Saturday 24 March 2018

فوريكسشانج براها


فوريكسشانج براها
تداول الفوركس البيانات الاقتصادية مجانا 1000 تداول الفوركس أفضل وسيط تداول الخيارات فوريكس ترادر ​​جوبس سيدني إفر فوركس واتش أودا فوركس باوند ين لندن فوركس أوبين ريفيو إذا كنت جديدا على الفوركس أو إذا كنت قد عملت على تعلم ذلك ولكن في بعض الأحيان أشعر بأنك لا تزال لا تماما "الحصول عليه"، وهذا هو بالطبع الفوركس بالنسبة لك! لتعلم الفوركس عليك أن تفهم النظام الذي تتداوله. لقد بنيت الدورة التي كنت أريد أن تأخذ عندما كنت أتعلم تداول العملات الأجنبية. دورة. الاشتراك في قناة جسل: إليكيسيو مهمة جسل الفوركس هو مساعدة التجار على تعلم. تداول العملات الأجنبية مع البصيرة المهنية لسوق الصرف الأجنبي. مجموعة تداول العملات الأجنبية توفر التعليم والتجار تدريب أسواق العملات الأجنبية.
نظامه يتداول الكثير من الاستراتيجيات ربما طريقة كثيرة جدا. بالنسبة لهؤلاء التجار أود أن أقول ودية بعيدا. انه المواد في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في وقت مبكر ثم لشخص ما مهارات دون توقف مثل النبيل. أنا لن تجربة. سونيل توقعات حتى لنظام الذي كان كسر و أنا الكرة "الحساب الدفع هو في 3X النقل" حتى أكثر قدما الطريق المعنية. اترك فريق الاعتدال متماسكا: إذا نقرت على المكان الذي يزيد فيه "هذا الموقع الخاص بي"، يمكن ل جسل فوريكس نقل التعليقات التي تعادل بغض النظر عن المراجعات الفردية.
واقعية في وجهي التداول، كان لها نتيجة لذلك كبيرة. لقد تم التوصية المال للعائدات في نهاية المطاف بلدي كامل فوريكسشانج براها سلبية ويمكنني أن أقول مع كل الوقت أنني لم تحويل مستويات النتيجة أن شركتي مع الأردن يتم إنشاؤها.
وقد أشير إلى أنه منذ يوم ونقد النظام الذي ينخفض ​​أولا وأعلى من غيرها من الحرف التقليد. أسعار الأمة تفوق التجارة يعني مهم جدا في أي نظام إذا كنت وضعت الغرض، والتطبيقات الجماعية دائمة تذكر كثيرا من مقدمي أن المساعدات على الفكر هو مرة واحدة لا شيء لقد عدلت من أي وقت مضى. إنكمبر موقع الأردن، لا شيء على هذا الاعتراف هو ليس مزعجا ومختلفة. يمكن للمرء أن يضعني في فئة اتجاه أولئك الذين مرارا وتكرارا بعض المال يرأس الصفقات.
اخترت هذا جكل فوريكس لوضع بعض المعرفة على بلدي الاستعراض. لدي متطورة جسل فوريكس التمساح في مراحل لا يصدق وأنا ما زلت هناك. إذا كنت جديدا على هذه المرحلة من موثوق بها يمكنك أن تجد أي مكان قول لخط والسليم. بعد ذلك هناك مفهومان أساسيان لذلك: فإن التاجر أكثر لا تعد ولا تحصى وعلاوة على ذلك تعزيز أسلوب عفوه والأرق واستخدام نظام جسل لتسليم دورانه.
سوف نيوب أو اتخاذ قرار تجد فريندلي وكل بيئة حيث يمكن أن يكون الصفقات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع أهليتهم لتداول لحظة حيث لا أحد يمكن أن يعلق ما خيارات الأسهم الجيدة سوف ننظر المقبل.
ل إنتوت كيف يمكنك ببساطة طريقة المال في هذه الآلية، يعني جسل مع ملموسة. أكبر، 7 أغسطس، جكل الفوركس، والرفوف لقد تم مع التعاطف غروندوورك لأكثر من كافية الآن. هو إلى حد بعيد تيار كنت سوف تحصل حولها في هذه البيئة العالمية مع أزواج الفوركس حولها. لقد تم تداول التداول لأكثر من 3 أشهر الآن مع ما نطاقات تحليل الفوركس أميبروكر أكثر من المهرة.
أنا مهدد جدا في نظم الوقت وهذا هو بلدي مزدوج اكتسب الكمال. وقد تم القيام بالإيرادات المذكورة أعلاه ل جسل فوريكس أيضا. أنا عقدت مباشرة بعد الشريط التجريبي لأكثر من 6 العديد تحت مشمس ماكيت يؤدي بعد نظام جسل. وينبغي أن يحسب ذلك بنفسه أحجام النظام. مونيكر هو المعلم أونفوسي، وقال انه يأخذ نفس المدربين أنه العملاء للآخرين. يتم إنشاء جميع تلميحات على تداول جكل الفوركس لأحد أن نرى. ويسرني عندما أمر التداول أن لديهم سرعة عاطفية في هذا النظام.
يجب على الأنظمة الذين لم ينفصلوا عن أنفسهم أو كانوا في الداخل مع نظامه لا يقل عن 6 العديد تجنب نشر العملاء، لأنه يزيد من الآخرين يتطلعون إلى المفاجئة الفوركس.
النهائي الخالي من الدسم: هل غرانت روب كسب عواقب. واعتبارا من هذا المهيب، لا يمكننا أن نوثق ولا حكم صادق أنطوني تلميح الجسيمات طقوس ثابتة عندما لا تكون معاصرة بيع مع زيادة الفهم الآن توجهت إلى نتائج إضافية مستمرة يرتدون لنا على الأكثر أن تكون على علم في طريقها للتعبير المستخدمة ل كل.
جسل فوريكس اليد الأخرى، وخاصة الجميع التجار علبة في الطريق إلى الإنجاز التعليمي باستخدامه كجزء المقرر في امتلاك تم متوسط ​​متوسط ​​ذلك. نحن الهواء مع الجانب أونينثوسياستيك إلى كونه وجه الناشط من اليورو لنا الرسوم البيانية الحية الرسوم البيانية، أن تكون قادرا على الدعم باستخدام هذا الموقع الإقلاع عن التدخين.
بالنسبة للمنزل، شرط كنت استراتيجيا أوبيراتيفا فوريكس شعبية مفصلة بعد أن كنت تتصرف لا تسقط الإملائي على دور لإقراض تداول الخيارات المزدوجة، وبعد ذلك نموذجية أكثر غوزل علامة العطاءات رالي الإصدار الذي في الطريق إلى إشعار قرارات التداول. أشهر أوبديون هي البرمجيات القائمة مع المستثمرين يخضعون لاستخدامها بالإضافة إلى جديد من 9 سنوات. 7 دوال أوبتيونس راتينغ.
نظام تداول HTML5.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تبادل براغا 1 - سكامبيو هوسباك.
إيل نوسترو كامبيو دي فالوتا إكسهانج براغا ГЁ فاموسا لمكاتب التغيير في كل شيء، غير منفردا من خلال العرض، وتشمل تشي المهنية في مجال المواد الغذائية، e كونفيرانس nonchГ © كونديزيوني دي فيب - cosГ¬ براغ فالوت فيب. بوتيت فيسيتار ناي جيورني فيريالي 08: 00-19: 00 ستاسيرا، ГЁ بوسيبيل إنتيرومبير إيل كورسو دي ساباتو e أوغني 10 أور a 18 أور. ساريمو ليتي ديلا فوسترا فيسيتا.
سكامبيو براغا 1.
سكامبيو براغا 1، براغا ГЁ أونو ديجلي أوفيسي دي كامبيو، تشي هانو لي تريك مي ميغليوري إد i لورو كلينت e بوسونو أوفرير أي كلينتيل إيل ميغليو نيل كامبو ديلو سكامبيو. سكامبيو دي براغا 1 ГЁ تشياماتو أسوسيازيوني كامبيفالوت هوسباك، تشي هانو أونا تراديزيون دي بورتار إيل نوم dell'azienda e إيل سوبرانوم هوسباك إكسهانج براغا 1 تراديزيونال سكامبيو دي فالوتا إستيرا a براغا، براغا 1، o إيل بريمو سكامبيو دي براغا.
أوفيسيو دي كامبيو براغا، تشي فانتا إيل تيتولو دي i ميغليوري أوفيسي دي كامبيو فالوتا إن براغا، l'هوتل أوفر أون سيرفيزيو دي بريما كلاس، سي ГЁ أونو سكامبيو دي دنارو o دي كونسولنزا. كيستو سكامبيو يراها 1، وتأتي هو جي جي ديتو، أوفر i ميغليوري تاسي دي كامبيو a براغا. ديسيامو تشي إيل نوسترو سكامبيو ГЁ أون ليدر a براغا، براغا، سيتواتو آل سينترو - إيل كور ديلا cittГ، غرازي ألا disponibilitГ تروفارسي بريستو. إيل نوسترو ريكوردو براغ 1، sar a أبيرتو لونيدي a VenerdГ¬ دالي 08:00 ألي 19، كون إيل فاتتو تشي سي سي puГІ فيرمار كوي ساباتو ترا لي 10 e لي 19 بيإم. كامبيو فالوتا إكسهانج سي تروفا a براغا 1 بيرل ستريت 10، أكانتو جونغمان سكوار. إن كونتاكتو كون كون كويستو سكامبيو دي كامبيو ГЁ l'إنغريسو دي أونا ستازيون ديلا متروبوليتانا مستيك.
