Saturday 13 January 2018

نظام التجارة الجديد بو


جديد - أو - تحديث نظام التجارة في بو؟
"هناك الكثير الذي يحتاج إلى تغيير. والعودة في يومي كان لدينا لعبة ديفس الحقيقية. " - ثانوهارت.
التعديل الأخير كان بواسطة: سكروتيمب بتاريخ 30 فبراير، 2018 0:61 م.
في 11 فبراير 2018 6:30:28 بيإم.
في 11 فبراير، 2018 7:29:22 بيإم.
في 11 فبراير، 2018 8:33:22 بيإم.
ما ينبغي أن يكون التداول، ولكن عمليات الشراء الرسمية لا تسمح، هي مسؤولية المشتري عن التسعير.
وينبغي أن تكون هناك أيضا مسؤولية البيع. لا ينبغي أن يكون الوضع حيث البائع وضع عنصر للبيع، والانتظار للمستجد الذي وضع عرض مبالغ فيه، ثم بيع. لا ينبغي أن يكون الوضع حيث يتم بيع العناصر إلى حساب وهمية الثانوي إذا العروض منخفضة جدا من أجل "المحاولة مرة أخرى". الشيء نفسه بالنسبة للمشتري.
في 11 فبراير 2018 11:52:11 بيإم.
في 12 فبراير 2018 4:23:21 ص.
نعم التجارة في بو غير ممكن ضمن الميكانيكا اللعبة!
من التجارة اللعبة ليس لها علاقة مع غ ويجب أن تكون مغلقة و النطاقات!

طريق المنفى.
6 163 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
غوغانوتغود أومغ الفراشات أوس-بو رايدر تراكبيت بوكس ​​* في اللعبة _Emmitt_ بوسكيلتري ديف مولتيبليسيتيبو ويربيندس نهاية عندما ؟؟ داركنزبيريت قاتل أوتوموديراتور دومينوس poe_ladder_bot أين هو البلوط؟ فيبيريسكو أجيدو Twitch. tv/Ajido_. и ещё 2 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 17 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ أوتوموديراتور دومينوس [M] & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.
отправлено & # 32؛ 3 дня назад & # 32؛ автор & # 32؛ أوتوموديراتور دومينوس [M] & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.
отправлено & # 32؛ 7 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ Fried_Noodle بيتوتم.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ أبوسوك رايدر.
отправлено & # 32؛ 22 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ fl1po بكرة سكروب.
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 76489 على & # 32؛ أب-298 & # 32؛ في 2017-12-25 18: 09: 03.431552 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

طريق المنفى.
6 163 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
غوغانوتغود أومغ الفراشات أوس-بو رايدر تراكبيت بوكس ​​* في اللعبة _Emmitt_ بوسكيلتري ديف مولتيبليسيتيبو ويربيندس نهاية عندما ؟؟ داركنزبيريت قاتل أوتوموديراتور دومينوس poe_ladder_bot أين هو البلوط؟ فيبيريسكو أجيدو Twitch. tv/Ajido_. и ещё 2 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] أبوكاليكسيو أنها فجرت جثة رئيسه! & # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)
[-] بونلوك أريد العمل 5-10 كابا & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[-] أونوفهالتبار لول فقط آخر 2K الحياة راتس نيست ماثيل بيلد & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[+] نولتوب & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -6 очка -5 очков -4 очков & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[-] Mytimes1 نجم البحر أفيسيونادو & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[+] [ديليتد] & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -8 очка -7 очка -6 очка & # 32؛ 1 год назад * (0 дочерних комментарев)
[-] نيفيوس سنورا å دودا ساكر & # 32؛ -3 очков -2 очков -1 очков & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[+] Geeky_Cat & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -25 очков -24 очков -23 очков & # 32؛ 1 год назад (2 дочерних комментария)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 63296 على & # 32؛ أب-499 & # 32؛ في 2017-12-25 18: 09: 03.340829 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

بوكورنسيبوي هو أفضل مكان لشراء بو العملة، الأجرام السماوية، تعالى الجرم السماوي والفوضى الجرم السماوي!
الآن وقد أطلقت مسار المنفى نسخة بيتا من باثوفيكسيل / التجارة، وهو موقع على شبكة الإنترنت التجارية التي لديها وظائف ذات الصلة لمواقع المجتمع الشعبية. طريق المنفى كما زادت لدينا أبي على الخط أن تأخذ بعين الاعتبار اللاعبين أفك وهذه في وضع دند. هذه الوظيفة يمكن الوصول إليها لجميع المواقع على شبكة الإنترنت التجارة التي تستهلك هذه أبي وينبغي أن تمكن حقا جعل النتائج النهائية التجارة دقيقة إضافية للجميع. دراسة بقية هذا الخبر للحصول على معلومات عن باثوفيكسيل / التجارة،
البحث عن طريق قوائم البند من أبي العامة خبأ أيضا كعناصر مرتبطة في المواضيع التجارية من المنتدى.
مجموعة متعمقة من الفلاتر للعثور على هذا العنصر المثالي.
مساعدة تلقائية للتعديلات الجديدة والمنتجات الحصرية كما تم تحديدها في البطولات.
عمليات البحث المباشر التي تخبرك بأشياء مطابقة لأنها مدرجة من قبل لاعبين آخرين.
قائمة سوداء خاصة بالتجارة لإخفاء قوائم العناصر من اللاعبين المسيئين.
تتوفر بسهولة في كل من اللغات يدعم مسار المنفى (الإنجليزية والروسية والبرتغالية البرازيلية والتايلاندية والألمانية والفرنسية والإسبانية).
عندما بدأ مسار المنفى تطوير مسار المنفى في عام 2006، حدد مسار المنفى عددا من الركائز الأساسية. فهي الفلسفات الأساسية المختارة لتوجيه خيارات التصميم لدينا في جميع أنحاء التنمية. 1 من هذه العناصر & كوت؛ العناصر المهمة & كوت ؛. الأشياء هي مكافأة لاعب للعب مسار المنفى. إنها الطريقة الرئيسية لقياس التقدم داخل الدوري. وغالبا ما لعب شخص مع ثروة إضافية في اللعبة كثيرا وقتا أطول من فرد مع شخصية مستوى أعلى. بالإضافة إلى ذلك أنها تهم أساسا لأنه إذا كان لاعب أشياء أفضل بكثير، ثم أنها تكون قادرة على تطوير شخصيات أكثر فعالية بكثير، ولعب مواد المحتوى أكثر صرامة، ويتم النظر إليها على أنها أكثر ثراء وأكثر ازدهارا بكثير داخل اللعبة. اكتساب المنتجات هو لماذا يلعب الناس آر بي جي العمل. وهناك احتمالات، إذا كنت تقرأ هذا، أنت فهم تماما لماذا من الأهمية بمكان أن البنود المسألة لسبب أن طريقك من المنفى الأمور تعني الكثير بالنسبة لك أيضا.
بالنسبة للمنتجات ذات الأهمية، من المهم أن يتم تداولها مع لاعبين آخرين. من المهم أن تتمكن فقط من إعطاء هذا البند إلى لاعب آخر، إذا كانوا في وضع يمكنها من إقناع لكم في ذلك. وبسبب هذا، لا شيء على الإطلاق تقريبا في مسار المنفى لا بد لحسابك. حتى في وضع سولو الذاتي العثور على، والتي لا تمكن التداول، وعادة ما يتم نقل المنتجات في الإرادة في الدوريات التجارية العادية لضمان أن كنت قادرا على الاستفادة من قيمتها إذا رغبت في ذلك.
إن القدرة على التداول في أي بند هي في الحقيقة جانب أساسي من أسباب تمتع الرجال والنساء باللعب في طريق المنفى - إذا كنت محظوظا، فستتمكن من الحصول على أشياء رائعة يمكنك ببساطة تداولها لكل من العناصر اللازمة لجعل الطابع الجديد كله جعل.
لذلك شريطة أن يكون مسار المنفى التجارة ويشعر أنه يمكن أن يكون حاسما في صيغة مسار المنفى، لماذا هناك الكثير من النقاش حول التجارة داخل هذه اللعبة؟ وينبع معظمها مما إذا كانت التجارة يجب أن تكون مجدية أم لا. على الرغم من أن التجارة غير معقدة يبدو رائعا على الورق، وهناك في الواقع بعض الاعتبارات الحيوية!
