Saturday 20 January 2018

لا خسارة النقد الاجنبى


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.


سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟


بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!


لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:


"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"


من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.


(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)


لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.


وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!


يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:


في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.


بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.


ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وسوف يستغرق خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.


مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.


رابط إلى هذا إي:


رابط إلى الدليل:


بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)


'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''


هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.


إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.


هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.


يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..


شكرا للمشاركة .


كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.


هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.


لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:


هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.


- الإيداع الأولي 10000 $.


- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.


- دوكاسكوبي البيانات 2007-2017 يستخدم.


- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)


- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.


حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.


- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".


تقرير اختبار الاستراتيجية:


رابط إلى البيان الكامل:


حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.


p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.


ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)


أفضل استراتيجية فكس.


كيفية تداول الفوركس مع مستشار خبير نولوس مربحة باستخدام استراتيجية خوارزمية للدخل خالية من المخاطر ومستقرة. حر تداول العملات الأجنبية والتحليل والتحركات السوق من العملات والأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف لتداولك اليومي.


غبب / أوسد: إيشيموكو الغيوم 02 يناير 2018، 14:20.


غبب / أوسد: الغيوم إشيموكو 02 يناير 2018، 14:20 السيناريو الإطار الزمني التوصية الأسبوعية نقطة شراء بوي 1.3555 خذ.


لا استراتيجية التداول الخسارة.


إدخال ألغو شبه إي و ألغو السيارات شبه إي - استراتيجية التداول الذكي خوارزمية على الطيار الآلي .. بدء التداول اليوم مع عدم وجود استراتيجية تجارة الفوركس استراتيجية النظام الآلي للدخل خالية من المخاطر ومستقرة للحياة .. التحقق من ذلك!


تنبيهات التداول التي تركز على السلع أو العملات أو أسواق الأسهم. وهي متوفرة كخدمة اشتراك. أنها تساعدك على اتخاذ قرارات معقدة حول كيفية جعل الصفقات أفضل. الاشتراك واكتشاف الفرص التي ليست واضحة على خلاف ذلك.


فري فوريكس ترادينغ سيغنالس - إشارات تداول العملات الحرة والتحليل وتحركات السوق من العملة وأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف للتداول اليومي الخاص بك .. على استعداد لإنهاء عملك اليوم وتصبح تاجر بدوام كامل؟


إذا لديك أي سؤال الرجاء رسالة لي، أنا دائما الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت لا تحصل على رد مني أو إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ عند التقديم، يرجى إعادة إرسال النموذج، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن ..


أنا فقط البريد الإلكتروني بعيدا -


حر فوريكس إشارات الفوركس اليومية على جميع أزواج الرئيسية.


مجانا فكس ترادينغ سيغنالس.


لدينا فكس الأخيرة إشارات التداول نشرت يوميا.


2 يناير 2018.


غبب / أوسد: إيشيموكو الغيوم 02 يناير 2018، 14:20.


غبب / أوسد: الغيوم إشيموكو.


بيتكوين: جينيرال ريفيو 02 جانوري 2018، 12:19.


بيتكوين: مراجعة عامة.


بيتكوين ونقلت محاولة للنمو، ولكن الوصول إلى 14075.20 علامة انتقلت إلى الانخفاض. العامل الرئيسي الذي يعوق النمو النشط للبيتكوين في الآونة الأخيرة هو نية السلطات في كوريا الجنوبية لتنظيم بإحكام أسواق كريبتوكيرنسيز.


المهام الرئيسية لتنظيم السوق هي ديانونيميزاتيون المدفوعات كريبتوكيرنسي والبنوك حظر لإنشاء حسابات افتراضية للتبادلات الرقمية. وعلاوة على ذلك، فإن سلطات كوريا الجنوبية لا تستبعد الإغلاق الكامل لل كريبتوانسترومنتس. وتمثل كوريا الجنوبية نحو 25٪ من قيمة التداول في العالم من العملات الخفية، وبالتالي فإن تصريحات السلطات في البلاد ينظر إليها من قبل السوق بشكل سلبي للغاية.


وتظهر المؤشرات الفنية انخفاضا في نشاط السوق واستمرارا معتدلا للاتجاه الهبوطي. أشرطة بولينجر تشير لأسفل. وقد انخفضت أحجام مخطط الماكد قليلا في المنطقة السلبية، ولكنها تشير بشكل عام إلى الحفاظ على الحركة الهبوطية. اختراق مستوى 13750.00 (موري [3/8]) والتوحيد فوقه سيكون مؤشرا للاتجاه التصاعدي. في هذه الحالة، فإن الهدف التالي من المشترين سيكون علامة 15000.00 (مري [4/8]).


مستويات الدعم: 12500.00، 11250.00، 10000.00.


مستويات المقاومة: 13750.00، 15000.00، 16250.00.


قد يتم فتح صفقات البيع تحت مستوى 12500.00 مع الهدف عند 11250.00 ووقف الخسارة عند 12750.00.


قد يتم فتح مراكز الشراء فوق المستوى 13750.00 مع الهدف عند 15000.00 ووقف الخسارة عند 13570.00.


برنت أويل أويل: جينيرال ريفيو 02 جانوري 2018، 10:40.


برنت النفط الخام: استعراض عام.


تستمر أسعار النفط في النمو بشكل مطرد. وارتفع سعر برنت إلى 67.18 وهو الحد الأقصى لمستوى العامين ونصف العام الماضيين. وتدعم الأسعار الاحتجاجات المناهضة للحكومة في إيران جنبا إلى جنب مع البيانات الرسمية الصادرة عن وزارة الطاقة الأمريكية، مما يشير إلى انخفاض احتياطيات النفط في البلاد الأسبوع الماضي. ويعزز نمو الأسعار أيضا بيانات من الصين، واحدة من أكبر مستهلكي النفط، مما يشير إلى زيادة في النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية.


واختبر السعر حدود قناة موري ([6/8]) عند 67.18 علامة ويحاول أن يبدأ تصحيحا هبوطيا إلى المستوى 66.40 (موري [5/8)، وهو ما أكده مؤشر ستوكاستيك، الذي ترك منطقة ذروة الشراء وأرسلت. سيكون من الممكن التحدث عن الاتجاه التصاعدي بعد أن يتفوق السعر فوق المستوى 67.18 (موري [6/8]). في هذه الحالة، سيكون الهدف التالي من المشترين هو علامة 67.96 (مري [7/8]).


مستويات الدعم: 66.40، 65.62، 64.84.


مستويات المقاومة: 67.18، 67.96، 68.00.


قد يتم فتح مراكز الشراء فوق المستوى 67.18 مع الهدف عند 68.00 ووقف الخسارة عند 66.95.


قد يتم فتح صفقات البيع دون المستوى 66.40 مع الهدف عند 65.62 ووقف الخسارة عند 66.60.


ور / أوسد: جينيرال ريفيو 02 جانوري 2018، 09:40.


ور / أوسد: مراجعة عامة.


يستمر زوج يورو / دولار ور / أوسد في النمو على خلفية ضعف الدولار. ولا يزال تثبيت الأرباح على المراكز الطويلة للدولار، فضلا عن ضعف إحصاءات الاقتصاد الكلي في الأيام الأخيرة من الولايات المتحدة، يضغط على الدولار الأمريكي. لذلك، ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.69٪ في اليوم ليصل إلى المستوى 1.2023.


اليوم سوف يولي المشاركون في السوق اهتماما لنشر مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ماركيت في منطقة اليورو (11:00 بتوقيت جرينتش + 2)، وكذلك مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ماركيت في الولايات المتحدة (16:45 غمت + 2). وفي منطقة اليورو، من المتوقع أن يظل المؤشر دون تغيير عند مستوى 60.6 نقطة في ديسمبر. وفي الولايات المتحدة، من المتوقع أن ينمو المؤشر إلى 56.1 نقطة في ديسمبر من 55.0 نقطة في الشهر السابق.


من الناحية الفنية، لا تزال إمكانات الحركة الصاعدة. تشير فرق بولينجر صعودا. أحجام المجلدات الماكد تنمو بنشاط في المنطقة الإيجابية، وتشكيل إشارة للشراء. اختراق مستوى 1.2023 (موري [5/8]) والتوحيد أعلاه سيكون مؤشرا على استمرار النمو. إذا لم يتمكن من الحصول على موطئ قدم فوق مستوى 1.2023، فإننا يجب أن نتوقع حركة هبوطية تصحيحية إلى منطقة 1.1962 (مري [4/8]).


مستويات الدعم: 1.9629، 1.1901، 1.1840.


مستويات المقاومة: 1.2023، 1.2085، 1.2146.


قد يتم فتح مراكز الشراء فوق المستوى 1.2023 مع الهدف عند 1.2090 ووقف الخسارة عند 1.2005.


قد يتم فتح صفقات البيع دون المستوى 1.1962 مع الهدف عند 1.1900 ووقف الخسارة عند 1.1980 علامة.


أود / أوسد: تيشنيكال أناليسيس 02 جانوري 2018، 09:31.


أود / أوسد: التحليل الفني.


على الرسم البياني D1، لا يزال الاتجاه الصعودي ساريا، والصك ينمو على طول الحدود العليا من البولنجر باند، وتم تمديد النطاق السعري، مما يدل على استمرار ممكن للنمو. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية، وزيادة تدريجيا أحجام، خط إشارة يعبر علامة الصفر والجسم من الرسم البياني من أسفل إلى أعلى، وهو إشارة لفتح مواقف طويلة. مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على حركة جانبية.


على الرسم البياني H4، وصل الصك إلى الحد العلوي من البولنجر باند وتباطأ سقوطه. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية حفظ إشارة لفتح أوامر الشراء. يتم توجيه مؤشر ستوكاستيك صعودا، خط إشارة يستعد لعبور منطقة ذروة الشراء من أسفل إلى أعلى.


مستويات الدعم: 0.7827، 0.7800، 0.7730، 0.7690، 0.7650.


مستويات المقاومة: 0.7841، 0.7895.


وفقا للمؤشرات الفنية، قد يتم فتح المراكز الطويلة من المستوى الحالي مع الهدف عند 0.7895 ووقف الخسارة عند 0.7820. وقت التنفيذ: 1-3 أيام.


قد يتم فتح المراكز القصيرة من المستوى 0.7780 مع الهدف عند 0.7690. وقف الخسارة عند 0.7827 علامة. فترة التنفيذ هو 3-5 أيام.


ألتريا غروب إنك .: ويف أناليسيس 02 جانوري 2018، 08:58.


ألتريا المجموعة شركة: تحليل موجة.


ومن المفترض أن تطور التصحيح التصاعدي للمستوى العلوي كما انتهت الموجة B وتشكيل الموجة C يبدأ. على الصعيد المحلي، يبدو أن الموجة الأولى من C تتشكل، في إطارها تطور الموجة الثالثة من المستوى الأدنى (3) من أنا بدأت. إذا كان الافتراض صحيحا فإنه سيكون من المعقول توقع أن يستمر السعر في الانخفاض إلى مستويات 68.76-67.40 ضمن نطاق الموجة C. المستوى الحاسم لهذا السيناريو هو 72.98.


المراكز القصيرة ذات الصلة تحت المستوى 72.98 مع أهداف عند 68.76 & # 8211؛ 67.40.


الاختراق وتوحيد السعر فوق مستوى 72.98 سيسمح للأصول أن تنمو إلى مستوى 77.70.


ماكدونالد & # 8217؛ s كورب .: ويف أناليسيس 02 جانوري 2018، 08:55.


ماكدونالد & # 8217؛ ق كورب .: تحليل موجة.


ومن المرجح أن يتشكل الزخم التصاعدي ضمن الموجة الثالثة 3 من المستوى الأعلى. على الصعيد المحلي، في جميع الاحتمالات، الموجة الخامسة من المستوى السفلي الخامس من 3 تتشكل، في غضونها التصحيح الهبوطي كموجة (4) من v قد وصل إلى نهايته و تشكيل موجة (v) من الخامس يبدأ الآن . إذا كان الافتراض صحيحا فإنه سيكون من المعقول أن نتوقع استمرار نمو سعر الأصل إلى 178.00-181.00. وسيكون المستوى الحرج لهذا السيناريو 170.60.


المواقف الطويلة ذات صلة من التصحيحات فوق مستوى 170.60 مع أهداف عند 178.00 & # 8211؛ 181.00.


ومن شأن اختراق وتدعيم دون المستوى 170.60 أن يسمح للأصل بمواصلة الانخفاض إلى 163.37.


أوسد / كاد: ويف أناليسيس 02 جانوري 2018، 08:53.


أوسد / كاد: تحليل الموجة.


في غضون الإطار الزمني لمدة 4 ساعات، من المفترض أن يستمر تطور التصحيح كموجة 2 من (5)، والتي تأخذ شكل طائرة. في هذه اللحظة، على ما يبدو، هناك تشكيل ج من 2 موجة في شكل دافع، الذي انتهت الموجة (3). إذا كان الافتراض صحيحا، بعد التصحيح (4)، فإن هبوط الزوج سيستمر إلى مستويات 1.2488-1.2390. وسيكون المستوى الحرج لهذا السيناريو 1.2659.


المواقف القصيرة ذات صلة من التصحيحات تحت المستوى 1.2659 مع الأهداف عند 1.2488 & # 8211؛ 1.2390.


الاختراق وتوحيد السعر فوق مستوى 1.2659 سيتيح للزوج أن ينمو ليصل إلى المستوى 1.2792.


فكس أزواج العملات البحث.


أحدث إشارات الفوركس.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الخدمات.


ما يصل إلى 88٪ في التجارة سوف لدينا إشارات الخيارات الثنائية الفوز تولد ما يصل إلى 88٪ الربح بير التجارة. الأسهم والعملات نراقب 14 أصولا من خلال لندن ودورات السوق الأمريكية. سيتم إرسال الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني وإشارات الويب لك في الوقت الحقيقي عبر الرسائل القصيرة / النص، البريد الإلكتروني أو على حد سواء!


كيلير الخيارات الثنائية واستراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا لا يصدق في العمق تحليل السوق على أصول متعددة كواليتي تجارة التعليم والانضباط التدريب إشارات الخيارات الثنائية التداول هو خدمة رئيس الوزراء إشارة للخيارات الثنائية كما يمكنك مشاهدة تاجر لايف مع أكثر من 10 عاما من الخبرة!


اتبع الصفقات لدينا اليوم وتعويض تصل إلى 270٪ يوميا. ريال مدريد صناديق التحوط التجار مع 20 عاما من الخبرة، ما يصل إلى 5 الصفقات يوميا عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، بسيطة ويستغرق دقيقتين فقط في اليوم .. الخيارات الثنائية، الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، 75-85٪ معدل النجاح الشهري، لا حاجة إلى خبرة ..


خدمتنا هي مدهشة سهلة الاستخدام. إشارات البومة ليلة هي غرفة التداول الحية التي تقدم التجار تجربة فريدة من نوعها وبعد مشاهدة A المهنية تاجر التجارة لايف. تبدأ الخدمة في 8:30 بيإم ويذهب حتى 10:00 بيإم يوم الاثنين حتى الخميس.


اتصل بنا.


انقر على الاتصال بي .. >>>


إذا كنت مهتما أو لديك أي أسئلة - اتصل بنا!


يرجى قراءة شروط استخدام المخاطر تحذير بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إذا لم توافق على هذه البنود، فإنك غير مؤهل لاستخدام الموقع.


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس نظام عدم فقدان - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية لا خسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مؤشر الفوركس أي خسارة.


كبار المستشارين الخبراء يناير 2018.


كبار المستشارين الخبراء يناير 2018 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.


عزيزي تاجر الفوركس،


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛


مدير التداول برو إي مراجعة.


مدير التداول برو إي.


السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.


نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛


فوريكس فليكس إي ريفيو.


السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)


فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.


فينوي الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.


استعراض الأمير فكس إي.


السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)


أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.


الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.


ملاحظة: عطلة عيد الميلاد الخاصة & # 8230؛


الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.


الفوركس الأرض روبوت.


السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.


ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:


عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.


السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)


الإطار الزمني: H1 أو H4.


ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛


فكسمور إي مراجعة.


السعر: 187 $ (سعر مخفضة ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فكس السرية إي المراجعة.


السعر: $ 346 (سعر مخفضة ل بوسينيس باكيج، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 10٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 385.


الحزم الثلاث التالية & # 8230؛


فلويد ترادر ​​إي ريفيو.


فلويد ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، أوسشف.


فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.


فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛


تسفكس إي مراجعة.


السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أوسجبي.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:


& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛


فاستابيليزر إي مراجعة.


السعر: 225 $ (سعر مخفض ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، يوروس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 265 دولار أمريكي.


هناك 2 مختلفة & # 8230؛


فكسكرجر إي ريفيو.


السعر: 197 $ (سعر مخفض ل 1 ريال & 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)


أزواج العملات: يوروس، أودوس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 219 دولارا.


هناك 2 مختلفة با & # 8230؛


ديلتونبرو إي مراجعة.


السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛


الفوركس إنكونترول إي مراجعة.


الفوركس إنكونترول إي.


السعر: 198 $ (سعر مخفضة ل إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، ورغب.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.


بروفكس 5.0 إي مراجعة.


السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)


الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)


أخبار سعيدة مراجعة إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.


عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛


أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.


أفضل المستغل الفوركس روبوت.


السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


كوفيرتفكس إي مراجعة.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)


كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛


فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.


فكس مصراع الأسهم إي.


السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.


ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.


إينرتيا ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


الإطار الزمني: M5، M15.


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.


إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛


فسبليتر إي مراجعة.


السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.


فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛


ارتيون روبوت الاستعراض.


أرتيون الفوركس روبوت.


السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


سنيبر سويت إي ريفيو.


جناح سنيبر إي.


السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛


يوس الفوركس إي مراجعة.


السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛


من السهل ووكر فكس إي مراجعة.


من السهل ووكر فكس إي.


السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.


إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.


فوركس تريند ديتكتور إي.


السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛


الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.


الفوركس سايبورغ روبوت.


السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛


قمع التاجر إي مراجعة.


قمع التاجر إي.


السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.


ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛


سعيد الذهب إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: شوس (الذهب)


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.


مع عملية الشراء أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 & # 8230؛


الفوركس كشف نبض إي مراجعة.


الفوركس كشف نبض إي.


السعر: 48 $ (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، ورغب.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.


فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛


الفوركس ريال الربح إي مراجعة.


الفوركس ريال الربح إي.


السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.


حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.


السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛


غس الفوركس روبوت الاستعراض.


غس الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.


غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.


غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛


فكس هنتر إي مراجعة.


السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.


ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!


سعيد الفوركس إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.


عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛


فوريكس واريور ريفيو.


الفوركس المحارب إي.


السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.


سعيد السوق ساعات إي مراجعة.


سعيد ساعات السوق إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون & # 8230؛


مؤشر بيب سكازور.


بيست فوريكس إي & # 8217؛ عيد ميلاد المسيح عرض خاص العودة الشهرية فوركس فليكس إي 67٪ أوف = & غ؛ $ 330 ($ 999) + 61.3٪ ترادينغ ماناجر برو إي 50٪ أوف = & غ؛ 599 $ (1،199 $) + 79.1٪ برينس فكس إي 50٪ أوف = & غ؛ $ 1،250 ($ 2،500) [& # 8230؛]


بلدي الكأس المقدسة !! إي مع أي خسائر!


نفس الحالة يمكن أن يحدث مع 3 أو أكثر من أوامر. شراء 0.1 الكثير، بيع 0.2 الكثير، شراء 0.4 الكثير وهلم جرا! لقد وضعت حد من 1.6 الكثير حتى إي لا تبقي القيام بذلك إلى الأبد!


وانها تعمل. وهنا نتائجي على اختبار الاستراتيجية من 1 يونيو حتى 7 يوليو 2018. لاحظ أن هناك الكثير من السهام. هذا هو الروبوت تحديد موقف خاطئ. عندما ينتهي كل منهم، يبقى التوازن نفسه كما كان من قبل.


ولكن نظرا لأنه لا يمكن أن يفعل ذلك إلى الأبد، إذا كان يريد فتح موقف 3.2 الكثير، فإنه إلغاء جميع أوامر (0.1، 0.2، 0.4، 0.8، 1.6) وأنا أفقد المال، والذي يحدث عادة مرة واحدة كل 1 شهر أو 2، ولكن عندما يحدث ذلك، فقدت تقريبا بلدي 2 أشهر الأرباح. وهنا النتائج من 1 يناير حتى 7 يوليو 2018. 3 خسائر فقط، ولكن 3 خسائر كبيرة !! لاحظ حجم كبير كبير في الأخضر عندما يقع السقوط! لحظة أنا لا تستخدم إدارة الأموال وجميع المعاملات الفائزة استخدام 0.2 الكثير.


وإليك الرابط سوف النتائج الكاملة من اختبار الاستراتيجية:


لذلك، فإن الخسائر تحدث بسبب ما أسميه منطقة بينغ بونغ: شراء ثم يسقط، بيع ثم يثير، وهلم جرا، دون الخروج من هذه المنطقة، حتى أنا فقدان الكثير من المال أنه من الأفضل أن تغلق كل شيء واتخاذ الخسائر.


حسنا، أنا ستكد الآن ولا أعرف ماذا أفعل! الفكرة جيدة. في الوقت الراهن بدأت فقط مع شراء أوامر وكنت قادرا على تحقيق أرباح جيدة عندما كان اليورو يسقط مثل مجنون (اليورو مقابل الدولار الأميركي M15).


لذا أسئلتي:


1) كيفية تجنب أو إدارة هذه المنطقة بينغ بونغ؟ أي مؤشرات يمكنني استخدامها على M15؟


وأود حقا نقدر أي اقتراحات / نصائح / تعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة !! أنا سعيدة جدا تعلمت C في الكلية!


كنت مجرد كتابة نفس نوع إي كما لي! فقط ديفيرانس، أدعو بينغ بونغ المنطقة & كوت؛ بلاك هول & كوت؛ :)


لدي اختبار الكثير من الشيء لتصفية دخول التجارة لتجنب الثقب الأسود. لكن لا شيء. يمكنك تجنب واحد أن يسقط في بلد آخر.


أحاول إدارتها من الداخل، أخذ الربح من التجارة الفوز. ثقب أسود يمكن أن تختفي لمدة 1 أو 2 سنوات على بعض المعلمات جيدة ولكن لا تزال تظهر يوم واحد!


وأود حقا أن نقدر أي اقتراحات / تعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة !! أنا سعيدة جدا تعلمت C في الكلية!


1) زيادة المنطقة الزمنية. العصابات لأنك تريد أن تأكد من u التعرج عند إدخال.


2) استراتيجية نوع المقامر. نعم، والحفاظ على الأرانب القدم الخاص بك و 4 أوراق البرسيم على لك في جميع الأوقات.


3) استخدام العصابات مع 3 الانحرافات يتحرك على الخروج التدريجي. كنت تأمل أن يستمر الاتجاه في اتجاه كسر بحيث وقف زائدة الخاص بك يمكن قفل بعض المكاسب الجيدة. إذا لم يكن ثم انها كسر كاذبة، تفكيري هو أنه من غير المرجح أن الغداء 3-الانحرافات القياسية في اتجاه واحد ثم كرر مرة أخرى في الاتجاه الآخر. ما هي الفكرة الكبيرة مع هذه الأنظمة & كوت؛ ما هو احتمال حدوث شيء سيئ حقا & كوت ؛.


وأعتقد أن هذه الاستراتيجية يشار إليها أيضا باسم الشبكة مع مارتينغال. أود أن أعترف المنطق هو أكثر مغرية بكثير من أنظمة وقف لا وقف. ومع ذلك، فإن السحب هي عميقة جدا أن تشغيل هذا على حسابات المال الكبيرة يجب أن يكون اختبارا للأعصاب والتمويل. لقد رأيت الناس محظوظا الفوز العام في وسنة مع أنظمة نوع مارتينغال، ومع ذلك، كلما تجريبي أو محاكاة مع هذا النظام، قتلني. ما عليك أن تسأل نفسك هو إذا كنت واحدا من تلك الأنواع لاكي. إذا لم يكن ثم لا تستخدم هذا النظام.


رائع!! أنا أحب الثقب الأسود الخاص بك وانها جيدة حقا أن نعرف شخص ما على نفس القارب !! يمكننا العمل معا من أجل حل هذه المسألة! كان لدي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. لم أكن جيدا في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 $ النقدية و 10 $ الرهانات :-)


لذلك، كم من الوقت كنت تعمل على إي الخاص بك، وحاولت تجنب الثقب الأسود؟ لقد كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل الخسائر وقف على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال! فمن المستحيل تجنب ذلك 100٪ منذ يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع.


ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. أنا غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار استراتيجية؟ أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات؟ أنا تقريبا على استعداد لمحاولة حقيقية. أنا أبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المواقف عندما يكشف عن منطقة مسطحة !!


رائع!! أنا أحب الثقب الأسود الخاص بك وانها جيدة حقا أن نعرف شخص ما على نفس القارب !! يمكننا العمل معا من أجل حل هذه المسألة! كان لدي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. لم أكن جيدا في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 $ النقدية و 10 $ الرهانات :-)


لذلك، كم من الوقت كنت تعمل على إي الخاص بك، وحاولت تجنب الثقب الأسود؟ لقد كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل الخسائر وقف على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال! فمن المستحيل تجنب ذلك 100٪ منذ يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع.


ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. أنا غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار استراتيجية؟ أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات؟ أنا تقريبا على استعداد لمحاولة حقيقية. أنا أبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المواقف عندما يكشف عن منطقة مسطحة !!


أنا باستخدام بسار و أرون لفتح التجارة و أتر لإدارة مسافة التحوط. فيسرت الكثير هو 0.1 و ديلتالوت هو +1.5 الكثير. استهداف صغير جدا 50 $


اختبارات متعددة مع 1،2،8 و 12 زوجا تعمل منذ 3 أشهر. 50٪ / شهر على حساب تجريبي. سيبدأ الاختبار المباشر في شهر سبتمبر.


أنا أيضا إدارة انتشار قبل الافتتاح والختام. يمكنك حفظ بسهولة انقاذ الكثير من المال!


أنا باستخدام بسار و أرون لفتح التجارة و أتر لإدارة مسافة التحوط. فيسرت الكثير هو 0.1 و ديلتالوت هو +1.5 الكثير.


اختبارات متعددة مع 1،2،8 و 12 زوجا تعمل منذ 3 أشهر. 50٪ / شهر على حساب تجريبي. سيبدأ الاختبار المباشر في شهر سبتمبر.


أنا أيضا إدارة انتشار قبل الافتتاح والختام. يمكنك حفظ بسهولة س الكثير من المال!


هل تمانع في عرض اختبار خلفي لمدة سنتين على الأقل لأحد هذه الأزواج؟


أنا لست هنا لإثبات شيء ولكن لتبادل الرأي الفني حول mql4.


أنا لست هنا لإثبات شيء ولكن لتبادل الرأي الفني حول mql4.


هذا هو بالضبط مثل إي أنا نشرت منذ بعض الوقت: mql5 / إن / كود / 9485.


بينغ بونغ المناطق هي نتائج نظام أنتيمارتينغال.


هذا هو بالضبط مثل إي أنا نشرت منذ بعض الوقت: mql5 / إن / كود / 9485.


بينغ بونغ المناطق هي نتائج نظام أنتيمارتينغال.

No comments:

Post a Comment