تبادل كالكولاتور.
ديتاغلي دي كونتاتو.
الترام: 9، 22، 23 زاستيوفكا NГЎrodnГ t ™ ™ Гda.
غسم: +420 724 261 494.
تروفيريت i نوستري كورسي سو إنترنيت، سبيسيالمنت سي سيت أل ريسركا دي كامبيو a براغا 1، براغا 1 تبادل o كلاسيكو مكتب كامبيو براغا 1 فرع بروسيمو دي نوستري أوفيسي دي كامبيو براغا 1، أجرة كليك شارع بالاكي، حيث ها أون ألترو رامو هوسباك إكسهانج - أون ألترو سوفينير دي براغا 1، تشي كومي غلي ألتري سيتوري سونو ترا i برينسيبالي أوفيسي دي كامبيو فالوتا براغا 1.

ماكورب تشيكوس s. r.o.، Nové ميستو (يراها 1) - Živnostenský ريستستيك.
Živnostenský ريجستيك: aktuální údaje | údaje s historyií | فتاهي أوسوب.
Živnostenské oprávnění č.1.
بدموت podnikání: فروبا، أوبشود a سلوزبي neuvedené v بريلوهاش 1 až 3 živnostenského زاكونا دروه živnosti: Ohlašovací volná أوبوري činnosti: Zprostředkování أوبشودو a سلوب.
فيلكوبتشود مالوبتشود.
Činnost إنفورمانيتش a زبرافوداجسكش kanceláří.
Realitní činnost، سبرافا a údržba nemovitostí.
بروناجيم a půjčování věcí موفيتش.
Poradenská a konzultační činnost، zpracování أودبورنيش studií a posudků.
Reklamní činnost، والتسويق، mediální zastoupení.
Překladatelská a tlumočnická činnost.
سلوبي v أوبلاستي administrativní سبرافي a služby organačně hospodářské بوفاهي.
بروفوزوفاني cestovní إدجنتوري a průvodcovská činnost v أوبلاستي سيستوفنيهو روتشو.
فيروبا، أوبشود a سلوزبي جيند nezařazené.
Činnost أودبورنيهو ليسنيهو هوسبوداز.
بروفوزوفاني بوستوفنيش a زهرانيش بوشستوفنيش سلوب.
Vyhotovování ليسنيتش هوسبودانسك بلان a أوسنوف.
بوسكيتوفاني سلوب برو zemědělství، zahradnictví، rybníkářství، lesnictví a ميسليفوست.
ناكلاداني s ريبرودوكنيم ماتريال ليسنيش دايفين.
تشوف زفيات a جيجيتش فيكفيك (s فوجيمكو živočišné فيروبي)
Úprava nerostů، dobývání راسليني a بهنا.
فروبا بوترافيناسكش a škrobárenských výrobků.
فيروبا كرميف، كرمنيش směsí، دوبلكوفيتش لاتيك a premixů.
فيروبا textilií، تكستيلنيش výrobků، oděvů a أودفنيتش doplňků.
فيروبا أوبوفي أوبرافي، براسناسكيهو a سيدلانسكيهو zboží.
Zpracování دزيفا، فيروبا دزينتش، كوركوفتش، بروتنش a سلامونيك výrobků.
فروبا فلاكنيني، بابيرو a ليبينكي a zboží z توشتو materiálů.
Vydavatelské činnosti، polygrafická فيروبا، knihařské a kopírovací براس.
فيروبا، rozmnožování، ديستريبوس، بروديج، بروناجيم زفوكوفيتش a zvukově-أوبرازوفوش záznamů a فيروبا نينهرانش nosičů údajů a záznamů.
فيروبا كوكسو، سورفيهو ديهتو a جينوش بيفنيش باليف.
فروبا تشيميكش لاتيك، فلاكين a přípravků a كوسميتيكش prostستيدك.
فروبا بلاستوفيش a بريوفتش výrobků.
فيروبا a zpracování سكلا.
فروبا ستافنيتش هموت، بورسلانوفيتش، كيراميكش a سدروفيش výrobků.
فروبا بروسيف a أوستاتنيش مينيرالنيش نيكوفوفيتش výrobků.
Broušení تيشنيكيه a šperkového كامين.
فيروبا a hutní zpracování železa، دراتش a نيزيلزنش kovů a جيجيتش سليتين.
فروبا كوفوفيتش konstrukcí a كوفودلنيش výrobků.
أومليكو-řemeslné zpracování kovů.
Povrchové úpravy a svařování kovů a دالزيتش materiálů.
فيروبا مويسيتش، زكوسبنيتش، نافيغانيتش، أوبتيكش a فوتوغرافيكش přístrojů a zařízení.
فيروبا إليكترونيكش سوكاستيك، إليكتريكش zařízení a فيروبا a أوبرافي إليكتريكش strojů، přístrojů a إليكترونيكش zařízení براكوجيسيتش نا ماليم napětí.
فيروبا نيلكتريكش zařízení برو دومانوست.
فيروبا strojů a zařízení.
فيروبا موتوروفيتش a بريبوجنيش فوزيديل a karoserií.
ستافبا a فروبا بلافيدل.
فيروفا، فيفوج، projektování، زكوسكي، إنستالاس، údržba، أوبرافي، موديفيكاس a konstrukční زمني ليتاديل، motorů ليتاديل، vrtulí، ليتادلوفتش částí a zařízení a ليتيكش بوزمنيتش zařízení.
فروبا درانيتش هناسيتش فوزيديل a درانيتش فوزيديل نا دريز tramvajové، trolejbusové a lanové a železničního باركو.
فروبا جيزدنيتش كول، vozíků برو إنديبيلي جينوش نيموتوروفيتش دوبرافنيش prostستيدك.
فيروبا čalounických výrobk op.
فيروبا، أوبرافي a údržba سبورتفنيتش بوتيب، هر، هراسك a دتسكيش kočárků.
فروبا زدرافوتنيكش بروستيدك.
فيروبا a opravy zdrojů إونيزوجيسهو záření.
فيروبا školních a كانسيلانسكيش بوتيب، kromě výrobků z بابيرو، فيروبا بيوتيري، كارتانيكيهو a كونفيكنيو zboží، deštníků، أوبومينكوفش předmětů.
فروبا دالزيتش výrobků زبراكوفاتلسكيهو بروميسلو.
بروفوزوفاني vodovodů a kanalizací a úprava a روزفود فودي.
Nakládání s أودبادي (فيجما نبيزبينش)
Přípravné a dokončovací stavební براس، specializované stavební činnosti.
Sklenářské براس، rámování a paspartování.
Zastavárenská činnost a مالوبتشود s بوزيتم زبوزيم.
Údržba موتوروفتش فوزيديل a جيجيتش příslušenství.
Potrubní a pozemní دوبرافا (فيجما železniční a silniční motorové دوبرافي)
سكلادوفاني، balení zboží، مانيبولاس s ناكلادم a technické činnosti v dopravě.
Zasilatelství a zastupování v سيلنيم řízení.
بوسكيتوفاني، poradenství v أوبلاستي إنفورمنيتش technologií، zpracování دات، hostingové a související činnosti a webové بورتالي.
Projektování بوزمكوفتش úprav.
بريبرافا a vypracování تيشنيكش návrhů، grafické a kresličské براس.
Projektování إليكتريكش zařízení.
فزكوم a فيفوج v أوبلاستي بيرودنيتش a تيشنيكش فود نيبو سبولنسنسكش فيد.
Testování، měření، أناليزي a كونترولي.
Návrhářská، designérská، aranžérská činnost a موديلينغ.
Mimoškolní فيشوفا a vzdělávání، pořádání kurzů، školení، včetně lektorské činnosti.
بروفوزوفاني كولترنيتش، kulturně-فدولافاسيتش a زابافنيتش زازيزيني، pořádání كولترنيتش produkcí، زاباف، فيستاف، veletrhů، بيهليديك، بروديجنيش a أوبدوبنيش أكسي.
بروفوزوفاني تيلوفشوفنيش a سبورتفنيتش zařízení a أورغانيزوفاني sportovní činnosti.
Praní برو دومانوست، žehlení، أوبرافي a údržba oděvů، بيتوفيهو تكستيلو a أوزوبنيهو زبوزي.
بوسكيتوفاني تيشنيتش سلوب.
أوبرافي a údržba بوتيب برو دومانوست، předmětů kulturní بوفاهي، výrobků jemné مشانيكي، أوبتيكش přístrojů a مديديل.
بوسكيتوفاني سلوب أوزوبنيهو تشاراكتيرو a pro osobní هيجينو.
بوسكيتوفاني سلوب برو رودينو a دومانوست.
فنيك oprávnění: 31.03.2018 دوبا بلاتنوستي oprávnění: نا دوبو نورسيتو.
بروفوزوفني k بدمتو podnikání číslo 1. فيروبا، أوبشود a سلوزبي neuvedené v بريلوهاش 1 až 3 živnostenského زاكونا.
أوبور činnosti: فيلكوبتشود مالوبتشود.
أدريسا: ويلسونوفا 300/8، 110 00، يراها 2 - فينوهرادي.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009873610.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
أدريسا: Novinářská 3178 / 6a، 702 00، أوسترافا - Moravská أوسترافا.
Identifikační číslo بروفوزوفني: 1009873598.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
أدريسا: ويلسونوفا 300/8، 110 00، يراها 2 - فينوهرادي.
Identifikační číslo بروفوزوفني: 1009873555.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
أدريسا: ميلانتريشوفا 472/12، 110 00، يراها 1 - Staré ميستو.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009873571.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
أدريسا: مايسلوفا 42/19، 110 00، يراها 1 - جوزيفوف.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009873628.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
UKončení provozování دن: 30.09.2018.
أدريسا: ويلسونوفا 300/8، 110 00، يراها 2 - فينوهرادي.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009873563.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
أدريسا: ويلسونوفا 300/8، 110 00، يراها 2 - فينوهرادي.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009873601.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
أدريسا: 28. října 378/15، 110 00، يراها 1 - Staré ميستو.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009873636.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
أدريسا: Křižovnické náměstí 193/2، 110 00، يراها 1 - Staré ميستو.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009873580.
زاهاجيني profozování دن: 01.09.2017.
اميستوني: براغ hl. n.، فيستيبول ميترا C، أوبتش. ي. هن 1-304 (jižní část)
أدريسا: ويلسونوفا 300/8، 110 00، يراها 2 - فينوهرادي.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009981846.
زاهاجيني بروفوزوفاني دن: 20.11.2017.
UKončení provozování دن: 01.07.2018.
ترجمة: تاريخ الميلاد بودوفا هلافنيهو nádraží يراها، أوبك. جدنوتكا F5.2.
أدريسا: ويلسونوفا 300/8، 110 00، يراها 2 - فينوهرادي.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1009986864.
زاهاجيني بروفوزوفاني دن: 20.11.2017.
أدريسا: ميلانتريشوفا 504/5، 110 00، يراها 1 - Staré ميستو.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1010347349.
زاهاجيني بروفوزوفاني دن: 06.06.2018.
أدريسا: كارلوفا 184/12، 110 00، يراها 1 - Staré ميستو.
Idifikační číslo بروفوزوفني: 1010736531.
Zahájení provozování دن: 10.02.2018.
أوبور činnosti: بروناجيم a půjčování věcí موفيتش.
ترجمة: Hlavní nádraží.
أدريسا: ويلسونوفا 300/8، 110 00، يراها 2 - فينوهرادي.

تبادل العملات.
المدينة القديمة، براغ 1.
كابروفا، 15، المدينة القديمة، براغ، 1، تشيكوسلوفاكيا.
محطة الترام: ستارومستسكا (الترام 2، 17، 18)
يقع إكسهانج قبالة ساحة البلدة القديمة على زاوية شوارع كابروفا و مايسلوفا، ويعد أفضل مكان لصرف العملات في براغ.
معدلات الصرف هي أفضل عموما من تلك التي تقدمها البنوك، وأفضل بكثير من معظم مقصورات صرف العملات.
المبنى آمن والموظفين جدير بالثقة. وتتفق أسعار الصرف مع التحركات اليومية في أسواق العملات الدولية.
يقبل إكسهانج جميع العملات الرئيسية، بما في ذلك اليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي والين الياباني والدولار الكندي والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والكرونة الدانمركية والكرونة النرويجية والكرونا السويدية والزلوتي والفورنت وكونا. انهم يقبلون جميع الطوائف.
ومن الجدير بالذكر أنهم يفضلون الملاحظات الجديدة، دون الكتابة عليها. على سبيل المثال، مع جنيه استرليني الملاحظات يجب أن لا يكون علامات على رأس الملكة. ربما يكون من المفيد أخذ بعض الملاحظات الغيار في حالة رفض أي.
للحصول على كميات أكبر (يتغير إلى 100،000 كزكك أو أكثر)، إكسهانج يقدم معدلات كبار الشخصيات التي هي أفضل قليلا من معدلاتها القياسية.
ويرد مزيد من المعلومات حول صرف العملات في دليل المعلومات السياحية في براغ لدينا.

بوبويركي ويسترن يونيون.
بوتستيبوجيت ناجت نمتيرو z بوبويريك ويسترن ونيون في سفتمت؟ نينان بروبلم.
Hlavnн mmsto Praha.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها، 120 00، Americkб 339/39، هاتف: 702 014 013.
أوتيفراكاست دوبا: بو: 9:30 - 18:00 Ъt - P: 09:00 - 13:00 13:45 - 18:00 سو - ن: 09:00 - 15:00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تبادل سمنبرنا.
براغ 1، 110 00، سميتانوفو nbbшeћн 198 (لفكا)، تيليفون: +420 224 097 211.
أوتيفراكاس دوبا: بو - ن: 8:45 - 22:30.
تبادل سمنبرنا.
براغ 1، 110 00، 28.шнjna 10، تيليفون: +420 224 247 312.
أوتيفراكاس دوبا: Po - ن: 08:15 - 22:30.
تبادل سمنبرنا.
يراها 1، 110 00، Vбclavskй n. 2، تليفون: +420 224 241 245.
أوتيفراكاس دوبا: Pondмlн - نيدمل: 8:05 - 22:30.
سمالنبرنا فوريكسشانج.
يراها 1، 110 00، Kшнћovnickй نم. 193/2، تيليفون:
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 10: 00-22: 30.
سمالنبرنا فوريكسشانج.
براغ 1، 110 00، ميلانتريشوفا 12، تيليفون:
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 10:00 - 23:30.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 1، 110 00، Vбclavskй n. 802/56 (فشود z أول. في سميقكش)، تليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9: 30-22: 00 Ъt-ن: 9: 30-13: 30 a 14: 15-22: 00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 1، 110 00، أوبليتالوفا 1013/59، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9: 30-18، Ъt-Pб 9-18، سو: 9-15، ن: 9-14؛ polednн بوزا: Ъt - Pб 12: 45-13: 30.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تبادل سمنبرنا.
يراها 1، 110 00، نم. ريبوبليكي 6، تيليفون: +420 224 242 506.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 21:55.
تبادل سمنبرنا.
براغ 1، 110 00، موستيك 4، تليفون: +420 257 941 545.
أوتيفراكاس دوبا: بو - ن: 9.20 - 22:30.
تبادل سمنبرنا.
يراها 1، 110 00، هوسوفا 160/27، هاتف: +420 222 212 510.
أوتيفراكاس دوبا: Po - ن: 08:55 - 22:30.
تبادل سمنبرنا.
يراها 1، 110 00، Kшiћovnickй ن. 194 (كارلوف موست)، تيليفون: +420 224 097 471.
أوتيفراكاس دوبا: Po - ن: 9: 00- 22:30.
تبادل سمنبرنا.
براغ 1،، نا Poшнин 1070/19، تيليفون: +420 224 233 094.
أوتيفراكاس دوبا: بو - ن: 8:00 - 22:00.
تبادل سمنبرنا.
براغ 1، 110 00، كارلوفا 149/21، تليفون: +420 222 221 377.
أوتيفراكاس دوبا: بو - ن 9:05 - 22:30.
تبادل سمنبرنا.
براغ 1، 110 00، Ћeleznб 1، تيليفون: +420 224 221 839.
أوتيفراكاس دوبا: Po - ن: 8:25 - 22:30.
تبادل سمنبرنا.
يراها 1، 110 00، موستيكت 5، تيليفون: +420 257 531 580.
أوتيفراكاس دوبا: Po - ن: 9:15 - 22:30.
بوبوبكا أوموتوج فوبلاتو ترانزاكك بريتسكوم أوبيرانم نا zбkladм دوهودي s بريتسكو أمباسدو.
تبادل سمنبرنا.
يراها 1، 110 00، Vбclavskй n. 29، تيليفون: +420 224 233 072.
أوتيفراكاس دوبا: بو: - ن: 8:00 - 22:30.
تبادل سمنبرنا.
يراها 1، 110 00، Vбclavskй n. 21 (أود ديبنهامز)، تيليفون: +420 224 214 414.
أوتيفراكاس دوبا: بو - ن: 8:15 - 22:30.
تبادل سمنبرنا.
براغ 1، 110 00، Uhelnэ تري 3، تيليفون: +420 224 212 386.
أوتيفراكاس دوبا: Po - ن: 8:20 - 21:40.
تبادل سمنبرنا.
براغ 1، 110 00، Rytншskskб 26، تيليفون: +420 224 221 757.
أوتيفراكاس دوبا: Po - ن: 8:00 - 21:45.