التجارة المباشرة يقلل عدد المناسبات حرف يحسن البنود الخاصة بهم.
الناس الذين يشاركون بشكل كبير في التجارة أداء أقل ترقيات البند لتحقيق البناء النهائي. ويصلون إلى هناك في عدد أقل من التدابير، وذلك لأنهم قادرون على الاستثمار بسهولة جدا في المنتجات التي هي قريبة من ما يحتاجون إليه. وضعت للتو، تقدم حرفهم هو أكثر بكثير عن التداول مما هو عليه حقا عن الحصول على الأشياء من الوحوش. مسار المنفى نعتقد أنه هو في الواقع متعة إضافية تدريجيا وبشكل متكرر ترقية شخصية مع مرور الوقت، ولها رحلة أطول لتوجيه حرف يصل. مع العلم أن الوحش يمكن إسقاط شيء واحد أن يحسن الطابع الخاص بك هو حافز ممتاز للعب واحد أكثر من ذلك بكثير مستوى!
تقييم اثنين من الألعاب الافتراضية. في إطار اللعبة الأولى، التجارة صعبة للغاية. لا يتم تداول معظم البنود التي لا يمكن استخدامها من قبل شخصيتك للرجال والنساء الآخرين. في المباراة الثانية، التجارة سهلة جدا. وهناك عدد قليل جدا من المنتجات التي يمكنك استخدامها يتم تداولها للأفراد الآخرين للعناصر التي يمكنك. في المباراة الثانية، بسبب التجارة، قد يكون لديك معدل اكتساب أكبر بكثير من المنتجات المفيدة. عندما يبدو ذلك جيدا إذا كنت تريد الإشباع الفوري، في الواقع أنه يعني أن المباراة الثانية إما يتلقى انخفاض أسعار انخفاض النسبية لل 1، أو ينتهي الحصول على الكثير كاملة أسهل بكثير وأقل تحديا لتحقيق الأهداف في.
في كل من النقاط المذكورة أعلاه هي أسوأ بعد أن تأخذ في الاعتبار أن درجة المشاركة مع التجارة تختلف اختلافا كبيرا من لاعب إلى لاعب. معظم اللاعبين الذين يلعبون مسار المنفى تحت أي ظرف من الظروف التجارة. خارج على اللاعبين الذين يقومون التجارة، معظم شاملة فقط العديد من الصفقات داخل الدوري. المجموعة الفرعية من اللاعبين الذين يتاجرون في كثير من الأحيان تتداخل بقوة مع المجتمعات الأساسية لدينا ريديت والمنتدى. خلاف ذلك، إذا كنت تقرأ هذا، فإنك بذلك واحد في أهم 10٪ من اللاعبين عندما يتعلق الأمر بالاشتراك مع الأنظمة المتقدمة. الفرق في حجم التداول (وبالتالي اقتناء البند والتقدم) بين غير / التجار منخفضة والتجار الثقيلة هو عملاق. على الرغم من أن اللاعب العادي يمكن أن يكون محظوظا لتجميع حفنة صغيرة من الأجرام السماوية تعالى داخل الدوري، والتاجر قد تحقق جيدا مئات في غضون الإطار الزمني المتطابق. هذا تمكنهم من التجهيز الكامل الشخصيات قادرة المشكل عندما لا يزال غير التاجر لتكون في منتصف الطبقة خرائط أو تخفيضها.
الاختلافات الجوهرية في قوة الشخصية وتطور اللاعب الناجمة عن التجارة قد أنتجت حاليا مأزق حيث مسار المنفى هو صعبة للغاية لبعض اللاعبين وسريعة جدا للآخرين. كثير من الناس لا يقفون أبدا فرصة لرؤية بعض أطلس العالم المحتوى، في حين أن البعض الآخر يمكن بدلا من ذلك بسرعة هزيمته ويبحثون عن تحديات جديدة. نحن موافقون مبدئيا مع كل درجة حدوث ذلك في الوقت الراهن، ومع ذلك يمكن أن يكون أسوأ بكثير إذا تم إنشاء التداول أسهل بكثير.
موضوع واحد آخر هو الأتمتة. على الرغم من أن مسار المنفى أداء صعبة للقضاء على السير والسلوك المسيء، فإنه سيكون من الصعب القضاء تماما على الأضرار الناجمة عن بعض السير التجارية مع الوصول إلى برنامج تجاري سريع. إذا كان لديهم القدرة على البحث واكتساب الأشياء التي لا تملك للتحدث مع لاعب آخر، ثم يمكن أن يكون هناك بعض النتائج المالية على نطاق واسع جدا التي لن تكون رائعة للاعبين نموذجي.
في البداية، عرف مسار المنفى أن مسار المنفى يحتاج إلى القدرة على تداول المنتجات وأن مسار المنفى يجب أن يصبح حذرا لعدم جعله مجهودا أيضا. وقد لاحظ مسار المنفى ما حدث في آر بي جي العمل الأخرى عندما يمكن ترقية الشخصيات تافهة. وأضاف مسار المنفى دردشة التجارة وكذلك آمنة لاعب لاعب الشاشة التجارية بحيث يمكن للناس اليوم التفاوض على المعاملات وإجماليها دون الحاجة لخطر الطرف المقابل.
مع عدم كفاية التبصر في كيفية تأثيرها في نهاية المطاف على التجارة، وأضاف مسار المنفى أيضا القدرة على عناصر الارتباط التشعبي حول المنتديات الرسمية. ربط المنتجات هو في الواقع وسيلة لعرض لاعبين آخرين أنك ببساطة ببساطة شخصية عنصر، لأن النظام يتحقق تلقائيا الذي لديك مع ذلك هذا البند في هذا النموذج وعلامات كما تحقق منها. وكان الغرض من هذه الطريقة بحيث يمكن للاعبين اظهار الاكتشافات المدهشة لاعبين آخرين، داخل تقنية ما يعادلها لفي لعبة البند ربط التقنية. ببساطة لأن الأمور مهمة كثيرا في مسار المنفى، كان من المهم أن مسار المنفى قدم العديد من الاستراتيجيات لإثبات ملكية الأشياء. مسار المنفى حتى تهدف إلى السماح للناس ل تويت منتجاتها من داخل اللعبة، على الرغم من تحت أي ظرف من الظروف حصلت على جميع أنحاء لتنفيذ هذه الميزة.
قبل فترة طويلة، استخدم الأفراد عنصر ربط لإنشاء المحلات التجارية داخل المنتديات التجارية. كان هذا متوقعا، لأن الهدف من ربط البند هو إثبات ملكية الأشياء (حتى يتمكن الناس اليوم من إدراك أنك مع ذلك تمتلك البند قبل أن تجعلك حاضرا). وأصبحت هذه المحلات صعبة، وأنشأ الناس أدوات تتيح للعملاء إدارة محلاتهم ونشرها بكفاءة. حتى الآن الأمور عظيمة جدا.
ثم جاء المنتدى-كشط السير. أعضاء حي ذكي عملت على أنها يمكن أن الزحف تلقائيا المنتدى وإدراج جميع العناصر في قاعدة بيانات، مما يجعل على الفور وبدقة للبحث فهرس لجميع البنود للتجارة في مسار المنفى. لم يكن هناك شيء على الاطلاق مسار المنفى يمكن القيام به حول هذا، لأنه حقا من المستحيل إلى حد كبير لوقف الناس جمع المعلومات والحقائق من موقع على شبكة الإنترنت العامة.
تطور نظام بيئي تجاري حيث يبحث اللاعبون عن الأشياء على مواقع الإنترنت التجارية لتحديد موقع ما يحتاجون إليه بسرعة، ولكن يجب أن يكون على اتصال مع المستخدم في اللعبة يدويا لإجراء التجارة. على الرغم من أن هذا كان أسرع بكثير مما كان عليه قبل، نما مسار المنفى لقبول ذلك ولكن كان قلقا حول 1 الجانب في محددة: لجعل المواضيع منتدى التجارة بسهولة، يمكن للعملاء تحميل برامج طرف ثالث وإدخال معلومات حسابهم (أو الحد الأدنى من معرفات جلسات الإنترنت). في حين أن هذه الأدوات ومؤلفيها لم تستفد بأي حال من الأحوال من هذا بطريقة غير مشروعة، كان مأزق خطير محتمل لمستخدمينا ومسار المنفى حقا بحاجة إلى قرار رسمي. جعلت طريق المنفى من أجل أن علامات التبويب خبأ قسط يمكن أن يعرض محتوياتها على مواقع ويب التجارة على أبي العامة.
