Monday 5 February 2018

فرانكو دي الخيارات الثنائية إشارات التداول


فرانكو دي ثنائي خيارات تداول إشارات
نيوروليكسيس شركة لديها مرخصة في مرحلة مبكرة من الأصول السريرية (المرحلة 1 والمرحلة 2) لإعادة استخدامها في المؤشرات مع الاحتياجات غير الملباة في الاضطرابات النفسية والعصبية. اقرأ أكثر.
وقد منح نيوروليكسيس العديد من المنح البحثية من قبل مؤسسات خاصة، بما في ذلك مؤسسة مايكل J. فوكس لأبحاث باركنسون، ريت متلازمة البحوث الثقة ومؤسسة متلازمة ريت الدولية.
التركيز العلاجي.
نيوروليكسيس هو تطوير الأدوية المرحلة السريرية التي تستهدف خلل الحركة الناجمة عن L-دوبا في مرض باركنسون وعجز في التنفس في متلازمة ريت، وهو اضطراب اليتيم المدمر. اقرأ أكثر.

مراجعة إشارات تداول الخيارات الثنائية الخدمة.
لقد تلقيت بعض الطلبات لإلقاء نظرة على إشارات تداول الخيارات الثنائية (بوتس)، والتي توفر بالضبط ما يوحي اسمها. هذا هو آخر من العديد من مقدمي خدمة ما يصل إشارات للتجار ثنائي وعلى حد علمي، واحدة من أكثر شعبية.
وبينما كان قد تم تأجيله من قبل بالتسعير المرتفع، استرعى انتباهي إلى نتائج جيدة مؤخرا من النتائج التي قدمها زميل.
كيف تعمل الخدمة.
في حين أن معظم خدمات إشارة التداول استخدام طريقة مجربة ومختبرة لتقديم تنبيهات إشارة (البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، سكايب) جاذبية هذه الخدمة هو أنه يوفر شيئا مختلفا قليلا.
بدلا من توفير & # 8216؛ السلبي & # 8217؛ إشارات، فإنه يجعل من استخدام جلسة على شبكة الإنترنت الحية التي قمت بتسجيل الدخول إلى. هذا يسمح لك & # 8216؛ مشاهدة على الكتف و # 8217؛ من تاجر برو ويأتي أقرب كثيرا إلى & # 8216؛ التوجيه & # 8217؛ من العديد من الخدمات الأخرى الموجودة حاليا في السوق.
من هذه النافذة على شبكة الإنترنت كنت متصلا مباشرة إلى شاشة التداول من & # 8216؛ فرانكو & # 8217؛. هذا هو التاجر وراء هذه الخدمة. يمكنك مشاهدته التجارة كما يجد الفرص ويرشدك عبر منشأة الدردشة.
تم تصميم جلسات بحيث يمكنك أن ترى ما يقوم به وتكرار الصفقات في حسابك الخاص.
أوقات التداول.
يتم تشغيل نافذة التداول من 09: 30-11-30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحتاج إلى أن تكون حول في هذه الأوقات لمشاهدة أي الفرص التي يتم الإشارة.
العقود تميل إلى أن توضع في المقام الأول على أسواق الفوركس، ولا سيما زوج يورو / دولار ور / أوسد. يتم استخدام عقدين رئيسيين، وهما 60 ثانية و 15 دقيقة.
فرانكو نفسه يتداول مع هذا الوسيط ولكن أي وسيط يتيح الوصول إلى هذه العقود سيكون جيدا للاستخدام. ويبدو أيضا عندما كان في غرفة التداول التي فضلا عن 24Option، فإن العديد من التجار الآخرين الاستفادة من العقود الثانية والستين التي تقدمها تراديروش.
بعد الاشتراك وتسجيل الدخول سوف يكون في استقبال سلسلة من أشرطة الفيديو تحفيزية. هذه تؤكد أنك متصل. يتم توفير نافذة الدردشة في الجزء السفلي من الشاشة. من هذه النافذة يمكنك التواصل مباشرة مع فرانكو والتجار الآخرين بعد النظام. كما يتم تقديم عنوان سكايب للمساعدة في التواصل مع الأعضاء الآخرين في المجموعة التجارية. إذا كنت جديدا، يمكنك طلب رابط لتزويدك بمزيد من التفاصيل حول كيفية عمل الخدمة.
تجارة ودردشة النافذة.
إشارات تداول الخيارات الثنائية.
إذا كنت قد استخدمت أي إشارات التداول الخيارات الثنائية الأخرى ثم وهذا هو شيء من انحراف عن كيفية معظم تعمل.
