Friday 26 January 2018

كيفية وضع وقف الخسارة في الفوركس


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكية ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني وضع أمر وقف الخسارة؟


يتم وضع أوامر وقف الخسارة من قبل التجار إما للحد من المخاطر أو لحماية جزء من الأرباح القائمة في وضع التداول. وضع أمر وقف الخسارة عادة ما يتم تقديمه كخيار من خلال منصة تداول كلما تم وضع الصفقة، ويمكن تعديله في أي وقت.


يقوم التجار عادة بوضع أوامر وقف الخسارة كلما بدأوا الصفقات. في البداية، يتم استخدام أوامر وقف الخسارة لوضع حد للخسائر المحتملة من التجارة. على سبيل المثال، قد يقوم تاجر الفوركس بإدخال أمر شراء ور / أوسد عند 1.1500، جنبا إلى جنب مع أمر وقف الخسارة عند 1.1485. هذا يحد من خطر التاجر من الخسارة إلى التجارة إلى 15 نقطة.


وبمجرد أن تظهر التجارة ربحا معتدلا، يقوم المتداول عادة بضبط أمر وقف الخسارة، ونقله إلى موضع يحمي فيه جزءا من أرباح التاجر في التجارة. واستمرارا للمثال السابق، افترض أنه بعد أن يشتري المتداول ور / أوسد عند 1.1500، فإن السعر لاحقا يرتفع إلى 1.1600. عند هذه النقطة، قد يقوم المتداول بتحريك أمر وقف الخسارة حتى 1.1540، وبالتالي يحمي ما يقرب من نصف أرباحه الحالية في حالة عودة السوق إلى الجانب السلبي.


في بعض الأحيان، يستخدم المتداولون نقاط وقف متقدمة لتقديم طلب وقف الخسارة تلقائيا إلى مستوى أعلى مع ارتفاع سعر السوق. يتم تعيين نقاط توقف بسهولة على معظم منصات التداول. التاجر ببساطة يحدد عدد النقاط، أو الدولارات، أنه أو أنها ترغب في وقف أمر لتتبع وراء السوق عالية. لا يزال استخدام المثال ور / أوسد، إذا كان المتداول يحدد وقف زائدة 50 نقطة، عندما يصل السوق 1.1600، سوف تتحول المحطة تلقائيا إلى 1.1550. إذا كان السوق ثم يرتفع إلى 1.1620، وسيتم تقدم وقف أعلى إلى 1.1570.


أوامر وقف الخسارة هي أداة حاسمة لإدارة الأموال للتجار، لكنها لا توفر ضمانة مطلقة ضد الخسارة. إذا كان هناك فجوات في السوق دون أمر وقف الخسارة في السوق المفتوحة، فسيتم ملء الطلب بالقرب من سعر الافتتاح حتى إذا كان هذا السعر أقل بكثير من مستوى وقف الخسارة المحدد.


كيفية وضع أوامر وقف الخسارة.


وتستخدم أوامر وقف الخسارة (المعروفة أيضا باسم وقف الخسائر أو المحطات) للخروج من التجارة إذا بدأت التجارة في فقدان المال (أي إذا تحرك السوق مقابل التجارة). بغض النظر عن ما قد يقال لك من قبل التجار الآخرين، ينبغي أن تستخدم أوامر وقف الخسارة مع كل التجارة، دون استثناء. يمكن التغلب على الأعذار التي غالبا ما تعطى لعدم استخدام أوامر وقف الخسارة (مثل استهداف توقف من قبل التجار الآخرين، أو انخفاض الأرباح عند استخدام توقف) عن طريق وضع أوامر وقف الخسارة بأسعار أقل وضوحا (أي ليس حيث تكون جميع محطات أخرى هي ).


وتستخدم أوامر وقف الخسارة على حد سواء كمخارج منتظمة وكمخارج للطوارئ (أي توقف التصادم)، ولكن الاقتراحات التالية تستند إلى استخدام أمر وقف الخسارة كخروج منتظم.


وضع أمر وقف الخسارة بشكل صحيح.


هناك طريقتان مختلفتان لوضع أوامر وقف الخسارة بشكل صحيح. طريقة واحدة هي أكثر ملاءمة للتجار تقديرية، في حين أن الأسلوب الآخر هو أكثر ملاءمة لتجار النظام. لذلك، يجب أن تستند الطريقة التي تستخدمها لوضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك على نوع التاجر الذي أنت عليه. إذا كنت لا تعرف حتى الآن أي نوع من المتداول كنت، بلدي تقديرية أو نظام التداول المادة سوف يفسر الفرق، وتساعدك على اتخاذ قرار.


طريقة التداول التقديرية هي وضع أمر وقف الخسارة بسعر لا تتوقع أن يتداول فيه السوق. وبعبارة أخرى، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة بسعر، والذي إذا تداول في، سيغير رأيك في اتجاه السوق.


الفكرة وراء هذه الطريقة لوضع أمر وقف الخسارة هو أنه إذا وصل السوق الخاص بك وقف الخسارة السعر، فإنك لم تعد تريد أن تكون في التجارة الخاصة بك، وبالتالي فإن وقف الخسارة سيكون الخروج التجارة الخاصة بك بالنسبة لك.


طريقة تداول النظام هي وضع أمر وقف الخسارة بناء على مخاطر نظام التداول الخاص بك للمكافأة والفوز بنسب الخسارة.


وبعبارة أخرى، إذا كان نظام التداول الخاص بك خطر على مكافأة والفوز لنسب الخسارة، تشير إلى أن المسافة القصوى وقف الخسارة هو 10 القراد وراء سعر الدخول الخاص بك، ثم يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك 10 القراد وراء سعر الدخول الخاص بك . وتستند هذه الطريقة على العمليات الحسابية، وليس هناك سلطة تقديرية تشارك في اتخاذ قرار من أين تضع أمر وقف الخسارة الخاص بك.


هناك صيغة بديلة لطريقة تداول النظام لوضع أمر وقف الخسارة الذي يستخدم المؤشرات. إذا قمت خلال اختبار نظام التداول الخاص بك بتحديد أن نمط مؤشر معين يوفر الخروج التجاري الأمثل، وكنت وضع نظام وقف الخسارة الخاصة بك استنادا إلى نمط المؤشر بدلا من المخاطر على مكافأة والفوز لنسب الخسارة.


وضع أمر وقف الخسارة بشكل غير صحيح.


هناك العديد من الطرق لوضع أمر وقف الخسارة بشكل غير صحيح (والتجار ربما تشكل جديدة كل يوم)، ومع ذلك، بعض الطرق هي أكثر شيوعا من غيرها.


يتم إيقاف أوامر وقف الخسارة على أساس النسبة المئوية التي يتم وضع نسبة ثابتة وراء سعر الدخول. على سبيل المثال، إذا تم إدخال صفقة طويلة عند 1،250، فسيتم وضع وقف الخسارة بنسبة 2٪ عند 1،225 (أي أقل بمقدار 25 نقطة من سعر الدخول). ويمكن أن تستند النسبة المئوية المستخدمة إلى سعر الدخول وقيمة الصفقة (أي السعر المضروبا في عدد الأسهم)، أو هدف التجارة.


وبغض النظر عن الحسابات المستخدمة، فإن أوامر وقف الخسارة القائمة على النسبة المئوية لا تستند إلى ديناميات السوق بأي شكل من الأشكال، لذلك ليس من المستغرب أنها ليست طريقة فعالة لوضع أوامر وقف الخسارة.


تتوقف أوامر وقف الخسارة السعرية العشوائية التي يتم وضعها بسعر تعسفي. وتستخدم أحيانا أوامر وقف الخسارة السعرية العشوائية في محاولة لوضع أوامر وقف الخسارة هي أسعار أقل وضوحا. ومع ذلك، البشر ليست فعالة في اختيار الأرقام العشوائية، لذلك هذه الأرقام العشوائية المفترض غالبا ما تكون غير عشوائية على الإطلاق (مثل التاجر الذي يدري دائما يختار أرقام مستديرة). كما هو الحال مع توقف النسبة المئوية، لا يتوقف توقف الأسعار العشوائي على ديناميات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن اختبار أوامر وقف الخسارة السعرية العشوائية، لذلك لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت توضع بسعر مربح أم لا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كيفية وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك.


