Thursday 8 February 2018

خيارات الأسهم تعني


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك †"وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فهي تأخذ أشكالا مختلفة، ولها علاجات ضريبية مختلفة، وقد تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


انظر أيضا: كنت أكسب 500،000 $ سنويا في 30: وهنا أفضل 10 قطعة من المشورة يمكنني أن أعطيكم عن المال.


الآن مشاهدة: أنواع الكتب عصامي المليونيرات قراءة لزيادة ثرواتهم.


اتبع المستثمر الذكي ويغيب أبدا تحديث!


الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.


الاشتراك في سمارت المستثمر ويغيب أبدا تحديث!


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


يجري عرض خيارات الأسهم من قبل الجديد الخاص بك.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


خيار شراء الأسهم.


استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc. 2017.


لا يمكن لأحد أن يتنبأ مقدما ما هي الخيارات الأسهم ستكون قيمتها.


خيارات الأسهم في بدء التشغيل غير مثبتة - مهما كانت صعودية أنت!


وهذا مجرد راتب - انها ليست خيارات الأسهم أو أسهم الأرباح.


عندما تذهب الشركة العامة، ديفيد تشوي، الذي رسم مقرها وحصلت على دفع في خيارات الأسهم، وسوف تصبح جدا، غنية جدا.


وهذا التقويم، مثل خيارات الأسهم من الكثير من الأوغاد الشركات، على ما يبدو يحصل مؤرخة.


القضاء على استخدام خيارات الأسهم للرئيس التنفيذي والمديرين التنفيذيين من الدرجة C يحل المشكلة.


ثم تتطلب تعويض الرئيس التنفيذي أن تكون جميع النقدية لا خيارات الأسهم.


وقد حققت وظائف أكثر من 1 مليار دولار خلال هذه الفترة، ومعظمها من خيارات الأسهم، وفرته شركته مع طائرة غلف ستريم.


تعريف خيارات الأسهم.


الحق في شراء أسهم الشركة في تاريخ مستقبلي بسعر متفق عليه. وغالبا ما تعطي الشركات خيارات الأسهم لمديريها التنفيذيين كحافز لتحسين أداء الشركة وزيادة سعر سهمها. وإذا ارتفع سعر السهم فوق السعر المتفق عليه للخيار في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، فإن السلطة التنفيذية ستحقق أرباحا كبيرة.


حقوق الطبع والنشر © 2005 من قبل شركة هوتون ميفلين.


نشرت من قبل شركة هوتون ميفلين. كل الحقوق محفوظة.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.

No comments:

Post a Comment