أولا، تحتاج إلى أن تكون قادرة على وضع جانبا ساعتين كل يوم لتسجيل الدخول والتجارة.
ثانيا تحتاج إلى التركيز على تعليمات تعطي. ويكتسي ذلك أهمية خاصة بسبب الأطر الزمنية القصيرة المعنية.
ثالثا تحتاج إلى أن تكون على بينة من المخاطر. يستخدم هذا النظام & # 8216؛ مارتينغال & # 8217؛ لاسترداد الخسائر. هذا هو دائما قضية مثيرة للجدل ولكن يبدو أن تعمل بشكل جيد مع نظام التداول شمعة أربعة التي يتم استخدامها.
وهناك الكثير من التفاعل يحدث في غرفة التداول حيث يمكنك الحصول على بعض النصائح المثيرة للاهتمام والمعلومات التجارية.
أداء.
يتم سرد الهدف الرئيسي من الخدمة كما تهدف & # 8216؛ للفوز في الأسبوع & # 8217؛. من هذا أنا أفهم أن كل أسبوع التداول يؤخذ كمعيار منفصل. ومن الواضح أن هذا سيكون له بعض التأثير على أي من المواقف التي يتم اتخاذها في الجزء الأخير من الأسبوع، كما تتوقع أن البائع يريد الحفاظ على أي أرباح في وقت مبكر التي يتم إجراؤها.
مع الأخذ في الاعتبار هذه الخدمة تهدف إلى توفير في المتوسط، ثلاثة إلى خمسة إشارات يوميا خلال نافذة التداول المحددة. من الصعب التعرف على الأداء الفعلي الذي تم تحقيقه من الموقع وفي الحقيقة، فإنه يعتمد على كيفية تداول الإشارات المقترحة. كما نظام إدارة الأموال المستخدمة على أساس مارتينغال ثم لا يزال بإمكانك أن تفقد عدد من المواقف وينتهي الأمر تحقيق الربح.
خلافا لمعظم مقدمي إشارة لقد نظرت في السابق، لا توجد فرصة لمحاولة هذا واحد من قبل التوقيع. لذلك لسوء الحظ هو الحال في تسليم أموالك، ونأمل أن كل من تناسب مع الاحتياجات الخاصة بك وتحقيق بعض الأرباح.
التسعير مرتفع جدا بالمقارنة مع بعض الخدمات & # 8211؛ 99 دولارا لمدة أسبوعين. ومع ذلك ينبغي النظر في هذا في سياق ما كنت تحصل على أموالك. ساعتين من التداول المباشر والتوجيه كل يوم وفرصة لكسب بعض عوائد عالية. عندما كنت تعتبر ذلك في الواقع رخيصة جدا. هناك عنصر جيد من التعليم هنا وكذلك أنك لا تحصل من إشارات البريد الإلكتروني بسيطة.
الخدمة إلى حد ما من الصعب تقديم نتائج الاختبار ملموسة بسبب الطريقة التي تعمل الاستراتيجية. ولذلك، بدلا من إدراج كل موقف اتخذت على دورة اشتراك واحدة (أسبوعين)، وسوف بدلا من ذلك نشر عدد من الصفقات الفائزة والخسارة التي قمت بها كل جلسة ونسبة الربح أو الخسارة التي أجريت على مجموع رصيد الحساب. وبمجرد الانتهاء من فترة الاختبار سيتم تحديث الاستعراض مع مزيد من الأفكار حول هذه الخدمة.
* أود أن أشير إلى أن الصفقات يتم وضعها في 5٪ من رصيد الحساب الذي ينعكس في النتائج المبينة أدناه. لذلك يتم إعطاء العائد الإجمالي كنسبة مئوية من العائد على إجمالي رأس المال بدء. وتستخدم الصفقات الثابتة بسعر 100 دولار لكل عقد.
سجل التداول الأسبوع 1.
الاثنين 5 نوفمبر & # 8211؛ 7 انتصارات / 3 خسائر عودة + 16٪
الثلاثاء 6 نوفمبر & # 8211؛ 7 انتصارات / 0 خسائر / 2 التعادل حتى العودة + 30٪
الأربعاء 7 نوفمبر & # 8211؛ 3 انتصارات / خسائر 0 عودة + 10.5٪ (تداولت فقط 45 دقيقة الأولى بسبب التعيين)
الخميس 8 نوفمبر & # 8211؛ 3 انتصارات / خسارة 1 عودة + 10٪
الجمعة 9 نوفمبر & # 8211؛ 4 انتصارات / خسائر 2 عودة + 12.5٪
الإجمالي للأسبوع (أحجام العقود الثابتة للتداول 5٪ من الحساب) & # 8211؛ عودة + 79٪
تحديث الأسبوع الأول.
