Friday 9 February 2018

دليل إستراتيجيات الخيارات


إستراتيجية الخيارات الثنائية بدف.


تداول الخيارات الثنائية هو نسبيا ظاهرة جديدة والتي هي التقاط بوتيرة سريعة جدا. مفهوم هذا النوع من التداول ليس معقدا جدا. تحتاج فقط لدراسة الاتجاه والتنبؤ إذا كانت قيمة الأصول تسير صعودا أو هبوطا والتجارة وفقا لذلك. سوف الفوز والخسارة تعتمد على هذه التوقعات.


إذا ذهبوا في طريقك، قد كسب الكثير من المال، ولكن إذا توقعاتك تتحول على الطريق الآخر، فهذا يعني أنك تخسر المال من التجارة. عالم التجارة هو شيء لا يمكن التنبؤ به بالضبط لأن الاتجاهات والقيم هنا تتغير على الفور. هذا يجعل من المهم بالنسبة للتجار لفهم الفروق الدقيقة في تداول الخيارات الثنائية لاتخاذ قرارات الفوز في المستقبل. هناك العديد من الخيارات الثنائية استراتيجية بدف المتاحة على شبكة الانترنت لمساعدتك على فهم تقنيات التداول.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء ديسمبر 2017:


أين يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية على بدف؟


من بين الكتب المختلفة المتاحة على الانترنت، واحدة من أكثر المرغوبة بعد واحد هو "كتل البناء للنجاح مع تداول الخيارات الثنائية". ويؤكد الكتاب على تعلم نصائح التداول حتى أن التجار جعل الأخطاء أقل ولا تفقد المال. هذه الاستراتيجية الثنائية الخيارات بدف يتحدث أيضا عن أدوات التداول وأيضا تقنيات تحليل السوق وكيفية استخدام هذه التحليلات أثناء التداول. واحد يتعلم استراتيجيات التداول المختلفة والتقاط الحق واحد بالنسبة لهم.


هذا الكتاب يخبرك بأهمية منصات التداول وكيفية اختيار واحد لتحقيق أفضل ربح. تقدم هذه الخيارات الثنائية بدف إرشادات خطوة بخطوة على جعل الصفقات. الكتاب الاليكتروني يقدم كل الوقت التوجيه المهني مجانا للمستخدمين المسجلين.


قد تتعلم الحيل من الخيارات الثنائية التداول من خبرائهم وقراءتها في الكتاب الاليكتروني. هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية بدف بسيط جدا لفهم ويغطي كل ما التاجر هو مطلوب أن يعرف. هذه النصائح والاستراتيجيات مفيدة في الحصول على عوائد أعلى. مع هذه المساعدة المتاحة، يمكنك التجارة حقا من أي مكان تقريبا من خلال شبكة الإنترنت. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تجعل حياتك مع تداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو الكتاب المناسب ومنصة بالنسبة لك.


التالي في هذا الصدد الذي يغطي كل شيء تقريبا لتاجر جديد وكذلك من ذوي الخبرة هو "دليل بوس لتداول الخيارات الثنائية". هذه الاستراتيجية الثنائية خيارات بدف يحتوي على كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بعض الفكرة الأساسية للتجارة الثنائية وتريد أن تعرف بعض النقاط المحددة، ثم يمكنك زيارة مباشرة عمود المحتوى وانقر على الموضوع المطلوب. يتحدث عن مواضيع مثل & # 8211؛ كيف عمل تداول الخيارات الثنائية، وقواعد التداول الناجح وهلم جرا.


هذه الأدلة وخيارات ثنائية بدف استراتيجية يمكن تحميلها في الكمبيوتر المحمول والهاتف بسهولة ويمكن استخدامها عند وعند الاقتضاء. الذهاب من خلال استراتيجية الخيارات الثنائية جيدة بدف قبل تقديم عطاءات كبيرة جدا هو دائما مفيدة. وبما أن هناك دائما عامل خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، فأنت بحاجة لجعل التحرك الخاص بك بعناية فائقة واستراتيجية.


أفضل طريقة للنجاح في هذا المجال هو من خلال تعلم النصائح والحيل من التداول واستراتيجية الخيارات الثنائية بدف تهدف إلى يعلمك كل هذا. أكبر فائدة من هذا التعلم هو أن تساعدك على جعل التحركات الصحيحة وتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك، كل ذلك في فترة قصيرة من الزمن. لذلك، والعثور على الكتاب الإلكتروني المناسب وتذهب من خلال ذلك تماما لكونها ناجحة في تداول الخيارات الثنائية.


عارية في الاعتبار أن هناك الكثير من الخيارات الثنائية بدف الكتب الإلكترونية المتاحة على شبكة الإنترنت الآن. استنادا إلى حكمنا معظمهم جيدة جدا. النقطة المهمة هنا هي أنك لا تدفع الكثير من المال لمثل هذا بدف، وعادة ما تكون الإصدارات المجانية المقدمة مفيدة جدا وسوف تقوم بهذه المهمة. في الواقع تقريبا كل وسيط خيار ثنائي لديها استراتيجية بدف المتاحة لعملائها & # 8211؛ ما لاحظناه هو أن هذا هو وصفت نسخة من بعض الكتب المجانية، وهذا هو دليل آخر مجانا استراتيجية ثنائية الخيارات بدف هي ذات نوعية جيدة جدا.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


الباحث عن استراتيجية الخيار.


يتوفر عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات لمتاجر الخيارات. استخدام مرفق البحث أدناه لتحديد موقع بسرعة أفضل استراتيجيات الخيارات استنادا إلى وجهة نظرك من الخصائص الأساسية والمخاطر المرجوة / مكافأة.


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


دليل الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.


على مدى الأسابيع القليلة الماضية، بدأت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ نبحث عن طرق جديدة لتثقيف وتوفير قيمة لمجتمع الخيارات الثنائية. بعد العديد من محادثات البريد الإلكتروني، أعتقد أنني & # 8217؛ وجدت طريقة يمكنني مساعدة التجار الحصول على إدخال إلى سوق الخيارات الثنائية، واستراتيجية التداول بشكل عام. أفضل طريقة للقيام بذلك هي البدء في توفير استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية اليدوية.


ما أريد حقا القيام به، هو توفير استراتيجيات بلدي، وأيضا التقاط على الاستراتيجيات التي تتوفر بالفعل في سوق الخيارات الثنائية. وبهذه الطريقة، يمكنني وضع بلدي الشخصية تدور على ذلك، وتظهر لك بالضبط كيفية استخدام كل استراتيجية محددة.


ومن الواضح أن نهجي الرئيسي في التداول هو دائما الذهاب إلى الاعتماد بشكل كبير على أعلى تصنيف ثنائي خيارات البرمجيات. ومع ذلك، أشعر أنه سيكون من المفيد للمجتمع تقديم استراتيجيات جديدة، ومن ثم مناقشتها في قسم التعليقات. فزت & # 8217؛ ر تقديم استراتيجية اليوم، ولكن لم أكن أريد أن أشاطركم أن هذا سيكون جزء جديد من ثنائي اليوم التي يمكنك نتطلع إليها.


كيف ستعمل؟


حسنا، فإن غالبية أنظمة التداول اليدوي ستكون المؤشرات والقوالب التي يمكن رصدها من أجل خلق الاجهزة التجارية. من أجل هذا العمل التجار سوف تضطر إلى الوصول إلى ميتاتريدر 4، ولكن دون & # 8217؛ ر تكون قلقة، وهذا هو منصة حرة وسوف توفر الوصول إليها في بداية كل استراتيجية الحرة التي نشرها.


أنا & # 8217؛ كنت تبحث في استراتيجيات مختلفة لاختبار على مدى الأسبوعين الماضيين، وأنا & # 8217؛ جئت عبر بعض منها جيدة جدا وأنا & # 8217؛ d أود أن أوجه انتباهكم.


ومع ذلك، إذا كان لديك أي طلبات محددة لنوع الاستراتيجية، ووقت انتهاء الصلاحية أو الأصول التي تريد التجارة، لا تتردد في ترك تعليق أدناه المادة مع طلباتك.


ما هو هناك لكسب؟


هناك & # 8217؛ s حقا الكثير لكسب من الاستفادة من استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية اليدوية. لأحد، سوف يكون قضاء الوقت في تحليل الرسوم البيانية وتعلم تحركات السوق المختلفة التي سوف تساعدك على الفوز الخاص بك كل يوم التداول. إذا كنت تستخدم أنظمة التداول مثل الاستراتيجية الثنائية، أو ثنائي اليوم التاجر، فإنك سوف تكون قادرة على تحليل أفضل إشارات التداول والحصول على مزيد من المدخلات على ما إذا كنت تريد أو لا تريد وضع صفقات محددة.


وأعتقد أيضا أن هذا سيجعل مجتمعنا أكثر تشددا، لأننا سوف نقوم بتحليل هذه الاستراتيجيات الجديدة والخروج بطرق للفوز كفريق واحد.


تغليف.


هذا & # 8217؛ ق حقا كل ما يجب أن أقول اليوم. أريد فقط أن تعرف أن هناك بعض استراتيجيات التداول الحرة في الأفق، لذا يرجى الحفاظ على العودة إلى ثنائي اليوم للتحقق من ذلك.


لذا، اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في هذه الفكرة الجديدة، وأيضا ترك طلباتك لنوع الاستراتيجيات التي تود أن ترى أدناه.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!


4 الردود على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية اليدوية.


هذا هو في الواقع فكرة عظيمة! وأنا على ثقة بأن الكثيرين سيستفيدون من هذا المشروع.


أود شخصيا أن أرى استراتيجيات لفترات أقصر (5 دقائق إلى 30 دقيقة) & # 8211؛ في جميع أنواع السوق الثلاثة (تتجه، (ربما الاستفادة من المدى القصير سحب ظهور) وتتراوح.


اكتشاف المؤشرات التي يمكن استخدامها بشكل أكثر فعالية للمساعدة في ما سيحدث وليس ما حدث أو مشغول يحدث (يبدو أن معظم المؤشرات متخلفة)


وإنني أتطلع حقا إلى طرح هذا المشروع.


مرحبا جون، فكرة عظيمة وشكرا لكم على جهودكم للمجتمع.


استراتيجية لمدة 1 دقيقة. الرسم البياني مع انتهاء الصلاحية 5 دقائق. أو حتى يكون لطيفا. في المساء التركيز على واحد أو اثنين من أزواج لمدة ساعتين بشكل دائم وربما الحصول على عدد قليل من الإشارات.


أحسنت وعمل عظيم.


يرجى سوف أحب أن يكون 5minutes الإطار الزمني مع 15-30minutes استراتيجية انتهاء الصلاحية. استراتيجية يمكن أن تمكن لي التأكد من اتجاه السوق، وتقلب ونقطة دخول لزوج العملات التجارية.


إذا كان يمكنني الحصول على هذه الاستراتيجية، وسوف أكون ممتنا للغاية.


شكرا، وأنا أقدر الطلب!


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


جون كين على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية موبروك على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية جون كين على مراجعة الخدمة: أوامر ثنائية جون كين على وسيط مراجعة: تودور التجارة موزا على ميشارجيباك مراجعة & # 8211؛ تهمة العودة.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة الإجمالية. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment