Wednesday 7 February 2018

فكستم الفوركس مسابقة عامل التجريبي


بطاقة: مسابقة الفوركس التجريبي.
إذا كنت تشعر بأن لديك مهارات تجارية خاصة تجعلك بصرف النظر عن العبوة، الآن هي فرصتك لإثبات مهاراتك كمتداول من خلال الانضمام إلى فكسستم فوريكس فاكتور، وهي مسابقة تداول تجريبي خالية من المخاطر تديرها وسيط فوركس الدولي فوركس تايم (فكستم )، حيث سوف تكون منافسة ضد العملات الأجنبية الأخرى. اقرأ أكثر.
لا تفوت فرصة اختبار مهاراتك والفوز بجائزة نقدية كبيرة تبلغ 3000 دولار أمريكي في حساب تداول مباشر في مسابقة تجريبي لكأس تداول الفوركس. اقرأ أكثر.
أكفكس مسابقة الفوركس في لمحة: - 2 جولات التأهيل والجولة النهائية. - بدء المسابقة مع 50،000 $ المال الظاهري. - الحصول على متجمعة في الانقسامات على أساس منطقتك الجغرافية. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فكستم فوريكس فاكتوري ديمو مسابقة
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فكستم | الفوركس عامل تجريبي مسابقة.
المركز الثاني - 800 دولار في الحساب المباشر.
المركز الثالث - 600 دولار في الحساب المباشر.
المركز الرابع - 400 دولار في الحساب المباشر.
المركز الخامس - 200 دولار في حساب مباشر.
المركز السادس - 200 دولار في حساب حقيقي.
المركز السابع - 200 دولار في الحساب المباشر.
المركز الثامن - 200 دولار في الحساب المباشر.
ريتشارد روناكي.
تتمتع التداول في مسابقة التجريبي. إحراز تقدم كل عام. لطيفة لرؤية اسمي على زعيم المجلس. متعة دون المخاطر.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

"فوريكس فاكتور" فوريكس ترادينغ ديمو كونتيست.
مرحبا بكم في فوريكس فاكتور - أحدث مسابقة تداول الفوركس أطلقت هنا في فوركستيم (فكستم)! الانضمام إلى المسابقة سوف تعطيك فرصة رائعة لإثبات مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة وسيم بالنسبة لهم، في بيئة خالية من المخاطر تماما!
مسابقة تداول الفوركس التجريبي.
دخول مسابقة تداول العملات الأجنبية لدينا من السهل. ببساطة فتح حساب تجريبي فكستم، بدء التداول، وتحقيق أعلى نسبة من الربح مقابل الودائع والفوز 3000 $، والتي سنضيفها إلى حساب التداول الخاص بك الحية الخاصة بك! إذا لم يكن لديك واحدة، سنقوم بإنشاء واحد بالنسبة لك وإيداع المكاسب الفوركس عامل في ذلك. انه من السهل!
سوف يتنافس المتداولون على العنق والرقبة للحصول على الجائزة البالغة 3000 دولار، وسيتم عرض أفضل 10 متسابقين وأعلى 10 محركات في اليوم على قائمة المتصدرين هنا في هذه الصفحة.
التسجيل مفتوح من 16.03.2018 حتى 24 أبريل، لذلك لا تفوت فرصتك للدخول! وإذا كنت لا تجعل المركز الأول، وكنت لا تزال تقف فرصة ليكون واحدا من 8 العدائين محظوظين الذين سيتم أيضا إعطاء مكافآت نقدية بين 200 و 800 $، والتي سيتم إضافتها إلى حساباتهم الحية. لذلك في المجموع، نحن التخلي عن ما مجموعه 5600 $ في مسابقة الفوركس عامل تجريبي لدينا!
دخول عامل الفوركس.
تسجيل الدخول إلى ميفستم أو إنشاء حساب سجل للمسابقة في قسم المسابقات في ميفستم بدء التداول.
إذا كنت قد حصلت على الفوركس عامل، فقد حان الوقت لإثبات ذلك!
تطبق الشروط والأحكام.
جدول نتائج المسابقة.
تفاصيل المسابقة.
النوع: مسابقة تجريبية الحد الأدنى للإيداع: 0 الجائزة الأولى: 3000 دولار إجمالي الجائزة: 5600 $ إجمالي الفائزين: 8.
بدء التسجيل: 16.03.2018 نهاية التسجيل: 24.04.2018 - 23:59 مسابقة المسابقة: 13.04.2018 (كل يوم) مسابقة النهاية: 24.04.2018 - 23:59.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
الترقيات.
المسابقات التجارية.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

فكستم - مسابقة الفوركس عامل تجريبي.
يوفر الفوركس تايم (فكستم) للمتداولين الجدد فرصة لاختبار مهاراتهم في بيئة تنافسية خالية من المخاطر بعد في مسابقة الفوركس عامل التجريبي. تشجع مسابقة الفوركس الداخلين على تحقيق أعلى نسبة من الأرباح المحاكاة (مقابل الودائع) باستخدام حساباتهم التجريبية. سيحصل الفائز المحظوظ من عامل الفوركس على 3000 $ الائتمان في حساب تداول فكستم الحية في حين سوف الوصيف التمتع المكافآت من $ 2600 جائزة الجائزة!
تواريخ المسابقة: & # 8211؛ 1 ديسمبر و 12 ديسمبر.
تاريخ التسجيل الأخير: & # 8211؛ 31 تشرين الأول / أكتوبر.
متاح ل: & # 8211؛ جميع العملاء.
المسابقة - الشروط والأحكام.
الأحكام والشروط:
سيتم تشغيل المسابقة للفترة من 1 ديسمبر 2017 إلى 12 ديسمبر 2017 (24:00 إيت) ("فترة المنافسة"). ويحق للشركة تمديد فترة المسابقة وفقا لتقديرها الخاص. يسمح لكل فرد بالدخول إلى المسابقة فقط. بعد التسجيل، سيتم إرسال بيانات اعتمادك الخاصة لمنصة عرض فكستم إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. عند بدء فترة المسابقة سوف تقدم فكستم جميع المتسابقين 100،000 دولار أمريكي أموال افتراضية لاستخدامها في المسابقة. سيتم عرض جميع الحسابات التجريبية بالدولار الأمريكي. ولا يسمح بأي إيداع آخر في الحساب التجريبي. عند بدء المسابقة، يمكن للمتسابقين التداول كما يرغبون خلال فترة المسابقة بشرط أن تظل المراكز مفتوحة لمدة 5 دقائق على الأقل لتشكل جزءا من الصفقات التي سيتم أخذها في الاعتبار في الحساب المبين في البند 8.1 أدناه عند تحديد الفائز في المسابقة. سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في الحساب التجريبي المعمول به في 23:59 يوم 12 ديسمبر 2017 (إيت) من قبل الشركة بسعر آخر سعر مدرج على منصة تداول MT4 من فكستم. سيتم إغلاق المراكز الطويلة بسعر العرض وسيتم إغلاق المراكز القصيرة بسعر الطلب. يتم تحديد الجوائز المتوفرة للتوزيع في عمود "الجائزة" بالجدول أدناه. وستقيد هذه الجوائز في حساب المتاجرة مباشرة، وتكون مؤهلة للانسحاب عند اكتمال القطع المعنية في عمود "الحد الأدنى للمتاجرة" الذي يقابل مبلغ الجائزة على النحو المبين في الجدول أدناه. أما المواقف التي تظل مفتوحة لمدة 5 دقائق على الأقل فستشكل جزءا من الحد الأدنى للمتاجرة. عند الانتهاء من الكميات المطلوبة يكون العميل مؤهلا لسحب أي رصيد متاح في حساب تداوله. الجوائز غير قابلة للتحويل أو غير قابلة للتبديل أو غير قابلة للتحويل ويمكن سحبها من قبل المتسابق فقط عند الانتهاء بنجاح من شروط التداول للمنافسة. تنطبق المنافسة على الفوركس والمعادن الثمينة فقط، والتي تنطبق على الحسابات القياسية MT4 فقط. أي تغييرات يجب أن تكون وفقا لتقدير فتكسم دون أي إشعار مسبق. يستخدم نفس عنوان إب من قبل اثنين أو أكثر من المتسابقين أو يستخدم مجهول هتب / الجوارب وكيل خوادم للتداول في المسابقة؛ قد يتم استبعاد المتسابقين الذين يستخدمون مستشار خبير في حسابهم التجريبي إذا كانت الشركة تشك في أن المتسابق حاول إساءة استخدام أو الاحتيال أو التلاعب أو غيرها من أشكال النشاط التجاري الغش أو الاحتيالي في المسابقة أو أفعال بسوء نية أو بطريقة ليست في روح المسابقة.

فكستم تعلن عن مسابقة الفوركس التجريبي.
وسيط الفوركس القائم على قبرص الفوركس تايم تعلن أول مسابقة الفوركس التجريبي. الجائزة الأولى هي 3000 $ الائتمان.
فازت فكستم مؤخرا بجائزة "أفضل الوافد الجديد" من قبل وورد فينانس للحصول على جميع التفاصيل حول المسابقة، هنا هو البيان الصحفي الرسمي:
تداول الفوركس على وشك أن يأخذ ميزة تنافسية مثيرة كما أعلن وسيط عالمي الفوركس تايم المحدودة (فكستم) خطوة أخرى في التوسع الدولي للشركة مع إطلاق أول مسابقة الفوركس الشركة التجريبي، عامل الفوركس.
عامل الفوركس مناسب بشكل خاص للتجار الجدد أو أولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم واختبار استراتيجياتهم في بيئة خالية من المخاطر، في الوقت الذي تشهد منتجات فكستم العالمية، وخدمات ذات جودة عالية ودعم متعدد اللغات.
كما تنمو فكستم بسرعة من قوة إلى قوة على نطاق عالمي، والمنافسة هو وسيلة رائعة للتجار المبتدئين في جميع أنحاء العالم للحصول على السيطرة على العالم الفوركس في حين شحذ على مواهبهم لأنها تعطي أفضل بالرصاص في متعة جديدة التحدي التجريبي.
وستشهد المسابقة، التي تبدأ في 4 نوفمبر 2018، حصول أحد المتداولين الموهوبين على جائزة بقيمة 3000 دولار أمريكي في حساب التداول المباشر في فكستم، في حين سيتم الاعتراف بثمانية عملاء آخرين مع جوائز الائتمان التجاري.
المبادرة هي التي تتماشى مع روح الشركة الشاملة للابتكار في حين تحاول دائما لإيجاد طرق جديدة لإشراك التجار وزيادة المعرفة حول ما يلزم لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية اليوم.
المسابقة التجريبية هي وسيلة ممتازة للعملاء الجدد لمعرفة كيفية استخدام منصة MT4، التوصل إلى استراتيجية تجارية قابلة للتنفيذ شخصية، والتعرف على دعم العملاء تركز فكستم والخدمات.
فكستم تدرك تماما أنه لا يوجد عميل واحد هو نفسه، وتكرس لضمان تلبية الاحتياجات الفردية لكل عميل وتطلعاته.
وقال أولغا ريبالكينا، الرئيس التنفيذي لشركة فوريكس تايم: "منذ اليوم الأول، ذكرنا أن فوريكس تايم هنا لتقديم تجربة التداول النهائية للعملاء. إطلاق عامل الفوركس هو مثال آخر على التزامنا تجاه التجار وتجربة التداول. "
للمشاركة في عامل الفوركس، يجب على التجار التسجيل عن طريق فتح حساب تجريبي مع فكستم بين 15 أكتوبر و 3 نوفمبر. اعتبارا من 4 نوفمبر، ستقوم فكستم بنشر التحديثات اليومية لأعلى المتداولين أداء على المتصدرين حتى يتمكن المشاركون من مراقبة عن كثب على المنافسة.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment