Friday 23 February 2018

ندوتيلز event_broker_options


الفوركس زليسينيا برزيسيوستاون.
تستو 24 نظام التداول تنزيل.
ندوتيلز event_broker_options.
أوافق على تلقي اقتباسات، ورسائل إخبارية، وندوتيلز من سورسيفورج. يفهم Event_broker_options أن أستطيع سحب موافقتي في أي وقت. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل. يبدو أنه قد تم إيقاف تشغيل كس.
يرجى عدم ملء event_broker_options هذا الحقل. سورسفورج تصفح المؤسسة مدونة العروض المساعدة إنشاء تسجيل الدخول أو انضم. مراكز الحلول الذهاب موازية الموارد النشرات الإخبارية مقدمي التخزين السحابية مقدمي خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت مقدمي خدمة الاتصال. الصفحة الرئيسية استعراض ناجيوس كور ندوتيلز Event_broker_options كور برنامج مراقبة الشبكة ناجيوس هو مراقبة خادم المؤسسة يوجه اليكم من: الحصول على آخر التحديثات حول المشاريع المصدر المفتوح، المؤتمرات والأخبار.
اشترك في النشرة الإخبارية سورسيفورج: البلد أفغانستان جزر ألاند ألبانيا الجزائر ساموا الأمريكية أندورا أنغولا أنغيلا القارة القطبية الجنوبية أنتيغوا وبربودا الأرجنتين أرمينيا أروبا أستراليا النمسا أذربيجان جزر البهاما البحرين بنغلاديش بربادوس بيلاروسيا بلجيكا بليز بنن برمودا بوتان بوليفيا البوسنة والهرسك بوتسوانا جزيرة بوفيت البرازيل البريطاني الهندي الهندي Event_broker_options الإقليم بروني دار السلام بلغاريا بوركينا فاسو بوروندي كمبوديا ندوتيلز كندا الرأس الأخضر جزر كايمان جمهورية أفريقيا الوسطى تشاد تشيلي الصين جزيرة الكريسماس جزر كوكوس كيلينغ كولومبيا جزر القمر الكونغو الكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية كوستاريكا كوت ديفوار كرواتيا كوبا قبرص الجمهورية التشيكية الدانمرك جيبوتي دومينيكا جمهورية الدومينيكان الإكوادور مصر السلفادور غينيا الاستوائية إريتريا إستونيا إثيوبيا جزر فوكلاند مالفيناس جزر فارو فيجي ندوتيلز فرنسا غيانا الفرنسية بولينيزيا الفرنسية الأقاليم الجنوبية الفرنسية غابون غامبيا جورجيا ألمانيا Event_broker_options جي برالتار اليونان غرينلاند غرينادا غادلوب غوام غواتيمالا غيرنسي غينيا غينيا بيساو غيانا هايتي هيرد ندوتيلز وجزر ماكدونالد الكرسي الرسولي ندوتيلز مدينة المدينة هندوراس هونغ كونغ هنغاريا أيسلندا الهند إندونيسيا إيران وجمهورية إيران الإسلامية أيرلندا جزيرة مان إسرائيل إيطاليا جامايكا اليابان جيرسي الأردن Event_broker_options كينيا كيريباتي جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية جمهورية كوريا جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية لاتفيا لبنان ليسوتو ندوتيلز الجماهيرية العربية الليبية ليختنشتاين ليتوانيا لوكسمبورغ ماكاو مقدونيا مدغشقر ملاوي ماليزيا جزر المالديف مالي مالطا جزر مارشال مارتينيك موريتانيا موريشيوس مايوت المكسيك ميكرونيزيا ولايات مولدوفا من موناكو منغوليا مونتينيغرو مونتسيرات المغرب موزمبيق ميانمار ناميبيا ناورو نيبال هولندا جزر الأنتيل الهولندية كاليدونيا الجديدة نيوزيلندا نيكاراغوا النيجر نيجيريا نيوي ندوتيلز جزيرة جزر ماريانا الشمالية النرويج عمان باكستان بالاو الأراضي الفلسطينية بانام بابوا غينيا الجديدة باراغواي بيرو الفلبين جزر بيتكيرن بولندا البرتغال ندوتيلز ريكو قطر ريونيون رومانيا الاتحاد الروسي رواندا سانت بارتيليمي سانت Event_broker_options سانت كيتس ونيفيس سانت لوسيا سانت مارتن سانت بيير وميكلون سانت فنسنت وجزر غرينادين ساموا سان مارينو ساو تومي وبرينسيبي المملكة العربية السعودية ندوتيلز صربيا سيشيل سيراليون سنغافورة سلوفاكيا سلوفينيا جزر سليمان الصومال جنوب أفريقيا جورجيا الجنوبية وجزر ساندويتش الجنوبية إسبانيا سري لانكا Event_broker_options سورينام سفالبارد وجان ماين ندوتيلز السويد سويسرا الجمهورية العربية السورية تايوان طاجيكستان تنزانيا وجمهورية تنزانيا المتحدة تيمور الشرقية توغو توكيلاو تونغا Event_broker_options و توباغو تونس تركيا تركمانستان جزر تركس وكايكوس توفالو أوغندا أوكرانيا أوكرانيا الإمارات العربية المتحدة المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية الولايات المتحدة الجزر الصغرى النائية أوروغواي أوزبكستان فانواتو فنزويلا فيتنام فيرجين ندوتيلز، جزر فيرجن البريطانية، U.
