Sunday 28 January 2018

خيارات سلة فكس


خيارات سلة.
خيارات سلة.
خيار سلة.
▲ السعر الأساسي الأساسي السعر الأساسي المعدل الأساسي المعدل الأساسي لضريبة الدخل الوقت الأساسي الإطار الزمني الأساسي أساس نقطة أساس سعر نقطة أساس أساس سعر أساس أساس أساس الكتاب أساس نقطة أساس الأسهم أساس السعر أساس اقتباس سعر الأساس أساس مبادلة أساس أساس مبادلة أساس أساس الوزن سلة سلة الائتمان الافتراضي سلة مبادلة سلة الائتمان خيار سلة خيارات سلة سلة سلة سلة سلة بيجر سلة المشتريات سلة التجارة الصفقات دفعة دفعة دفعة دفعة رأس دفعة دفعة رأس سجل دفعة تعريف دفعة تجهيز دفعة دفعة دفعة حجم التداول دفعة أنشطة المستوى باتمان البطارية الضرب ألف الضرب متوسط ​​معركة إيقاع بود ولاية بافاريا النعناع خليج خليج السلام ▼
سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة سلة عصبية سلة نويل سلة نواة سلة البلوط البلوط سلة من العملات سلة السلع سلة المنتجات سلة من الأسهم الذهب غير المغطاة سلة خيار سلة خيارات سلة سلة سلة الطلبات سلة سلة ربط سلة بيجر سلة بيجر سلة أوتاد سلة المشتريات سلة المشتريات سلة رومي سلة السرج سلة السرج سرج سلة سرج سلة سانت-ماكير-إن-موجيس سلة سانسيو تروين سلة اللواط سلة اللواط سلة اللواط سلة اللواط سلة سبيكموس سلة نجمة سلة نجمة سلة نجمة سلة مصفاة نقالة سلة نقالة سلة نقالة سلة الفرعية سلة توت سلة التضاريس التجارة ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

خيار سلة.
تعريف "سلة الخيار"
نوع من المشتقات المالية حيث يكون الأصل الأساسي عبارة عن مجموعة من السلع أو الأوراق المالية أو العملات. وكما هو الحال في الخيارات الأخرى، يمنح خيار السلة المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد، في أو قبل تاريخ معين (يملك صاحب الحق خيار الشراء أو البيع أو السماح الخيار تنتهي لا قيمة له). ومع ذلك، مع وجود خيار سلة، يحق للمالك، وليس الالتزام، شراء أو بيع مجموعة من الأصول الأساسية. يعتبر خيار سلة خيارا غريبا.
كسر أسفل "سلة الخيار"
يوفر خيار سلة العملة طريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة للشركات متعددة اجلنسيات إلدارة التعرضات املتعددة العمالت على أساس موحد. على سبيل المثال، قد تقوم شركة عالمية مثل ماكدونالدز بشراء خيار سلة يشمل الروبية الهندية والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.
خيار سلة العملة لديه جميع خصائص الخيار القياسي، ولكن سعر الإضراب يعتمد على القيمة المرجحة لعملات المكون (محسوبة بالعملة الأساسية للحامل). وكثيرا ما يكلف خيار سلة أقل من خيارات متعددة متعددة.

موسوعة التمويل الكمي نشرت على الإنترنت: 15 مايو 2018.
خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:
إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.
wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.
ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

خيارات سلة فكس
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
خيارات السلة هي الخيارات على سلة من الأصول. ويمكن أن تكون الأصول هي الأسهم والسلع والمؤشرات والأوراق المالية الأخرى. خيار سلة تداول عادة هو خيار الفداء / وضع الفانيليا على مزيج خطي من الأصول. لتوضيح، افترض سي (t)، i = 1. N هي أسعار الأسهم N في الوقت t و α ط، ط = 1. N هي الثوابت.
خيار سلة الفانيلا على سلة الأسهم هذه هو ببساطة خيار الفانيلا على U (t). في مزيد من التفاصيل، في تاريخ ممارسة ر، ومردود الخيار هو:
K = سعر التمرين و.
α = 1 للمكالمة و -1 للوضع.
مثل هذا الخيار سلة الفانيليا كما هو معروف خيار محفظة. لاحظ أنه إذا كان N = 2، α 1 = 1 و α 2 = - 1، فإن خيار السلة هو ببساطة خيار انتشار.
هناك أنواع أخرى كثيرة من خيارات السلة. على سبيل المثال، المقابلة لكل أصل، يمكن أن يكون هناك سعر ممارسة ودعوة الفانيليا أو وضع الخيار والمردود من خيار سلة يمكن أن يكون الحد الأقصى للمدفوعات من كل هذه الخيارات الأصول واحد. خيارات سلة يمكن أيضا أن يكون مسار تعتمد. شعبية هي خيارات سلة الآسيوية، متوسط ​​خيارات سلة الإضراب وخيارات سلة الاستعراض. خيارات سلة يمكن أن تكون الكميات. وبالنسبة لهذه السلال، يمكن أن تكون الأصول الأساسية أصولا بعملات مختلفة. يتم التعامل مع قيمة السلة، دون أي تحويل للعملة، كقيمة للوحدات بعملة معينة، والتي قد تختلف عن العمالت التي يتم فيها تسعير األصول.
لخيارات سلة النمط الأوروبي، يوفر فينكاد عدة مجموعات من الوظائف لتقييم أنواع مختلفة من خيارات السلة. أما بالنسبة لخيارات سلة برمودا وخيارات السلة األمريكية، فإن فينكاد يوفر وظائف لقيمة الفانيليا وخيارات السلة) الحافظة (اآلسيوية.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