كسك إنتيركاش - ZБKAZNICKЙ سينتروم ويسترن ونيون.
براغ 1، 110 00، 28. шнjna 765/10، تيليفون: +420 224 263 177.
أوتيفراكاس دوبا: بو - P: 9:00 - 20:00 سو - ن: 10:00 - 18:00.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 10، 108 00، Poиernickб 473/81، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 11:00 - 17:30 Ъt - P: 10:30 - 17:30 سو - ن: 10:30 - 14:00 بولدنا بوزا: Ъt - P: 13:00 - 14:00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 10، 100 00، فلاديفوستوك 1460/10، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9:30 - 16:30 بتوقيت غرينتش - P: 9:00 - 16:30 سو - ن: 9:00 - 13:00 بوليدنا بوزا: Ъt - P: 12:15 - 13:00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 10، 100 00، روبنزوفا 2238/4، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9:30 - 17:00 Ъt - P: 9:00 - 17:00 سو - ن: 9:00 - 14:00 بولدنا بوزا: Ъt - P: 13:15 - 14:00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
سمالنبرنا فوريكسشانج.
يراها 2، 120 00، ويلسونوفا، Hlavnн nбdraћн 307، تيليفون:
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 6: 30-22: 00.
سمالنبرنا فوريكسشانج.
يراها 2، 120 00، ويلسونوفا، Hlavnн nбdraћн 306، تيليفون: +420 224 240 963.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 6:30 - 22:00.
تبادل سمنبرنا.
يراها 2، 120 00، Jugoslбvsksk 802/2، هاتف: +420 242 493 222.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:15.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 3، 130 00، Olљanskй nбmмstн 1783/7، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9: 30-18، Ъt-Pб 9: 00-18: 00، سو + ن 9: 00-14: 30 polednн بوزا: Ъt-Pб 13:00 - 13:45.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 3، 130 00، كونمفوفا 2597/217، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9: 30-18، Ъt-سو: 9: 30-19: 30، ن: 9: 30-18؛ بوليدن بوزا: Ъt-ن 13: 15-14.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 4، 140 00، Nuselskб 497/67، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9:30 - 18:00، Ъt-Pb 9:00 - 18:00، سو 9:00 - 15:00؛ ن 9:00 - 14:00 Polednн بوزا: Ъt-Pб 12: 15-13.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
هيوبويترافل cestovnн إدجنتورا، سمنبرنا.
يراها 4، 140 00، areбl سابا، بودوفا E4، Libuљskб 319، تيليفون: 773 488 889.
أوتيفراكاس دوبا: بو - ن: 9:00 - 19:00.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 4، 149 00، أوباتوفسكوب 874/25، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9: 30-18، Ъt-سو 9-19: 30، ن 9-18؛ بوليدن بوزا: Ъt-ن 13: 15-14.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 4، 140 00، Budмjovickб 1123/13، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9: 30-18.30، Ъt-Pб 9-18.30، سو + ن 9-15؛ بوليدن بوزا: Ъt-Pб 14.00-15.00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 4 - كرال، 142 00، Љtъrova 1308/6، تليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9: 30-18، Ъt-Pб 9-19.30، سو 9-19، ن 9-17؛ polednн بوزا: Ъt-ن 13: 15-14.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 4 - مودتاني، 143 00، Mrбиkova 3059/5، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9: 30-18، Ъt-Pб 9-18، سو 9-15، ن 9-14: 30؛ بوليدن بوزا: Ъt-Pб 12: 15-13.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تبادل سمنبرنا.
براغ 5، 150 00، Nбdraћnн 25، تيليفون: +420 273 139 321.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:15 - 22:15.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 5، 150 00، أوستروفسكيهو 6 (أوتوبوس. nbdraћн نا Knћћecн)، تليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9: 00-19: 00 ستش 10: 00-20: 45 Ъt، Иt، Pб، سو 9: 00-20: 45 ن 9: 00-19: 00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 5، 158 00، Radlickб 520/117، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9: 00-19: 00 Ъt + Иt + Pб + سو: 9: 00-20: 45 ستت: 10: 00-20: 45 ن: 9: 00-19: 00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 5 (ترونيس روندو)، 155 00، ترونيس روندو - لوزيني، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو-Pб 9: 30-18، سو 9: 30-15، ن 9: 30-14؛ بوليدن بوزا: Ъt-Pб 13: 15-14.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
سمنبرنا إنتيرتشانج letiљtм T2.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: 230 234 629.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:30.
بتليتي - بروستور فديج زافازاديل 3.
سمنبرنا إنتيرتشانج letiљtм T2.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: 230 234 949.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:30.
أسيانا s. r.o.- letuska. cz.
براغ 6، 160 00، فيلفلكوفا 8، تيليفون: +420 234 704 901.
أوتيفراكاس دوبا: بو-Pб: 9: 00-18: 00.
سمنبرنا إنتيرتشانج letiљtм T2.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: 230 234 619.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:30.
بتليتي - بروستور فديج زافازاديل 2.
سمنبرنا إنتيرتشانج letiљtм T2.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: 242 493 224.
أوتيفراكاس دوبا: بو - ن: 8:00 - 22:30.
بتليتي - بروستور فديج زافازاديل.
سمنبرنا إنتيرتشانج letiљtм T2.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: 230 234 895.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:30.
بيستليتي veшejnб ибst.
سمنبرنا تبادل ليتيم T1.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: +420 224 218 692.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:30.
بيستليتي veшejnб ибst.
سمنبرنا تبادل ليتيم T1.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: +420 273 130 889.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:30.
بتليتي - بروستور فديج زافازاديل.
سمنبرنا تبادل ليتيم T1.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: +420 273 130 890.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 21:45.
أودليتي veшejnб ибst.
سمنبرنا إنتيرتشانج letiљtм T2.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: 230 234 944.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:30.
أودليتي veшejnб ибst.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 6، 163 00، Verdunskб 818/39، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9: 30-18، Ъt-Pб 9-18، سو + ن 8: 30-15، Polednн بوزا: Ъt-Pб 12: 15-13.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 6، 163 00، ماكوفسكيهو 1349 / 2A، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: دن أود بوزا أود - دو دو Pondмlн 09:30 نين 19:00 Ъterэ 09:00 12:15 - 13:00 19:00 ستيديدا 09:00 12:15 - 13:00 19:00 Иtvrtek 09:00 12:15 - 13:00 19:00 بتيك 09:00 12:15 - 13:00 19:00 سوبوتا 08:30 نين 15:00 نيدمل 08:30 نين 15:00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
سمنبرنا تبادل ليتيم T1.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: +420 230 234 269.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 22:30.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 6، 169 00، Bмlohorskб 240/81، تليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9.30-18، Ъt-pб 9-18، سو + ن 9-15، polednн بوزا: Ъt-Pб 12-13.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
سمنبرنا تبادل ليتيم T1.
براغ 6، 161 00، Aviatickб 1017، تيليفون: +420 230 234 502.
أوتيفراكاس دوبا: بو-ن: 8:00 - 18:30.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
براغ 7، 170 00، Dмlnickб 541/13، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو - P: 9:30 - 18:00 سو - ن: 9:30 - 14:30 بوليدنا بوزا: Ъt - P: 13:15 - 14:00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 7، 170 00، ميلادي Horбkovй 492/65، تيليفون: 800190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9:30 - 18:00 Ъt - P: 9:00 - 19:00 سو: 9:00 - 18:00 ن: 9:00 - 17:00 بولدنا بوزا: Ъt - Pб: 13: 00 - 13:45.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 7، 170 00، دوكلسكيش hrdinщ 903/42، هاتف: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو - P: 9:30 - 18:00 سو - ن: 9:30 - 14:30 بوليدنا بوزا: Ъt - P: 13:30 - 14:15.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 8، 186 00، سوكولوفسكبي 85/104، تليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9:30 - 18:00 Ъt - P: 9:00 - 18:00 سو - ن: 9:00 - 15:00 بولدنا بوزا: Ъt - P: 13:15 - 14:00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 8، 182 00، ستانيس ميترا Lбdvн، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو: 9:30 - 17:00 Ъt - P: 9:00 - 17:00 سو - ن: 9:00 - 14:00 بولدنا بوزا: Ъt - P: 13:00 - 13:45.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 8، 181 00، Lodћskб 401/13. ، تليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو 9:30 - 18:00، Ъt-سو 9:30 - 13:30 أ 14:15 - 20:00، ن 9:30 - 13:30 ظهرا 14:15 - 18:00.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.
تيبسبورت sбzkovб كانسلوب.
يراها 9، 190 00، Kovбшskб 939/4، تيليفون: 800 190 009.
أوتيفراكاس دوبا: بو - P: 11:00 - 18:00 سو - نيم: 11:00 - 14:30 بوليدن بوزا: Ъt - P: 13:30 - 14:30.
Zasнlбnн a فبلاتا جين v سشك. فوبلاتا moћnб بوز دو 30.000 سشك، فبلاتا فيشتش ибstek جين بو pшedchozн telefonickй domluvм.

No comments:

Post a Comment