إذا كنت متداولا تقديريا، عليك أن تفكر في سبب وضعك أمر وقف الخسارة بسعر معين، وإذا كنت لا تعرف لماذا فإنه ليس خسارة وقف جيدة. يجب أن تستند أوامر وقف الخسارة التقديرية إلى ديناميات السوق، وإلا فإنها لن تكون فعالة في حماية رأس مال التداول الخاص بك (وهو أمر أمر وقف الخسارة).


إذا كنت تاجر نظام، يجب أن يكون لديك نتائج الاختبار التي تحدد بالضبط أين يجب وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك، ثم اتبع النتائج بالضبط. إذا لم يكن لديك إما نتائج الاختبار، أو كنت لا تتبع النتائج، ثم تقوم بإضافة المخاطر غير الضرورية في التداول الخاص بك، وهو عكس ما ينبغي وقف الخسارة.


ما هي القواعد لوضع أوامر وقف والحد في الفوركس؟


إن المبالغ المرتفعة من الرافعة المالية الموجودة عادة في سوق الفوركس يمكن أن توفر للمستثمرين إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة، ولكن أيضا أن يعانوا من خسائر كبيرة. لهذا السبب، يجب على المستثمرين توظيف استراتيجية تداول فعالة تشمل أوامر وقف وأوامر لإدارة مراكزهم.


وتستخدم أوامر وقف والحد في سوق الفوركس أساسا بنفس الطريقة التي يستخدمها المستثمرون في سوق الأوراق المالية. يسمح أمر الحد للمستثمر بتعيين الحد الأدنى أو الحد الأقصى للسعر الذي يرغب في شراءه أو بيعه، في حين يسمح أمر التوقف للمستثمر بتحديد السعر المحدد الذي يرغب في شراءه أو بيعه.


يمكن للمستثمر الذي لديه مركز طويل أن يضع أمر حد بسعر أعلى من سعر السوق الحالي لجني الأرباح وأمر إيقاف أقل من سعر السوق الحالي لمحاولة الحد من الخسارة في الموقف. سوف يقوم المستثمر الذي لديه مركز قصير بتحديد سعر أدنى من السعر الحالي كهدف أولي وأيضا استخدام أمر إيقاف أعلى من السعر الحالي لإدارة المخاطر.


لا توجد قواعد تنظم كيف يمكن للمستثمرين استخدام أوامر وقف والحد لإدارة مواقعهم. إن تحديد مكان وضع أوامر المراقبة هذه هو قرار شخصي لأن لكل مستثمر تحمل مخاطر مختلف. قد يقرر بعض المستثمرين أنهم على استعداد لتحمل خسارة 30 أو 40 نقطة على موقفهم، في حين أن المستثمرين الآخرين نازحي المخاطر أكثر قد تحد نفسها إلى خسارة 10 نقطة فقط.


على الرغم من أنه عندما يضع المستثمر وقف وأوامر الحد لا ينظم، يجب على المستثمرين التأكد من أنها ليست صارمة للغاية مع القيود السعرية. إذا كان سعر أوامر ضيقة جدا، وسوف تكون شغل باستمرار بسبب تقلبات السوق. يجب وضع أوامر التوقف عند مستويات تسمح للسعر بالارتداد في اتجاه مربح مع الاستمرار في توفير الحماية من الخسائر المفرطة. على العكس من ذلك، لا ينبغي وضع أوامر الحد أو الربحية حتى الآن من سعر التداول الحالي الذي يمثل خطوة غير واقعية في سعر زوج العملات.


كيفية وضع وقف الخسائر مثل برو التاجر.


قد يكون وضع وقف الخسارة ليس أكثر الموضوعات التجارية براقة للمناقشة، ولكنه أمر بالغ الأهمية. إذا كنت لا تعرف كيفية وضع بشكل صحيح وقف الخسائر الخاصة بك سوف تكون في لركوب جدا، جدا الخام كما كنت التجارة في الأسواق. أساسا، بالنسبة للتاجر، كل شيء يتوقف على وضع وقف الخسارة المناسبة وإدارة المخاطر. إذا كنت تفهم هذين الجانبين من التداول وكيفية التعامل معها بشكل صحيح، مما يجعل المال متسقة في السوق سوف تصبح أكثر بكثير، أسهل بكثير بالنسبة لك.


ملاحظة: يستند هذا الدرس على مخططات إطار زمني أعلى والمفاهيم لا تنطبق على إطارات زمنية منخفضة جدا وهو عالم مختلف من التداول وليس شيئا أفعل أو أوصي حتى أستطيع & # 8217؛ تعليق على ذلك.


النظرية وراء وضع وقف الخسائر مثل تاجر الموالية.


أول شيء لفهم وحفر في رأسك حول وضع وقف الخسارة هو أنه يجب عليك أبدا وضع وقف الخسارة على أساس بعض كمية عشوائية من النقاط. أنا أعرف الكثير من التجار القيام بذلك لأنني الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من التجار تقول لي أنهم يستخدمون "20 نقطة توقف" أو "50 نقطة توقف"، الخ الخ هذه ليست مناسبة وقف الخسارة وضع وأنه بالتأكيد ليس كيف التجار المهنية مكان وقف الخسائر ...


وينبغي عادة أن يكون وقف الخسارة مستندا إلى مستوى في السوق. يجب أن يكون السعر لاختراق مستوى ل "إثبات" تجارتك خاطئة. كنت تريد أن ترى السعر تبطل وجهة نظركم من خلال إعطائك الأدلة القائمة على الواقع كنت مخطئا، أن الأدلة تأتي في شكل المستوى الأقرب منطقية من الدعم أو المقاومة التي يتم انتهاكها.


يجب أن تأخذ في الاعتبار سياق السوق الذي تتداوله، وتحديد السعر الذي يجب أن يخترقه السعر قبل أن لا يكون رأيك الأصلي مفهوما فنيا. دعونا نلقي نظرة على مثالين لجعل ذلك أكثر وضوحا ...


يظهر المثال الأول أدناه وضع وقف الخسارة من نقطة عشوائية، أما المثال الثاني فيظهر وقف الخسارة في سياق السوق والمستويات القريبة. لاحظ النتائج النهائية لكلا الحرفين ...


لاحظ في الرسم البياني أدناه التاجر وضع وقف الخسارة له على مسافة 50 نقطة التعسفي من الدخول. عادة ما يفعل التجار ذلك لأنهم لا يفهمون كيفية وضع نقاط التوقف بشكل صحيح وأيضا لأنهم يريدون تداول حجم موقف أكبر. هذا خطأ. كنت في حاجة الى المنطق / المخطط القائم على سبب لوضع وقف الخسارة، وليس مجرد مسافة نقطة عشوائية أو مسافة نقطة من شأنها أن تسمح لك للتجارة الحجم الذي تريده. لاحظ أن هذا التاجر كان قد توقفت عن خسارة قبل أن يطلق النار على السوق أعلى من دونها على متن الطائرة ...


في الرسم البياني التالي، يمكننا أن نرى كيف عملت هذه التجارة للتاجر الذين يعرفون كيفية وضع توقف بشكل صحيح / مثل الموالية والذي لم يضع وقفه بشكل تعسفي أو على أساس الجشع (لتتداول حجم أكبر). لاحظ أنه تم وضع وقف الخسارة إلى ما وراء مستوى الدعم الرئيسي و ما وراء شريط الدبوس المنخفض، مما يعطي مساحة جيدة للتجارة للعمل ولكن أيضا وضعها في نقطة من شأنها أن تبطل منطقيا التجارة إذا تجاوز السعر أبعد من ذلك ....


دعونا نذهب لفترة وجيزة على وضعية وقف الخسارة نموذجية على اثنين من الاجراءات عمل السعر أنا أعلم. إشارة شريط دبوس وإشارة شريط الداخلية. ستلاحظ، استخدمت نسبة مكافأة المخاطر من 2 إلى 1 على كل التجارة، وهذا هو بلدي 'الافتراضي' مكافأة المخاطر. وبعبارة أخرى، أنا دائما بدء أي تجارة من خلال رؤية ما إذا كان 2 إلى 1 (أو أكثر) مكافأة المخاطر ممكنة واقعيا نظرا لهيكل السوق والسياق نمط تشكلت داخل. للحصول على أمثلة موسعة، تحقق من درسي حول كيفية وضع توقف والأهداف مثل الموالية.


ملاحظة: كن على بينة من التقلب المتوسط ​​على مدى 7 إلى 10 أيام الماضية من السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول. تريد التوقف الخاص بك على الأقل نصف أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) إن لم يكن أكثر أو سوف تحصل توقفت بسبب الضوضاء.


متوسط ​​المدى الحقيقي هو أداة يمكننا استخدامها لمعرفة متوسط ​​تقلب السوق خلال أيام شيز. بل هو أداة جيدة للاستفادة من وضع وقف الخسارة عندما لا توجد مستويات رئيسية قريبة موجودة. لمعرفة كيفية تطبيق واستخدام أداة أتر أكثر تعمقا، تحقق من مقالتي عن متوسط ​​النطاق الحقيقي.


يوضح المثال أدناه كيفية استخدام أتر لوضع وقف الخسارة وكيف يمكن أن تبقي لكم في التجارة على الرغم من الظروف متقلبة الأولي بعد نمط ...


نصائح هامة لإيقاف الخسارة.


من المهم النظر في المكافأة أو الهدف المحتمل قبل اتخاذ أي تجارة. كنت قاعدة الهدف المحتمل للتجارة على مسافة وقف الخسارة. إذا كانت المحطة يجب أن تكون واسعة جدا من أجل التجارة لديها مساحة كافية للعمل المحتمل، والمكافأة المخاطر المحتملة لا كومة، ثم انها عادة ليست أفضل فكرة لاتخاذ التجارة.


ترتبط مكافآت المخاطرة وتغيير حجم المراكز ارتباطا وثيقا بوضع وقف الخسارة بشكل واضح، والموضوعات الحاسمة في حد ذاتها. ولكن، نحن نركز هنا في هذا الدرس فقط على توقف، كن على علم بأن توقف أهمية وأسبقية على الأهداف، بطريقة، توقف هي مؤهل للهدف ومكافأة المخاطر الشاملة، وسوف تساعد بشكل فعال على تصفية الصفقات يجب أن تأخذ وينبغي ألا.


ومن المهم أن نلاحظ أن توقف يجب أن تبقى دائما ثابتة، ويمكن أن يتم توسيعها، ولكن يمكن توسيع الأهداف، وينبغي أن يقتصر على الاطلاق من أي وقت مضى أن تشدد ونقلها إلى كسر حتى و ترايلد، تأكد من أن & # 8217؛ s ملموسة في الخاص بك خطة التداول.


توقف حاسمة لإدارة المخاطر لأنه بمجرد العثور على وقف الخسارة وضع يمكننا بعد ذلك تحديد حجم موقفنا على التجارة ومن ثم نعرف في وقت مبكر تكلفة ومخاطر التجارة. كجزء من خطة أعمال التداول لدينا، توقف هي تكلفة ممارسة الأعمال التجارية والتاجر، وهناك أيضا هناك لإجبارنا على الخروج إذا كنا مخطئين على التجارة، على الرغم من التحيز العاطفي لدينا للبقاء في التجارة، والتي في نهاية يمكن أن يكلفنا غاليا إذا كنا لشنق على الخاسر حتى نحن فجر توازن الحساب لدينا.


استنتاج.


وضع وقف الخسارة بشكل صحيح هو حقا نقطة الانطلاق من تجارة ناجحة. انها تتيح لنا المضي قدما في حساب الأهداف مكافأة على الصفقات وحجم الموقف، مما يسمح لنا فعليا لتنفيذ لدينا حافة التداول محددة سلفا مع حالة عقلية واضحة والانضباط. التجار الذين لا يركزون على وقف الخسارة وضع أولا أو وضع الكثير من الأهمية على القيام بذلك الحق، محكوم عليهم بالفشل وتفجير حساباتهم.


أتمنى أن يعطيك درس اليوم "لقطة" صغيرة حول كيفية الاقتراب من وضع وقف الخسارة. سوف دورة التداول بلدي ومنطقة أعضاء تزيد من تثقيف لكم حول كيفية وضع وقف الخسائر وكيفية إدراج وضع وقف الخسارة في بلدي استراتيجية التداول العام. لمعرفة المزيد، انقر هنا.


حول نيال فولر.


كيفية وضع وقف الخسارة & # 038؛ الربح المستهدف مثل A بروفيسيونال.


دليل الخروج من الصفقات بنجاح.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


23 تعليقات اترك التعليق.


شكرا لكم على هذا المقال.


أشكركم على مقالة لطيفة.


أنا جديدة في الأعمال التجارية، وسوف تحتاج إلى توجيه جيد لجعل الصفقات مربحة، ل في الواقع تجد مقالتك مفيدة، وهذه هي المرة الأولى لي القادمة عبر ذلك. شكرا، انها & # 8217؛ s جيدة جدا.


أود معرفة المزيد عن الفوركس. يمكنك يرجى إندوكت لي أكثر.


الثاقبة جدا، ديدن & # 8217؛ ر علاج وقف الخسارة مع هذا الاحترام الكثير حتى قرأت هذه المادة! عمل عظيم نيال! نتطلع إلى أن تصبح عضوا بدوام كامل في مجتمعك.


هيلو نيال، فيما يتعلق ببيانك & # 8220؛ يجب أن يكون وقف الخسارة عادة على مستوى في السوق. يجب أن يكون السعر لاختراق مستوى 'إثبات' التجارة الخاصة بك خاطئ & # 8221؛، حتى لو كان ذلك يعني 10 نقطة أو أقل ل ستوبلوس. على سبيل المثال ثيريس شمعة تجتاح صعودي بعد اختبار في مستوى الدعم في 5 الرسم البياني دقيقة، من الناحية المثالية أود أن أضع وقف بلدي بضع نقاط تحت الفتيل من هذا الدعم.


الرجاء التوضيح. شكرا.


انه يتداول أعلى الإطار الزمني، لذلك هذا الكتابة قد لا تناسب الإطار الزمني للتداول الخاص بك.


شكرا السيد فولر لهذه المادة جيدة جدا على وقف التنسيب. انها تساعد حقا!


إنه لمن دواعي سروري البالغ أن تعلم كما بيجينر في السوق وأود أن تعلم أكثر بحيث أونداي يمكنني تحقيق ربح أفضل.


أنا أتفق مع الكلمات مسمار.


مادة جيدة شكرا لك.


شكرا لك على مشاركة نيال. أمتياز! مقالة - سلعة. مواكبة العمل العظيم الذي تقومون به. شكرا لكم!


أود أن أعرب عن امتناني مع الدرس التعلم قوية أتلقى منك. شكرا لكم.


شكرا جزيلا.


أتذكر هذا دبوس كابل أعلاه، وكان في لركوب، £ 2.75 نقطة فقط ليتم ضرب في اليوم التالي قبل الاقلاع. لم يكن ذلك لم أكن أعرف ما كنت أقوم به، ولكن في بعض الأحيان السوق تفعل أشياء مجنونة. مقال جميل.


هذا الدرس يستحق ملحه. شكرا نيال.


هذا هو وظيفة كبيرة ولدي خبرة ذلك. لقد فقدت العديد من التجارة في أي وقت أنا التجارة مع وقف الخسارة ضيق. أعتقد أن التنسیق المناسب لوقف الخسارة ھو أول شيء تعلمتھ للتداول الناجح.


مقالة رائعة نيال & # 8211؛ شكرا. وقف الخسائر بالنسبة لي هي الآن إلزامية (انهم ويرن & # 8217؛ ر قبل!). منذ بدأت استخدام توقف أجد أنني لا & # 8217؛ ر باستمرار أعلى حسابي بعد الآن.


مادة جيدة شكرا لك.


آخر ممتاز حول وضع سي الصحيح. نيال يثبت تجربته في كل درس.


لقد شهدت هذا العدد الكبير من المناسبات، لا يعرفون كيفية وضع وقف الخسارة بشكل صحيح هو ببساطة لا يعرفون كيفية التجارة. شكرا نيال.


مقال في الوقت المناسب. أنا تقريبا فجر حسابي عن طريق وضع خطأ وقف الخسارة، ويجري الجشع جدا & # 8230؛ عندما كنت إلى بلدي الماضي 100 دولار، كان لي لحظة آها على وقف الخسارة ونسبة 2 إلى 1. الآن أنا إلى أيامي المربحة والنوم السلمي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment