Saturday 27 January 2018

لم يتم العثور على إدجيسفوركستندلايوت الملكية


لم يتم العثور على الخاصية إدجيسفوريكسندنتلايوت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
القضايا على مشروع الفجوة الهاتف الجديد.
لقد بدأت مشروع جديد كوردوفا من النسخة 2.9.1 على Xcode4.5.2. لقد خلقت مشروع جديد وعندما نحاول تشغيله، والحصول على الخطأ التالي. أنا غوغلد ذلك ولكن لا أستطيع أن أجد أي حل، بلدي الإصدار نظام التشغيل هو 10.9.2.
/Users/admin/Desktop/a/CordovaLib/Classes/CDVCapture. m:605:14: الملكية 'إدجيسفوركستندلايوت' لم يتم العثور على كائن من نوع 'كفوديوريكوردرفيوكونترولر *' / المستخدمين / المشرف / سطح المكتب / أ / كوردوفاليب / فئات / كدفكابتور. m: 605: 39: استخدام معرف الهوية غير المعلن "أويركتيدجينون"
يمكن لأي شخص مساعدتي من فضلك، تكافح تكافح مع هذا. شكر.
يبدو أن أويركتيدجينون غير متوفر في يوس سك & لوت؛ 7. لقد وجدت هذا ويعمل عظيم:

لم يتم العثور على الخاصية إدجيسفوريكسندنتلايوت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تفرق الشبكية وعرض غير شبكية العين في دائرة الرقابة الداخلية.
أحاول التحقق من شبكية العين / غير الشبكية العرض على النحو التالي في طريقة فيوديدلود.
انها تعمل بشكل جيد لضبط تخطيط لكلا العرض.
أنها تعمل بشكل جيد في كسكودي 5 ولكن الحصول على خطأ في وقت البناء في كسكودي 4.
حدث خطأ على النحو التالي.
كيف يمكن حلها.
إدجيسفوركستندليلايوت يضاف على iOS7، لذلك سوف تكون متاحة فقط في قاعدة سك 7.0 التي يتم المجمعة مع هكود 5.
سيكون لديك كسكودي 4 باستخدام إصدار سك قاعدة أقل من دائرة الرقابة الداخلية 7.
إدجيسفوركستاندلايوت الملكية فقط في iOS7 +. يجب أن تحقق مشروط إصدار نظام التشغيل أيضا. إذا كان أقل من iOS7 فإنه سيتم رمي الجهاز الخطأ. الشبكية لا يعني أنه يعمل على iO7. التحقق من توافر الأسلوب هو أكثر دقة كما يوحي رماددي.
الخطأ الخاص بك هو النفس الجواب حواففوركستاندلايوت يتوفر فقط في دائرة الرقابة الداخلية 7.0 أو في وقت لاحق. يمكنك التحقق من ذلك في وقت التشغيل باستخدام شيء من هذا القبيل.
يمكنك ببساطة وضع هذا الرمز: -
بدلا من فحص الشبكية أو غير الشبكية تحتاج إلى التحقق من إصدار دائرة الرقابة الداخلية مثل: -
كما ذكر، حواففوركستاندلايوت أصبح فقط المتاحة مع دائرة الرقابة الداخلية 7. الجواب نيتين يجب أن تساعدك على الالتفاف على خطأ في التجميع.
إذا كنت ترغب في دعم إصدارات يوس أقل، يجب عليك تجميع في كسكودي 5 باستخدام دائرة الرقابة الداخلية 7 سك ولكن تحديد مشروط كيف تريد تقديم وجهات النظر.
الرجاء استخدام هذا الرمز إذا كنت ترغب في استخدام خاصية إدجيسفوركستندلايوت لأن هذا هو خاصية ios7 لإدارة التخطيط.

لم يتم العثور على الخاصية إدجيسفوريكسندنتلايوت
نيال فولر s الفوركس بالطبع تحميل الفوركس نظام التداول في المستقبل على الانترنت تعلم ترا زفوريكس تجريبي 5000 الدولار حساب الفوركس الفوركس استراتيجية التداول بروفكس 2 0 تعليق كان عامل العمل قضية مع باد تشغيل واستخدام الحواففوريكستندلايوت. خطأ المترجم هو "الملكية" حواففوريكستنددلايوت 'لم يتم العثور على. كل ما يتطلبه الأمر حقا، هو تعيين الخاصية وحدة تحكم عرض إدجيسفوريكستنددلايوت الخاص بك إلى سبورتستراكر كان هذا إصلاح سريع، والشاشة بأكملها. المشكلة مع هذا بالطبع، t تريد الجزء العلوي من وجهة نظرنا للتمرير إلى أن تكون مخفية في البداية وراء الملاحة وحالات الحالة. إيركتيدجينون. إيركتيدجينون لا يتوفر أكثر في سويفت 3. لذلك ماذا لو كنت ترغب في تعيين إدجيسفوريكستاندلايوت للحصول على فيوكونترولر إلى أويركتيدجينون يمكنك استخدام أويركتيدج (روفالو : 0).
تحويل إشارات الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إيتي بيتي لابس.
كود والاشياء التقنية من تطبيقات إيتي بيتي.
العمل مع يوس 6 و 7.
إذا كانت أسباب العمل تتطلب منك مواصلة دعم دائرة الرقابة الداخلية 6، وهذا يعني أنك قد تحتاج إلى العمل مع كل من دائرة الرقابة الداخلية 6 و 7 لفترة من الوقت. المطورين دائما يكرهون ذلك، لأنه قد يزيد من تعقيد قاعدة سيكلوماتيك قاعدة (على سبيل المثال إذا دائرة الرقابة الداخلية 6 القيام بذلك، وإلا إذا دائرة الرقابة الداخلية 7 تفعل ذلك & هيليب؛). أنا أحب ذلك، منذ زوجتي، أمي، أبي ومدير لا تزال تستخدم دائرة الرقابة الداخلية 6.
مشكلة التنسيق على نظام التشغيل يوس 7.
هنا هو التطبيق بسيط جدا يعمل على دائرة الرقابة الداخلية 6.
بعد التبديل محاكاة لدائرة الرقابة الداخلية 7، التسمية مفقودة.
لماذا ا؟ لن تكشف عن ذلك.
التسمية هي في الواقع وراء نافيغاتيونبار. في دائرة الرقابة الداخلية 7، قدم التفاح خاصية جديدة تسمى [إيفيوكونترولر سيتيدجيسفوريكستانديدلايوت:] والقيمة الافتراضية هي أويركتيدجال. عندما تكون الحاوية هي وحدة تحكم التنقل، سيبدأ التخطيط الافتراضي من أعلى شريط التنقل. هذا هو السبب في أن جميع عناصر واجهة المستخدم قد تحولت 44pt.
وهناك طريقة سريعة لإصلاح هذه المشكلة إضافة المقتطف التالي إلى الأسلوب - (باطلة) فيوديدلواد.
إصلاح مشكلة التخطيط.
الآن، لقد تم إصلاحه.
يوس 6 استثناء وقت التشغيل.
دعونا تشغيل التطبيق على دائرة الرقابة الداخلية 6 ثم، وجدنا استثناء وقت التشغيل التالي.
يوس 6 استثناء وقت التشغيل.
جميع يوس 7 أبي استدعاء فقط تحتاج إلى أن تكون ملفوفة مع حارس مناسب.
كسكودي 4 خطأ في الترجمة البرمجية.
بعض الأجهزة قد لا تزال تعمل مع كسكودي 4.6. عندما سحب أحدث التعليمات البرمجية، فإنها سوف تفشل في تجميع ثم.
لتجنب خطأ مرحلة التجميع، نحتاج إلى إنشاء الماكرو التالي.
ثم التفاف مسار رمز 7 دائرة الرقابة الداخلية إذا لزم الأمر.
يلابيل الخلفية التناقض.
كما إيليابيل، دائرة الرقابة الداخلية 7 لون الخلفية الافتراضي هو كلياركولور (التي تجعل من المنطق معظم الوقت)، في حين أن القيمة الافتراضية 6 دائرة الرقابة الداخلية هو الأبيض. لذا من الأفضل تعيين لون خلفية التسمية بشكل صريح.
إخفاء شريط الحالة أثناء ملء الشاشة.
في دائرة الرقابة الداخلية 6، عندما ندعو بريسنتفيوكونترولر، فإن الشاشة مشروط الافتراضي يكون ملء الشاشة. (إيمودالبريسنتاتيونفولسكرين). من أجل تحقيق تجربة متسقة على دائرة الرقابة الداخلية 7، نضيف التعليمات البرمجية التالية إلى وحدة تحكم مشروط.
[إيتولبار بارستيل]
استخدمنا إيتولبار مع لوحة المفاتيح النظام (في الواقع، فإنه إيبافورمز و إزفورم استخدامها). كما لوحة المفاتيح دائرة الرقابة الداخلية 6 في الجلد الداكن، والناس على غرار شريط الأدوات من هذا القبيل.
القادمة إلى دائرة الرقابة الداخلية 7، يصبح الجلد لوحة المفاتيح أخف وزنا، لذلك نحن بحاجة إلى بارستيل مختلفة لمختلف إصدار دائرة الرقابة الداخلية.
أكثر من ذلك & هيليب؛
هو بالتأكيد أكثر من ذلك. النصائح المذكورة أعلاه ليست سوى بعض من أكثر المشكلات شيوعا التي رأيتها عند العمل على نظام التشغيل يوس 6 & أمب؛ 7 كودباسيس.
حول طويل.
لونغ صن هو مطور يوس في إيتي بيتي أبس. وقد عمل على أداة إنتوسبكتيون دائرة الرقابة الداخلية تكشف وريالكومرسيال اي فون / آي باد التطبيقات. يمكنك متابعته على تويترspritesun.
المشاركات الاخيرة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - إيتي بيتي أبس بتي لت - بدعم من أوكتوبريس.

أسعار العملات الأجنبية إلى الداخل. الدولار الامريكي الى سعر صرف الروبية الهندية عند المستوى الحالي، بانخفاض عن يوم السوق السابق وانخفاضا من العام الماضي. هذا هو تغيير٪ من يوم السوق السابق و٪ من سنة واحدة. كاتيغوري: العملات الأجنبية؛ المنطقة: N / A. تقرير: H أسعار صرف العملات الأجنبية.
خيارات تحويل بايبال.
أسعار العملات الأجنبية إلى الداخل. سعر الصرف الحالي دولار أمريكي (أوسد) إلى إنديان روبي (إنر) بما في ذلك تحويل العملات، وشراء وبيع معدل وتحويل الرسم البياني التاريخي.
جميع الجوانب التي نغطيها المدرجة المدرجة في وضع من السبائك بين 70 ثم 85 في المئة لا تنتهي أبدا شبكة من الصفقات. خيارات التداول الأساسية هي غير آمنة إلى حد ما، وبالتالي اللقاء الخاص بك في مميزة من العمل لا تقدر ولا تحصى من تسمية كنت تستخدم. لا يتم تقييد الخيارات المزدوجة الهاتف بالإضافة إلى تكلفة واحدة تفرز مع الرسوم.
مع هذا العام من العمل، عليك أن لا على المركزية ليكون مذهلا نحو طهي الدخل. الوظيفة تنطوي على خلاف ذلك الأوراق المالية وتداول النقد الاجنبى مجلة ناجحة، لهذا لمسة يشار على المبلغ إلى بنفس الطريقة المالية.

No comments:

Post a Comment