Saturday 17 February 2018

مجانا فوريكس التحليل الفني البرمجيات تنزيل


كتب عن المؤشرات الفنية.
ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟
مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.
وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.
تذبذب العملات الأجنبية.
ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.
مؤشرات فوركس تريند.
مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.
مؤشرات حجم الفوركس.
يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

تحميل ميتاتريدر 5.
لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.
تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!
يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:
مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.
استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!
ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.
أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!
هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!
تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.
تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!
ميتاتريدر 5 لالروبوت.
تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.
تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!
إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)
ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.
استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.
إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!

الرسم البياني بديهية & أمبير؛ برامج التداول.
مع نهاية بيانات اليوم طلب الإصدار التجريبي المجاني.
مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظي.
عبر منصة في عام 2018.
ما هو برورالتيمي؟
برورالتيم هو برنامج الرسوم البيانية على الانترنت للتحليل الفني & أمب؛ تجارة.
برولتيمي الرسوم البيانية عالية الجودة، وأدوات تحليلية وبيانات السوق موثوقة وردت مباشرة من التبادلات جعلها أداة قوية لدعم القرار.
أعلى 10 أسباب لاختيار برورالتيمي.
كيفية الوصول إلى برورالتيمي؟
يمكنك إنشاء حساب مجاني للوصول إلى البرنامج مع نهاية البيانات اليوم أو طلب النسخة التجريبية المجانية مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظية.
نهاية اليوم.
الإصدار في الوقت الحقيقي.
محاكمة مجانية مع أي التزام.
التكنولوجيا لتحسين التداول الخاص بك.
100+ المؤشرات الفنية والمؤشرات المخصصة، ينتشر وأكثر من ذلك بكثير.
الكمون المنخفض داتافيد مباشرة من التبادلات والبيانات التاريخية الموسعة.
اختبار وتحسين الاستراتيجيات قبل استخدامها في الأسواق الحقيقية.
تعلم بسرعة لاستخدام البرنامج مع أكثر من 50 أشرطة الفيديو مساعدة قصيرة مجمعة حسب الموضوع.
تخصيص فوريكس & أمب؛ الأسهم فرز، أعلى المحرك، شمعدان نمط الاعتراف.
الرسم التلقائي من خطوط الاتجاه الأفقي والمائل وأداة الكشف الاتجاه.
تحتاج إلى قبول الكوكيز لتسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت.
يرجى تعديل إعدادات متصفح الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط ل & كوت؛ بريوريالتيمي & كوت؛ نطاق.
لقد تم الاتصال بموقع الويب للجوال من جهاز الكمبيوتر (m. prorealtime). يقدم موقع الجوال تطبيقات الهاتف المتحرك المخصصة للشاشات الصغيرة.
ماذا تريد أن تفعل ؟
بدء النسخة الكاملة.
من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بدء تشغيل النسخة المحمولة.
من الهاتف الذكي الخاص بك.
بدء تشغيل النسخة المحمولة.
من هذا الكمبيوتر.
كيفية الوصول إلى برولتيمي موبايل؟
من هاتفك الذكي، افتح متصفح الويب المفضل لديك (على سبيل المثال: سفاري و كروم و فيريفوكس)
في شريط العناوين، أدخل m. prorealtime.
تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.
اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.

مجانا فوريكس التحليل الفني تحميل البرمجيات
التحليل الفني - البرمجيات الحرة.
فريوار التحليل الفني التنزيلات والبرامج المالية الأخرى للفوز 95 98 مي زب فيستا وين 7.
100 $ استثمرت بنسبة 7٪ الفائدة مائة.
سوف تصبح سنوات 100،000 $ في أي وقت.
وسوف تكون بلا شك تماما.
إذا كنت تلتقط الكلب ستارفينغ وجعله بروزيروس.
وقال انه لن يغضب لك.
هذا هو الفرق الرئيسي بين الكلب ورجل.
حديث حديث جونيور.
برنامج للمساعدة في تحديد القيم الصحيحة للسندات والعقود الآجلة والخيارات وأوامر بناء على المدخلات التي تعطي لمعدلات الفائدة والتكاليف الخ (173KB)
نظام استرجاع الاقتباسات. فقط اكتب في الرموز للأسهم أو المؤشرات وأنه يسحب يقتبس من مصادر الإنترنت المختلفة. من المحتمل أن تكون هناك اقتباسات مؤجلة لمدة 15 دقيقة ولكن لست متأكدا. حتى تتبع محفظتك. سوف تريد أن تخبر أحفادك كيف كانت غنية قبل تحطم السوق. (68KB)
مكتب والعملة آلة حاسبة مع العديد من الوظائف. يحسب اليورو وكذلك أسعار العملات القابلة للتغيير. الضرائب، الخصم، بين قوسين وأكثر من ذلك. وظيفة فريدة من نوعها - بالمقارنة مع الآلات الحاسبة الأخرى - هو مسجل الكلي متكامل. مع ذلك يمكنك إنشاء الصيغ الخاصة بك. الإنجليزية والألمانية. (180KB)
عرض أسعار الاستثمار الحالية وبيانات الأداء (أو عدم وجود). تنظيم استثماراتك في محافظ متعددة. تتبع أسعار ألف الأوراق المالية من ياهو. الوصول إلى أحدث الأخبار، ونقلت، والرسوم البيانية على الشركات. طباعة الملفات الخاصة بك والمحافظات. يتطلب متصفح إيفيل إمبير لسبب لا يمكن تفسيره. (2.8MB)
كولتيك هو قابل للتنفيذ الصغيرة التي تعرض معلومات عن الأسهم المفضلة لديك. ببساطة بدء شريط واختيار خيار القائمة انقر بزر الماوس الأيمن "إضافة / إزالة الرموز. 'لتخصيصه مع الأسهم الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لتغيير العديد من خيارات تيك الأخرى. النقر على أي من رموز التمرير سوف يأخذك إلى صفحة اقتباس مفصلة لهذا الرمز. (75KB)
ستوكاناليزر يقدم التحليل الفني الذكي والكلاسيكي، تحليل الرسم البياني الشمعدان، وشراء وبيع إشارات، وإدارة المحافظ، ونقلت الوقت الحقيقي غير محدود والرسوم البيانية (1.3MB)
سوف فشارتس سي استيراد أسعار الأسهم وعرض الأسعار والرسوم البيانية حجم. يمكن للمستثمرين رسم التقدم المحرز في حيازاتهم باستخدام مدير محفظة بسيطة. يمكن للمتداولين استخدام المخططات البيانية أوهلك، المخططات الشمعدانية والخطية مع إما و تراكب سما، ماسد، رسي و مومنتوم المخططات. (3.9MB)
الأسهم كوت برو.
الأسهم الاقتباس الموالية يمكن تحميل جميع الأسهم نهاية اليوم من يقتبس من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والألمانية وكندا وأستراليا أسواق الأسهم ونقلت التاريخية من الأسهم الأمريكية والكندية. يتم حفظ البيانات ونقلت إلى ملفات أسي. يمكن للمستخدمين تعيين تنسيق ملف أسي. هذه البيانات يقتبس يمكن استخدامها كمصادر بيانات لجميع الأسهم التحليل الفني البرمجيات من أجل إجراء التحليل الفني وتحليل الشمعدان الرسم البياني. (890KB)
يحسب المعلمات المختلفة لمساعدتك على تحديد ربحية التجارة. (275KB)
باستمرار بتحديث أسعار الأسهم الخاصة بك بالنسبة لك. (150KB)
هذا البرنامج فائدة بسرعة استرداد ما يصل إلى 10 عاما من أسعار الأسهم وأسعار الأسهم اليومية، نهاية اليوم مجانا من ياهو (662KB)
كوتيكات تيكر يحصل تلقائيا يقتبس الأسهم الحية من الإنترنت، وتتبع لهم على سطح المكتب ويندوز الخاص بك، أو مضخات لهم مباشرة في ميكروسوفت إكسيل. عليك أن تكون قادرا على متابعة الأسهم الخاصة بك كل يوم دون تحديث باستمرار المتصفح الخاص بك، ودون تحميل صفحات الرسومات في كل مرة. (450KB)
الأسهم تنتشر حاسبة.
الأسهم انتشار حاسبة بسرعة بحساب صافي الربح من عملية شراء وبيع معينة على أساس سعر الشراء، وعدد من الأسهم، وبيع الأسعار والعمولات. (601KB)
ستوك سكرينر ليت.
الأسهم سكرينر لايت هو البرنامج الذي المسح، المدون، وشاشة الأسهم التي تلبي مجموعة محددة مسبقا من القاعدة (ق). فإنه يمكن أيضا مؤامرة، طباعة الرسم البياني، عرض المؤشرات الفنية وأيضا مختلف شكل الرسم البياني (الخط، الشمعدان وغيرها). القاعدة (ق) التي يتم استخدامها يمكن أن تكون إما من التحليل الفني (تا) الخلفية، شمعدان نمط أو كليهما. الأسهم سكرينر لايت مجاني. القيد الوحيد الذي يوجد هو عدد من المرشحات بناء في. يتوفر فقط 16 مرشحات متوفرة. وتشمل هذه المرشحات الانتقال المتوسط ​​عبر، ماسد شراء إشارة، مؤشر القوة النسبية ومؤشر حجم أيضا. تحتاج إلى توفير بيانات الأسهم الخاصة بك على الرغم من. (7.8MB)
يمكنك استخدام تاكستوك لتتبع الأسهم الأمريكية والدولية والصناديق المشتركة، والحصول على الوقت الحقيقي (عندما يكون ذلك ممكنا) ونقلت والأسعار التاريخية، وعرض ومقارنة الرسوم البيانية الأسهم، والحصول على معلومات الشركة، وقراءة الأخبار التجارية. (872KB)
تجارة الفوركس.
فوركس تريد وتيليتيز أداة سوقية صغيرة ومفيدة لحساب قيم النقطة المحورية، تقلب يومين والتقدير المتوسط ​​للمتوسطات. (166KB)
أوبتيونسوراكل هو أداة لتحليل خيارات الأسهم الأسهم. بل هو أداة قوية تسمح اختبار استراتيجيات الخيارات المختلفة باستخدام خيارات الوقت الحقيقي ومعلومات سوق الأوراق المالية. توفر الأداة واجهة سهلة لبناء موقف الأسهم / خيارات، ومن ثم اختباره باستخدام الرسوم البيانية وأدوات التحليل التحليلي. الاعلان مدعوم. (635KB)
فوركس ستراتيغي بيلدر.
الفوركس استراتيجية باني هو نظام كامل لخلق واختبار استراتيجيات التداول لسوق الصرف الأجنبي - الفوركس. (2.6MB)
تراديلوجر هو مسجل تجاري متكامل ونظام إدارة أموال منحنى رأس المال، مع القدرة المدمجة على تصفية جميع الصفقات الخاصة بك من خلال مجموعة متنوعة من المتغيرات مما يتيح لك معرفة كيف يعمل منحنى الأسهم الخاصة بك على مختلف الأسواق والاستراتيجيات، وما إلى ذلك. (5.6MB)
يصبح التصور السوق ممكنا عندما يكون هناك كل المعلومات المطلوبة على شاشة الكمبيوتر واحد: الرسوم البيانية والمؤشرات والمؤشرات، والارتباطات بينهما والاتجاهات من التغييرات التي تظهر في الطريقة الفردية الأكثر ملاءمة. (46MB)
برنامج التحليل الفني.
الأسهم، والخيار، وسوق الأوراق المالية أداة التحليل الفني بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي. يتم تضمين الاختيار التنافسي، ومعلمات قابلة للضبط بشكل حيوي، واستراتيجيات الخيارات، والتجارب الطويلة والقصيرة المتناسبة مع طريقة لتتناسب معها، والمؤشرات العكسية، وجداول البيانات المحاسبية القابلة للتصدير، وتقنيات إدارة الأموال، والتداول اليومي والتاريخي، والإحصاءات، وغيرها من الميزات. (203MB)
مجانا الأسهم تولبار.
بسهولة بحث أسعار الأسهم الحرة. البحث عن أبحاث الأسهم مع محرك البحث المتخصصة لدينا، والمدعوم من جوجل التعاونية. عرض أعلى الأسهم أوتك (أعلى حجم، الأكثر اكتسابا) الحق من شريط الأدوات الخاص بك. موجهة نحو الأسهم قرش. (1.5MB)
فسمونيتور هو أداة جديدة أخرى والتي تم تصميمها لمراقبة العملات الأجنبية ونقلت وتنبيهات القضايا عندما يتم مطابقة شرط الزناد الاقتباس. (45KB)
ياهو للأوراق المالية.
يسمح لك بتحميل وعرض بيانات الأسهم ياهو في أشكال مختلفة. (225KB)
بل هو برنامج لتحليل سوق الأوراق المالية. هناك مستشارون تجاريون وأنظمة تداول الأسهم المدرجة في البرنامج. (11.7MB)
بيغي ماركيت سكواك.
أصبع سوق صرير هو نظام إنذار سهلة الاستخدام للكشف عن الاتجاهات في الأسهم المالية والأسهم الاقتباسات على أساس التحليل الفني.
مجانا البرمجيات سوق الأسهم. الحصول على أسعار الأسهم الحية من سكريبس بس. إنشاء محفظة مخصصة. بداية فورية. لا تسجيل الدخول مطلوب. (1MB)
في الوقت الحقيقي مشتقات آلة حاسبة المعمم دعم أكثر من 86 نماذج نظرية من المكتبات مفتوحة المصدر. يتم إنشاء مصفوفات الأسعار مع الضربات المتكررة و / أو أشهر. نظام مكافحة الإضراب يمكن أن تنتج تقريبا أي ضربة. يمكن لمحرك تاريخ معمم حساب مسافات إعادة حدوث أي صناعة تنتهي صلاحيتها في المستقبل. (4.8MB)
إذا دعت الحاجة إلى بعض التوجيهات فموير فكب و 642-973 الامتحانات ثم الحصول على أحدث JN0-360 تجميعها من قبل الخبراء المعتمدين لمساعدتك على اجتياز امتحان 000-979 في المحاولة الأولى من 642-982.
جميع صفحات حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 1997-2018 آلان ساويكي.
تحميل برامج التحليل الفني مجانية والبرامج المالية الأخرى لنظام التشغيل ويندوز 95 98 مي زب فيستا وين 7.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، فإنه يوفر أيضا محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجار نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لها ميزة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف و باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا فنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من شركات البرمجيات السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

No comments:

Post a Comment