واليس وفوتونا الصحراء الغربية اليمن زامبيا زيمبابوي ولاية ألاباما ألاسكا أريزونا أركنساس كاليفورنيا كولورادو كونيتيكت ديلاوير مقاطعة كولومبيا فلوريدا ندوتيلز هاواي ايداهو إلينوي إنديانا أيوا كانساس كنتاكي لويزيانا مين ماريلاند ماساتشوستس ميشيغان Event_broker_options ميسيسبي ميسوري Event_broker_options نبراسكا نيفادا نيو هامبشاير نيو جيرسي نيو مكسيكو نيويورك نورث كارولينا نورث داكوتا Event_broker_options أوكلاهوما أوريغون بنسلفانيا بورتوريكو رود آيلاند ساوث كارولينا ساوث داكوتا تينيسي تكساس يوتا فيرمونت فرجينيا واشنطن فرجينيا الغربية ويسكونسن وايومنغ جافاسكريبت مطلوب لهذا النموذج.
ما هو حدث الوساطة؟
5 ثوتس أون & لدكو؛ ندوتيلز event_broker_options & رديقو؛
بالتأكيد أفعالهم الأخلاقية، ولكن أخلاقي من آخر، في وقت لاحق.
لقد علمت نفسي من الدروس على الانترنت للعب اللعبة وتلعب حاليا قبالة 10 ولكن لديهم مشكلة مع تشونكينغ طلقات وضعف يتلاشى.
العالم، في أربعة مجلدات، بدءا من دريك وتنتهي مع كوك.
مارينكوفيتش، دراغومير C (2006) النمذجة ومحاكاة القدم والكاحل للتنبؤ الكاحل وتحت الحركة المشتركة تحت الكاحل.
يمكن أن يكون بيان الرسالة إما الجمل القليلة الأولى من الورقة أو تضمينها الجمل النهائية في الفقرة الأولى من المقدمة.

ندوتيلز event_broker_options
سحب طلبات 2.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
و ندوتيلز (ناجيوس بيانات الناتج المرافق) إضافة يسمح لك لنقل الحالة والمعلومات الحدث من ناجيوس إلى قاعدة بيانات ميسكل لاسترجاعها في وقت لاحق ومعالجتها.
يتكون هذا الملحق من عدة أجزاء. وهنا الأكثر إثارة للاهتمام.
وحدة وسيط الحدث نودومود. وتهدف هذه الوحدة إلى أن يتم تحميلها من قبل ناجيوس العملية في وقت التشغيل. دورها الوحيد هو تفريغ جميع الأحداث والبيانات من ناجيوس إلى مقبس تكب أو ملف عادي أو مقبس مجال يونكس على نظام الملفات المحلي في مكان ما. إذا كنت تريد نقل البيانات في الوقت الحقيقي إلى ميسكل، تفريغ البيانات إلى تكب أو يونيكس المجال المقبس. إذا كنت تريد نقل البيانات المتأخرة إلى ميسكل (على سبيل المثال، تحتاج إلى نقل البيانات إلى مضيف آخر أولا)، تفريغ البيانات إلى ملف عادي.
و NDO2DB الخفي. هذا الخفي مستقل يقرأ المدخلات (التي تم إنتاجها من قبل وحدة وسيط ندومود) من مقبس تكب أو مجال يونكس، يوزع تلك البيانات، ثم يقذفها في قاعدة بيانات ميسكل واحدة أو أكثر. الخفي قادر على التعامل مع اتصالات العميل متعددة في وقت واحد، بحيث يمكن أن يكون مثيلات متعددة من وحدة نمودود الكتابة إلى نفس تكب أو أونيكس مقبس المجال في نفس الوقت.
الأداة المساعدة FILE2SOCK. هذه الأداة المساعدة البسيطة يقرأ البيانات من ملف قياسي و يقذفها إما إلى تكب أو مقبس مجال أونيكس. هذا مفيد إذا كنت تواجه وحدة نمودود الكتابة إلى ملف قياسي الذي تريد في وقت لاحق لإرسالها إلى الخفي NDO2DB. إذا كانت الوحدة النمطية و ديمون قيد التشغيل على أجهزة مختلفة، يمكنك استخدام سش بشكل دوري لنقل الملف من جهاز المراقبة إلى الجهاز الذي يشغل الخفي NDO2DB ثم استخدام الأداة المساعدة FILE2SOCK إرسال محتويات هذا الملف إلى مقبس تكب أو مقبس مجال يونكس أن الخفي NDO2DB يقرأ.
الأداة المساعدة LOG2NDO. يتم استخدام هذه الأداة المساعدة لاستيراد محفوظات السجل التاريخية من نيتسينت و ناجيوس وإرسالها إلى الخفي NDO2DB. فإنه يأخذ ملف سجل واحد كما المدخلات ويمكن إخراج البيانات إما مقبس تكب، مقبس مجال أونيكس أو الإخراج القياسية.
استخدام الأوامر التالية لتجميع وحدة وسيط ندو، NDO2DB الخفي، والمرافق الإضافية:
إذا كان البرنامج النصي تكوين غير قادر على تحديد موقع مكتبات تنمية ميسكل الخاص بك، قد تحتاج إلى مساعدته باستخدام الخيار --with-ميسكل-ليب. إليك مثال على ذلك:
قبل البدء في استخدام ندوتيلز، يجب إنشاء قاعدة البيانات حيث سيتم تخزين جميع المعلومات ناجيوس ذات الصلة.
ملاحظة: معتمدة فقط قواعد بيانات ميسكل!
إنشاء قاعدة بيانات لتخزين البيانات (على سبيل المثال، ناجيوس)
قم بإنشاء اسم مستخدم / كلمة مرور يحتوي على الامتيازات التالية لقاعدة البيانات على الأقل:
قم بتشغيل البرنامج النصي تثبيت دب في ديسيبل / دليل فرعي لتوزيع ندو لإنشاء الجداول اللازمة في قاعدة البيانات.
تأكد من أن اسم قاعدة البيانات والبادئة واسم المستخدم / كلمة المرور التي قمت بإنشائها الآن والإعداد تطابق المتغير المحدد في ملف التكوين NDO2DB (انظر أدناه).
هناك ثلاثة إصدارات مختلفة من الوحدة النمطية نودومود التي تحصل على تجميع، لذلك تأكد من استخدام وحدة يطابق إصدار ناجيوس كنت تقوم بتشغيل، وضبط الاتجاهات الواردة أدناه لتتناسب مع اسم إصدار الوحدة النمطية التي تستخدمها.
ندومود-2x. o = ندومود وحدة ل ناجيوس 2.x ندومود-3x. o = نودومود وحدة ل ناجيوس 3.x ندومود-4x. o = نودومود وحدة ل ناجيوس 4.x.
نسخ وحدة نمدوم المترجمة إلى تثبيت ناجيوس الخاص بك:
الأمر أعلاه يفترض أنك تستخدم ناجيوس 4.x، وبالتالي تثبيت الإصدار 4.x من وحدة نمودود.
نسخ ملف تكوين ملف نودومود إلى ناجيوس التثبيت بعد تعديله لتناسب احتياجاتك:
أضف سطر مشابها لما يلي لملف تكوين ناجيوس الرئيسي (عادة /usr/local/nagios/etc/nagios. cfg):
سيؤدي توجيه التكوين أعلاه إلى تحميل ناجيوس وسيط حدث ندومود في المرة التالية التي يبدأ فيها. وبطبيعة الحال، وهذا يتطلب أن قمت بتجميع ناجيوس مع دعم وسيط الحدث في المقام الأول.
تأكد من وجود سطر مشابه لما يلي في ملف تكوين ناجيوس الرئيسي (عادة /usr/local/nagios/etc/nagios. cfg):
سيؤدي هذا التوجيه إلى إرسال ناجيوس ديمون إلى وحدة نمودود. وبدون هذا الخيار، لن تحصل ندومود على أية معلومات.
نودومود خيارات المعالجة. يمكن للمستخدمين تحديد أي نوع من البيانات تتم معالجتها وتخزينها من قبل ندوتيلز. يمكن تعريف كل من هذه الخيارات في ملف ndomod. cfg، وتعتبر بديلا عن خيار تكوين ndomod_processing_options السابق، الذي استخدم بيتماسك. تتوفر خيارات المعالجة التالية.
هناك نوعان من إصدارات مختلفة من الخفي NDO2DB التي تحصل على تجميع، لذلك تأكد من استخدام الخفي الذي يطابق إصدار ناجيوس كنت تقوم بتشغيل، وضبط الاتجاهات الواردة أدناه لتتناسب مع اسم الخفي الذي تستخدمه.
ndo2db-2x = NDO2DB ديمون ل ناجيوس 2.x ndo2db-3x = NDO2DB الخفي ل ناجيوس 3.x ndo2db-4x = NDO2DB الخفي ل ناجيوس 4.x.
نسخ الخفية NDO2DB تجميعها لتثبيت ناجيوس الخاص بك:
الأمر أعلاه يفترض أنك تستخدم ناجيوس 4.x، وبالتالي تثبيت الإصدار 4.x من الخفي NDO2DB.
نسخ نموذج ملف التكوين NDO2DB إلى ناجيوس التثبيت بعد تعديله لتناسب احتياجاتك (الالتفات إلى إعدادات التكوين دب).
بدء الخفي! اعتمادا على نظام البدء الخاص بك، قد تبدو شيئا مما يلي:
يستخدم ندوتيلز طابور رسالة واحدة للاتصال بين وحدة وسيط و NDO2DB الخفي. اعتمادا على نظام التشغيل، قد يكون هناك المعلمات التي تحتاج إلى ضبطها من أجل هذا التواصل للعمل بشكل صحيح. تنطبق المناقشة أدناه بشكل خاص على لينوكس، ولكن قد تنطبق بشكل عام على أنظمة تشغيل يونكس الأخرى أيضا.
هناك ثلاثة معلمات نواة لينكس تحدد الموارد المقدمة للنظام الفرعي للرسائل:
kernel. msgmax هو الحد الأقصى لحجم رسالة واحدة في قائمة انتظار رسالة kernel. msgmni هو الحد الأقصى لعدد الرسائل المسموح بها في أي قائمة انتظار رسالة واحدة kernel. msgmnb هو العدد الإجمالي للبايتات المسموح به في جميع الرسائل في أي قائمة انتظار رسالة واحدة.
لمعرفة القيم الحالية لأي من هذه المعلمات، كات / بروك / سيس / كيرنيل / مسغ.
ولكي يعمل ندوتيلز على الإطلاق، يجب أن يكون kernel. msgmax أكبر من حجم البنية queue_msg (حاليا 1026 بايت). معظم توزيعات لينكس تعيين kernel. msgmax إلى الافتراضي 65536.
إذا كانت هناك موارد غير كافية لإرسال الرسائل بين الوسيط والخفي، سترى إدخال مماثل لما يلي في السجلات الخاصة بك. (يتم تسجيل ذلك من خلال مرفق سجل النظام، وذلك باستخدام مستوى LOG_ERR والمرفق الافتراضي).
إذا رأيت هذا الإدخال، فمن المرجح أن يتم إرسال الرسالة في نهاية المطاف، ولكن إعادة المحاولة يستخدم موارد النظام، وهناك احتمال أن المزيد من الرسائل في قائمة الانتظار من يمكن التعامل معها، مما تسبب في وحدة وسيط إلى المماطلة.
إذا كنت قريبة من أو تجاوزت عدد الرسائل، قد تحتاج إلى زيادة kernel. msgmni. إذا كنت قريبة من أو تجاوزت عدد وحدات البايت في قائمة الانتظار، قد تحتاج إلى زيادة kernel. msgmnb. في بعض الحالات قد تحتاج إلى زيادة كليهما.
وهناك نهج محافظ سيكون مضاعفة القيمة اللازمة، ووقف وإعادة تشغيل كل من NDO2DB الخفي و ناجيوس الأساسية، ومشاهدة لأي رسائل أخرى. لاحظ أنه إذا تم تشغيل NDO2DB بعد ناجيوس الأساسية، قد ترى التحذير أعلاه كما وحدة الوسيط يحاول أولا لمسح تراكمها من الرسائل.
لزيادة قيمة، صدى قيمة ل / بروك / سيس / كيرنيل / مسغمني أو / بروك / سيس / كيرنيل / مسغمنب حسب الاقتضاء.
على سبيل المثال، لزيادة عدد الرسائل المسموح بها في قائمة الانتظار إلى 32، استخدم الأمر إيكو 32 & غ؛ / بروك / سيس / كيرنيل / مسغمني.
وبمجرد الانتهاء من تحديد المعلمات الصحيحة، يمكنك جعلها دائمة عن طريق تحرير /etc/sysctl. conf. إضافة أو تحديث سطر النموذج kernel. msg = & لوت؛ فالو & غ؛ مع تحديد القيمة (القيم) أعلاه. في المرة التالية التي يتم فيها تمهيد النظام، سيتم تحميل قيم المعلمات في /etc/sysctl. conf.
ندوتيلز - ناجيوس البيانات الناتج المرافق.
حقوق الطبع والنشر (ج) 1999-2009: إيثان غالستاد إغالستاد @ ناجيوس.
حقوق الطبع والنشر (ج) 2009-2017: فريق التطوير الأساسي ناجيوس والمساهمين المجتمع ناجيوس.
للحصول على معلومات مفصلة حول التأليف، ارجع إلى سجل إدارة التحكم في المصدر وأول اهتماما خاصا لربط الرسائل وملف ثانكس.
ندوتيلز هو البرمجيات الحرة: يمكنك إعادة توزيعه و / أو تعديله بموجب شروط رخصة جنو العمومية العامة الإصدار 2 كما نشرتها مؤسسة البرمجيات الحرة.
يتم توزيع ندوتيلز على أمل أن يكون مفيدا، ولكن دون أي ضمان. دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. راجع رخصة جنو العمومية للحصول على مزيد من التفاصيل.
يجب أن تكون قد حصلت على نسخة من رخصة جنو العمومية مع ندوتيلز. إذا لم يكن كذلك، راجع غنو / ليسنسس /.
ناجيوس وشعار ناجيوس هي علامات تجارية، سيرفيسيماركس، والعلامات التجارية المسجلة أو سيرفيسيماركس المسجلة المملوكة من قبل ناجيوس الشركات، ليك. جميع العلامات التجارية الأخرى، سيرفيسيماركس، العلامات التجارية المسجلة، سيرفيسيماركس مسجلة هي ملك لمالكها (ق).
إذا كان لديك أسئلة حول هذا الملحق، أو تواجه مشاكل في الحصول على الأشياء تعمل على طول الطريق، أفضل رهان لإجابة أو حل سريع هو للتحقق من منتديات دعم ناجيوس.
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

ندوتيلز event_broker_options
[1271044025] إيقاف التشغيل بنجاح. (PID = 28254)
[1271044025] ندومود: شوتون كومبليت.
[1271044025] وحدة وسيط الحدث '/usr/local/nagios/bin/ndomod. o' دينيتياليزد بنجاح.
[1271044041] ناجيوس 3.2.1 البداية. (PID = 28376)
[1271044041] التوقيت المحلي هو مون أبر 12 11:47:21 ست 2018.
[1271044041] لوغ فيرسيون: 2.0.
[1271044041] ندومود: ندومود 1.4b9 (10-27-2009) كوبيرايت (c) 2009 ناغيوس كور ديفيلوبمنت تيم أند كوميونيتي كونتريبوتورس.
[1271044041] ندومود: لا يمكن فتح بالوعة البيانات! سأستمر في المحاولة، ولكن بعض الإخراج قد تضيع.
[1271044041] وحدة وسيط الحدث '/usr/local/nagios/bin/ndomod. o' تهيئة بنجاح.
[1271044041] انتهى ديمونيزينغ. (بيد الجديد = 28377)

تكامل العملات الأجنبية أويون.
فس بارا فوركس مجانا.
خيارات وسيط الحدث ناجيوس.
يتكون ستاتوسنجين من جزأين: وحدة وسيط الحدث توفير بيانات الحدث وتطبيق فب التي يعالجها. يتم تحميل وسيط الحدث في جوهر نيمون والمكبات التكوين وبيانات الحدث على سبيل المثال، والتغيرات الدولة، نتائج فحص الخدمة أو بيانات الإخطار في محرك الطابور جيرمان. كل الأحداث البيانات المشفرة كجسون الكائنات لتبسيط تطوير التطبيقات. ويستند تطبيق فب على إطار كاكيفب ويحفظ البيانات من وحدة وسيط في قاعدة بيانات ميسكل. كما تعلمون هناك حل وسيط آخر معروف للاتصال نيمون مع قاعدة بيانات ميسكل، فلماذا يجب استخدام ستاتينجينجين؟ اسمحوا لي أن تظهر لك بعض مزايا ستاتوسنجين: نظرا لوضع إرث كل البرامج التي تعمل وسيط وسيط معروف حل آخر، وسوف تعمل مع ستاتوسنجين من خارج منطقة الجزاء! ستاتوسينجين يوفر لك كامل أوتف-8 التكامل وليس لديه مشاكل مع أحرف البايت مزدوجة انها مكتوبة في فب حتى تتمكن من السهل حقا بقع تطوير أو ما تحتاجه كل رمز مفتوح ويمكنك المساهمة في المشروع عن طريق جيثب ستاتوسنجين مصنوع للوسيط الكبير ولا تتطلب معلمات نواة غريبة يتم كتابة وحدة وسيط فقط في C C كود صغير إق أقل سيغفولتس يمكنك إلغاء تثبيت أو ترقية خيارات خادم ميسكل إيقاف الرصد الخاص بك كل لغة قادرة على التعامل مع ميسكل ستاتوسينجين الحدث قادرة على معالجة بيانات الأداء الخاص بك وكذلك ستاتوسينجين هو أكثر من مجرد نيمون بسيط إلى بوابة الخلية. هذا الحدث طريقة واحدة فقط لاستخدام هذا الحل. وحدة وسيط جلب كل ما تحتاجه من جوهر نيمون باعتبارها سلسلة جسون. يمكنك البدء في تطوير العميل الخاص بك أن يفعل ما تريد من أي وقت مضى مع هذه البيانات. تم تطوير ستاتوسنجين ل نيمون ويجب أن تعمل مع ناجيوس 4 كذلك. لا يوجد دعم لخيارات ناجيوس إذا كنت تريد ناجيوس ترحيل إلى نيمون تحقق من دليل الهجرة الرسمي. وحدة ستاتوسنجين وسيط ستاتنجين. كل حدث داخل نيمون يؤدي وظائف رد داخل ستاتينجينجين. تتم معالجة الخيارات بواسطة ستاتنجين. على الجانب ناجيوس ستاتوسنجينيليغاسيشيل يقرأ البيانات من خادم الوظائف و ناغيوس مع عمليات عامل مختلفة. كل عامل يعالج طابور واحد أو أكثر ويكتب البيانات في قاعدة البيانات. يتم كتابة هذا الجزء في فب لذلك الكثير من الناس يمكن تعديل هذا بسهولة إذا لزم الأمر. لا تقلق، ناجيوس سريع بما فيه الكفاية لإنجاز المهمة: نظرا لخادم الوظيفة جيرمان يمكنك إلغاء تثبيت أو ترقية أو ديستروي أو كل ما تريد القيام به مع خيارات خادم ميسكل الخاص بك الرصد سوف لا تزال تعمل، طالما ناجيوس خادم الوظائف قيد التشغيل! إذا كنت مهتما في الصف بيانات الحدث نيمون ولكن كنت لا تريد حفظ البيانات في قاعدة بيانات يمكنك ببساطة تطوير عامل الخاصة بك. تدعم مكتبة جيرمان الكثير من لغات البرمجة المختلفة. ويستند الاتصالات على البروتوكولات القياسية بحيث كافة خيارات البيانات جسون ترميز. قد تكون هذه الخيارات جزء مثيرة للاهتمام بالنسبة لك الخيارات التي تريد تثبيت الحدث على نظام تشغيل مختلف عن وسيط تبحث عن أوبونتو أو إصدار ديبيان أخرى؟ انتقل إلى أنظمة التشغيل المعتمدة. الحزم التي تحتاج إلى تثبيت خيارات محاولة استخدام حزمة ناجيوس الخاص بك في كثير من الأحيان ممكن: الاشياء جيرمان ليس في المستودع الخاص بك؟ لا وسيط، تثبيته باليد: قم بتحميل ملحق فب من جيرمان من هتب: كومبيل ستاتوسنجين من المصدر: تحقق من مستودع التخزين من هتبس: في الأساس يمكنك تثبيت ستاتوسنجين على أي نظام تشغيل لينكس. اقرأ دليل التثبيت المتقدم للحصول على مزيد من المعلومات. أنظمة التشغيل المدعومة ل ستاتوسنجين 1. أنظمة التشغيل المدعومة ل ستاتوسنجين 2. "الوضع القديم" من ستاتوسنجين يعمل تماما بنفس الطريقة مثل هذا ناجيوس المشتركة. مع "وضع ليغاسي" ستاتونجين متوافق مع أدوات مثل ناغفيس، أوفيتكوكبيت وغيرها من التطبيقات القائمة على ندو. يرجى خيارات الرعاية من نظام التخزين الخاص بك، إذا قمت بزيادة عدد العمال! وسيط افتراضي سوف ستاتسينجين الحدث وسيط وحدة كتابة كل بيانات الحدث إلى خادم وظيفة جيرمان. إلى الحدث واحد أو أكثر من خيارات وسيط، فقط إضافتها في التكوين الخاص بك الرصد: هذه هي قائمة من جميع الخيارات وسيط المتاحة: تعطيل هذا إذا كنت تتلقى حدث من الشيكات السلبية. لذلك لقد زادت هذه القيمة، والحدث خادم وظيفة جيرمان مرة أخرى. تمكين خادم وظيفة جيرمان إند إينيت إنفو المعلومات أوليميت - n وإعادة تشغيل: يتطلب ستاتوسينجين أن وسيط خادم ميسكل و جيرمان-جوب-سيرفر قيد التشغيل، قبل أن تبدأ. الرجاء التأكد من تعيين أمر التمهيد بشكل صحيح. لوحدة وسيط الحدث ستايتينجين. يوضح هذا الدليل كيف يمكنك تثبيت ستاتوسنجين مع PHP7. تم اختبار هذا التوجيه على أوبونتو بعض ملحقات الحدث مفقودة في مدير الحزمة وتحتاج إلى تجميعها وتثبيتها يدويا. بسبب هذه الحقيقة ستاتوسينجين قد لا تعمل مستقرة كما في PHP5! دعونا نبدأ مع تثبيت أساسيات فب 7 و ستاتوسنجين أبت الحصول على تثبيت ميسكل خادم جيرمان-العمل-الخادم ليبيرمان-ديف جيرمان أدوات أويد-ديف فب-جيرمان فب-كلي فب-ديف ليبسون-c-ديف مانباجيس-ديف بناء الأساسية libglib2. إذا كنت ترغب في استخدام ستاتوسنجين ويب واجهة كذلك، تحتاج إلى تثبيت Apache2 أبت-جيت تثبيت apache2 libapache2-مود-فب. تثبيت ملحق فب-جيرمان ل PHP7 أبت-جيت إنستال جيت ليبجيرمان-ديف جيت استنساخ هتبس: تحديث مخطط قاعدة البيانات. بدء ستاتوسينجين بدء تشغيل ستاتينجينجين. إذا كنت أبدا تثبيت النيمون يدويا، وربما واجهت بعض القضايا. هذا كيف قليلا سوف تظهر لك، وكيفية تثبيت نيمون 1. الإضافات الرصد هي الإضافات الأساسية يجب تثبيت على النظام الخاص بك. المكونات الإضافية الرصد لديها الكثير من المتطلبات لتجميع كافة الإضافات المتاحة. في هذه الحالة فقط عدد قليل من الإضافات الأساسية كافية. إذا كنت ترغب في تجميع كافة الإضافات، تحقق من المتطلبات. بدلا من ذلك الحدث تثبيت مراقبة ناجيوس باستخدام مدير الحزمة. ناجيوس، ندوتيلز وسيط شعار ناجيوس هي علامات تجارية، سيرفيسيماركس، العلامات التجارية الحدث أو سيرفيسيماركس المسجلة المملوكة من قبل ناجيوس الشركات، ليك. ناجيوس العلامات التجارية الأخرى، سيرفيسماركس، والعلامات التجارية المسجلة، وسيط مسجل هي ملك لأصحابها s. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها ناجيوس. قد تكون أسماء المنتجات أو الشركات الأخرى المذكورة علامات تجارية أو أسماء ناجيوس لمالكها المعني. الوثائق ما هو ستاتوسينجين؟ كيف يعمل ستاتسنجين؟ كل الخيارات الحدث التعامل معها من قبل قائمة الانتظار الخاصة بها. مثال على سبيل المثال، كنت ترغب في حفظ جميع عناوين إب الخاصة بك رصدها في ملف نصي، ستاتيشنجين سيوفر يومك مثل هذا الوسيط سبيل المثال. ما هو "الوضع القديم"؟ كان هناك خطأ حدث في ستاتوسنجين سيتم تحديث جدول سيرفيسشيكس ومعالجة الرسوم البيانية المعلومات البيانات ناجيوس. إذا تم تعطيله، لن يحصل جدول الخيارات 'ستاتهيستوري' للمضيفين والخدمات على أي حدث بعد الآن. إذا تم تعطيله، لا يتم حفظ خيارات الأوامر الخارجية إلى قاعدة البيانات. سيتم حفظ رسالة الاعترافات وسيط في قاعدة البيانات بعد الآن. لن يتم حفظ الجدول فلافينغهيستوري بعد الآن. سوف المعلومات التوقف يكون الحدث في قاعدة البيانات بعد الآن. سيتم حفظ المعلومات إعلام في قاعدة البيانات بعد الآن. معلومات عن عملية تشغيل نيمون الحالية. سيتم تحديث كل ن ثواني. الطريقة التي تم استخدامها لإرسال أمر إعلام الإخطار. إذا معطل، لن يتم حفظ جدول الكائنات بعد الآن! يمكنك استخدام هذا كبديل لأوامر أوشب الكلاسيكية. يمكنك استخدام هذا كبديل ل أوجي ناجيوس الكلاسيكية. كيفية تعيين الحد: كيفية تحديث ستاتوسنجين إلى الإصدار الجديد؟ شوكة لي على جيثب.
؛ فريليز أوتوماتيون 7 - تمكين وسيط الحدث.
5 أفكار على & لدكو؛ خيارات وسيط الحدث ناجيوس & رديقو؛
النمط هو اللحاق بالقارئ، وسحبه إلى تياره النعاس.
وزن الشحن: 8.3 أوقية (عرض أسعار الشحن والسياسات).
مزيج الألوان من لوحة القيادة والمواضيع الفردية الخاصة بك لإضافة لمسة من شخصيتك - إدارة الواجبات المنزلية لم يكن هذا متعة.
فبين عامي 1987 و 1991، انخفض الاستهلاك العالمي من مركبات الكربون الكلورية فلورية في الواقع.
كانت إليزابيث مع وحدتها مسؤولة عن رفاهية وتعافي الأطفال بشكل رئيسي خلال تلك الفترة.

إنستالاشيون إت كونفيغوراتيون دي ندوتيلز à بارتير دو تاربال سور أوبونتو سيرفيور 8.04 لتس.
تجميع وتركيب à بارتير دو تاربال.
أون كوبي à لا مين ليس فيشيرز ندو إت أون راتراب ليس درويتس.
كرياتيون دي لا بيس، دي l'& رسكو؛ وتيليساتور، إت ديس درويتس.
Écriture ديس تابلز دانز لا بيس إت راتراباج ديس فيشيرس دي كونفيغوراتيونس.
إديتيون دي لا كونفيغوراتيون دو مودول ندو.
فيريفيكاتيون ديس بارامتريس دي كونفيغوراتيون.
إديتيون دي لا كونفيغوراتيون دي لا بيس دي دونيس ندو.
فيريفيكاتيون ديس باراميترز دي كونفيغوراتيون.
أون ريديريج ليس سورتيز دي ناجيوس دانز لا بيس دي دونيس.
أون كري فيشير بور l & رسكو؛ أوتوران دي ندو.
إت في y راجوت سيسي.
أو بيسوان أون راتراب ليس درويتس دي ndo2db.
إنسكريبتيون دي ndo2db أو ديماريج إت أون لانس ليس سيرفيسز.
فيريفيكاتيون دي l & رسكو؛ إكريتور دانز لا بيس.
إن كاس دي داتا سينك إرور أو أو بور فورسر لا كوبور:
1) فيا لي سكريبت.
2) إن مانويل (آرإم دو مأخذ وإعادة تشغيل)
ون ريبونس à إنستالاشيون إت كونفيغوراتيون دي ندوتيلز à بارتير دو تاربال سور أوبونتو سيرفيور 8.04 لتس.
أنت فعلا مشرف موقع ممتاز. وتيرة تحميل الموقع هو مدهش. هذا النوع من يشعر أن كنت تفعل أي خدعة فريدة من نوعها.
وعلاوة على ذلك، محتويات تحفة. كنت قد فعلت مهمة ممتازة في هذا الموضوع!

No comments:

Post a Comment