حتى تحديث على & # 8216؛ إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8217؛ الخدمة التي كنت قد تم اختبار الحية بعد الأسبوع الأول. لقد تلقيت عددا من التعليقات ورسائل البريد الإلكتروني حول هذه الخدمة، لذا سأحاول الإجابة على توضيح كيفية عمل ذلك.
وكما ذكر في الاستعراض الرئيسي، فإن هذا يختلف إلى حد ما عن العديد من خدمات الإشارات في السوق. أنت لم ترسل فقط إشارة. بدلا من ذلك يتم التداول عن طريق جلسة على الانترنت الذي يستمر لمدة ساعتين كل يوم. خلال هذا الوقت يمكن للأعضاء التفاعل مع بعضهم البعض والفرانكو.
عرض على الشاشة هي الرسوم البيانية فرانكو & # 8217؛ الذي يدير خوارزمية التداول الملكية. عندما يتم إنشاء إشارة يتم تنبيه الأعضاء ويمكن وضع التجارة في حساباتهم الخاصة. يتم تسجيل فرص التداول على حد سواء & # 8217؛ 60 ثانية & # 8217؛ (فرصة واحدة) أو طويلة الأجل (عادة خمس عشرة دقيقة). بالنسبة إلى & # 8216؛ على المدى الطويل & # 8217؛ يتداول الأمر متروك للعضو كم عدد الصفقات الثانية 60 التي يضعونها ضمن الإشارة. وهذا يؤدي إلى نتائج مختلفة على نطاق واسع بين التجار كما في نهاية المطاف أنه يأتي أسفل الفرد عن مقدار المخاطر التي تريد أن تأخذ.
لقد اتخذت نهجا متحفظا جدا ولكن بعض التجار يبدو أن & # 8216؛ قتله & # 8217؛ للعملة عبارة يستخدمها فرانكو نفسه. ليس من غير المألوف أن نرى بعض التجار أكثر خبرة في الغرفة نشر أي شيء من 5-0، 12-0 يفوز في جلسة واحدة!
ما المقصود من النظام؟
ومن المعروف أن المنهجية المستخدمة & # 8216؛ أربعة شمعة & # 8217؛ النظام. كما أنه يستخدم مارتينغال إدارة الأموال حتى إذا كنت تخسر على أول 60 ثانية التجارة ثم مضاعفة حجم التجارة الخاصة بك للقادم. إذا فقدت على الثانية كنت مضاعفة مرة أخرى وهلم جرا حتى شمعة على التوالي.
بينما أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل هذا النهج ونقدر أنه قد لا يكون للجميع، عليك أن ننظر إلى النتائج ورسم الاستنتاجات الخاصة بك. أيضا في مزيج هي على المدى الطويل إشارات ساعة كل ساعة ونهاية اليوم. حتى الآن تم إعطاء إشارات لمختلف أزواج العملات الأجنبية، والنفط، والذهب، والفضة، وجوجل وأبل على سبيل المثال لا الحصر. لذلك مزيج جيد من الأصول.
بعد الأسبوع الأول، تداولت متحفظة مع 5٪ من عاصمتي كنت قادرا على إنتاج بعض نتائج جيدة جدا. ويجب أن أقول أنا أتطلع تماما للانضمام إلى اللاعبين على الانترنت مرة أخرى الأسبوع المقبل، على حد سواء تعلم ونأمل أن يحقق الربح أكثر من ذلك.
كمذكرة حيث تظهر النتائج & # 8216؛ الخسارة & # 8217؛ ويظهر الربح، وهذا هو المكان الثاني & # 8216؛ مزدوج & # 8217؛ التجارة. على سبيل المثال، يوم الاثنين كانت النتائج الفعلية الفوز، والفوز، وخسارة والفوز (باستخدام حصة مزدوجة). لقد رأيت بعض الحرف شمعة الثالثة يجري اتخاذها ويبدو.
سجل التداول الأسبوع 2.
الاثنين 12 نوفمبر و # 8211؛ 3 انتصارات / خسارة 1 عودة 10٪
الثلاثاء 13 نوفمبر & # 8211؛ 4 انتصارات / خسائر 0 عودة 15٪
أخذت الحرية في تسجيل أول عشر مجموعات من النتائج التي نشرها التجار من الخدمة في نهاية الدورة لتقديم مثال على انتشار العائدات التي يجريها مستخدمي الخدمة (يفوز مقابل خسائر & # 8211؛ 16- 0، 9-3، 4-1، 3-0، 2-2، 5-1، 7-0، 8-1، 3-1، 2-1)
الأربعاء 14 نوفمبر & # 8211؛ 5 انتصارات / خسائر 0 عودة 18٪
الخميس 15 نوفمبر & # 8211؛ 7 انتصارات / خسارة 1 عودة 25٪
الجمعة 16 نوفمبر & # 8211؛ 5 انتصارات / خسائر 0 عودة 18٪
الإجمالي للأسبوع (أحجام العقود الثابتة للتداول 5٪ من الحساب) & # 8211؛ عودة + 86٪
وبالتالي فإن أسبوعين من الاختبار متروك، وحان الوقت بالنسبة لي لتلخيص مشاعري على الخدمة.
أول شيء أن أكرر هو أن هذا ليس & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ خدمة إشارة في الوريد القول الخيارات الثنائية برو إشارات. لا تتلقى & # 8217؛ أعمى & # 8217؛ توصيات التجارة لمجرد اتباع في حسابك. نعم، سيتم منحك إشارات، ولكن عليك الالتزام بدورة التداول كل يوم. هذه ليست مجرد إشارات. هناك عنصر & # 8216؛ التداول & # 8217؛ متورط. في حين يتم تنبيهك إلى الفرص المحتملة، وكيف تفسر ووضعها هو وصولا لكم.
لديك لإدخال إشارات تداول الخيارات الثنائية وتقرر ما إذا كنت ترغب في وضع مواقف واحدة أو متعددة. سيكون لديك لتكون على استعداد لإدارة المخاطر الخاصة بك.
كما ذكر هذا يعني اتباع نهج مارتينغال مضاعفة قيم التجارة الخاصة بك بعد الخسارة. قد تحتاج إلى القيام بذلك ثلاث مرات، وبالتالي فإنك سوف تحتاج إلى المعدة القوية. (كما لاحظت أنا فقط واجهت أي وقت مضى واحد & # 8216؛ الثالث & # 8217؛ التجارة شمعة (مضاعفة تصل مرتين) واثنين من الصفقات شمعة الثانية (مضاعفة حتى واحد)، بالطبع كنت لا لمتابعة هذا النهج يمكنك استخدام حصص ثابتة في كل موقف ولكن مكاسبك ستكون أقل.
هل يستحق استخدام؟
كل هذا يعني أن لديك لمشاهدة والتعلم والاستماع إلى ما يقال. النقطة التي أحاول إجراؤها هي أنه ليس كل الناس يستطيعون أو هم على استعداد للقيام بذلك. إذا لم تتمكن من تنفيذ هذه الأشياء، فلا تهتم باستخدام هذه الخدمة & # 8211؛ سوف ينتهي بك بسرعة حتى تهب حسابك.
ولكن إذا كنت تستطيع اتباع التعليمات المقدمة يمكنك جعل المال جيدة جدا. خذ الأسبوع الأول لمجرد الجلوس واستيعاب ما يحدث والتجارة التجريبية. لا يوجد شيء حتى التقنية على العرض وهذا يعني التجار الجدد إلى الخيارات الثنائية لا يمكن أن تستفيد من استخدام هذه الخدمة. يتم شرح كل شيء، وإذا كنت لا تفهم ثم يمكنك أن تسأل، مع فرانكو هو على استعداد طوال جلسة التداول للإجابة على الأسئلة. ويبدو أنه شخص يبدو أن لديه فهم جيد للأسواق والحماس الذي ليس أقل من المعدية.
هناك حقا أكثر قليلا أستطيع أن أقول. إذا كنت ترغب في الصوت منه، والاشتراك وإعطائها الذهاب. وحقيقة أنني قد اشتركت لمدة أسبوعين إضافيين ينبغي أن أعطيكم بعض المؤشرات على آرائي بشأن هذه الخدمة. ولم تحصل على تأييد أفضل بكثير من ذلك & # 8230؛
إشارات تداول الخيارات الثنائية (بوتس) مراجعة الحكم.
المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

تصنيف باسم # 1.
غرفة التعليم لايف ل.
الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية.
جرب لدينا مجانا محاكمة صباح الاثنين لا بطاقة الائتمان المطلوبة!
انضم الآن واحصل على ليف، الوصول الحصري إلى.
خيارات ثنائية فريدة & أمب؛ استراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا.
لا يصدق في عمق تحليل السوق على الأصول المتعددة.
كواليتي ترادينغ إدوكاتيون & أمب؛ تدريب الانضباط.
أكثر من 15 عاما من.
قراءة ما يجب على أعضائنا أن أقول.
"لم يطلب مني أحد أن أكتب هذه الرسالة، وهي موجهة إلى أي شخص والجميع، بل هو شيء أشعر هو الحق في القيام به، وبالتالي أنا أكتب ذلك (وأنا على ثقة غريزي أكثر وأكثر كل يوم)، وأنا باتمان، أنت سوف نرى الكثير من لي في غرفة التداول، انها واحدة من الأماكن المفضلة لي أن أكون عندما أرى. "
ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.
"إن الفصل الدراسي مدهش، لا أستطيع الانتظار حتى الساعة 9:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة برنامجك هو القنبلة، فالتعليم يجعل من السهل على المبتدئين أن يفهموا، فكل ما في الأمر، يشعرون بقلق القلب تجاه كل طالب ليصبح ناجحا ، ولم يتبق أحد خلفه ".
ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.
"بدأت لأول مرة التداول خلال تشكيل فقاعة دوتكوم، أخذت 90،000 $ إلى أكثر من 600،000 $ في وقت قصير جدا، وأنا أحب كل شيء عن سوق الأوراق المالية، وذهبت إلى أي فئة يمكن أن تجد، وذلك أساسا في شيكاغو، وقضى الكثير من الوقت القراءة والاستراتيجيات ممارسة وتعلم كيفية رسم ".
ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.
"سيد التاجر هو مدهش !! انه ليس فقط من ذوي المهارات العالية في توجيه كل واحد منا مع حكمته، لكنه لديه قلب جيد للغاية ويهتم حقا بعمق جدا عن جميع طلابه !! قد يكون من الصعب بالنسبة لك أن تصادق على هذا في البداية إذا كنت جديدا على غرفة التداول. "
ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.
"خدمتكم دائما لا تشوبها شائبة!" "أتمنى لو كنت قد وجدت لك عاجلا". "أنا فعلا كسب المال الآن!" "بدونك لن أكون أين أنا اليوم".
$ 97 / كل أسبوعين.
نتائج الأعضاء الشفافة هي المفتاح.
إذا كنت لا تزال غير محكوم عليه، سوف تجد قريبا أن الشفافية هي كل شيء بالنسبة لنا. في الفيديو إلى اليسار نريد أن أشاطركم وبقية العالم، بالضبط كيف أعضائنا يفعلون كل يوم واحد، سواء كانت جيدة أو سيئة.
ونحن نفخر في إعطاء أي مشتركين جدد المحتملين صورة دقيقة عن كيفية أعضاء آخرين قد تم القيام به في غرفة التداول. أيضا، نحن نريد مشتركينا الحاليين والوقت الطويل لتكون قادرة على العودة نرى كيف أنها تقدمت منذ الانضمام إلينا. نتائج الأعضاء شفافة هي المفتاح.
الاستيلاء على عضوية كاملة اليوم!
انضمام الآلاف من التجار الآخرين الذين جعلوا قفزة في الانضمام إلى الحائز على جائزة غرفة التداول حيث يمكنك أن تتعلم من ماستر التاجر لايف. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأسواق تعلمنا ما يعمل وما لا. إن التقريب بين مؤشراتنا واستراتيجياتنا وأدواتنا المخصصة يمكن أن يساعدك على اكتساب ميزة على الأسواق بطرق تتخيلها فقط.
فقط لدينا رسوم رمزية من 97 $ كل أسبوعين، يمكنك البدء معنا اليوم.
انضم الآن - اشترك في الحائز على جائزة غرفة فقط 97 $ كل أسبوعين!
جرب لدينا محاكمة مجانية الاثنين! (لا يتطلب بطاقة!)
اكتشاف كيف تغيرت الآلاف من التجار حياتهم إلى الأبد من خلال اتخاذ خطوة صغيرة في الاشتراك لدينا محاكمة مجانية 100٪.

بطاقة: فرانكو إشارات تداول الخيارات الثنائية.
فرانكو في الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة - واحدة من أفضل الخيارات الثنائية إشارات الآن.
فرانكو في الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة - واحدة من أفضل الخيارات الثنائية إشارات الآن هذا هو حقا استعراضي للخيارات الثنائية إشارات التجارة الخدمة من خلال فرانكو. سوف أعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور عليها داخل الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك أنت [& هيليب؛]
أعلى 3 الروبوتات.
نسخ بافيت البرمجيات - أفضل أداة لكسب المال على الانترنت بسرعة!

فرانكو دي ثنائي خيارات تداول إشارات
آخر تحديث تجريبي 8/17/15: "لقد اشتركت في موقع فرانكو & أمب؛ 8217؛ لقد تم تجريبي كما يقترح وقتله. I & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تجريبي لمدة أسبوع آخر أو نحو ذلك على أكمل وجه استراتيجياته ومن ثم الذهاب مباشرة، لم يكن لدي أي شيء سوى الصفقات كبيرة مع فرانكو، وأشكركم على هذا الطرف. " - جيروم ج.
بل هو نظام لحسابات الوساطة تداول الخيارات الثنائية. يمكنك الاشتراك لمشاهدة حقيقي، يعيش، تاجر المهنية عن طريق اسم خيارات التجارة فرانكو كل يوم. أنت تدفع رسوما حتى تتمكن من نسخ صفقاته. وهو تاجر من الدرجة الأولى، لمدة 10 سنوات مع تجربة لا يصدق والبصيرة. كنت الحصول على أفضل، معلومات مباشرة من الموالية. فرانكو يجعل ستة أرقام في السنة - عن طريق نسخ له، كنت على أمل لنسخ نجاحه. انها 97 $ كل أسبوعين.
هناك سبب أنا عالقة مع ودعم السيارات إشارات الثنائية، وهو برنامج يعطيني إشارات الخيارات الثنائية، وهذا لأنه رخيص جدا. انها شراء لمرة واحدة فقط 97 $. نظام فرانكو هو 97 $ كل أسبوعين. ولكن عندما يتعلق الأمر بالنتائج؟ فرانكو يفوز بلقطة طويلة. انه الصفقة الحقيقية.
كيف يمكنني بدء تداول الخيارات الثنائية؟
18 تعليقات:
مرحبا روي، تم استخدام نظام فرنكوس لمدة شهرين تقريبا. إم حتى ثلاثة الكبرى. الرجل عبقري.
هذا خبر عظيم ولا يفاجئني قليلا. أطلعنا على آخر التحديثات!
مرحبا روي، عند الاشتراك مع فرانكو هل تحصل على استخدام برنامجه أو هل مجرد مشاهدته على شاشته في حين انه يدعو الصفقات؟
مرحبا روي، عند الاشتراك مع فرانكو هل تحصل أيضا على استخدام برنامجه أو هل مجرد مشاهدته على شاشته وانه يدعو الصفقات من ذلك؟
يمكنك الحصول على منصة خاصة لعرض كل ذلك، مع ميزات الدردشة وغيرها من الخيارات. سيكون لديك حساب الوساطة الخاص بك مفتوحة وكذلك لتنفيذ الصفقات كما يفعل فرانكو لهم.
مرحبا روي، هل لا تزال التجارة مع نظام فرانكو أو كنت تستخدم فقط نظام إشارة سوبر الخاص بك.
خلال الأسابيع القليلة الماضية، كنت أستخدم برامجي وأعمل عليها فقط. بقدر ما أعرف، نظام فرانكو لا يزال وسيلة فعالة للغاية ليس فقط كسب المال مع الخيارات الثنائية، ولكن أيضا تعلم الكثير عن كيفية التجارة بشكل أفضل.
روي، أنا العلامة التجارية الجديدة إلى التداول. ما نظام السمسرة الذي توصي باستخدامه إذا كنت سأقوم بالتسجيل في نظام فرانكوس؟
انها في بلدي الاستعراض.
أنا وقعت على هذا و أعتقد أنا فقط لإبطاء لذلك، لأنه انتقل إلى الصيام وكان على العديد من الشاشات لمشاهدة ومحاولة لمواكبة فرانكو.
وهو نظام مكثف، وهذا أمر مؤكد.
شكرا لصدقك. حسنا، لذلك أنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على فهم ما يجري! روي، لقد ذكرت ذلك أعلاه. إذا مبتدئ، يجب أن تبدأ في اتجاه آخر حتى تتعلم قليلا. أشكركم على حد سواء!
ماذا يعني فرانكو٪ إيتم في المتوسط؟
مرحبا روي، لقد جئت عبر نظام يسمى الترا تاجر السيارات الثنائية في أولترابيناريترادر. ما هو نصيحتك بشأن ذلك. شكر.
والدليل موجود في الحلوى: إذا نجح فرانكو في النجاح، فإنك نجحت. وفرانكو هو المؤيد الذي كان يكسب لقمة العيش في هذا لمدة عشر سنوات قبل أن يبدأ تقديم هذه الخدمة.
أنا إمبريست اقتراحكم حول إشارات الخيارات الثنائية ودليل الخيارات الثنائية.
لقد بدأت مؤخرا خيارات التداول مع. بانك دي ثنائي وأود أن أعرف ما تجارب الآخرين كان مع التداول على هذا المنبر وكذلك تداول الخيارات الثنائية بشكل عام. شكرا على البصيرة & # 8230؛
تحديثات حصرية:
الجديد! بيناريسنت هو منصة التداول رقم 1:
توب سوفتوار: "عبس"
إجمالي عدد زيارات المدونة منذ عام 2017.
2018 إجمالي الأرباح:
الدخل عبر الإنترنت: 077 14 دولارا.
المواقع السرية: 7،050 $.
تداول الخيارات: 278،435 دولار أمريكي.
انقر هنا لأفضل مصادر الدخل على الإنترنت في روي.
أعلى 5 احتيال عام 2017 لمشاهدة:
برنامج مينور الخيارات الثنائية روي.
قائمة روي الرئيسية:
نوفيوبتيونس - وسيط غير ربحي:
انقر هنا ل NoFeeOptions. co. uk.
آخر الخيارات الثنائية الاستعراضات:
انقر هنا للحصول على مراجعة بريكسيتبوت.
تحلى دائما بالايمان:
الأمثال 11:24: "واحد يعطي بحرية، ولكن ينمو كل أكثر ثراء، وآخر يحجب ما ينبغي أن يعطي، ويعاني فقط من يريد، ومن يرفع نعمة سوف تكون مخصبة، واحد الذي الماء سوف يسقى نفسه".
ثق بالله.
تاريخ المجموعة صلاة روي:
انقر هنا للحصول على إرشادات الخيارات الثنائية لروي. مجموعة دعم الصلاة.
روي "نصيحة الوسيط"
أفضل أمن الإنترنت & أمبير؛ وسيلة جيدة للحصول على وسطاء أفضل - فقط 5 $ الشهر الأول:
انقر أعلاه للاشتراك لمدة 3 أيام تجريبية مجانية - تغيير عنوان إب الخاص بك إلى أي بلد على وجه الأرض!
روي $ 1،000 الفائزين الهبة - نعم، روي يعطي بعيدا المال الخاص في النشرة الإخبارية كل شهر!
آخر 1،000 $ الفائزون الهبة:
"أنا أشكركم على من أنت، لم أتحدث إليكم من قبل، ولكنني أشعر بأنني أستطيع أن أفرج عن قلبي لك ولا يحكم عليه. & # 160؛ أنت حقا لمساعدة الناس وأريد أن إنني أشعر بالحب فيكم، الذي لا يمكن إلا أن يكون الله قد وضع في أنت. & # 160؛ أنت صحيح لكلمة وثمارك تثبت هذا. & # 160؛ حافظ على النمو، والحفاظ على الضغط في الرب، الحفاظ على الصلاة، والسماح الله لتغيير الناس باستخدام لكم كأداة الله يبارك لكم ". - كريستوفر ورنت.
333 دولارا أمريكيا ل & # 160؛ تونينو ليزي & # 160؛ (التحقق من أموال بايبال):
"مرحبا روي، فقط حصلت على البريد الإلكتروني الخاص بك، وأنا الكلام وتكريم أن هناك أشخاص جديرين بالثقة مثل مثلك، وأصلي كل ليلة للصحة والنجاح، ولكن ما تقدمه يساعدني على بناء عليه أسرع وأسهل بكثير .. شكرا جزيلا! شكرا لك "- تونينو ليزي.
333 دولارا أمريكيا ل & # 160؛ مانيت لاغاهيت & # 160؛ من الفلبين (التحقق من أموال بايبال):
"شكرا لك روي! [سوف تستفيد الأموال] مدرسة سان فيسنتي للرعاية النهارية للأطفال الصغار وللأطفال في المرحلة الابتدائية مدرسة سان فيسينت الابتدائية، وهذا سيساعدهم حقا. & # 160؛ وهنا صور من الطلاب أثناء التغذية الذي كان يقام في كرة سلة محكمة مفتوحة، وهؤلاء الطلاب فقراء وحاجة حقا المساعدة، ومعظم الآباء والأمهات هم المزارعين الأصليين التي تتابع لأغذيةهم. شكرا جزيلا لكم روي مع مساعدتكم وهذا سيحدث فرقا كبيرا على مستقبل الطفل ". - مانيت لاجاهيت.
البريد الالكتروني لي - أنا هنا للمساعدة.
مقاطع فيديو روي على يوتوب:
أحدث الخيارات الثنائية استعراض الفيديو!
البحث في هذه المدونة.
تنبيهات الغش هذا الأسبوع.
دعم قواتنا المسلحة.
مور تعليقات العملاء حول:
روابط مميزة هذا الأسبوع:
أرسل لي أسئلتكم:
بلدي أفضل مراجعة العمل من المنزل المنتجات:
بلدي أسوأ مراجعة العمل من المنزل المنتجات:
مقالات مميزة & أمب؛ تعليقات:
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
روابطي الشخصية:
المشاركات الشائعة هذا الشهر.
ثنائي الخيار روبوت هو عملية احتيال!
يرجى تجنب هذا النظام الرهيب.
نظام والتر غرين "معجزة":
تحديث: تعلم القصة الكاملة عن نظام والتر غرين.
نحن لا نرسل رسائل غير مرغوب فيها:
وقف الجريمة السيبرانية!
نحن ندعم:
نحن ندعم:
نحن ندعم:
نحن ندعم لجنة التجارة الفدرالية:
ونحن نؤيد جهود لجنة التجارة الفدرالية لحماية المستهلكين.
نحن ندعم كفتك:
نحن ندعم لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). ملاحظة لمواطني الولايات المتحدة: "من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأمريكيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، إلا إذا كانت مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بالتبادل التجاري أو ما لم تعفى قانونيا ". يجب على المواطنين الأمريكيين عدم اتباع أي من روابط الخيارات الثنائية المنشورة على هذا الموقع.
توصيات روي لينكيدين:
ارشيف المدونة.
نحن نؤيد كفتك.
نحن ندعم لجنة تداول السلع الآجلة وجهودها لحماية المستهلكين ومحاربة السماسرة السيئة. يجب على المواطنين الأميركيين فقط استخدام وسطاء ينظمون الولايات المتحدة مثل ناديكس.
فتس اتصال المواد تنويه.
حقوق الطبع والنشر (C) سكاموتشدوغ. 2008-2017.
إخلاء المسؤولية، إخطار المواطنين الأميركيين والتحذير إلى المخادعين والشرطيين السيئين:
من المهم أن نتذكر أنه مع أي تداول هناك خطر كبير ينطوي عليها. يمكنك أن تفقد جميع أموالك. يجب عليك اتخاذ جميع الخطوات المناسبة لقراءة إخلاء المسؤولية عن أي شركة تعمل معها، وأن تكون على بينة من جميع المخاطر المعنية.
بيناريواتشدوغ، سكامواتشدوغ & أمب؛ هذه المدونة لها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. - إخلاء المسؤولية الحكومية الأمريكية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر N.
إشعار وتحذير إلى المخادعين، الهاكرين وأولئك الذين يفرضون حرية الكلام والحرية:
لدينا المحامين ذوي الصلة بشكل جيد وذوي الخبرة. سنقوم بمتابعة أي شخص يحاول النسخ، سرقة، & # 8220؛ رفع & # 8221؛ أو & # 8220؛ كشط & # 8221؛ المحتوى من هذا الموقع وبلوق. نحن نسعى بقوة إلى أولئك الذين يهددوننا أو يوجهون تهديدات بالقتل، أو يحاولون تشويه سمعة روي.
نحن أيضا غير مسؤولين عن قراراتك المالية. نحن لسنا مسؤولين عن الفشل في قراءة إخلاء مسؤولية الموقع أو بذل العناية الواجبة الخاصة بك مع أي منتج تستثمر في ينطوي على خطر.
كما أننا لا نطلب من المواطنين الأميركيين الانخراط في الخيارات الثنائية، أو استخدام وسطاء أجانب وغير منظمين. يرجى الاطلاع على تنويه الموقع لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. للحصول على تفاصيل كاملة حول قوانين الولايات المتحدة المتعلقة بالتجارة الثنائية، يرجى زيارة هذا الرابط.
أنا لا الاستغناء عن المشورة المالية، فقط رأيي الشخصي. أنا لست خبير مالي ولا يدعي أن يكون. أنا مطلوب من قبل المجلس الأعلى للتعليم و فتس أن أقول هذا. يرجى قراءة إخلاء مسؤولية موقعي للحصول على التفاصيل الكاملة.

No comments:

Post a Comment