حالة تغطية مخاطر العمالت من خالل خيارات السلة.
هذه المقالة من قبل متخصص سوق بلومبرج مات جوريليك. ظهرت لأول مرة في ملخص بلومبرج | خزينة الشركات.
وقد تضاعف تقلبات أسعار الصرف تقريبا تقريبا منذ أن اختتم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي الجولة الأخيرة من مشتريات الأصول بموجب QE3 في عام 2017، وفقا لمؤشر جي بي مورغان للتذبذب في العملات الأجنبية.
وقد جعل ذلك تكلفة الخيارات على العملات الأجنبية أكثر تكلفة بكثير، ووضعت ضغطا على ميزانيات التحوط للشركات. يجب على إدارات الخزينة أن تقرر ما إذا كان ينبغي أن تحوط أقل من التعرض الفعلي لخياراتها، أو أن تتخلى عن الخيارات تماما لصالح إعادة توجيهها، وبالتالي تفقد المرونة وتتجاوز القدرة على الاستفادة من حركة العملة المواتية. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن يكون اختيارهم الوحيد.
يمكن للشركات التي لديها عائدات أو مصروفات بالعملات الأجنبية التي تتعامل معها عادة مع خيارات الفانيليا أن تقلل من نفقات التحوط مع الحفاظ على نفس مستوى الحماية باستخدام خيارات السلة. وبالنظر إلى أن أسعار الصرف ليست مترابطة بشكل موحد، يمكن شراء خيارات السلة في كثير من الأحيان بخصم كبير لمجموع خيارات الفانيليا الفردية.
النظر في شركة افتراضية مقرها الولايات المتحدة مع الإنتاج في المكسيك والصين والهند، والمبيعات في ألمانيا وبريطانيا وأستراليا والولايات المتحدة. تتكبد الشركة النفقات وتحقق اإليرادات بالعملات المحلية لهذه البلدان. وتحدد اخلزينة معدالت امليزانية للسنة استنادا إلى أسعار الصرف الفورية في بداية الفترة. والهدف الرئيسي الذي تسعى الخزينة إلى تحقيقه هو حماية هامش الربح الإجمالي البالغ 25 في المائة بالدولار الأمريكي، وهو العملة الوظيفية للشركة (انظر الجدول).
إن سياسة التحوط الخاصة بالشركة هي التحوط للتدفقات النقدية المتوقعة من خالل خيارات يتم فرضها بسعر الصرف. ويمكن للشركة أن تتجاهل الإيرادات المتوقعة من الدولار الأمريكي لأنها لا تحمل مخاطر العملات الأجنبية، ولكن شراء خيارات الفانيليا من العملات الست المتبقية من التعرض سيكلف ما مجموعه 1.51 مليون دولار، أي حوالي 15 في المائة من هامش الربح الإجمالي.
وبدلا من ذلك، يمكن للشركة أن تختار شراء خيار سلة يتكون من اليورو والجنيه والدولار الكندي، ويدعو البيزو المكسيكي واليوان الصيني والروبية الهندية بمبلغ 440،000 دولار، أو خصم 70 في المئة بالنسبة لمجموعة خيارات الفانيلا.
من وجهة النظر الاقتصادية، والفرق الرئيسي بين خيار سلة والفانيليا هو أن سلة تعوض فقط المالك إذا كان إجمالي قيمة الدولار الأمريكي من التعرض للعملات الأجنبية يتغير بشكل غير موات، بغض النظر عن التعرض الفردي للعملات. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الكندي (عملة الإيراد) ينخفض ​​بنسبة 10 في المئة و البيزو (عملة حساب) ينخفض ​​بنسبة 5 في المئة مقارنة بالدولار، فإن خيار الدولار الكندي الفانيليا سوف يعوض المالك بنسبة 10 في المئة من القيمة الاسمية في حين أن فانيلا المكسيكي المكالمة خيار بيزو ستنتهي لا قيمة لها. ومن ناحية أخرى، فإن خيار السلة سيعوض المالك عن الفرق، وهو 5 في المائة.
هناك بعض المعوقات أمام اعتماد خيارات السلة على نطاق واسع كأداة تحوط بسبب التحديات في التقييم وعدم القدرة على الحصول على معاملة محاسبة التحوط.
لمعالجة معالجة محاسبة التحوط، يمكن تنظيم خيار سلة كمعاملة تنطوي على شراء خيارات الفانيلا الفردية وبيع متزامن للمشتقات التي تدفع الفرق بين مجموع مكافآت خيار الفانيليا ومردود الخيار سلة الأصلي.
هذه الصفقة يجب أن يحقق نفس الاقتصاد من خيار سلة الأصلي ويكون سعرها في نفس 440،000 $ كما هو مبين في دراستنا حالة افتراضية. يمكن للشركة عندئذ تعيين كل خيار من الفانيلا الفردية في علاقة تحوط مع التدفقات النقدية المتوقعة ذات الصلة، مما يسمح لها بتأجيل التغيرات الدورية في قيمة المشتقات إلى حساب الدخل الشامل الآخر في حقوق المساهمين، في حين أن المشتقات المباعة التي تدفع الفرق بين مجموع عوائد خيار الفانيليا ومكافأة خيار السلة غير مؤهلة لمعاملة محاسبة التحوط، وسيتم تسجيل التغيرات الدورية في قيمتها في الأرباح.
يمكن أن تتحلل خيارات سلة إلى خيارات الفانيليا المكونة التي تحصل على معاملة محاسبة التحوط بموجب كل من الولايات المتحدة مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والتشريعات الدولية لإعداد التقارير المالية، وعنصر المتبقية التي لا. وبهذه الطريقة، يمكن للشركات التمتع بالفوائد الاقتصادية للتحوط مع خيارات سلة في خصم كبير على قسط من مجموع خيارات الفانيليا الفردية، في حين لا تزال تطبق معاملة محاسبة التحوط على جزء من التحوط.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

No comments:

Post a Comment