لذلك حيث هو مسار المنفى الآن. انها حقا بسيطة لقائمة الأشياء للتجارة، من السهل أن ننظر للبنود، وكثيرا ما محبط تماما لإكمال التجارة. هذا الإحباط المتبقي سيكون القضية الوحيدة التي تقف في طريق التداول الفوري. على الرغم من أن مسار المنفى يدرك أن هذا يبدو وكأنه نقطة إيجابية، مسار المنفى قلقون للغاية فيما يتعلق بما سيحدث إذا كان ذلك يحدث. مسار المنفى يجب أن تعطي الأولوية للصحة العامة على المدى الطويل من مسار المنفى.
النسخة من مسار المنفى التي نشرتها تينسنت في البر الرئيسي للصين يجعل من استخدام & كوت؛ سوق التجارة & كوت؛ بدلا من تقنية تعريض العناصر عبر علامات التبويب العامة والملاحظات المنتدبة للبحث في الصفحات الصافية. هذا النظام هو أيضا قيد الاستخدام حول الإصدار زبوكس واحد معين من مسار المنفى - كما هو ممكن للتفكير، والبحث على شبكة الإنترنت صفحة الإنترنت والمحادثات التجارية النصية أرين مناسبة بشكل فعال لإدخال وحدة تحكم وحدة التحكم.
أما في مجال التجارة، فنحن نجري تجربة عكسية على الطيف التجاري، حيث إنه سريع للغاية لإنهاء الصفقات ولكن من الصعب الكشف عن العنصر المحدد الذي تبحث عنه. كنت قادرا على البحث على نطاق واسع من قبل فئة بند معين أو نوع، ولكن يجب أن ننظر من خلال الكثير من نتائج البحث للحصول على واحد تحتاج إلى تقديم عرض على. هذا البرنامج يميل عمدا لجعل نهج البحث أكثر صعوبة و نهج التجارة أسهل كثيرا، ل حقا لقاء تجاري متنوع. نحن لا نستعد لجلبها لإصدار الكمبيوتر الدولي من مسار المنفى.
اللاعبون الذين لا يشاركون في التجارة هم في عيب تقدم كبير في مسار المنفى. بعد أن قلت ذلك، بعض الأفراد سعداء للعبة أن يستغرق وقتا أطول لإكمال ويسر في التحدي الذي يأتي من العيش بعيدا عن الأرض. تاريخيا، يمكن لهذه اللاعبين اختيار للعب وحدها، ولكن لن يحصل على الاعتراف وليس لديها أي وسيلة لإثبات أنهم قد قاموا بذلك. يمكن لأي شخص أن يتهمهم بالتداول، وإبطال إنجازاتهم.
واضاف نحن رسميا المساعدة لوضع سولو، العثور على الذات في محتوى المواد تحديث two. six.0 (الدوري الخرق). يسمح هذا الوضع الاختياري للاعبين بإنشاء أحرف لا يمكن تداولها أو الاحتفال بها. لديهم سلالم منفصلة لإظهار المدة التي استمرت في هذا الوضع قبل اختيار لتحويل مرة أخرى إلى الأحرف المتكررة. من المهم أن نلاحظ أنه حتى في هذا الوضع، قد تكون العناصر بسهولة جدا العودة مرة أخرى نحو لعبة نموذجية لتصبح المتداولة (وإن لم يكن لأي فائدة في سف).
في حين أن هذا الوضع يخفف من الظروف للرجال والنساء الذين من قصد أبدا الانخراط في التجارة، لم يكن القصد منه كمقدمة لنا إنتاج التجارة أبسط إلى حد كبير داخل اللعبة المشتركة.
وقد أعلن بوكورنيبوي التغطية الكاملة لخدمات بو.
بوكيرنسيبوي، حيث يمكن للاعبين العثور على عملة بو رخيصة مثل تعالى الجرم السماوي والفوضى الجرم السماوي وشراء الأجرام السماوية بو دون أي متاعب، قضى سنوات تحسين خدماتها. موظفو الدعم الموسع لديهم قادرون على التعامل مع عدد كبير من العملاء مع الحد الأدنى من التوقف.
والأحجار الكريمة جوهرة حلقة حلقة سيتم إضافة في مسار المنفى 3.1.0.
في مسار فريد من المنفى 3.1.0 أظهرت على حربنا لصفحة إعلان أطلس، واحدة خاصة في متميزة وقد اشتعلت عين المجتمع: الحلقة الجياع. لاحظ Poe've الكثير من أعضاء حينا طلب توضيحات حول كيفية هذا البند الحصري الصغير يعمل، لذلك بو تريد مسح أي التباس.
تحسين استخدام طريقتين جعل بو 3.1 الوحش الكثافة في خرائط أفضل بكثير.
أراد بو أن ينشر هذا قبل إعلان التوسيع 3.1.0 يوم الخميس، كما أنه لا يتحدث بشكل خاص عن في اللوازم الإعلانية لدينا ولكن هو تغيير مهم. الآن بوكيورنسي سوف تشترك في اثنين من التقنيات جعل الوحش الكثافة في خرائط أفضل في مسار المنفى 3.1. 0.
بو أورب من ريجريت أدلة الزراعة.
بو أورب من ريجريت هو عنصر العملة التي يمكن استخدامها لكسب نقطة استرداد مهارة سلبية واحدة. إذا كان لديك بو أورب من الندم أو تريد الحصول على بو أورب من نأسف يمكنك الذهاب poe. trade لتبادل! إذا كنت تريد شراء بو أورب من الندم استخدام المال حقا أقترح عليك الذهاب بوكورنسيبوي أو r4pg لشراء.
مسار المنفى 3.1 تيمبلار الجارديان يبني.
مسار المنفى الجارديان هو اختيار قوي لمساعدة فرسان مخصص للحزب، امتلاك السلبيات التي تستفيد بشكل كبير بعض أعضاء الحزب. في هذه المشاركة بوكيرنسيبوي قائمة مسار المنفى 3.1 تيمبلار الجارديان بناء مع دعم هالة، الحارقة راي، الصالحة للشرب النار الأحجار الكريمة بالنسبة لك.
أين هو أفضل مكان لشراء رخيصة، سريع بو العملة.
كيفية الصيام حفظ ما يكفي الأجرام السماوية يجعل الناس الصداع. كما بو المهنية العملة بيع الموقع، بوكرنسيبوي يريد أن أقول أن هناك طريقتان بالنسبة لك.
منتوجات جديدة.
بوكورنسيبوي أعلى الأخبار.
مسار المنفى 3.1.0 ساحرة مستحضر الأرواح يبني.
الساحرة هي في كثير من الأحيان الطبقة الاستخباراتية الخالصة القائمة، التي تستخدم الصولجان و سيبترس، و درع قطع لها منح درع السلطة التي تحميهم من الأذى. الطبقات الصعود الساحرة هي نكرومانسر، إليمنتاليست، و أوكولتيست. في هذا التقرير، سوف بوكرنسيبوي حصة خمسة مسار المنفى 3.1.0 ساحرة مستحضر الأرواح يبني لك.
مسار المنفى 3.1.0 مبارز القاتل يبني.
يمكنك فقط تعطيل فال الاتفاق وتشغيله مثل أي يبني أخرى. الخرائط ليست مشكلة. فمن الممكن أن كروز عبر أي شيء في حال كنت الامتثال لهذه المادة قصيرة. الآن بوكورنسيبوي سوف نشارك 4 مسار المنفى 3.1.0 مبارز القاتل يبني لك.
بو أورب من فوسينغ أدلة الزراعة.
وتستخدم الأجرام السماوية من الصمامات وصلات ريرول عشوائيا بين مآخذ على البند. إذا كان البند يحتوي على 4 مآخذ وأنها كلها مرتبطة بالفعل معا، سوف تكون غير قادر على تطبيق أي الأجرام السماوية أكثر من الصمامات. أنا نفسي في الغالب استخدام الأجرام السماوية من الصمامات على البنود مع 6 مآخذ، كما أنه يتيح لك فرصة لستة ربط هذا البند.

نظام تجاري جديد بو
نوصي بالترقية إلى أحدث إصدارات سفاري أو غوغل كروم أو فيريفوكس.
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
أداة رصد ل مسار المنفى التجارة الدردشة.
هذه الأدوات تراقب سجل Client. txt للعب مجانا من مسار لعبة المنفى لرسائل الدردشة التجارية ($ منها) ويسمح لك لتحديد قواعد التصفية لتصفية الرسائل التي تريد أن يتم تنبيهك ل.
أنها لا تتفاعل أو تعديل اللعبة بأي شكل من الأشكال، بدلا من ذلك إذا كان فقط يراقب ملف Client. txt للتغييرات. أنها لا تحتاج أو قراءة تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك أو أي معلومات شخصية أخرى.
راجع التغيير للحصول على التغييرات.
إنشاء قواعد تصفية مع أحرف البدل لتتناسب مع التجارة، والحزب، والدردشة الخاصة والعالمية الإخطارات الصوتية على المباراة (زمارة) إخطارات علبة النظام على المباراة يعرض سجل جميع المباريات مع اسم المستخدم، واسم القاعدة التي تطابق، وتاريخ الرسالة والرسالة نفسها المستخدمين القائمة السوداء حتى لا تحصل على إخطار من رسائلهم التجارية الحصول على إخطار لحزب جديد أو رسائل خاصة نسخ اسم المستخدم من مباراة مباشرة إلى الحافظة لسهولة الاستخدام.
الإطار 4.5.
لا يمكنك مطابقة العناصر التي تم ربطها بالدردشة التجارية، حيث تظهر تلك فقط ك "_" في السجل ولا توجد حاليا أية طريقة للحصول على معلومات العنصر المرتبط من ملف Client. txt. هذا ربما لن تكون ثابتة / معتمدة، إلا إذا طحن والعتاد ألعاب تغيير الطريقة التي يعمل Client. txt. قد تكون هناك حاجة إلى إعادة تشغيل النظام ل بو تريد مراقب للعمل قبل تشغيله في المرة الأولى (وخاصة بعد تثبيت جديد)
حدد ملف Client. txt من مجلد لعبة مسار المنفى (عادة "C: \ بروغرام فيليز (x86) \ غريندينغ جير غامس \ مسار المنفى \ سجلات" ل 64 بت و "C: \ بروغرام فيليز \ غريندينغ جير غامس \ مسار المنفى \ سجلات "ل 32 بت ويندوز).
اختيار كيف تريد أن يتم إعلامك من المباريات (تنبيه الصوت، إخطار علبة أو أي إعلام). يمكنك أيضا تحديد ما إذا كنت تريد أن يتم إعلامك لرسائل الحزب أو خاصة. تظهر هذه مع قاعدة من نوع "حزب" أو "خاص"، على التوالي.
اختر ما إذا كنت تريد تصفية الرسائل ذات العناصر المرتبطة ("_") فيها.
يمكن إضافة مستخدم إلى القائمة السوداء، نسخ اسمه أو مسح قائمة النتائج في قائمة السياق انقر بزر الماوس الأيمن من قائمة النتائج. يمكن مسح القائمة السوداء في صفحة الإعدادات.
لإنشاء قاعدة تصفية جديدة، ما عليك سوى النقر على الصف الفارغ في قائمة القواعد، وإضافة اسم للقاعدة (اختياري) وإدخال نمط مطابقة سلسلة في حقل النمط.
أنماط دعم أحرف البدل: "*" لتتناسب مع شخصيات متعددة، "؟" لتتناسب مع حرف واحد، وضع سلسلة في علامات الاقتباس (على سبيل المثال "غب") لمطابقة الكلمات الكاملة فقط. جميع المباريات هي إنزيسيتيف حالة.
وت الأجرام السماوية الفوضى ل غب.
وت غبس للخيمياء.
وتب 6L القوس ل 1 غب.
وتب بعض الاشياء ل 5 غب.
وتب بعض الاشياء لمدة 5 غس.
(لاحظ "s" في "غس")
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment