Service Technology Licensing and Joint Ventures Getting Export Advice Glossary of Export Terms Business Travel Abroad Sidebar: you are invited to visit our car insurance information section featuring a list of articles that may save you hundreds of dollars on your motor vehicles quotes. In full coverage auto insurance you'll discover helpful tips to getting cheap quotes. For information on how to get cheaper quotes on shorter terms see one month car insurance and also short term car insurance. For first time drivers information see cheap car insurance for new drivers. How about obtaining cheaper premium rates for mature women? no problem, look here, best insurance for new drivers over 25 year olds.


If you are interested in a half year duration see 6 month car insurance for helpful tips on the topic. How about getting more favorable premiums costs for younger drivers? see car insurance for 17 year olds and motor car insurance for under 21 and vehicle insurance for male and female under 25 years old. Here is another list of drivers insurance useful articles, As for helpful tips regarding no deposit premium payments see car insurance with no deposit and for a list of low cost brokers, agents and companies see car insurance with no deposit companies. Read the following informative article if you are looking for better rates for the young drivers in your family, cheaper vehicle insurance for young drivers. Now, for discovering new ways to get lower quotes go to general car insurance Read this article if your after high risk car insurance information.


How about getting a better deal on first time driver? just click the link. It may come a time that you'll be interested in canceling your policy, use this article for the instruction of how to do it. Our drivers insurance hub page features a list of guides that can surely help you get dirt cheap car insurance for teens drivers rates. For those of you who seek cheap quotes for a shorter term policy, read this article. and here are tips and advice for special interest groups such as young drivers and temporary insurance.

No comments:

Post a Comment