Wednesday 28 February 2018

دورة تداول الخيارات في سنغافورة


المال والشعور السنغافورية.
مدونة لتحسين الإدارة المالية الشخصية.
30 يونيو 2007.
خيارات التداول - في سنغافورة؟
تعليقان:
كما تعلم الكثير عن خيارات التداول من أوبتيونترادينغبيديا. فمن الأسهل بكثير أن نفهم للمبتدئين ولديهم الكثير من الأمثلة.
لقد اتفقت مع وجهة نظركم في Q & أمب؛ A-5 فيما يتعلق بدورات تداول الخيارات المتوفرة هنا. هؤلاء غوروس الذين يدعون كيف يحقق طالبهم الربح في تجارة واحدة فقط في يوم أو يومين، أو حتى أثناء الدورة هي مجرد بيع & كوت؛ هوب & كوت؛ للأشخاص الذين لديهم ثمن مرتفع جدا. أوفين ترى لهم تكرار نفس الإعلان القديم والمطالبة مرارا وتكرارا لسنوات. السوق ديناميكية جدا، ما يعمل في تمرير قد لا تعمل الآن. هذه الدورات تأتي بشكل طبيعي مع تكلفة خفية قد تحتاج إلى دفع في وقت لاحق، مثل دفع رسوم عضوية عالية للحصول على تحديث على التغييرات في أساليب التداول (والتي بمعنى ما تبين أن الأساليب التي تتعلم في الدورة قد تكون عفا عليها الزمن قريبا). يتطلب البعض دفع رسوم مقابل برامج التداول والبيانات. في الواقع، مع المعلومات المتاحة بسهولة على شبكة الإنترنت، يمكن للمرء بسهولة العثور على العديد من المواد التعليمية المجانية في التداول مثل الفوركس، الأسهم أو الخيارات. تحتاج إلى القيام البحوث الخاصة بك والدراسة. فتح حساب التداول الافتراضي عبر الإنترنت (المال الورقي) مع أي وسطاء على الانترنت التي تقدم الخدمة حتى تتمكن من محاولة الخروج طريقة التداول الخاصة بك في وقت فراغك دون وضع المال الحقيقي على الخط.

سنغافورة الدورات الدراسية والمعاينة.
لمشاركة ومراجعة جميع الحلقات الدراسية التجارية والدورات والمعاينة التي أجريت في سنغافورة - يرجى المساعدة لتقييم والتعليق وردود الفعل أي الدورات التي حضرتها وذلك لصالح المجتمع التجاري.
الاثنين، 14 نوفمبر 2018.
عضوية متميزة.
ما هو متاح هناك (وغيرها الكثير):
sgseminar. blogspot. sg/ (والتي سيتم تفويضك بالدخول إليها بعد الدفع)
الأحد، 30 أكتوبر، 2018.
الغش - ميثاق تمويل السفن غرامة المشاريع 4May2017.
النفط الغش التخزين - الميثاق المشاريع الجميلة.
ووفقا للكتيب، يمكن للمستثمرين أن يتوقعوا التعادل بعد 8.3 أشهر لجميع الخطط. وبموجب خطة استثمارية مدتها 15 شهرا مع دفعات شهرية قدرها 12 في المائة، سيولد مبلغ قدره 000 600 دولار من دولارات الولايات المتحدة عائدات شهرية قدرها 000 72 دولار من دولارات الولايات المتحدة. ويترجم ذلك إلى عودة قدرها 180 في المائة وإجمالي عائدات قدرها 1.08 مليون دولار أمريكي أو صافي ربح قدره 000 480 دولار أمريكي بعد 15 شهرا.
straitstimes / الأعمال / المستثمرين صرخة كريهة الإفراط في شركات النفط لتزويد السفن بالوقود-مخطط.
أرسلت سفسم خطابات للمستثمرين في 2018 و 2018 نسبت التأخير في دفعات شهرية لأسباب مثل "التقلبات الكبرى" في الأسواق العالمية و "انزلاق أسعار النفط". المستثمرون لا يسمع منهم بعد ذلك.
الخيار ثنائي سكام ديسمبر 2018.
عندما يتم شراء خيار ثنائي على منصة وسيط، يتم إنشاء عقد يعطي المشتري (المعروف هنا كمستثمر) الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر ثابت، في غضون فترة زمنية محددة مع البائع (وسيط). يجب أن يحتفظ الخيار حتى النضج (حتى لو كان هذا هو خمس دقائق بعيدا). على عكس الخيارات العادية لا يمكن بيعها قبل ذلك الحين.
رياضيا، الموقع لديه حافة ويجب أن تكون على حق 55٪ من الوقت من أجل الرهان لديك قيمة المتوقعة محايدة. مع بعض فهم الاحتمالات، وأسواق المقامرة عبر الإنترنت، وكيفية عمل هذه المواقع. عدد قليل جدا من الناس خارج التجار المهنية يمكن أن تغلب على مواقع التداول باستمرار للحصول على المال الجيد.
ثنائي الغش تجارة الخيارات.
العديد من التجار خيار ثنائي جديد الحصول على مدمن مخدرات من قبل شريط فيديو عن إشارات التداول الثنائية، أو الروبوت الخيارات الثنائية.
الغش يعمل مثل هذا:
شركة وهمية يفتح موقع ويب يشبه وسيط الخيارات الثنائية المشروعة. أنها تخلق برنامج إشارات التداول الذي يعد 100٪ دقة، وبعض الكتابة ضمان 100٪. يعلنون عن نظامهم التجاري تحت أسماء متعددة، مع شهادات وهمية. عند الانضمام إلى عملية احتيال، تفقد بسرعة الإيداع الأولي الخاص بك من 250 $. يمكنك بعد ذلك الحصول على مكالمة هاتفية من & # 8220؛ وسيط أقدم & # 8221؛ يطلب منك استثمار 5000 $. وفيما يلي استعراض العديد من البرامج إشارات ثنائية مختلفة. يجب أن ترى أولا بلاكبوكسروبوت.
وقد فقد هؤلاء المستثمرين أكثر من مليون دولار لمنصات التداول غير المنظمة، وفقا لما ذكرته الشرطة اليوم الاربعاء. وبدأت الشكاوى تتصاعد في أيار / مايو، حيث تم اغتصاب الضباط الذين يعتقدون أنهم ضحايا في الصفقات المحفوفة بالمخاطر من قبل المواقع - معظمها كيانات غير منظمة تدعي أنها مقرها في أماكن مثل بريطانيا وقبرص وهونغ كونغ - واعدة عوائد عالية وغيرها من المكافآت.
20 يقولون أنهم فقدوا S $ 1M في عملية احتيال الاستثمار Oct2018.
وقيل للضحايا أن برنامج الرهان قانوني لأن الرهانات لم توضع في سنغافورة.
موظف البنك جيفري تان يعتبر نفسه أن يكون والدهاء في جعل الاستثمارات المالية.

منتديات هوز.
خيارات التداول في سنغافورة.
3 مرات في الشهر في سمو لتعليم الناس كيفية استخدام منصة التداول التي يتم تصنيفها إلى الأساسية، وسيطة & أمب؛ المتقدمة.
-15 دقيقة تأخر البيانات.
- كلما إلغاء n أوامر مكان كانا رسوم إضافية.
- سهولة الاستخدام أبيت بطيئة. وبحلول الوقت انتهيت من النقر على خيارات بلدي المعلمات بالفعل 1 دقيقة ذهب.
إذا كنت لا تزال فقيرة قبل سن 35، كنت تستحق ذلك. - جاك ما.
أفترض تد أميريتراد عن رخيصة مثل أوكس على ذلك أيضا.
نعم أرى، واستخدام واجهة والحصول على رسوم أرخص.
أفترض تد أميريتراد عن رخيصة مثل أوكس على ذلك أيضا.
نعم أرى، واستخدام واجهة والحصول على رسوم أرخص.
خيارات مثل المكالمات ويضع، ويبدو أن أدوات التداول قيمة للتحوط وبطبيعة الحال، للمضاربة على الأسهم والمؤشرات.
الحرص على تبادل الخبرات الخاصة بك؟
يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.
خيارات مثل المكالمات ويضع، ويبدو أن أدوات التداول قيمة للتحوط وبطبيعة الحال، للمضاربة على الأسهم والمؤشرات.
الحرص على تبادل الخبرات الخاصة بك؟
يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.
لقد حصلت على الأسرى من قبل دانيال لوه (أبت تداول الخيارات، ولكن ليس متأكدا مما اذا كان عملية احتيال أم لا (كما نعلم، سنغافورة لديها طن من الحيل يحدث في أي وقت من الأوقات). لذلك ذهبت إلى اقتراض بعض الكتب من مكتبة للقراءة.
يضع، يدعو، تعلم أنه من الممكن لبيع الخيارات.
انتشار الائتمان، والحد من الخسائر. الخ الخ.
(أنا فقط فتح حساب وسيط التفاعلية، من موضوع آخر أبت يب، ويسر إم أن تداول الخيار هو متاح هناك!)
يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.
روابط إعلانية.
هذه الهواتف الذكية تبرز.
في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.
أي أسوس زنبوك أنت؟
الناس الحقيقي على لينكسيس WRT32X.
دعوة جميع اللاعبين!
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،

منتجات التداول.
تعرف على ميزات مختلف المنتجات الاستثمارية والتجارية التي تقدمها فيليب الآجلة.
تتوفر تجارة السبائك من الأحد في الساعة 6:00 مساء إلى الجمعة في الساعة 5:00 مساء (بتوقيت نيويورك). تتوفر أسعار منصات التداول لدينا ويتم مطابقة الطلبات ضمن ساعات التداول المذكورة أعاله.
قد تنطبق ساعات العمل الخاصة على العطل الوطنية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة لتعكس ساعات التداول للأسواق الآجلة الأساسية.
لن يتم قبول أي طلب تقديم أو سحب أو تعديل خارج ساعات التداول. تخضع طلبات غود-تيل-كانسيل (غك) التي تظل نشطة خلال عطلة نهاية الأسبوع لسعر السوق السائد عند استئناف التداول. سيتم الحصول على جميع أوامر النشطة القيام به وفقا للأسعار من مقدمي السيولة لدينا. أي أسعار متاحة خارج ساعات التداول لن تكون مطابقة.
في تداول العملات الأجنبية، وهناك عنصر آخر يعرف باسم مبادلة، أو المعروف باسم الفرق الفائدة بين 2 العملات.
إذا كان العميل يشتري عملة ذات سعر فائدة أعلى من تلك التي يبيعها، فسوف يكتسب نقاط مبادلة (أو كسب الفائدة)، والعكس بالعكس.
لمزيد من التفاصيل عن نقاط المبادلة لكل زوج من العملات، يرجى الاتصال بمكتب الفوركس على الرقم (65) 6536 7200 أو مكتب التسويق على الرقم (65) 6538 0500.
وحدة قياسية أو حجم العادية لمعاملات الفوركس في فيليب الآجلة هو 100،000 من العملة الأساسية. وهذا ينطبق على معظم العقود باستثناء بعض الصلبان الغريبة.
التجار الجدد أو أولئك الذين لديهم شهية أقل المخاطر يمكن أيضا تداول العقد الأصغر أو ميني فوركس من 10،000 (من العملة الأساسية)
وتعتبر عقود 100K و 10K عقود مختلفة.
لدى فيليب فيوتشرز منتجات الذهب / الفضة التالية للتداول:
لوكو لندن الذهب / الفضة لوكو لندن الذهب مصغرة والفضة الذهب والفضة الآجلة والخيارات (كومكس، كبوت، توكوم)
في بقعة الذهب / الفضة التداول، وهناك عنصر يعرف باسم مبادلة، أو المعروف باسم تهمة التمديد. يتم خصم / تبادل مقايضة السبائك عند عقد موقف السبائك إلى اليوم التالي.
تتضمن تجارة السبائك الفورية اقتراض عملة تمويل (مثل الدولار الأمريكي) لدفع الذهب / الفضة أو اقتراض الذهب / الفضة لدفع عملة التمويل. وبالتالي، فإن الفرق بين معدل إيجار السبائك ومعدل الفائدة على عملة التمويل التي تتداول بها، سيحدد مبادلة السبائك.
لمزيد من التفاصيل عن نقاط المبادلة لتداول السبائك، يرجى الاتصال بمكتب الفوركس / السبائك على الرقم 65 6536 7200 أو مكتب التسويق على الرقم 65 6538 0500.
تمنح خيارات التداول للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل محدد بسعر محدد سلفا في تاريخ مستقبلي.
وهو يختلف عن تداول العقود الآجلة كما، والخيارات & # 39؛ فإن المشتري ليس ملزما بشراء أو بيع ثمن التمرين ولن يفعل ذلك إلا إذا كان مربحا.
الخيارات هي أدوات مرنة لأنها تسمح لك لتخصيص التعرض الدقيق والمخاطر التي ترغب في الحصول على التحرك المتوقع في سعر الخيارات.
ويتيح كتابة أحد الخيارات مصدرا إضافيا للدخل ينشأ عن القسط الذي يحصل عليه المشتري من الخيار. علاوة على ذلك، فإن علاوة التأمين هي بمثابة وسادة ضد التعرض للمخاطر التي قد تتكبدها.
على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة خيار الاتصال تحسبا لانخفاض في سعر الكامنة، سوف يقلل من خسارة رأس المال المحتملة الخاصة بك بمقدار قسط تتلقى. ومع ذلك، إذا كنت تتوقع سعر معين معين للارتفاع، قد ترغب في كتابة خيار وضع وكسب قسط كما وضع الخيار حامل لن يمارس حقه.
الخيارات هي على حد سواء تبادل المنتجات المتداولة والمنتج أوتك.
وتشمل العقود المتداولة في بورصة سنغافورة المحدودة يورودولار و يوروين تيبور و يوروين ليبور و سندات الحكومة اليابانية لمدة 10 سنوات و سندات الحكومة اليابانية المصغرة لمدة 10 سنوات ومؤشر نيكاي 225 ومؤشر نيكاي 300 ومؤشر مسي مسيوم.

دورة تداول الخيارات في سنغافورة
انقر هنا للحصول على معلومات بدبا.
علم النفس للتجارة.
كل شيء في العقل وكنت محدودة فقط من قبل ما كنت تعتقد أنك لا تستطيع أن تفعل. مرحبا.
إدارة الثروة.
كل شخص لديه حد لكمية المال الذي يمكنك التعامل معه في التداول.
استراتيجيات التداول.
كل حالة تداول فريدة من نوعها.
التداول هو رحلة.
الانخراط في تجارة ناجحة.
يقولون أنه من أجل أن يكون تاجر ناجح في التعامل مع الأسهم الأمريكية والخيارات، سيكون لديك لمتابعة ثلاث قواعد غير مكتوبة التي ثبت أن تكون فعالة في هذه الصناعة. أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى تعيين عقلك تصل إلى المهمة أولا. وذلك لأن في التداول، كنت تقتصر فقط على ما كنت قادرا على التفكير. حتى تحصل على كل تلك السلبية من النافذة الأولى! بعد ذلك، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة الثروة. وذلك لأن هناك حد معين يمكن للشخص التعامل معه أثناء التداول - لا تقلل من شأن الصناعة في هذا الصدد. كل واحد منا لديه حد عقلي لكمية من المال يمكننا التعامل معها في أي وقت معين. إذا كان خارج هذا الحد، ونحن من المرجح أن تجعل لكثير من الأخطاء وتفقد عاصمتنا بأكملها! لذلك، تبدأ صغيرة وستفوز كبيرة في نهاية المطاف.
وأخيرا، هناك عدة استراتيجيات موجودة في هذا المجال. ومع ذلك، لم يكن لديك لمعرفة كل شيء، أو قد تحلل الأمور. كل حالة فريدة من نوعها، وسوف تكون تجربة أفضل صديق. لا تعتمد فقط على الكتب أو المقالات! تحتاج أيضا إلى الاستثمار في دورة التداول أو ندوة تدرس من قبل مدرب ثبت. لا شيء يدق على الخبرة. يمكن القول إن أفضل مثال واحد من أكثر التجار نجاحا في العمل هو جايسون يي. في البداية، كان يعتقد أنه يمكن أن يفلت من كونه مليونيرا بين عشية وضحاها من خلال التداول. ومع ذلك، وبعد تعلم درسه بدأ تكملة تجربته مع البحث والدراسة قوية، مما يسمح له أن يصبح خبير مثمر للغاية في الأسهم والخيارات التجارية على مدى السنوات ال 10 الماضية.
إذا كنت ترغب حقا أن تكون ناجحة في الأعمال التجارية، وسوف تحتاج إلى تعلم استراتيجيات وخطط حيوية لزيادة الحكم الخاص بك ودراسة العديد من اتجاهات السوق. لا يوجد أبدا ضمان في هذا العمل بالنسبة لك تصبح المشاهير بين عشية وضحاها بسبب الثروات الخاصة بك. التجربة والأفكار التي يمكنك جمعها من الدراسة لا غنى عنها، وسوف تسمح لك للحفاظ على غلة كبيرة ومرضية من الأعمال، سنة في وسنة! مثل جيسون يي، هل يمكن أن تكون المهنية التي ترغب في أن تصبح!
أكييفيرليف بي تي إي المحدودة
10 شارع أنسون. # 10-11.
اشترك في النشرة الإخبارية.
عرض الطريق إلى تجارة ناجحة من أجل الحياة!
الشهادات.
تجدنا علي الفيس بوك.
حقوق الطبع والنشر أكيفيرليف 2018. جميع الحقوق محفوظة. الحصول على الانترنت ويثيبريما وسائل الإعلام.

No comments:

Post a Comment