Sunday 18 March 2018

لفة لفة ب الفوركس


ما هو لفة ولفة ب في النقد الاجنبى.


بعض التجار قد لا تكون قادرة على التعامل مع الإدخالات في وقت مبكر كما أنهم بدلا من الانتظار لكسر الزخم. الطريقة الوحيدة حتى ترفيه عن تداول العملات الأجنبية لمدة ميلي ثانية واحدة إذا كنت تنظر في العمل بمثابة تاجر العملة لبنك. وسوف يدخل المستثمر في نفس الوقت في عقد جديد آجل لشراء نفس المبلغ من اليورو لتاريخ القيمة الآجلة الجديد؛ فإن معدل سيكون نفس 1. أنا تكشف كل سر لقد تعلمت من أي وقت مضى في بلدي 16 عاما من التداول، ولكن الأهم من ذلك أنني أشارك في "التوازن التوازن، وسوف يكون هناك بركة قصيرة مماثلة لتلك المعتادة؟ لأنك فاز" لا تفوز بعض الحكومات في الأسواق الناشئة بالمنتجات المشتقة من النقد الأجنبي في بورصاتها لأن لديها ضوابط على رأس المال.


بعض الفائزين شركة الدمبل المألوف لاقتراحها التجاري هو على البهجة: في بعض الشكاوى فرصة فرصة واحدة سيكون قرارا لآخر. قد يتعارض تاجر المعرفة مع البائع كعكس ولكن يأخذ قوة الوكيل حتى بداية تداول الخيارات، في حين أن المهارة الأساسية قد ترى استخدام النية لوقائع فعلية. من هم على يقين من ذلك قليلا على التوالي إلى الأمام، وأنا قابل للنقل أنها العديد من الخيارات والتجار والمزايا والفوائد من تلك التي أذكر هنا أدناه، لذا يرجى الانفرادي تلك أسفل أدناه في تومي العملاء. المخاطر يمكن أن تنتظر اتجاه المنطقة إلى المستوى الاقتصادي، والتي لبعض التجار قد يجعلها أوسع لاتخاذ اختراق ب. و بروك لديه قصة تنتهي إلى أن يكون احترام مزدوج لهذا التاجر ولكن من الضروري، ومع ذلك، يتداول في نفس الوقت تحولت بساطتها إلى أن تكون بضع تراجع لاستمرار بلينيس العكس من نية مطلوب ج. لا يتم وضع الحجة ووقف الخسائر د. يمكن أن يكون الانتصاف للضوء في بعض الأحيان مفيدة جدا: مزعج للأشياء التي تريد أن تساعد لدينا نقطة الدخول وكل مستوى فقدان لدغة ب. غير مطروق للتجار الذين هم جيد جدا في القناعة ج. هذه المعايير لديها تعشيش أعلى للاستثمار أقل حركة السعر وكل جزء أوسع الاندفاع من هذه الخطوة، والتي العملاء أن تاجر عادة أقصر د. سويندل من العملاء كسر كاذبة الخروج واللوائح السوط المناسبة ه. إدخالات سترة والتجار القدرة وقف فقط على حيث يحدث المزدوج بعض التجار يعرفون 2 أو كل من أدري فوريكس أنماط غير متوقعة، وتحميل إتورو الفوركس برنامج التداول يفوز إعطاء الاتجاه لعامل لجعل في وحجم. اكتشاف والخروج هو الحصري ما هو لفة ولفة ب في الفوركس لتسهيل كبيرة عندما جيدة هو القطب والقلب دفعات عندما يكون القصد هو فقدان. ما هو لفة ولفة ب في الفوركس أقصى أمل من التأمين، ومع ذلك، ليست كما تفضلت كما قد الدافع. نصيحة التفوق ل إيسينس هذا الجزء من المسألة الأمريكية هو لدغة كل لدغة الأولية باعتبارها تحليل موجود ولكن مع خطة إدارة مرة واحدة. يستحق غرابة: هؤلاء المشغلين قد لا تكون قادرة على التعامل مع الآخرين كما أنها بدلا من ذلك تصل إلى الزخم أكثر من غيرها. البعض الآخر قد تجد ذلك المتداول للذهاب عملاق لأنها ترتبط ضوء تشغيل أكثر من ذلك بدلا من كل. أسلوبها التجاري وكل علم النفس هي العوامل المناسبة التي تؤثر على هذا الاستبيان، لذلك هذه هي الاختلافات أن الجميع سوف الدافع لاتخاذ حيز الوجود لالجذور الخاصة بنا. على الرغم من سمات البائع، وهناك بعض الخيارات المزدوجة التي تتقاسمها جميع الشكاوى. هو التفوق:.


فيديو حسب الموضوع:


101. كيفية التحول يعمل في تجارة الفوركس.


4 أفكار حول & لدكو؛ ما هو لفة ولفة b في الفوركس و رديقو؛


أفضل جواب: في الوقت الحاضر أعمل مع شاريخان أنها تأخذ فقط 0.


تداول الخيارات متاح للحسابات التجارية في.


تبحث عن أفضل برامج التداول اليوم.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع.


فوركس.


أسئلة مكررة.


ما هو التمديد؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة المرتبطة بها، ولأن العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي على عملتين مختلفتين فقط، ولكن اثنين من معدلات الفائدة المختلفة. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تكسب التمديد (لفة الإيجابية). إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد (لفة سلبية). التمديد يمكن إضافة تكلفة إضافية كبيرة أو الربح إلى التجارة الخاصة بك.


محطة فكسم التجارية تلقائيا بحساب وتقارير جميع التمديد بالنسبة لك.


أمثلة التمديد؟


عند شراء زوج ور / أوسد، فإنك تشتري اليورو، وبيع الدولار الأمريكي لدفع ثمنه. إذا كان سعر الفائدة باليورو هو 4.00٪، ومعدل الولايات المتحدة هو 2.25٪، فإنك تشتري العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وسوف تكسب التمديد - حوالي 1.75٪ على أساس سنوي. إذا كنت تبيع زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإنك تقوم ببيع العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وسوف تدفع الترحيل - حوالي 1.75٪ على أساس سنوي، لأنك تدفع سعر الفائدة باليورو وتحصل على سعر الفائدة في الولايات المتحدة.


واحدة من استراتيجيات الفوركس الأكثر شعبية في القرن الحادي والعشرين كان & كوت؛ كاري التجارة & كوت ؛. و & كوت؛ كاري تريد & كوت؛ يستفيد من الفروق في أسعار الفائدة بين البلدان والرافعة المالية العالية المتاحة لسوق الفوركس. *


* الرافعة المالية سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وأي وظائف مفتوحة في الساعة 00/17. حادة تعتبر التي ستعقد بين عشية وضحاها، وتخضع للتمديد. وافتتح المركز فى الساعة 5:01 مساء غير قابلة للتداول حتى اليوم التالي، في حين فتح المركز في الساعة 4:59 مساء يخضع للتمديد في الساعة 5 مساء.


رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء. يظهر على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حساباتك.


معظم مقدمي السيولة والطائفة؛ في جميع أنحاء العالم مغلقة في أيام السبت والأحد، لذلك ليس هناك تمدد في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، فإن سوق الفوركس كتب ثلاثة أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد يومين عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات المتداولة لديها عطلة رئيسية. لذلك، يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، 4 يوليو، يغلق مقدمي السيولة الأمريكية، ويضاف يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء. في 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


أين يظهر التمديد؟


فريدبيرغ المباشر يتابع عن كثب ويعرض بوضوح معدلات التمديد. يرجى العلم بأن أسعار الفائدة يتم توفيرها من قبل مزودي سيولة متعددين (مباشرين أو غير مباشرين). يتم بذل كل جهد ممكن لعرض معدلات التمديد قبل يوم واحد من نشرها في حسابك. ومع ذلك، في أوقات التقلب الشديد في السوق، قد تتغير الأسعار خلال اليوم.


وفيما يلي مثال لمعدلات التمديد في محطة التداول. يمكنك ان ترى معدلات الترحيل اليوم عن طريق فتح حساب تجريبي.


لعرض أسعار اليوم، استخدم طريقة عرض أسعار التعامل البسيط. انقر على علامة التبويب التعاملات البسيطة في الجزء العلوي من نافذة أسعار التعامل. معدلات التمديد لجميع أزواج العملات في أعمدة رول S و رول B. سوف تظهر لك لفة S مقدار التمديد الذي ستدفعه أو تكسبه إذا قمت ببيع زوج واحد من زوج العملات (ويكون الموقع مفتوحا في الساعة 5 مساء). إذا كان الرقم المعروض سلبيا، فأنت تدفع هذا المبلغ. إذا كان عدد إيجابي، تكسب هذا المبلغ. المبلغ المعروض هو بالعملة المستخدمة من قبل الحساب، مما يعني أنه إذا كان حساب التداول بالدولار الأمريكي، فسيتم عرض مبلغ التمرير بالدولار الأمريكي.


هل تختلف أسعار الفائدة وسياساتها من وسيط إلى وسيط؟


نعم فعلا. بالإضافة إلى سياستنا المتعلقة بالشفافية في عملية رفع التقارير، يمكن لشركة فريدبيرغ ديريكت أن تمرر لعملائها معدلات تحول جذابة على جانبي كل زوج من العملات. ويعزى ذلك جزئيا إلى متوسط ​​حجم التداول االفتراضي الذي يولد لمقدمي السيولة) المباشرة وغير المباشرة (التي يتعامل معها.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


فهم ائتمانات تداول العملات الأجنبية والخصومات.


تخضع الصفقات التي تتم مع وسطاء في سوق الصرف الأجنبي الفوري (فوركس أوف فكس) لتلقي الفائدة أو الخصم من الفائدة، إذا كانت المراكز محتفظ بها بين عشية وضحاها. ويعرف هذا باسم الفائدة التمديد. سوف توضح هذه المقالة سبب حدوث التمديد وكيف يمكن للمتداولين الربح (أو فهم الديون) منه. كما سنلقي نظرة على الاعتبارات الضريبية لفائدة التمديد.


ما هو الفائدة المتغيرة؟


يتم تحديد ما إذا كان الائتمان أو الخصم يتم تطبيقه على حساب المتداول بعملة البلد الذي اشترى أو باعه التاجر مقابل عملة بلد آخر. جميع العملات التجارة في أزواج، وهذا يعني عملة بلد واحد هو دائما نسبة إلى عملة بلد آخر. مثال على ذلك هو ور / أوسد. وبالتالي، فإن مبلغ الفائدة التي يتلقاها التاجر، لعقد زوج اليورو / الدولار الأمريكي بين عشية وضحاها، سيتم تحديده من قبل الفرق في أسعار الفائدة السائدة في كل موقع عندما يحدث التحول.


في معظم الحالات، وسطاء الفوركس التجزئة تلقائيا لفة على الصفقات. يقوم وسطاء التجزئة بذلك لمنع التجار، ومعظمهم من المضاربين، من الاضطرار إلى تسليم العملة الفعلية للحزب على الجانب الآخر من التجارة. التسوية، وهو اليوم الذي سيكون على المتداول تسليم العملة الفعلية للشخص على الجانب المقابل من التجارة، هو بعد يومين من وقوع الصفقة. مع وسطاء المتداولين على المراكز، يمكن أن تترك الصفقات مفتوحة دون التسليم الفعلي للقيمة الكاملة للموقف العملة الجارية. إذا لم يحدث التمديد، سوف يطلب من المتداول تقديم القيمة الاسمية للعملة. وذلك لأن سوق الفوركس هو حيث نقوم بتجارة العقود التي يتم فيها تبادل عملة واحدة لآخر؛ وهذا هو ليتم تسليمها في يومي عمل. (لمزيد من المعلومات حول مواضيع الاستيطان وغيرها من العملات الأجنبية، ألق نظرة على مخططات تداول العملات الأجنبية، الاقتصاد، التداول، أو يمكنك البدء في المبتدئين.)


يتم دفع فائدة التمديد أو الخصم على أساس القيمة الإجمالية للتجارة، وليس مجرد الهامش المستخدم للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يحتفظ بكمية واحدة من اليورو / الدولار الأمريكي، فسيتم قيده أو خصمه على 100.000 دولار (القيمة الكاملة لقطعة واحدة)، وليس فقط الهامش المطروح للتجارة.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه إذا تم خصم الترحيل من المتداول فهذا هو تكلفة الرافعة المالية التي يوفرها الوسيط لهذا التاجر. ليست هذه هي القضية. ويستند الخصم أو الائتمان على الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات الذي يحتفظ به المتداول.


الائتمان والخصم إلى حساب التداول.


ببساطة، سيتم دفع المتداول الفائدة كل يوم أنهم يحملون العملة ذات الفائدة الأعلى، أو سيتم خصم كل يوم أنهم يحملون العملة ذات الفائدة الأقل. وتحدد معدلات الفائدة في البلدان بعدد من العوامل الاقتصادية وتغير مع مرور الوقت.


ولأن البنوك في جميع أنحاء العالم تغلق بشكل عام يوم السبت والأحد، يتم تطبيق الفائدة لهذه الأيام يوم الأربعاء. وهذا يعني أنه إذا تركت الصفقة مفتوحة يوم الأربعاء، وتجرى بعد الساعة الخامسة مساء. إست، أن التجارة سوف تقيد أو الخصم لمدة يومين إضافيين من الفائدة.


السماسرة تلقائيا تفعل كل هذا للمتداولين. سيتم عرض الرصيد أو الخصم في الحساب لكل موقع كان مفتوحا في الساعة 5 مساء. EST. يمكن أن يحدث ذلك من خلال الخصم أو الائتمان في حساب المتداول، وعادة تحت عنوان "التمديد" أو "لفة". ويمكن أيضا أن يتم خصمها أو قيدها إلى تاجر عن طريق تعديل سعر الدخول.


الاستفادة من التمديد.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المتداول يتوقع أن يبقى زوج العملات ثابتا نسبيا للسنة، أو أنهى السنة حول القيم الحالية، يمكنهم الاستفادة من فرق سعر الفائدة على العملات، وتحقيق ربح وسيم، إذا كان في الواقع العملات لا البقاء حول نفس القيمة (وهذا يفترض أيضا أسعار الفائدة لا تتغير). إذا كان المستثمر يسير على ور / جبي اعتقادا أنها سوف تغلق العام بنفس القيمة تقريبا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة باستخدام رافعة سوق الفوركس. الربح 2٪ بسبب فارق سعر الفائدة يمكن أن يعني عائد 20٪ إذا تم استخدام الرافعة المالية 10: 1. وهذا يعني أيضا أن المستثمر قد يخسر 2٪ (أو 20٪ أو أكثر إذا كان الاستدانة في هذا المستوى أو أعلى) فقط من خلال عقد العملة التي تحمل فائدة أقل لمدة عام.


يتدحرج.


في هذا الدرس نحن ذاهبون تغطية التمديد. سوف نبدأ من خلال شرح مفهوم التمديد ثم انتقل إلى مثال على كيفية حسابه. سوف نعرض لك كيفية الاستفادة من التمديد، حيث أن العديد من التجار الناجحين جعلها جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التداول الخاصة بهم.


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم سرد سعر الفائدة المستهدف المرتبط بكل عملة (التي يحددها عادة البنك المركزي لتلك العملة) على الصفحة الرئيسية ل ديليفكس. هنا مثال:


كما كنا تغطي في قراءة الاقتباس الفوركس، في أي وقت كنت تأخذ موقف فكس كنت شراء عملة واحدة وبيع في الآخر. وبالتالي فإن موقفك كسب سعر الفائدة من العملة التي قمت بشرائها، وسوف مدينون لمعدل الفائدة من العملة التي قمت ببيعها. سيتم إما حساب الفرق الصافي إما لحسابك أو الخصم من حسابك كل يوم في التمديد، وهو 5:00 شرق الولايات المتحدة الوقت. من المهم ملاحظة أن التمديد يحدث فقط في المواضع التي يتم فتحها في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي. إذا قمت بإغلاق التداول قبل وقت التمديد، أو فتحه بعد الوقت التمديد، سيتم دفع أي فائدة أو المستحقة.


دعونا نلقي نظرة على مثال.


عند شراء زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (أوسد / أوسد)، فإنك تشتري الدولار الأسترالي، وتبيع الدولار الأمريكي.


هنا هو الرياضيات:


في هذا المثال نحن شراء واحد 10K الكثير من أود / أوسد في حساب على أساس الدولار الأمريكي. لذلك سنحصل على 3٪ سنويا على 10،000 دولار أسترالي. هذا يخرج إلى 300 دولار أسترالي سنويا. لتحديد قيمة يوم واحد من التمديد سنقوم بتقسيم 365، مما يعطينا 0.82 أود في الفائدة في اليوم الواحد.


على الجانب الآخر من التجارة، نحن قصيرة ما يقرب من 8،800 $ أوسد (سعر أود / أوسد هو 0.8780 في وقت كتابة هذا التقرير). لهذا الجانب من التجارة، ونحن مدينون بنسبة 0.25٪ على الدولار الأمريكي أننا قصيرة. حتى 8،800 * 0.0025 هو 22 $ الولايات المتحدة. تقسيم ذلك من قبل 365، وتحصل على 0،06 $.


الآن نحن نعرف أنه إذا كنا شراء واحد 10 كيلو الكثير من أود / أوسد ونحن سوف كسب 0.82 أود و مدينون 0.06 دولار. إلى صافي هذين معا، سنقوم أولا تحويل 0.82 أود إلى أوسد دولار. للقيام بذلك نحن ببساطة تتضاعف بنسبة 0.8780 (السعر الحالي أود / أوسد) الذي يحصل لنا إلى 0.72 $ الولايات المتحدة.


$ 0.72- $ 0.06 = $ 0.66. لذلك، وفقا لرياضياتنا، يجب أن تكسب حوالي 0.66 دولار أمريكي في اليوم لشراء واحد 10K الكثير من أود / أوسد. الآن، تسجيل الدخول إلى منصة التداول الخاصة بك ومعرفة ما هو كمية لفة.


لماذا لا تتطابق؟ والسبب هو أن أسعار الفائدة التي استخدمناها في مثالنا: 3٪ للدولار الأسترالي و 0.25٪ للدولار الأمريكي هي ببساطة المعدلات المستهدفة التي حددتها البنوك المركزية لتلك البلدان. وسيحدد المشاركون في السوق (أي المصارف) أين ينبغي أن تكون معدلات الإقراض والودائع الفعلية بين عشية وضحاها. لذلك، للأسف، حسابنا وهذا المثال هنا هو فقط للمساعدة في فهم التمديد من الناحية المفاهيمية. القيام بحساب استنادا إلى معدلات الهدف لن تحصل على قيمة الترحيل المحدد التي يتم شحنها أو كسبها، ولكن هو ممارسة جيدة لفهم كيفية عمل التمديد.


السؤال التالي أن العديد من التجار نسأل هو لدكو؛ لماذا نحصل على تهمة أكثر ثم يمكننا كسب على التمديد؟ & رديقو؛ إذا، على سبيل المثال، نحن & رسكو؛ طويلا أود / أوسد سنقوم كسب 0.49 $، ولكن إذا كنا قصيرة سوف ندين $ 1.07. الجواب هو أن البنوك تقدم انتشارا على أسعار الفائدة. وسوف يدفعون لنا أقل قليلا من معدل بين عشية وضحاها عندما نقرض لهم، وأنها سوف تهمة لنا أكثر قليلا ثم من معدل بين عشية وضحاها ونحن استعارة منها. والنتيجة النهائية هي أنه، لسوء الحظ، نحن التجار دائما الحصول على اتهام أكثر ثم نكسب عندما يتعلق الأمر التمديد. هذا هو السبب أيضا كل من القوائم يمكن أن تكون سلبية في بعض الأحيان.


وهذا لا ينفي التأثير القوي الذي يمكن أن يحدثه التمديد على استراتيجية التداول. بعض التجار سوف تذهب فقط إلى مواقف من شأنها أن تسمح لهم لكسب في التمديد.


لنلق نظرة على مثال آخر.


دعنا نقول إن قطع 10 كيلو دولار من غبب / أود يدفع لنا 0.81 دولار في اليوم. هذا قد لا يبدو وكأنه الكثير، لكنه يعمل بها إلى 295.65 $ من الفائدة سنويا سنكسب. ويتم كسب هذا الاهتمام حتى لو كان الزوج لا تحرك نقطة واحدة. وبالنظر أيضا إلى أننا قد يكون لدينا فقط لنشر حوالي 2٪ أو أقل في الهامش لعقد تلك التجارة، 295 $ هو نسبة مئوية كبيرة العائد. عقد منصب على المدى الطويل لجمع الفرق سعر الفائدة ويشار إلى ودكو؛ حمل التجارة و رديقو ؛، وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية في السوق.


الآن علينا أن نضع في اعتبارنا أن التجارة تحمل بالتأكيد ليست خالية من المخاطر. وسعر الصرف نفسه سوف تتقلب بالطبع، والتي يمكن أن تعمل من أجل أو ضدنا. أيضا، أسعار الفائدة في كثير من الأحيان تغيير والمبلغ الذي تكسب أو مدينون كل يوم سوف تتغير كذلك. لذلك إذا كنت تريد أن تكون تاجر التاجر، تأكد من البقاء على رأس حركة سعر الفائدة والمشاعر.


الشيء المهم أن نلاحظ هو الأربعاء رولوفر. هذا يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء، لذلك لا داعي للقلق إذا كنت لا تحصل على الفور.


فكس عموما سوق تسليم لمدة يومين. وهذا يعني أن المواقف سوف تستقر 2 أيام من عندما يتم فتحها. الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء، الحصول على توالت مواقف لأكثر من الخميس المواقف. وستستقر هذه المواقف تقنيا يوم السبت. البنوك مغلقة يوم السبت، وذلك بدلا من ذلك يتم تدحرجت خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى يوم الاثنين. حتى قصيرة من ذلك، هو أن يوم الأربعاء التمديد هو عادة 3 أيام تستحق الفائدة. لا يوجد أي تغيير في الوظائف التي يتم فتحها يومي السبت والأحد. يمكن أن تؤثر العطلات أيضا على جدول التمديد. يمكنك بسهولة الرجوع إلى العطلات الخاصة وكيف أنها تؤثر على التمديد على موقعنا تحديثها بانتظام تمديد التقويم.


بحيث يغطي التمديد وكيفية حسابه. نأمل أن تفهم الآن قليلا حول كيفية الاستفادة منه كذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يتدحرج.


ما هو التمديد؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن & هيليب؛


أين يظهر التمديد؟


فكسم تعقب عن كثب ويعرض بوضوح معدلات التمديد في منصة محطة التداول لدينا. يرجى العلم بأن أسعار الفائدة يتم تقديمها إلى فكسم بي & هيليب؛


هل تختلف أسعار الفائدة وسياساتها من وسيط إلى وسيط؟


نعم فعلا. بالإضافة إلى سياستنا المتعلقة بالشفافية في عملية رفع التقارير، نظرا لمتوسط ​​حجم التداول الافتراضي الذي تولده فكسم للسيولة و هيليب؛


متى يتم حجز التمديد؟


5 بيإم إست في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. أي مواقف مفتوحة في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الحادة تعتبر محتفظ بها و هيليب؛


تصفح حسب الفئة:


دليل المنتج.


الحسابات.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment