Saturday 10 February 2018

كبار الفوركس أصحاب الهند


شركات التداول أعلى قائمة من أرباب العملات الأجنبية.


لاكسميكانت خانفيلكار | بسكال آخر تحديث في 27 يناير، 2018 22:13 إست.


ومع انخفاض رسوم الاستيراد في ميزانية 1996-1997، شهدت شركات بس 1000 معدل نمو أقل في الواردات بنسبة 15.6 في المائة في الفترة 1996-1997 مقابل 25.8 في المائة في الفترة 1995-1996.


غير أن هذه الشركات العملاقة ظلت مستوردة صافية للسنة الثالثة على التوالي. وارتفع صافي واردات هذه الشركات بنسبة 12،6 في المائة ليصل إلى 010 37 كرور روبية في الفترة 1996-1997 (24،8 في المائة في الفترة 1995-1996 مقابل 413 32 كرور روبية). وارتفعت الواردات من المواد الخام بنسبة 17.8 في المائة لتصل إلى 49096.8 كرور روبية، في حين ارتفعت قيمة المخازن وقطع الغيار بمقدار 4.557.5 كرور روبية. وارتفعت واردات السلع الرأسمالية بنسبة 2،7 في المائة لتصل إلى 987،3 كرور روبية.


وسجلت صادرات شركة بس 1000 أيضا معدل نمو أقل قدره 18.3 في المائة (26.8 في المائة في الفترة 1995-1996) إلى 664 39 كرور روبية (641 33 كرور روبية) في الفترة 1996-1997.


غير أن مصافي التكرير استفادت من تخفيض رسوم الاستيراد بنسبة 10 في المائة في النفط الخام. وشهدت الواردات ارتفاعا بنسبة 41،9 في المائة بسبب الانخفاض الكبير في إنتاج النفط الخام في البلد. وفي الفترة 1995-1996 سجلت المصافي نموا بنسبة 7،9 في المائة في الواردات. وتمثل واردات المصفاة 32.6 في المائة من إجمالي الواردات بزيادة ست نقاط مئوية عن العام الماضي.


وتصدرت شركات التداول قائمة صافي أرباح الفوركس بصافي الصادرات بقيمة 2،574 كرور روبية. أما المنسوجات القطنية فكانت في المرتبة الثانية (صافي الصادرات بقيمة 456 2 كرور روبية). وبلغت أسعار الفنادق (989 كرور روبية)، والنسيج الحريري (560 كرور روبية)، والشاي والقهوة (532 كرور روبية) غيرها في أعلى القائمة.


وتصدرت مصافي التكرير قائمة المستوردين الصافيين حيث بلغ صافي الواردات 22،172 كرور روبية. تلتها الصناعات المتنوعة التي تشمل الشركات التي تستخدم المنتجات البترولية ذات الصلة. والأسمدة والصلب (مركب / سبائك) و (هر / كر) الصناعات هي القادمة في سلم.


تاتا الصادرات، الذراع التجاري لشركات مجموعة تاتا، وتصدرت قائمة صافي أصحاب التصدير يقترب من الإيرادات من 1615 كرور روبية. تلتها صادرات أداني (1،089 كرور روبية)، والألومنيوم الوطني (450.5 كرور روبية)، وهند ليفر (403 كرور روبية)، ومركز التجارة الدولية (356 كرور روبية).


وتضم قائمة صافي المستوردين ما يصل إلى أربع شركات من قطاع التكرير. وقادت شركة "إنديان أويل" القائمة باستيراد صاف قدره 841 15 كرور روبية في الفترة 1996-1997. وجاءت ريليانس إندستريز في المرتبة الثانية (صافي واردات 3،458.5 كرور روبية)، و أونغك (صافي الواردات من 2،863 كرور روبية)، مصافي مدراس الرابعة (صافي واردات 2،631 كرور روبية) و سيل في المركز الخامس مع صافي الواردات من 1،916 كرور روبية.


شركات التداول أعلى قائمة من أرباب العملات الأجنبية.


المزيد في الأسواق:


روابط سريعة.


سوق الأسهم لايف.


سوق السلع.


الاكتتاب العام القادم.


تمويل شخصي.


أخبار سوق الأسهم.


المشتقات.


صناديق الاستثمار.


سعر الذهب.


تصفح أسهم الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


مؤشر الأسهم.


الاتجاه على بس.


حقوق التأليف والنشر © 2017 الأعمال القياسية الخاصة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


من موقع بس.


الدعم & أمب؛ اتصل.


منتجات بس.


ميزانية 2018.


تواصل مع بس.


الترقية إلى الخدمات المميزة.


يسعد فندق بوسينيس ستاندارد أن يطلعكم على إطلاق "بوسينيس ستاندارد بريميوم سيرفيسز"


كمشترك قسط تحصل على عبر الجهاز الوصول غير المقيد إلى مجموعة من الخدمات التي تشمل:


الوصول إلى المحتوى الحصري - مقالات وميزات وأجزاء الرأي أسبوعي الصناعة / النوع النشرات الإخبارية محددة - اختر العديد من الصناعات / الأنواع الوصول إلى 17 سنوات زائد من أرشيف المحتوى تعيين تنبيهات سعر السهم لمحفظتك وقائمة المراقبة والحصول عليها تسليمها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك نهاية اليوم تنبيهات الأخبار على 5 شركات (عبر البريد الإلكتروني) جديد: الحصول على وصول سلس إلى وسج بسعر رائع. لا يلزم الاشتراك الإضافي.


مرحبا بكم في خدمات متميزة من معيار الأعمال جلبت لك فيس المجاملة.


يرجى زيارة صفحة إدارة الاشتراك لاكتشاف فوائد هذا البرنامج.


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.


إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.


1: بيل ليبشوتز.


ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.


اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في سنة واحدة من التداول في سوق الفوركس وحدها.


2: جورج سوروس.


تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.


3: جون ر. تايلور الابن.


تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.


جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.


4: ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".


عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.


5: أندرو كريجر.


وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.


انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.


أعلى ارباح الرتب.


الترتيب: تستند الأرباح المقدرة على البحث على الإنترنت، مطالبات الأرباح من الاتفاقيات، دونلين، أوبلين، المعلومات كروسلين، المجلات البيع المباشر ومن خلال لدينا 70+ للصحفيين. العديد من كبار أصحاب والشركات حصة الأرباح معنا. هدفنا هو إظهار الناس، يمكنك جعل حياة صادقة مع الامتيازات، البيع المباشر العمل مع كل نوع من شركات البيع المباشر.


وكان هؤلاء القادة رؤية لا يصدق، وتمكين الناس، وتغيير حياتهم من خلال هذا العمل. أنها بناء مليون دولار الموزعين من خلال مليون دولار العلاقات. الأرباح المقدرة (الإجمالي) هي في الشهر. يمكنك البحث على اسم / الشركة. التعديلات، أو أننا لم تفوت لك، وجعل لكم أكثر من 5000 $ شهريا؟


يرجى ملء هذا النموذج السري في.


يمكنك البحث على اسم - شركة إلخ.


إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع 8000 كبار الأجراء يرجى تحميل البيع المباشر أخبار التطبيق.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. في حين أننا نسعى للحفاظ على معلومات محدثة وصحيحة، ونحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، حول اكتمال والدقة والموثوقية وملائمة أو توافر فيما يتعلق بالموقع أو المعلومات والمنتجات والخدمات ، أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع لأي غرض من الأغراض. في أي حال من الأحوال سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو أضرار غير مباشرة أو تبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن، أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع .


من خلال هذا الموقع كنت قادرا على ربط المواقع الأخرى التي ليست تحت سيطرة الأعمال للمنزل. ليس لدينا أي سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. ولا ينطوي إدراج أي روابط بالضرورة على توصية أو تأييد الآراء المعرب عنها داخلها. يبذل كل جهد ممكن للحفاظ على الموقع وتشغيل بسلاسة. ومع ذلك، بيزنس فور هوم لا تتحمل أي مسؤولية عن، ولن تكون مسؤولة عن، الموقع غير متوفر مؤقتا بسبب مشاكل فنية خارجة عن إرادتنا.


أعلى 200 في جميع أنحاء العالم أرباب العمل في الامتيازات - مارس 2018.


وتستند الأرباح المقدرة على البحوث على شبكة الإنترنت، والمطالبات الأرباح من الاتفاقيات، دونلين، أوبلين، المعلومات كروسلين، المجلات البيع المباشر ومن خلال مراسلينا.


العديد من كبار أصحاب والشركات حصة الأرباح معنا. هدفنا هو إظهار الناس، يمكنك جعل حياة صادقة مع الامتيازات، البيع المباشر العمل مع كل نوع من شركات البيع المباشر.


وكان هؤلاء القادة رؤية لا يصدق، وتمكين الناس، وتغيير حياتهم من خلال هذا العمل. أنها تبني مليون دولار الموزعين من خلال مليون دولار العلاقات.


وتقدر الأرباح (الإجمالية) شهريا. يمكنك البحث على اسم / الشركة في قاعدة البيانات الكاملة لدينا.


التعديلات، أو أننا لم تفوت لك، وجعل لكم أكثر من 5000 $ شهريا؟ يرجى ملء هذا النموذج السري في.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. هنا هي الأرجل الأربعة من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني التأكد من أنك تطوير عقلك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.

No comments:

Post a Comment