Sunday 28 January 2018

خيارات الأسهم مقابل رسو كندا


خيارات الأسهم مقابل رسو كندا
خيارات مقابل رسوس.
هذا المقال هو حول استخدام الأسهم والأسهم خيارات لتعويض الموظفين. وتنطبق هذه المناقشة أساسا على السوق الكندية والكيانات التي تخضع للضريبة من قبل هيئة الإيرادات الكندية (كرا). (انظر أيضا مقالات عن خيارات الأسهم الحافزة وخيارات السوق).
في حين اعتدت أن تكون مروحة كبيرة من الخيارات الأسهم حافز، وأعتقد الآن أنها ينبغي أن تستخدم في الاعتدال وفي المقام الأول باعتبارها آلية مكافأة المحتملة. فهي ليست بديلا جيدا للأسهم أو التعويض النقدي لسببين رئيسيين: القضايا الضريبية ولأنهما قد لا يكون & كوت؛ في المال & كوت؛ (أو تنتهي قبل أن تكون). وهي أيضا صداع محاسبي (فقط منذ عام 2005) لأنه يجب تحديد النفقات الاصطناعية نظريا (على سبيل المثال صيغة بلاك سكولز) عند إصدار الخيارات.
عادة، عندما يتم تشكيل شركة، يقسم المؤسسون الملكية فيما بينهم على أساس مفهوم الإنصاف ومساهماتهم النسبية (انظر الملاحظات على & كوت؛ تقسيم الفطيرة & كوت؛).
ومع ذلك، مع نمو الشركات، فإنها تحتاج إلى جذب المواهب الجديدة. فجميع الشركات تقريبا - حتى الشركات الأكثر نضجا ذات الرقائق الكبيرة - تقدم تعويضات في شكل راتب وشكل من أشكال المشاركة في رأس المال. وعادة ما يكون ذلك في شكل خيارات الأسهم.
وبالنسبة للكيانات الأصغر حجما والناشئة، قد لا يكون من الممكن الحصول على راتب ضخم (قائم على السوق). وحتى عندما يكون ذلك، فإن معظم الموظفين (على الأقل في أي إدارة أو قدرة المسؤولية العليا) ترغب في أن تكون ملاك مشاركين.
والتحدي، إذن، هو تحديد ما يلي:
أ) مقدار التعويض الأسهم (ومظاهره) و.
ب) الشروط المرفقة بها.
بشكل عام، إذا لم تكن الشركة قد رفعت بعد أي رأس مال من المستثمرين، فمن السهل الضرائب من الحكمة (ولأسباب ضريبية فقط أننا قد لا مجرد إعطاء أسهم لأنه إذا كان لديهم أي قيمة يتم فرض ضرائب كدخل إلى المتلقي) لتضمين أشخاص جدد كمؤسسين ما لم تكن الشركة موجودة لبضع سنوات و / أو متقدمة. وفي هذه الحالة، سيكون من المناسب إجراء نفس المناقشة بين الفطيرة.
إذا كانت الشركة قد أنشأت بالفعل بعض القيمة من خلال خلق المنتجات والعملاء والإيرادات وغيرها و / أو المستثمرين الذين يجتذبون تقييم الشركة من خلال استثمارهم (على سبيل المثال سعر السهم الذي يدفعونه مضروبا في جميع الأسهم المصدرة وبالتالي تسفر عن & كوت؛ القيمة السوقية & كوت؛ التقييم للشركة)، فمن المؤسف أنه ليس من العملي إعطاء مجرد أسهم جديدة (لأن المتلقي سيكون له التزام ضريبي فوري).
هذا هو السبب في خيارات الأسهم كانت شعبية جدا، أي أنها تحصل على هذه المشكلة الضريبية. لا يخطئ في ذلك، على الرغم من أنها ليست نفس ملكية الأسهم. على سبيل المثال، في حين أن مبلغ الضريبة المدفوعة عند ممارسة الخيارات وبيع الأسهم، يشبه الضرائب أرباح رأس المال، والربح من الخيارات يعتبر الدخل، وليس الأرباح الرأسمالية. ويعني ذلك أنه ال ميكن للمرء تعويض اخلسائر الرأسمالية األخرى مقابل هذه املكاسب أو إذا كانت األسهم محتفظ بها وبيعها في اخلسارة، فإنه ال يوجد تخفيف خسائر رأسمالية مقابل مكاسب أخرى. كما يحول دون مشاركته في الإعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة البالغة 500 ألف دولار (مهم جدا!).
لهذا السبب، من المنطقي النظر إلى ما يسمى وحدات الأسهم المقيدة (رسو's) كبديل للخيارات خاصة بالنسبة للمشاركين الرئيسيين. و رسو هي منح الأسهم ولكن مع سلاسل المرفقة. على عكس الخيارات التي تم تعريفها جيدا ومفهومة جيدا، رسو هي أحدث وأكثر تعقيدا متنوعة. ولكن الفكرة وراءها بسيطة نسبيا. تعطي الشركة (أو وعود لإعطاء) عدد معين من الأسهم لموظف. وتستثمر هذه الأسهم بمرور الوقت (تماما كما ينبغي أن تكون أسهم المؤسسين). ويتعين فحص أسئلة الضرائب. على سبيل المثال، قد لا تكون الضريبة مستحقة الدفع حتى يتم نقل الملكية إلى الأسهم في الواقع إلى المالك.
ويتمثل أحد النهج التي تتخذها الشركات في بداية إنشائها في تخصيص نسبة معينة من الأسهم، على سبيل المثال. 20 في المائة، إلى الأشخاص الذين سيعينون بعد. هذا يتجنب التخفيف في وقت لاحق ويمكن أن تحصل على بعض الأسئلة الضريبية.
وفي حين أن تحديد مقدار المخزون الذي ينبغي أن يتلقاه شخص ما هو إلى حد كبير مسألة تفاوض، فإنني أود أن أبدأ التفاوض باستخدام نهج منطقي يقوم على مساهمة هذا الشخص. كملاحظة جانبية، ما أود حقا أن أرى هو مثل هذا الموظف في الواقع جعل الاستثمار النقدي في الشركة للحصول على أسهم مع عدم وجود سلاسل المرفقة.
فكرة مؤسسي الأسهم هي أنها تعوض أصحاب العمل الشاق والمساهمة الفكرية (وهذا هو السبب في أنه يسمى & كوت؛ العرق المساواة & كوت؛). إذا تم تعيين مدير مبيعات من ذوي الخبرة، يمكن للمرء أن يبدأ مع سعر السوق التنافسية لمثل هذا الشخص. لنفترض أنها كانت تكسب (أو يمكن أن تستأجرها شركة ناضجة) مقابل 150 ألف دولار في السنة. إذا وافقت على العمل بمبلغ 100 ألف دولار في السنة لمدة 5 سنوات، فإن الشركة تحتاج إلى رفع مبلغ 250 ألف دولار من المستثمرين، ويجب أن تستحق هذه القيمة في الأسهم (على سبيل المثال 500 ألف سهم إذا كانت قيمتها 50 دولار أمريكي / سهم) . ويمكن أيضا زيادة ذلك من خلال & كوت؛ توقيع مكافأة & كوت؛ كمية. وبما أنه وعد بالمساهمة، فمن الواضح أن هذه الأسهم ستستمر بمرور الزمن (أي أنها تصدر ولكنها خاضعة للإلغاء). يجب على المتلقي التأكد من أن الصفقة منظمة بحيث لا يكون هناك أي التزام ضريبي حتى يتم بيع الأسهم.
إذا كنت المجند الجديد، وأود أن تفعل بلدي دارنيدست للحصول على الأسهم حتى لو كان لدي لدفع بعض الضرائب (إذا كان الدبابات، وأنا يمكن استعادة بعض من ذلك في وقت لاحق). على سبيل المثال - وهذا أمر نموذجي - لنفترض أن الشركة X بدأت قبل عام ونشأت كمية صغيرة من رأس المال السهمي (500 ألف دولار بسعر 1 دولار للسهم الواحد) من مختلف المستثمرين. يمكن للمرء أن يجادل بأن الأسهم لها قيمة إما $ 1 أو أقل إذا كان بعض الوقت قد انقضى مع نتائج سلبية أو أكثر من 1 $ إذا مر الوقت مع تقدم جيد واضح. في أي حال، فإن الشركة وأوافق على أن قيمة الأسهم تبلغ 1 دولار أمريكي، وأنا & كوت؛ أعطي & كوت؛ 200 ألف سهم تخضع للاستحقاق وشروط مماثلة للمؤسسين. في هذه الحالة، وهو أسوأ السيناريوهات، فإن الأشخاص الضريبيين يجادلون بأنني تلقيت دخلا بقيمة 200 ألف دولار، حيث يتعين علي دفع ضريبة دخل عادية بمعدلات الضريبة الحدية الكاملة - والتي ستكون في نطاق 90 ألف دولار. غير جيد. إذا فشلت الشركة، يمكنني استرداد جزئيا فقط أن $ 90K. ولأنني يجب أن يأتي مع 90K $ في المقام الأول، وهذا قد يكون غير بداية.
ما أود أن أفعله هو ببساطة شراء الأسهم بسعر متفاوض عليه دون أي سلاسل، من الناحية المثالية بسعر أقل بكثير من $ 1 الرقم، مع بعض الخيارات التي أثيرت لمعالجة الجانب المساهمة / الأداء. قد لا تزال كرا تحدي هذا، خاصة إذا كان السعر منخفضا بشكل مثير للسخرية أو إذا كان الآخرون يشترون الأسهم بأسعار أعلى في نفس الوقت. إذا كنت تسأل حول، وسوف تجد أن كرا نادرا ما تدخل في مثل هذه المعاملات شركة خاصة (في نهاية المطاف، كرا يحصل على خفض على أي حال عندما يتم بيع الأسهم). انها خطر أن الكثير سوف تتخذ.
أحد الأسباب التي تجعل من الجيد امتلاك أسهم حقيقية والحصول عليها في وقت مبكر لأنك تحصل ليس فقط تفضيلية ضريبة رأس المال ضريبة المعاملة ولكن في حالة الشركات الخاصة، قد تكون قادرة على استخدام $ 750،000 مدى الحياة الأرباح المكاسب الإعفاء (لا نغفل هذه!)
لا تأخذ كلامي على ذلك. احصل على & كوت؛ خبير & كوت؛ المشورة الضريبية بشأن هذا. اسأل أكثر من شخص واحد. قد تجد أن هناك آراء ودرجات مختلفة من المحافظين هناك، لذلك قد تضطر إلى إجراء مكالمة الحكم.
بالنسبة للشركات العامة، على الرغم من أن الأسهم لا يمكن أن تصدر في خصم عميق (خصومات صغيرة تصل إلى 20٪، اعتمادا على البورصة يسمح). في هذه الحالات، و رسو أصبحت شعبية متزايدة. في هذه الحالات، يتم تخصيص الأسهم ولكن يتم تجنب الضرائب لأن العنوان لا يمر في وقت المنحة.
بشكل عام، يجب أن تفهم الشركات أنها سوف تحتاج إلى التخلي عن أي مكان من 5٪ إلى 20٪ أو أكثر للتعامل مع أشخاص جدد. ويتوقع المسؤولون التشغيليون والماليون والتسويقيون مشاركة بنسبة 10٪ في الأسهم أو الخيارات أو وحدات رسو. (ملاحظة: منح رسو عادة ما تكون أصغر من منح الخيار لأنها دائما القيمة الحقيقية بغض النظر عن سعر السهم.)
يجب أن يحصل مديرو الشركة، كمجموعة، على نفس التعويض الذي يتلقاه أحد كبار المسؤولين التنفيذيين. كقاعدة عامة، 1٪ إلى 2٪ ملكية شائعة (مع الاستحقاق، بطبيعة الحال). سنوية & كوت؛ تحديث & كوت؛ والمنح شائعة.
وفيما يتعلق بالمصطلحات، وعادة ما يكون الاستحقاق أو أكثر دقة، عكس-- الاستحقاق، مع مرور الوقت هو المصطلح الأكثر شيوعا. على سبيل المثال، يمكن منح أسهم المؤسسين 100 ألف لشخص بشرط أن يساهموا لمدة 5 سنوات على الأقل. إذا ترك هذا الشخص (أو تم إطلاقه) بعد سنة واحدة فقط، فإنه سيحصل فقط على 20K سهم (أي الخامس). يمكن أن يحدث في خطوات في - شهري، ربع سنوي، الخ، ولكني أفضل بسيطة الخطية، الاستحقاق اليومي. قد يكون بعض الاستحقاق فقط عند حدوث هدف محدد - تسليم المنتج، حدث السيولة، وما إلى ذلك. الشروط الأخرى التي يجب تطبيقها هي تلك المنصوص عليها في اتفاقية المساهمين، على سبيل المثال، الحق في البيع، حق الأول الرفض، الخ.
خلاصة القول - الأسهم هو أفضل! التحدي هو معرفة من الذي يجعل الموظفين أصحاب الحق - تماما مثل المؤسسين - على أساس عادل وخالية من الضرائب أو الضرائب المؤجلة!
مايك فولكر هو مدير مكتب الاتصال بالجامعة / الصناعة في جامعة سيمون فريزر، الرئيس السابق لمنتدى فانكوفر إنتيربريس، رئيس ووتيف كابيتال ورجل أعمال تقني.

خيارات الأمان.
عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.
شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.
معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).
النماذج والمنشورات.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيإم في بيان عيد الميلاد.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.
محمي الأسهم المقيدة.
أكبر تاجر عبر الإنترنت في العالم، أمازون، يعرف كيفية البيع لموظفيه، وكذلك لعامة الناس. Amazon. co. uk تلاحظ أن جميع موظفيها يتم تخصيص عدد من الأمازون مقيدة وحدات الأسهم عندما ينضمون. كما ذهبت شركة ألتريا غروب، Inc. إلى هذا الطريق عندما أعلنت أنها قدمت جوائز أسهم في أسهم الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم الثابتة السعر. كما انتقلت شركة ديل كومبيوتر كورب، وشركة سيند كورب، وشركة دايملر كرايسلر أغ إلى الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم.
الأسئلة الشائعة عن الأسهم المقيدة.
إذا كانت لديك أسئلة حول جوائز الأسهم المقيدة كشكل محفز للتعويض، فاطلع على الأسئلة الشائعة حول الأسهم المقيدة. هناك أسئلة وأجوبة مقارنة حول خيارات الأسهم هنا.

كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يشكل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.
ما هي الأسهم المقيدة؟
الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.
وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟
وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.
ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.
كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.
ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.
المادة 83 (ب) الانتخابات.
ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.
جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك معدل أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.
لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.
الضرائب على وحدات رسو.
والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.
الخط السفلي.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

وحدة الأسهم المقيدة - رسو.
ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.
انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها وحدات رسو 1،000 كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.
مزايا وحدات الأسهم المقيدة.
تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.
قيود وحدات الأسهم المقيدة.
ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.

No comments:

Post a Comment